×

بهذ البرنامج تستطيع ان تضغط 400 ميجا الى 2 ميجا!!!!!

السلام عليكم بهذ البرنامج تستطيع ان تضغط 400 ميجا الى 2 ميجا!!!!! والغريب في الامر ان حجم البرنامج لايصل الى 3 ميجا نزل البرنامج وجرب
صورة 'MO3TY2002' الرمزية
قديمة 14 - 04 - 2007, 01:28
المشاركة 1
السلام عليكم


بهذ البرنامج تستطيع ان تضغط 400 ميجا الى 2 ميجا!!!!!
والغريب في الامر ان حجم البرنامج لايصل الى 3 ميجا



نزل البرنامج وجرب بنفسك


للتحميل من هنا

السيريل من هنا
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
المشاهدات 895 | التعليقات 8
قديمة 14 - 04 - 2007, 01:32
المشاركة 2
صورة 'Tarek N. Elsamni' الرمزية
Tarek N. Elsamni
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7554
الدولة : كوبنهاجن - الدنمارك
العمر: 29
المشاركات: 5,578
افتراضي
شوف يالغالي علشان نتكلم كلام علمي وعملي

المساحات في الكمبيوتر تعتمد علي الباينري سيستم (نظام الواحد والصفر) والماتركس (المصفوفات)

يعني كل حرف له مساحه معينه ويمثل بكود معين يعني مثلا حرف الألف يمثل بـالكود 1111 والرقم الواحد بـ1 بت والبايت = 8 بت والكيلو بايت = 1024 بايت والميجا بايت = 1024 كيلو بايت والجيجا بايت = 1024 ميجا بايت والتيرا بايت = 1024 جيجا بايت

يعني مافيها مجال تلعب فيها فكرة برامج الضغط هي تحويل هذه البرامج بأكوادها المعقده والتي تأخذ مساحه كبيره إلي ملفات نصيه تحتوي علي الكود وعند إعادة فكها تعود لحجمها الطبيعي وتعود علي صيغة exe

وبالتالي مستوي الضغط محدود إلي إكتشاف تقنيه جديده للتخزين

اما الكلام الي مكتوب في الموضوع للأسف يؤسفني اقولك خدعوك فقالوا إنك تستطيع تصغير اي ملف بهذا المعدل وخذ كلام من أهل الخبره والدارسين وعلي رأي المثل إدي العيش لخبازه وأعتقد إني خبازه

والسموحه علي المداخله
قديمة 14 - 04 - 2007, 11:59
المشاركة 3
صورة 'مشتاق لك' الرمزية
مشتاق لك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14901
المشاركات: 1,505
افتراضي
شوف يالغالي علشان نتكلم كلام علمي وعملي

المساحات في الكمبيوتر تعتمد علي الباينري سيستم (نظام الواحد والصفر) والماتركس (المصفوفات)

يعني كل حرف له مساحه معينه ويمثل بكود معين يعني مثلا حرف الألف يمثل بـالكود 1111 والرقم الواحد بـ1 بت والبايت = 8 بت والكيلو بايت = 1024 بايت والميجا بايت = 1024 كيلو بايت والجيجا بايت = 1024 ميجا بايت والتيرا بايت = 1024 جيجا بايت

يعني مافيها مجال تلعب فيها فكرة برامج الضغط هي تحويل هذه البرامج بأكوادها المعقده والتي تأخذ مساحه كبيره إلي ملفات نصيه تحتوي علي الكود وعند إعادة فكها تعود لحجمها الطبيعي وتعود علي صيغة exe

وبالتالي مستوي الضغط محدود إلي إكتشاف تقنيه جديده للتخزين

اما الكلام الي مكتوب في الموضوع للأسف يؤسفني اقولك خدعوك فقالوا إنك تستطيع تصغير اي ملف بهذا المعدل وخذ كلام من أهل الخبره والدارسين وعلي رأي المثل إدي العيش لخبازه وأعتقد إني خبازه

والسموحه علي المداخله

لو سمحت ثنين تميس
::

لا إله إلا الله


::
قديمة 14 - 04 - 2007, 12:21
المشاركة 4
صورة 'GoMGoM' الرمزية
GoMGoM
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19171
الدولة : ::++||==**[ هـــــنـــــا ]**==||++::
المشاركات: 5,278
افتراضي
طيب اخوى انتة متاكد من البرنامج ده
او بمعنى اصح
انتة جربتة؟
•₪••₪•_____•₪••₪•

x0xo0ohellbirdo0ox0x[ at ]hotmail[ DoT ]com
Phone
0020165309813


اللهـ يرحمكـ ياامي
قديمة 14 - 04 - 2007, 15:53
المشاركة 5
صورة 'Tarek N. Elsamni' الرمزية
Tarek N. Elsamni
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7554
الدولة : كوبنهاجن - الدنمارك
العمر: 29
المشاركات: 5,578
قديمة 17 - 04 - 2007, 22:53
المشاركة 6
صورة 'leenkat.net' الرمزية
leenkat.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30007
الدولة : لبنان المحبة
العمر: 32
المشاركات: 875
افتراضي
جزاك الله كل الخير
• إسم الشركة : موقع لينكات للإستضافة
• نوع الخادم : Dedicated Server
• صاحب الشركة : فجر ياسين
• خدمات الشركة : إستضافة مشتركة | إستضافة موزعين | دردشة كتابية | نطاقات | تراخيص | شهادات SSL | دعم فني
• مقر الشركة : لبنان - مجدل عنجر - الشارع العام
• هاتف الشركة : من داخل لبنان 03091165 - من خارج لبنان 009613091165
• بريد الشركة : [email protected]
• الدعم الفني : https://leenkat.net/submitticket.php
• روابط الشركة: https://leenkat.net
قديمة 18 - 04 - 2007, 11:11
المشاركة 7
صورة 'محمود عمــار' الرمزية
محمود عمــار
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 06 - 2005
رقم العضوية : 5538
الدولة : امام الكمبيوتر
العمر: 27
المشاركات: 3,148
افتراضي
مشكور على البرنامج
منتديات ابوعمار الاسلامية

www.aboammar.com/vb

دليل ابوعمار
www.aboammar.com/dir

بيتى التانى مـعـهــد تـــرايــد نـــت
قديمة 18 - 04 - 2007, 13:12
المشاركة 8
صورة '.:الامبراطور:.' الرمزية
.:الامبراطور:.
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33587
الدولة : بريطانيا
العمر: 30
المشاركات: 462
افتراضي
مشكووور
التعديل الأخير كان بواسطة .:الامبراطور:.; 18 - 04 - 2007 الساعة 13:18
قديمة 18 - 04 - 2007, 14:59
المشاركة 9
صورة 'نبض المشاعر' الرمزية
نبض المشاعر
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 07 - 2005
رقم العضوية : 6404
الدولة : «-(K.S.A)-»
المشاركات: 6,008
2
افتراضي
انا مجرب البرنامج وفعلا يضغط
//

(سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم)

//
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

برنامج روعة يحميك من سرقة اميلك الهوتميل ألرائع My Autoplay فى صنع برامج الميديا والاسلامية من غير برامجة فقط بالماوس ف 2دقيق

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:34.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.