الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

إشهـــار مدفوع ( موضوع للنقاش )

صورة 'shop2arab.com' الرمزية
shop2arab.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
رقم العضوية : 13971
الدولة : ::- ترايدنت ::-
المشاركات: 7,151
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
قديمة 07 - 04 - 2007, 04:06
المشاركة 1
نشاط shop2arab.com
  • قوة السمعة : 6655
  • الإعجاب: 513
    Exclamationpoint إشهـــار مدفوع ( موضوع للنقاش )
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    كثيراً من الإخوه هنا بترايدنت جربوا إشهـار ومانفع وياهم !!

    بعدين أخذوا عنه فكره وحشه !!

    وكثير من الإخوه جربوا ال***** ونفع وياهم !!

    وطبعاً إلا مانفع يبي ينصح غيره إن الإشهـار ماينفع !!

    يجي واحد من الربع يقول وش تنصحني بالإشــهار تقله لالالالا إبعد هذا حصل كذا وكذا وكذا

    أنصحك بالإعلان المدفوع يروح يعلن إعلان مدفوع في موقع كبير بملغ وقدر تمام ومايستفاد شئ



    وش السبب أكبر المواقع العربية طبعاً مو كلها وأبيكم تنتبهون لهذة النقطة ولكن أغلبها والمعروفة هنا بترايدنت

    طبعاً مانبي نتكلم سبب شهرتها إيش لان الكل يعرف

    يدخل محرك بحث أجنبي أجمل ................. أحلي .................. طبعاً عارفين

    يجي يعمل صفحة داخل المنتدي او الموقع ويعلن لها إدخل هنا احلي ............... عارفين طبعاً

    شهرين بالكثير تلاقي الترتيب ايه لبن فله والزوار ماشاء الله هذا موقع كبير علن فيه

    إيش هتستفاد انتا ؟؟

    أراهنك إذا انتا عملت بموقع زوارة مثلاً 100 ألف زائر وعملت بنر كبير مايدخلك 2000 زيارة يومية وبالعافية كمان لما يدخلهم لك واتحدي وإلا يقول غير كذا اعرف كيف بيجبهم يضع له كود داخل صفحة ملغمة وعال العال أفلام وحاجات تمام تلاقي زوارك فل الفل

    طيب هذا يعجبك ليش تيجوا تقولوا الإشهــار بردوا كذا

    هذا إبن حلال وهذا إبن حرام هههههههههههه

    انا ما اقصد إنكم تحبوا ال*****

    أنا وياكم شركات كتير هنا متعرفش حاجة في أي حاجة في الإشهـار ووخدينها حلوانيانا معاكم في هذا

    لكن لو نقترح إننا نعمل موقع او منتدي للشركات الإشـهار الصادقة والرسمية

    ترون الأن قسم التبادل الإعلاني ممنوع الإشهـار إمال تعمل إعلان مدفوع أو تبادل إعلاني

    طيب المدفوع وعارفينة أسود من الإشهـار والتبادل مايفيدك إلا لما يكون موقعك كبير ترتيبة 15 ألف تعمل تبادل مع واحد صاحبك يذيد ترتيبك وتستفاد منه

    أتمني تنقشونا بهذا الموضوع ونتناقش في هذا الموضوع

    ما ابي واحد متعصب يجي يقول كلام يخلي إلا قدامه يتعصب بردو

    اتمني الردود تكون في مكانها وشئ يفيد ويفيد أخوك صاحب الموقع الجديد إلا محتار يروح فين ولا فين
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:12
    المشاركة 2
    صورة 'jLnAr' الرمزية
    jLnAr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9293
    المشاركات: 2,615
    افتراضي
    طيب اخوي يا المحترفووون العرب . أبي اسألك سؤال ..


    انت كيف تسوي اشــهار ؟؟



    وبعدين انا في بالي سؤال ومحيرني حيييييييل ..؟؟


    الحين ياشركات الاشـهـآر ليش ماتسوون موقع وتشهرونه وترفعون ترتيبه عالميأ . ..

    وبكذ1 انتم تربحون ^_^ يصير عندكم دخل من هالموقع .!


    اكيد سالفــة الإشـهآر فيها إنـآ ..


    احتراماتي..
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:13
    المشاركة 3
    صورة 'احساس' الرمزية
    احساس
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 7
    الدولة : أولها T وآخرها T
    المشاركات: 38,395
    افتراضي
    المحترفون انت شركه اشهــار؟
    لاشي يستحق ان اوقع عليه ...!!
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:13
    المشاركة 4
    صورة 'jLnAr' الرمزية
    jLnAr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9293
    المشاركات: 2,615
    افتراضي
    على فكرة كل شركة الاشهـآر حراميه مع احترامي الشديد لصاحب الموضع ..

    فـ أنتبهو يا أخوان من شي اسمه أشهـآر .. ^.^


    احتراماتي.
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:14
    المشاركة 5
    صورة 'shop2arab.com' الرمزية
    shop2arab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 13971
    الدولة : ::- ترايدنت ::-
    المشاركات: 7,151
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
    افتراضي
    مش القصد اخوي إحساس انا ابي اقول ليش ايضاً ماناخذ موقف من المواقع الكبيره إلا بالشكل دا
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:17
    المشاركة 6
    صورة 'shop2arab.com' الرمزية
    shop2arab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 13971
    الدولة : ::- ترايدنت ::-
    المشاركات: 7,151
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
    افتراضي
    سعودية فور إيفر : اول شئ اخوي تقولي انتا بتعلن بإيش أنا طالما انتا بتابع كذا شركات الإشــهار إذا لقيت لي رسالة واحده إباحيه او كلام إباحي ضعها لي هنا

    ثانياً يغالي انا لما بتفق وياك بقلك اي عضو يجي مخالف تحاسبني بس يكون بما يرضب الله فاهمني طبعاً واحد حاقد علي يدخل يسجل بإسم كذا وبتاع واحنا عارفين الكلام دا ما ابي اطلع نفسي أنا ملاك وأعرفكم إني عامل الموضوع دا علشان لي اقسم برب الكعبة أبداً ويعلم الله
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:17
    المشاركة 7
    صورة 'Arab4Des' الرمزية
    Arab4Des
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12994
    الدولة : $Al3Geb->Message("Egypt");
    المشاركات: 10,761
    افتراضي
    عمتا اى نوع من ال***** بيكون جزء من نجاح الموقع

    لان العامل الاول والاساسى هو المنتدى ومحتواة

    يعنى لو اعلنت فى موقع ترتيبه عالى ومحتوى موقعك غير جيد يبقى استحاله حيبقى معروف
    اسم الشركه : عرب فور ديزين لخدمات الويب المتكاملة
    صاحب الشركه : كريم محمد حسين
    أداء الشركـــه : إستضافه وتصميم وتطوير وبرمجه
    بريد الشركـــه : [email protected]
    هاتف الشركه : من داخل مصر / 01224360042 - 01111320215
    من خارج مصر / 00201224360042 - 00201111320215
    من داخل السعودية / 0563935667
    من خارج السعودية / 00966563935667
    الدعم الفنــــي : http://www.arab4des.com/ticket/
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:18
    المشاركة 8
    صورة 'jLnAr' الرمزية
    jLnAr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9293
    المشاركات: 2,615
    افتراضي
    المحترفون انت شركه اشهــار؟
    اخوي احساس . اقراء توقيعه وتعرف هل هو شركة اشـهار ولا لا ؟


    ويياليت ماتقفل الموضوع .. حاب اتناقش معاه واشوف اخرتها مع شركات الاشهـار ..


    تعرف المثل الي يقول

    [ شين وقوي عين ]
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:18
    المشاركة 9
    صورة 'shop2arab.com' الرمزية
    shop2arab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 13971
    الدولة : ::- ترايدنت ::-
    المشاركات: 7,151
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
    افتراضي
    على فكرة كل شركة الاشهـآر حراميه مع احترامي الشديد لصاحب الموضع ..

    فـ أنتبهو يا أخوان من شي اسمه أشهـآر .. ^.^


    احتراماتي.
    ياحبيب قلبي شوف كلامي فوق أكثر شركات ال***** حلواني ( لافهمون شئ وداخلين ينصبون شوف الكلام إلا قلته نبي نعمل منتدي او موقع ونحط فيه الشركات الرسمية أو توصيل الفلوس يد بيد طالما لك وكلاء بكل دول العالم العربي صح ولا لا
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:20
    المشاركة 10
    صورة 'shop2arab.com' الرمزية
    shop2arab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 13971
    الدولة : ::- ترايدنت ::-
    المشاركات: 7,151
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
    افتراضي
    ما ابي واحد متعصب يجي يقول كلام يخلي إلا قدامه يتعصب بردو

    شوف ياقلبي إذا كنت هتعمل فيها فيلسوف وتبي تتكلم معي تكلم معي بإحترام وتناقش غير كذا هكتب موضوع بقسم الشكاوي بغلق الموضوع ومايلزمني تمام
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:20
    المشاركة 11
    صورة 'jLnAr' الرمزية
    jLnAr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9293
    المشاركات: 2,615
    افتراضي
    اخوي ردك ما اقنعني او مافهمت منه شي ياليت توضح ..

    احتراماتي.
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:22
    المشاركة 12
    عزفـ ونزفـ
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 14 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24416
    الدولة : أرض الحرمين
    المشاركات: 3,907
    افتراضي
    الرجال يبي يناقش وانتم على طول تهجمتوا حتى المراقب احساس

    طيب تحاورا يمكن يقتنع باللي بروسكم


    اخوي والله مامن راعين نقاش هنـا
    shop2arab.com معجب بهذا.
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:22
    المشاركة 13
    صورة 'shop2arab.com' الرمزية
    shop2arab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 13971
    الدولة : ::- ترايدنت ::-
    المشاركات: 7,151
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
    افتراضي
    ويياليت ماتقفل الموضوع .. حاب اتناقش معاه واشوف اخرتها مع شركات الاشهـار ..


    تعرف المثل الي يقول

    [ شين وقوي عين ]


    وهل انا انكرت إني مو شركة إشهــار ؟؟؟؟ وأساساً أخوي إحساس عارف الكلام هذا لانه يعرفني من قبل مايمسك إشراف

    وانا مو قصدي شئ لك
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:31
    المشاركة 14
    صورة 'jLnAr' الرمزية
    jLnAr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9293
    المشاركات: 2,615
    افتراضي
    اقتباس
    انا في بالي سؤال ومحيرني حيييييييل ..؟؟


    الحين ياشركات الاشـهـآر ليش ماتسوون موقع وتشهرونه وترفعون ترتيبه عالميأ . ..

    وبكذ1 انتم تربحون ^_^ يصير عندكم دخل من هالموقع .!

    قديمة 07 - 04 - 2007, 04:35
    المشاركة 15
    صورة 'shop2arab.com' الرمزية
    shop2arab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 13971
    الدولة : ::- ترايدنت ::-
    المشاركات: 7,151
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shop2arab.com
    افتراضي
    وانا ليش اعمل موقع انا تخصصي إشهـار ليش اعمل موقع

    اقسم برب الكعبة انا تعرض علي ادخل شريك مع صاحب موقع حر القديم اسمة احمد ومعي رقم جوالة والله

    ومارديت ادخل شريك لاني مو فاضي إني اعمل مواقع

    انا اتكلم عن نفسي الباقي فيه ناس عامله مواقع وتربح منها

    عندك تيتو عامل موقع وكبير وشغال تمام اخوي
    {{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }}
    مغلق
    العلامات المرجعية

    إشهـــار مدفوع ( موضوع للنقاش )


    فيلم 300 وتاريخ مغاير للحقيقه ضب قطع معدة ثعبان بعد ما بلعه صوره عجـــبه

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:07.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.