الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

رومانسي _ عاطفي _ حساس : معانيهم الحقيقة (( كارثة والله ))

صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 27
المشاركات: 7,293
قديمة 01 - 04 - 2007, 10:46
المشاركة 1
نشاط o.m.a.r
  • قوة السمعة : 18059
  • الإعجاب: 412
    افتراضي رومانسي _ عاطفي _ حساس : معانيهم الحقيقة (( كارثة والله ))
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    اخواني اخواتي أعضاء ترايدنت الكرام



    يسعدني جدا تواجدكم معي في هذا الموضوع


    وبصراحة اخواني انا لاحظت ملاحظة خطيرة في اكثر المنتديات


    وهذه الملاحظة قد دهورت قلوب الكثيرين


    وبما أن هالمنتدى فيه أكبر نسبة من أصحاب المنتديات فـ حبيت اني اقولكم اياه للتوضيح


    الملاحظة هي :


    انا لاحظت بأغلب المنتديات انه يوجد قسم مخصص للالعاب


    نعم انه شيء عادي بل شيء رااائع ومنه يكون الموناسة واللعب ووو...الخ


    لكن مالم ينتبه منكم او اغلبيتكم بأنه يوجد لعبة بإسم

    وش رايك بالعضو الي قبلك

    ولعبة اخرى بإسم

    وش رايك بتوقيع العضو الي قبلك



    وبصراحة انتم او اغلبكم رح يقول انها العاب عادية وفيها وناسة وووو

    لكن بعد بحث طويل ودراسة قد اخذت من وقتي ايام واسابيع توصلت الى نتيجة


    والله العظيم انها نتيجة خطيرة


    واغلبكم رح يتفاجأ من هالنتيجة او مارح يصدق


    لكن انا بقول هالنتيجة رغم حساسيتها


    نتيجة اللعب في هذه الالعاب هي


    ان الكثير من المراهقين من الشباب والبنات يلعبون تلك اللعبة بغرض الاهتمام بشخص ما


    لو تلاحظون ان اغلب الردود بهذه الالعاب تكون كالتالي:


    رأيي بالي قبلي انه انسان رومانسي وحساس وعاطفي وهادئ وانه ذوق وووو


    هذه الكلمات قد اقراها بأنها شيء عادي


    لكن اغلب المراهقين كيف سيقروها

    سيقرأوها بإهتمام وخاصة ان كان من قال تلك الكلمات من بنت ف سوف يزيد اهتمامهم

    بهالكلمات وسيبقى يطارد هذه البنت من لعبة للعبة ومن قسم لقسم واغلبهم بالرسايل الخاصة يلاحقوهم



    اذاً اين المشكلة ؟


    المشكلة هي اذا كان الشخص حقيقة انه حساس سيتعلق قلبه بها

    اما ان كانت بنت ف بدراسة مني انه 70 % من البنات لا يعيرون لتلك الكلمات اي اهتمام


    لكن الشباب المراهقين بصراحة الي شفته انا انه اكثر من 90% منهم مو بس يهتمون بهالكلمة بل يتعلقون بالبنت الي تقولهم هالكلمة


    اظنها ملاحظة القليل جدا من الناس قد لاحظها



    لكني انا لاحظتها ودرستها ولخطورة نتيجتها قد عرضتها لكم لكي تتجنبو تلك الكلمات



    خاصة للشباب



    ورسالة اوجهها لكل الشباب والبنات

    ياليشباب انتبهووو ترى والله الوضع خطر انتبه انك لما انت تدخل لقسم الالعاب اعرف انك جالس تلعب وبس ترفه عن نفسك وتستانس

    اما بخصوص هذه الكلمات فتقابل معها كأنها كلمات عادية ولأصحاب القلوب الرقيقة تقبلها بأنها كلمات مجاملة وكذب ولا تصدقها لان اغلبها يكون مجاملة فقط


    اما للبنات ف مايلزم اني اوصيكم نظراً لثقل اغلبكم مع الشباب
    وبالرغم من هذا انتبهو ولا تعيرو لهذه الكلمات اي اهتمام
    واعرفو ان اغلب هذه الكلمات هي كذب ومجاملة

    والغرض منها عندما يقولها الشاب انه يحاول ان يلفت انتباه البنت ويشبكها (( بالعامية ))

    وعند البنات الغرض من هذه الكلمة ان تلفت انتباه الشخص وتتحرش به


    انا ما اقول كل البنات وكل الشباب كذا


    انا اقول ان اغلبهم كذا


    وان كنت من ضمنهم عزيزي القارئ


    اوجه هذه الكلمات لك


    مثل ماكنت تحاول ان توقع فريستك بمصيدتك سيأتي اليوم ل تكون انت الفريسة



    ملاحظة :


    ليسى في اغلب الاحيان ان تكون هذه الكلمات كذب او ماشابه


    وان بعض الاحيان تلقى عضو اول مره يشوف عضوة وتلاقي اسمها مصرقع اكثر منها يكتب برده رأيي فيكي انك رومانسية وحساسة وعاطفية ... من الكلام الي يذوبون فيه اغلب البنات

    وتلقى ثاني يوم مرسلها رسالة خاصة يحاول ان يعطيها ايميله الخاص ويتراسلو عن طريق الايميل وما ادراك ما طريق الايميل











    تقبلو تحياتي اخوكم


    ::: عــمــر :::
    بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


    ------------
    للمراسلة


    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
    ۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
    ۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    قديمة 01 - 04 - 2007, 11:58
    المشاركة 2
    صورة 'ابو طلال' الرمزية
    ابو طلال
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 11401
    الدولة : USA - California
    المشاركات: 15,671
    افتراضي
    المراهقين الله يعينهم على نفسهم

    والبنت الي بتفتح بابها للاستقبال زي كذا الله يعينها


    شكرالك


    يوزري في تويتر

    @BaderALTamiimi

    اهلا وسهلا بالجميع
    قديمة 01 - 04 - 2007, 15:16
    المشاركة 3
    صورة 'عـز' الرمزية
    عـز
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12341
    الدولة : : شَغفِْ الإِسَتمَِاتهَ : :
    المشاركات: 15,653
    الإجابات المقدمة: 24
    افتراضي
    بارك الله فيك اخي العزيز ..

    وهذه ظاهره منتشره ومتداوله في المنتديات ويعتبرونها مصدر مرح لهم ..

    ونادراً ماتجد شخص مهتم بهذه الأمور ..

    عموماً ..

    لا نبتعد عن ما قاله عز وجل : ( ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ..

    بارك الله فيك
    قديمة 02 - 04 - 2007, 10:48
    المشاركة 4
    صورة 'o.m.a.r' الرمزية
    o.m.a.r
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33273
    الدولة : الرياض
    العمر: 27
    المشاركات: 7,293
    افتراضي
    مشكورين اخواني على المرور والتعليق الجميل


    لكن انا الي مستغرب منه انه بالفعل انتشرت هالالعاب بشكل مو طبيعيي



    يعني يجيك واحد يفضل يلحق البنت من لعبه لـ لعبه من موضوع لـ موضوع وكل هذا عشان يوقعها بقفصه


    انا ما اقول ان البنت لعبة انا اقول على قولت المثل اقطع الشر من أوله


    وانا من جهتي اوجه نصيحة لكل صاحب موقع انه يعطي من وقته ولو ربع ساعة باليوم يتابع مواضيع الالعاب الي عنده

    لان والله كارثة وانا اعرف ناس كثيرة والله والله ان فيه ناس كثيرة وقعو بهالمصيدة



    ويترك الحوار والمناقشة لكل صاحب موقع يبدي برأيه


    لي عوده
    بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


    ------------
    للمراسلة


    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
    ۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
    ۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    قديمة 02 - 04 - 2007, 10:58
    المشاركة 5
    صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
    Ataaweb.CoM
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32172
    الدولة : Ataaweb.com
    العمر: 27
    المشاركات: 6,809
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Ataaweb.CoM
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Ataaweb.CoM
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى Ataaweb.CoM
    الإجابات المقدمة: 6
    افتراضي
    المشكلة مش في كده المشكلة الاكبر ان فيه رجال يدخلون بااسماء بنات كثيرون
    لجذب الشباب للاشتراك فى المنتدي
    والله انا شوفت كثير
    لكن انا ما اهتم فى الالعاب نهائي
    لان ما عندي وقت للمجاملات والكلام هذا
    كلامي واضح امام البنت والولد
    وعلي فكرة مش بس الالعاب لا والله
    ده الشعر والمواضيع المميزة للاعضاء
    والبنات فى كل الاحيان ضعاف فى ردهم علي الشخص لانها بكل الاحوال كأن ضعيف
    والشباب والله هما اللى صعبنين علي لانهم بيلاقوا نفسهم امام واقع ما لهم يد فيه
    كل ذنبهم انهم اشتركوا ليفيدوا الناس ويفيدوا انفسهم
    ومنهم من يشترك من اجل البنات ومنهم ومنهم ........ الخ
    كل واحد يشترك فى منتدي لهدف معين
    لازم يلبيه
    واكثرهم شباب يدخل الدردشة يكلم بنات والكلام هذا
    وتلاقي فين معهد زي ترايدنت يعلم الاخلاق
    الله يعين اصحاب المواقع اللى مثل هذه
    مشكور اخوي ولاهنت
    تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
    اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
    نوع الخادم : Vps
    صاحب الشركة : اسلام حسن بدير
    خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
    مقر الشركة : مصر - القاهرة - 14 ش يوسف الصديق من ش الجامعه المصرية - نزلة مؤسسة الزكاة
    هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
    بريد الشركة : [email protected]
    سكايب : ataaweb
    الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
    روابط الشركة : ataaweb.com
    التعديل الأخير كان بواسطة Ataaweb.CoM; 02 - 04 - 2007 الساعة 11:01
    قديمة 02 - 04 - 2007, 12:06
    المشاركة 6
    صورة 'عبدالله الهاجري' الرمزية
    عبدالله الهاجري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 10371
    الدولة : كندآ
    العمر: 32
    المشاركات: 550
    افتراضي
    بارك الله فيك اخي العزيز ..

    وهذه ظاهره منتشره ومتداوله في المنتديات ويعتبرونها مصدر مرح لهم ..

    ونادراً ماتجد شخص مهتم بهذه الأمور ..

    عموماً ..

    لا نبتعد عن ما قاله عز وجل : ( ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ..

    بارك الله فيك


    للبيع



    0530333532

    او عن طريق الايميل

    zeeraa[@]hotmail.com

    اخوكم عبدالله
    قديمة 04 - 04 - 2007, 17:50
    المشاركة 7
    صورة 'o.m.a.r' الرمزية
    o.m.a.r
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33273
    الدولة : الرياض
    العمر: 27
    المشاركات: 7,293
    افتراضي
    الله يجزاكم خير على المرور الكريم


    ولم يكن طرح مثل هالموضوع الا للتوعية والله



    وحبيت ياخذ الموضوع جدل ولفت انتباه اكثر لانه فعلا يستاهل والمدة الي قضيتها ماهيب قليلة


    لكن ما نقول غير الله يكفينا شر عباده
    بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


    ------------
    للمراسلة


    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
    ۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
    ۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    قديمة 04 - 04 - 2007, 18:55
    المشاركة 8
    صورة 'jLnAr' الرمزية
    jLnAr
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9293
    المشاركات: 2,615
    افتراضي
    القسم هذ1 بكبره سخافات . قسم الألعاب ..

    وصل رقم عشره وارمي طبق بيض على العضو الي تحبه < في قممممة السخافه
    قديمة 05 - 04 - 2007, 01:49
    المشاركة 9
    صورة 'o.m.a.r' الرمزية
    o.m.a.r
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33273
    الدولة : الرياض
    العمر: 27
    المشاركات: 7,293
    افتراضي
    والله صادق ياخوي سعودي للابد بس المشكلة لو وقفنا الالعاب بيزعلو علينا الاعضاء وبيطلعو ثلاث ارباعهم


    وان خليناهم بيجينا كل يوم واحد منهم هذا اخطا علي وهذا سوالي كذا


    وتلقى 99% الي يلعبون فيه يبون يزودون مشاركات مو اكثر


    ولما جيت وقفت عدم احتساب المشاركات انسحبو نصف اعضائي



    على قولت المثل السوري


    حيرتنا يا أصلع من وين نحلقلك
    بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


    ------------
    للمراسلة


    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
    ۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
    ۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    قديمة 29 - 07 - 2007, 05:20
    المشاركة 10
    صورة 'o.m.a.r' الرمزية
    o.m.a.r
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33273
    الدولة : الرياض
    العمر: 27
    المشاركات: 7,293
    افتراضي
    يمكن بهالوقت تعرفو حقيقة الموضوع اكثر
    بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


    ------------
    للمراسلة


    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
    ۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
    ۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
    ۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    رومانسي _ عاطفي _ حساس : معانيهم الحقيقة (( كارثة والله ))


    السعودية والعراق لا يستحقون النهائي ... دعواتكم لمباراةبكره!!

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:38.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.