الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

11 قمراً صناعياً سعودياً إلى الفضاء بعد أسبوعين

قديمة 16 - 03 - 2007, 22:56
المشاركة 31
صورة 'ابراهيم الشعلان' الرمزية
ابراهيم الشعلان
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26250
الدولة : عـ"البـ الأحمرـحر"ـروس
العمر: 30
المشاركات: 2,251
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم











يا أخوان اللي يعاشرون المتخلفين والأغبياء لا يتكلمون بما يرونه محيط ٌ بهمـ ..


فـ هناك عقول ُ لم يجلسوا معها ولم يروها ..


فـ كفانا كلام بشيء لا علمـ لنا به ..
قديمة 16 - 03 - 2007, 23:02
المشاركة 32
صورة 'ابراهيم الشعلان' الرمزية
ابراهيم الشعلان
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26250
الدولة : عـ"البـ الأحمرـحر"ـروس
العمر: 30
المشاركات: 2,251
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيمـ ..




ماشاء تبارك الله ..


اثرك منت بهين يالرسمي ..


زين انك جيت في وقتكـ ..


اخ مجلة فضفضة عندنا مخترع سعودي في الموضوعـ ..


ويقولك الامور تبشر بالخير ..


وبما انه شارك مع المخترعين السعوديين فـ هو أدرى منك بكمـ التطور الذي آلت اليه هذه الأمور ..


الله يقويك ويوفقك اخوي الرسمي وسامحني يالغالي إذا كانت بعض ردودي ضايقتكـ ..


لكن لابد للتوضيح للبعضـ ..



اخوي ابن غياثـ .. الله يوفقكـ ..

كلامكـ سليمـ ولا عليه غبار ..

لكن يا ليتـ قومي يعلمونـ ..

مشكلتنا محاطين بفكر .. البعبع .. !


دمتم بخير ..


اخوكمـ .
قديمة 16 - 03 - 2007, 23:19
المشاركة 33
صورة 'الرسمي' الرمزية
الرسمي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4587
الدولة : جـدة
المشاركات: 3,431
Icon26
ابو شهد انا بتناقش معك

للي يقول انها ممنوعه عن الدول العربيه وشهو السبب ؟؟؟

عشان الاسلام دينها شفنا امامنا القنبله النوويه الباكستانيه وصارت من المسلمات الآن

ماليزيا دوله مسلمه وكل الغرب يركضون وراها عشان يبنون فيها مصانع لهم

للعلم فقط بالشيئ ماليزيا اقتصادها يعتمد على الصناعات الالكترونية

والعقول العربيه مشهود لها من الغرب نفسه من المحيط الى الخليج

اذا كان الباز فقط ديكور في وكالة ناسا ليه ما اختاروا غيره من الدول الثانيه اللي مفروض ان امريكا تكسبها في صفها !!!!!!

ومثل ماهو مكتوب على البيبسي صنع في السعوديه ايضاً المنتجات المنتجه والمصدره من السعوديه كتب عليها صنع في السعوديه

رابط للفائده عن سابك مركزها الرابع عالمياً في إنتاج البوليمرات

http://www.menareport.com/ar/business/253531/&mod=print

ارجع لك اخوي ابو شهد واهنيك على اختراعك

حصلت دعم لك لأن المعارض فقط ما تكفي لا بد يكون فيه حضور من الشركات
خوي الغالي أبن غياث

فيه زميل معي أخترع رادار شوش على حي كامل وأخترق نظام التراسل بين الدوريات

طبعآ أنكشف لآن الدوريات ماصار بينهم تراسل وأنمسك زميلي وحققو معاه

في النهاية أختراعه يدرسوه حاليآ بكلية الآمير نايف الأمنية

القصد أن العقول موجودة لكن لايوجد من يدعمها

نحن وبكل أسف أصبخ هدفنا المال

تجيب لي فلوس أهلآ وسهلآ ما تجيب لي ما نحتاجك

لا أنت ولا أختراعك أو علمك إلي معك

أما بخصوص باكستان وماليزيا

فالآسلام دين ليس للسعودية

بل أرسل للجن والآنس

ونحن نفتخر بباكستان وماليزيا

ونطمح إن شاء الله أن نكون مثلهم وأفضل

لكن ياغالي الله خلق وفرق

هناك فيه من يؤهل الكوادر الوطنية أما هنا فالمسؤولية على عاتق وزارة العمل . .
قال تعالى (( اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ {1} مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ{2} )) الأنبياء

قديمة 16 - 03 - 2007, 23:22
المشاركة 34
صورة 'الرسمي' الرمزية
الرسمي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4587
الدولة : جـدة
المشاركات: 3,431
Icon26
بسم الله الرحمن الرحيمـ ..




ماشاء تبارك الله ..


اثرك منت بهين يالرسمي ..


زين انك جيت في وقتكـ ..


اخ مجلة فضفضة عندنا مخترع سعودي في الموضوعـ ..


ويقولك الامور تبشر بالخير ..


وبما انه شارك مع المخترعين السعوديين فـ هو أدرى منك بكمـ التطور الذي آلت اليه هذه الأمور ..


الله يقويك ويوفقك اخوي الرسمي وسامحني يالغالي إذا كانت بعض ردودي ضايقتكـ ..
أبدأ ياغالي النقاش هو وجهات نظر تختلف من شخص لآخر

ولابد على جميع الآطراف أحترام وجهت الطرف الآخر
قال تعالى (( اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ {1} مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ{2} )) الأنبياء

قديمة 17 - 03 - 2007, 06:26
المشاركة 35
صورة 'ssdaa.com' الرمزية
ssdaa.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7428
الدولة : الرياض
المشاركات: 1,746
افتراضي
اذاً لا بد يكون نقاشنا في اطار النقد البناء عزيزي ليس لمجرد النقد فقط

وللتوضيح قلت الاسلام لأني فهمت من كلام بعض الاخوان في ردودهم

انه عائق امامنا وممنوعين من التكنولوجيا على اساس نبقى على تخلفنا ....

ووضعت لهم الامثله حتى من قريب وبينة لهم ان المشكله داخليه فقط متى ما كانت الاراده موجوده بالباقي مقدور عليه ....

فيه تقصير انا معك والمفروض امثالكم نفتخر بهم وتعاملون معامله خاصه من الدوله بحكم انكم رديتوا الدين اللي عليكم وافدتوا وطنكم افضل من غيركم بكثير

والقطاع الخاص لا بد يدعكم دعم مباشر وغير مباشر

الدعم المباشر = بتبنيكم ونشر اختراعاتكم على ارض الواقع

الدعم الغير مباشر = بتوفير تقنيين يقومون بترجمة اختراعاتكم من على الورق والمجسمات البسيطه الى الواقع بأسلوب تجاري مربح لكم ولهم ...

مو وزارة العمل المعنيه بالامر فقط حتى وزارة التجارة والصناعه لها دور نسيته وهو اجبار الشركات اللي تمتعت على مدى سنين طويله من خير البلد بالمشاركه في بناءه ايضاً ...

السوق السعودي من اكبر الاسواق في المنطقه وكل الشركات الكبيره تطمع في الدخول لها ولا ننسى انها هدفها ربحي في المقام الاول مايكفي نقول وضفي ابناء البلد ونقف عند هالنقطه لابد تشارك مشاركه ملموسه ...

ايضاً ما ننسى براءات الاختراع والبطئ الغير مبرر اللي قاعد يصير فيها

لكن في نفس الوقت نثمن اللي قاعد يصير ولو انه بخطى بطيئه (( سلحفاة )) مثل مؤسسة الملك عبد العزيز لرعاية الموهوبين واللقاءات والمعارض وبعد اللي صاير الجامعات ....

هم سبقونا نعم لكن وش اللي يمنع اننا نتقدم خطوه للأمام ؟؟؟

ننتقد الخطوه اللي خطوها للأمام لإستفزازهم حتى يخطون خطوه اخرى للأمام

ما ننتقد الخطوه حتى نكون عائق وسبب في تراجعنا خطوات للخلف

بالنسبه لي متفائل جداً جداً بكم وبالمستقبل القريب بإذن الله

اعذرني اخوي ابو شهد استرسلت بالرد واطلت لكن الحوار معك ممتع
بدئنا من جديد وبالله التوفيق

دروس وتعليم - صور صدى - العاب صدى
قديمة 17 - 03 - 2007, 08:36
المشاركة 36
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33097
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,126
افتراضي
الله واكبـــر

للمعلوميـــه الـ بيبسي مكتوب عليه صنع في السعودية

لاتصدق كل مايقال

الله يهديك يابحر
البيبسي اقل شي منه فايده وفايدته يهظم خاصه بعد الكبسه
لكن الأقمار اللي يقولونها ماعمرنا سمعنا أحد يتكلم عنها أو احد يثني على فوايدها
ووفقك الله مجلة فضفضة






تمنيت عدم كتابتي للموضوع

أذا كان الناقش للموضوع سلبي

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم تفائلو بالخير تجدوه

نفترض أنها من أكاذيب الصحافه

هل يتوجب علينا تحطيم هممنا

وأن نجعل الآمر خرافي

يا اخي الكريم اولاالموضوع منقول يعني انت ناقل الخبر
وبما انك ناقل الخبر فهذا معناه أنك تضع الخبر وتترك للغير حرية التصديق أو التكذيب والتعليق وحرية الرد بما يراها كل شخص طالما إنها في حدود المشروع أما انك تريد اجبارنا على تصديقه أو على عدم السخريا من خبر كهذا وهو بدون دليل يصدقه العقل الواعي فهذا شي غريب جدا ولانقبل به لأنك تطبق المقوله التي تقول
ان لم تكن معي فأنت ضدي
وإذا انت غير مقتنع بمايطرحه الآخر عليك بنقض قوله بما لديك وبما يعكس رائه ويثبت للجميع انك صح وهو على خطاء


والآخ مجلة فضفضة

ذكرت نقطة تخصني وتخص المخترعين

وأود أحاورك بخصوص الآختراعات

الفترة الآخيرة ولله الحمد تم التركيز كثيرآ على المخترعين

وأنا من ضمن المشاركين بلقاء المخترعين السعوديين بالقصيم قبل فترة ماضية

أخترعت جهاز لتشغيل الدوائر الكهربائية عن بعد بواسطة الجوال وخاصية التخفي

كانت الآمور تبشر بخير

وأود ذكر جملة

دوام الحال من المحال

لي عودة للموضوع أن كان هناك نقاش حضاري

تحياتي للجميع

أبو شهد

يا اخي إذا هي على الأختراعات هذي وماشابه لها فنحن نعلم انه تم فتح هذه المجال
قبل كم عام ولكن لحد الآن لم نسمع عن اي خبر مفرح أو مشروع يستحق الذكر ويبدو أن الجميع يدور في حلقه مفرغه ولا لأستطعنا ان ننجز ونحجز لنا مكان ولكن عدم وجود النيه والأهداف بعيدة المدى تقف خلف ذلك وإذا لديك مايعكس قولي وهو ما اتمناه ضع لنا مثال عنه ولكن بشرط يجب ان يكون شي يعكس قدرتنا العقليه والحضاريه والماديه وليس مجرد محاولة اختراع جهاز تشويش أو سماعة إذن
ك سماعة (صياغ) أو عملية تصنت على اجهزة الدوريات كما يفعلون البعض بواسطة جهاز الراديو





يا أخوان اللي يعاشرون المتخلفين والأغبياء لا يتكلمون بما يرونه محيط ٌ بهمـ ..
فـ هناك عقول ُ لم يجلسوا معها ولم يروها ..
..
يا اخ إبراهيم إذا لاتجد حديث لايق ومقبول فأنت لست مجبر على النقاش أو التفوه بماهو غير لايق فحاول ان تتنقى مفرداتك بشكل افضل بعيدا عن المنعطفات الخطيره
التي لاتحمد عقباها ونسأل الله لك التوفيق والنجاح


لكن يا ليتـ قومي يعلمونـ ..

مشكلتنا محاطين بفكر .. البعبع .. !


دمتم بخير ..
اخوكمـ .
بغض النظر عن المبرر يقول المثل دقتين في الراس توجع
وعلى طاري البعبع ياليتك تجيب على سؤالي السابق لك فأنت لم تجيب عليه بعد


على العموم نسأل التوفيق للجميع ويا اخوان تذكرو ان الحديث عن اطلاق 11 قمر صناعي فالأمر ليس سهل بهذه الحجم اللي يجعل الواحد يتحدث وكنه من وكالة ناسا 11 قمر صناعي أمر ليس سهل جدا ان يتم الاعلان عنه بواسطة 3 اسطر فقط وحديث عابر جدا
الأمر ليس كـ اطلاق 11 منطادا أو 11 طائره شراعيه فأي دوله عندما تطلق قمر صناعي واحد فقط تعقد موتمرات صحفيه وتهيي الإذاعات والتلفزه للنقل الخبر ناهيك عن ذكر الأهداف وغيرها وغيرها إلى ماله نهايه ودمتم بالف خير
مجلة فضفضة
التعديل الأخير كان بواسطة مجلة فضفضة; 17 - 03 - 2007 الساعة 08:48
قديمة 17 - 03 - 2007, 08:54
المشاركة 37
صورة 'ابراهيم الشعلان' الرمزية
ابراهيم الشعلان
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26250
الدولة : عـ"البـ الأحمرـحر"ـروس
العمر: 30
المشاركات: 2,251
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيمـ ..









اخوي مجلة اي سؤال ما جاوبت عليه ؟


بعدين هل انت مهندس أو بروفيسور في العلوم ..


التي تناشد التطور بها واخترعت وابتكرت ومنعتك الدوله انك تخترع ؟


واذا كان الاخوان جابوا لك دليل وهو موقع يتحدث عن هالأمور ..


والموقع من جهه ان شبه رسميه ..


وانت ما صدقته وتطالبـ بدليل .. !


ممكن تجيب لنا دليل انه مافي عقول مخترعه ومبتكره ودليل ان هالكلام كذبـ .. ؟


مجلة فضفضة بالعكس انا عايش هنا يمكن انت عايش هناك .. !


انا عايش في جده ومتأمل خير مستقبلا ً ..


فيه مهندس آلات دقيقه عبقري عمل طبقه طبعا ً غير مرئيه ..


تغطي الأماكن السريه للأسلحه وخلافه للدفاع الجوي ..


تفائلوا بالخير تجدوهـ ..


الحمدلله ربـ العالمين ..


انظر حال المملكه قبل 100 سنه وانظر حالها الآن ..


والله انك بتتعجب سرعة التطور ..


وانظر للعالم الغربي قبل 100 سنه بتتعجب كيف كانوا متطورين ..


يعني شيء طبيعي جدا ً انهم يكونون أفضل منا بمراحل ..



دمتـ بود ..


أخوكـ .
الرسمي معجب بهذا.
قديمة 17 - 03 - 2007, 13:47
المشاركة 38
صورة 'الرسمي' الرمزية
الرسمي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4587
الدولة : جـدة
المشاركات: 3,431
Icon26
اذاً لا بد يكون نقاشنا في اطار النقد البناء عزيزي ليس لمجرد النقد فقط

وللتوضيح قلت الاسلام لأني فهمت من كلام بعض الاخوان في ردودهم

انه عائق امامنا وممنوعين من التكنولوجيا على اساس نبقى على تخلفنا ....

ووضعت لهم الامثله حتى من قريب وبينة لهم ان المشكله داخليه فقط متى ما كانت الاراده موجوده بالباقي مقدور عليه ....

فيه تقصير انا معك والمفروض امثالكم نفتخر بهم وتعاملون معامله خاصه من الدوله بحكم انكم رديتوا الدين اللي عليكم وافدتوا وطنكم افضل من غيركم بكثير

والقطاع الخاص لا بد يدعكم دعم مباشر وغير مباشر

الدعم المباشر = بتبنيكم ونشر اختراعاتكم على ارض الواقع

الدعم الغير مباشر = بتوفير تقنيين يقومون بترجمة اختراعاتكم من على الورق والمجسمات البسيطه الى الواقع بأسلوب تجاري مربح لكم ولهم ...

مو وزارة العمل المعنيه بالامر فقط حتى وزارة التجارة والصناعه لها دور نسيته وهو اجبار الشركات اللي تمتعت على مدى سنين طويله من خير البلد بالمشاركه في بناءه ايضاً ...

السوق السعودي من اكبر الاسواق في المنطقه وكل الشركات الكبيره تطمع في الدخول لها ولا ننسى انها هدفها ربحي في المقام الاول مايكفي نقول وضفي ابناء البلد ونقف عند هالنقطه لابد تشارك مشاركه ملموسه ...

ايضاً ما ننسى براءات الاختراع والبطئ الغير مبرر اللي قاعد يصير فيها

لكن في نفس الوقت نثمن اللي قاعد يصير ولو انه بخطى بطيئه (( سلحفاة )) مثل مؤسسة الملك عبد العزيز لرعاية الموهوبين واللقاءات والمعارض وبعد اللي صاير الجامعات ....

هم سبقونا نعم لكن وش اللي يمنع اننا نتقدم خطوه للأمام ؟؟؟

ننتقد الخطوه اللي خطوها للأمام لإستفزازهم حتى يخطون خطوه اخرى للأمام

ما ننتقد الخطوه حتى نكون عائق وسبب في تراجعنا خطوات للخلف

بالنسبه لي متفائل جداً جداً بكم وبالمستقبل القريب بإذن الله

اعذرني اخوي ابو شهد استرسلت بالرد واطلت لكن الحوار معك ممتع

لا أعلم ما أناقشك فيه خوي الفاضل أبن غياث

ماشاء الله كلام ثمين ويجسد واقعنا

لا ننحرم من تواصلك عزيزي المثمر

جزاك الله خير على المتابعه
قال تعالى (( اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ {1} مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ{2} )) الأنبياء

قديمة 17 - 03 - 2007, 14:02
المشاركة 39
صورة 'الرسمي' الرمزية
الرسمي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4587
الدولة : جـدة
المشاركات: 3,431
Icon26

الله يهديك يابحر
البيبسي اقل شي منه فايده وفايدته يهظم خاصه بعد الكبسه
لكن الأقمار اللي يقولونها ماعمرنا سمعنا أحد يتكلم عنها أو احد يثني على فوايدها
ووفقك الله مجلة فضفضة







يا اخي الكريم اولاالموضوع منقول يعني انت ناقل الخبر
وبما انك ناقل الخبر فهذا معناه أنك تضع الخبر وتترك للغير حرية التصديق أو التكذيب والتعليق وحرية الرد بما يراها كل شخص طالما إنها في حدود المشروع أما انك تريد اجبارنا على تصديقه أو على عدم السخريا من خبر كهذا وهو بدون دليل يصدقه العقل الواعي فهذا شي غريب جدا ولانقبل به لأنك تطبق المقوله التي تقول
ان لم تكن معي فأنت ضدي
وإذا انت غير مقتنع بمايطرحه الآخر عليك بنقض قوله بما لديك وبما يعكس رائه ويثبت للجميع انك صح وهو على خطاء





يا اخي إذا هي على الأختراعات هذي وماشابه لها فنحن نعلم انه تم فتح هذه المجال
قبل كم عام ولكن لحد الآن لم نسمع عن اي خبر مفرح أو مشروع يستحق الذكر ويبدو أن الجميع يدور في حلقه مفرغه ولا لأستطعنا ان ننجز ونحجز لنا مكان ولكن عدم وجود النيه والأهداف بعيدة المدى تقف خلف ذلك وإذا لديك مايعكس قولي وهو ما اتمناه ضع لنا مثال عنه ولكن بشرط يجب ان يكون شي يعكس قدرتنا العقليه والحضاريه والماديه وليس مجرد محاولة اختراع جهاز تشويش أو سماعة إذن
ك سماعة (صياغ) أو عملية تصنت على اجهزة الدوريات كما يفعلون البعض بواسطة جهاز الراديو




بالنسبة للبيبسي مضاره أكثر من فوائده

وياعزيزي هذا موضوع أنا كاتبه سوأ ناقله أو لاطشه

يكتب بأسمي أنا من وضعته

وأي مفهومية للموضوع فهي تحسب لي

لذلك لا نخفف بالموضوع سوأ منقول أو كاتبه لآني أنا مقتنع فيه وقت نقله هنا

ليس نسخ ولصق

وأنا عزيزي أحترم رأيك ورأي الآخرين

ولآبعد الحدود

لكن عليك أنت وعلى الجميع أحترام وجهة نظر الطرف الآخر

لآنك تحب لآخيك ماتحب لنفسك

وأعذرني أنت غير جاد بالحوار أو أنك فاهم غلط الموضوع

أنت أستهنت بأختراع صديقي هذه مشيناه لك

لكن تقول ما سوينا شي أسمح لي

يعني تبينا نخترع لك نووي بين يوم وليلة ولا وش نسوي لكم

أذا ما فكرنا وأشتغلنا وسوينا أختراعات قلت هذولا أنتم يالسعوديين كساله

وأذا سوينا لك شغلات مشرفه قلتم لا نبي شغلات جامده ولا مانبي شي

أتمنى يكون تحاورك يكون عقلاني
قال تعالى (( اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ {1} مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ{2} )) الأنبياء

قديمة 17 - 03 - 2007, 18:51
المشاركة 40
صورة 'ألق فكري' الرمزية
ألق فكري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 07 - 2006
رقم العضوية : 25549
العمر: 32
المشاركات: 7,910
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
عزيزي الرسمي بادرة طيبه ,, واتمنى لهم التوفيق ..

لكن

هل تلاحظ اننا نحن العرب مشغولون ..؟

في ماذا .. لاشئ ..!

لاهدف يُذكر ..

نعم هناك امل بالتقدم عندما توجد الارادة السياسية

التي تخطط للعمل واذا وجد التخطيط السليم ثم اتبع بالتطبيق السليم

اعتقد ان اي امة مهما كانت معتقداتها سوف تنجح وسوف تصل.....



تعجبت من ردود اخي مجلة فضفضه


اقول له اخترع .. فكر .. ابدع

لاتلوم فقط

نعيب زماننا والعيب فينا
ومالزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير حق
ولو نطق الزمان لنا هجانا


همسه

لن نتقدم ويصلح حال الامه الا بما صلح به اولها
من اتحاد الكلمه ,, واجتماعنا في الصفوف ..

وسلاح العلم فـ به نكون متبوعين لا تابعين ..
جميع ماسبق لابد ان تكون مغلفه ومبروزة باطار القوة .. لماذا ؟

لان هذا العالم لايقدّر الا القوة

خارج النص

يقول الدكتور أحمد زويل (نستطيع كأمة أن ننهض خلال بضع سنوات)

لأن لدينا كل امكانيات النهضة لأن اليابان نهضت خلال بضع سنوات عن طريق 30 مبتعثاً

للغرب بعد الحرب العالمية الثانية وعادوا لتبدأ معالم النهضة في التشكل..

نعم نستطيع لكن اين الاراده ..؟
اين الاهتمام ..؟

تقبل مروري وردي اخي الكريم ..
و ما دام في الدنيا سمو ورفعة ... فما أنا من يرضى و يقنع بالأردا
قديمة 17 - 03 - 2007, 18:57
المشاركة 41
صورة 'كحيلأن' الرمزية
كحيلأن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2311
الدولة : ديار ابـو متعـ؟ـب
المشاركات: 787
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى كحيلأن
افتراضي
>>> الله يكتب كل الخير بالسعووديه <<<

سعودي وكلي فخر .......










اخووي مشكوور على المووضووع وكلك ذوووق ...
[CENTER]¬°•| اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ليوم الدين |•°¬


lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllll K . S . A llllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
قديمة 17 - 03 - 2007, 20:27
المشاركة 42
صورة 'defo' الرمزية
defo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24775
الدولة : ام الدنيا
العمر: 58
المشاركات: 7,758
افتراضي
بصراحة انا مستغرب من شيء واحد فقط..

لماذا لم تعقد السعوديه المؤتمرات و تمتلئ الصحف بهذا الخبر؟؟

بصراحة شيء غريب جداً..

ربما لأن الاقمار اصبحت شيء قديم على السعوديه ( اقصد انها تنتج منذ زمن بعييد)

عموماً كل ما اتمناه أن يأتي اليوم الذي نطلق فيه الاقمار من هذه الارض و نديرها بأنفسنا..
قديمة 17 - 03 - 2007, 20:30
المشاركة 43
waw159
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31966
المشاركات: 317
افتراضي
ما شاء الله عليهم الله يوفقهم ويوفق المسلمين عامة
وعقبال إطلاق أقمار التجسس على إسرائيل اللعينة
قديمة 18 - 03 - 2007, 14:02
المشاركة 44
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33097
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,126
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيمـ ..









اخوي مجلة اي سؤال ما جاوبت عليه ؟


بعدين هل انت مهندس أو بروفيسور في العلوم ..


التي تناشد التطور بها واخترعت وابتكرت ومنعتك الدوله انك تخترع ؟



واذا كان الاخوان جابوا لك دليل وهو موقع يتحدث عن هالأمور ..


والموقع من جهه ان شبه رسميه ..


وانت ما صدقته وتطالبـ بدليل .. !


ممكن تجيب لنا دليل انه مافي عقول مخترعه ومبتكره ودليل ان هالكلام كذبـ .. ؟


مجلة فضفضة بالعكس انا عايش هنا يمكن انت عايش هناك .. !


انا عايش في جده ومتأمل خير مستقبلا ً ..


فيه مهندس آلات دقيقه عبقري عمل طبقه طبعا ً غير مرئيه ..


تغطي الأماكن السريه للأسلحه وخلافه للدفاع الجوي ..


تفائلوا بالخير تجدوهـ ..


الحمدلله ربـ العالمين ..


انظر حال المملكه قبل 100 سنه وانظر حالها الآن ..


والله انك بتتعجب سرعة التطور ..


وانظر للعالم الغربي قبل 100 سنه بتتعجب كيف كانوا متطورين ..


يعني شيء طبيعي جدا ً انهم يكونون أفضل منا بمراحل ..



دمتـ بود ..


أخوكـ .
يا استاذ إبراهيم
أنت في واد وانا في واد آخر فرجائي أن تبقى في واديك وعدم مجييك لوادينا
لأن عليك ملاحظات عده وانا لا اريد نقاشها ولااريد الدخول في منعطفات لا وقت لدي في الحديث عنها ونسأل الله لك التوفيق مجلة فضفضة




بالنسبة للبيبسي مضاره أكثر من فوائده

وياعزيزي هذا موضوع أنا كاتبه سوأ ناقله أو لاطشه

يكتب بأسمي أنا من وضعته

وأي مفهومية للموضوع فهي تحسب لي

لذلك لا نخفف بالموضوع سوأ منقول أو كاتبه لآني أنا مقتنع فيه وقت نقله هنا

ليس نسخ ولصق

وأنا عزيزي أحترم رأيك ورأي الآخرين

ولآبعد الحدود

لكن عليك أنت وعلى الجميع أحترام وجهة نظر الطرف الآخر

لآنك تحب لآخيك ماتحب لنفسك

وأعذرني أنت غير جاد بالحوار أو أنك فاهم غلط الموضوع

أنت أستهنت بأختراع صديقي هذه مشيناه لك

لكن تقول ما سوينا شي أسمح لي

يعني تبينا نخترع لك نووي بين يوم وليلة ولا وش نسوي لكم

أذا ما فكرنا وأشتغلنا وسوينا أختراعات قلت هذولا أنتم يالسعوديين كساله

وأذا سوينا لك شغلات مشرفه قلتم لا نبي شغلات جامده ولا مانبي شي

أتمنى يكون تحاورك يكون عقلاني

بدايةٍ اشكرك على الأبتسامه لأن الأبتسامه في اثنا الحديث الجاد
تنبي عن طول نفس المقابل وأستطاعته للنقض والفتل أكثر من الشخص اللي دايم ماد بوزه وطاق الأزره الأربعه وهذا مجرد رأي صريح لاعلاقه له لابزيد ولاعبيد بتاتا



عموما الموضوع لك وانا لك واللي تبيه لك ولكن مالي عندك هو
أن لاتخرج عن الموضوع الرئيسي مع كل مايقال والموضوع الرئيسي هو أطلاق 11 قمر صناعي في تاريخ مدري متى ويوم مدري متى المهم أطال الله في عمرك
وعمر من يسمع أنا اقول أن حكاية اطلاق 11 قمر صناعي أمر لايستهان به ويستحق لجريده كامله وليس لثلاثه اسطر وكن من كتبها يتحدث عن اطلاق منطاد هوائي وعلى ذلك فأنا اقول أن الخبر غير صحيح اطلاقا أو هناك غلط في الخبر أو الكاتب الذي كتب الخبر ليس طبيعي وفي نهاية الأمر انا لست مقتنع بذلك كله فهل بأمكانك يا استاذي الكريم بحكم انك مصدق بالخبر ومومن به أن تقنعني وتقنع الساده الغير مصدقين أمثالي وتذكر لنا ماهي مهمة الـ 11 قمر صناعي وكيف تتم إدارتها والمهم ماهي فوايدها ؟؟؟؟؟




نعم هناك امل بالتقدم عندما توجد الارادة السياسية

التي تخطط للعمل واذا وجد التخطيط السليم ثم اتبع بالتطبيق السليم

اعتقد ان اي امة مهما كانت معتقداتها سوف تنجح وسوف تصل.....



تعجبت من ردود اخي مجلة فضفضه


اقول له اخترع .. فكر .. ابدع

لاتلوم فقط

نعيب زماننا والعيب فينا
ومالزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير حق
ولو نطق الزمان لنا هجانا


همسه

لن نتقدم ويصلح حال الامه الا بما صلح به اولها
من اتحاد الكلمه ,, واجتماعنا في الصفوف ..

وسلاح العلم فـ به نكون متبوعين لا تابعين ..
جميع ماسبق لابد ان تكون مغلفه ومبروزة باطار القوة .. لماذا ؟

لان هذا العالم لايقدّر الا القوة

خارج النص

يقول الدكتور أحمد زويل (نستطيع كأمة أن ننهض خلال بضع سنوات)

لأن لدينا كل امكانيات النهضة لأن اليابان نهضت خلال بضع سنوات عن طريق 30 مبتعثاً

للغرب بعد الحرب العالمية الثانية وعادوا لتبدأ معالم النهضة في التشكل..

نعم نستطيع لكن اين الاراده ..؟
اين الاهتمام ..؟

تقبل مروري وردي اخي الكريم ..[/CENTER]


الا تلاحظ معي بأنك أحسنت القول في بدايت ردك وفي نهايته
ذهبت في مهب الريح
يا اخي الكريم أنا ماقلت انه لايوجد أختراعات ومن فهم ذلك فهذا يرجع لفهمه
وليس لي وراجع ردودي جيدا وعلى طاري حديث أحمد زويل
هو ماقالك الآن كم ؟ يقرأ جريده في اليوم ........ ونسأل الله التوفيق لنا ولك



بصراحة انا مستغرب من شيء واحد فقط..

لماذا لم تعقد السعوديه المؤتمرات و تمتلئ الصحف بهذا الخبر؟؟

بصراحة شيء غريب جداً..


ربما لأن الاقمار اصبحت شيء قديم على السعوديه ( اقصد انها تنتج منذ زمن بعييد)

عموماً كل ما اتمناه أن يأتي اليوم الذي نطلق فيه الاقمار من هذه الارض و نديرها بأنفسنا..

يأخوي لاتستغرب ولاحاجه ...

أصلاً الصواريخ والأقمار هذي لعبتنا
أنت ماتشوف على شاطي بحر جده كم نطلق صاروخ في اليله
ولا على شاطي الهافمون يقولون يطلقون اكثر بكثير ماهوب 11 وبس
ونسأل الله التوفيق لك ولنا ودمت بالف خير مجلة فضفضة
التعديل الأخير كان بواسطة مجلة فضفضة; 18 - 03 - 2007 الساعة 14:08
قديمة 18 - 03 - 2007, 15:05
المشاركة 45
صورة 'Royal Designer' الرمزية
Royal Designer
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24777
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 31
المشاركات: 2,852
افتراضي
عموما الموضوع لك وانا لك واللي تبيه لك ولكن مالي عندك هو
أن لاتخرج عن الموضوع الرئيسي مع كل مايقال والموضوع الرئيسي هو أطلاق 11 قمر صناعي في تاريخ مدري متى ويوم مدري متى المهم أطال الله في عمرك
وعمر من يسمع أنا اقول أن حكاية اطلاق 11 قمر صناعي أمر لايستهان به ويستحق لجريده كامله وليس لثلاثه اسطر وكن من كتبها يتحدث عن اطلاق منطاد هوائي وعلى ذلك فأنا اقول أن الخبر غير صحيح اطلاقا أو هناك غلط في الخبر أو الكاتب الذي كتب الخبر ليس طبيعي وفي نهاية الأمر انا لست مقتنع بذلك كله فهل بأمكانك يا استاذي الكريم بحكم انك مصدق بالخبر ومومن به أن تقنعني وتقنع الساده الغير مصدقين أمثالي وتذكر لنا ماهي مهمة الـ 11 قمر صناعي وكيف تتم إدارتها والمهم ماهي فوايدها ؟؟؟؟؟][/COLOR]
إن كنت لا تدري فتلك مصيبة وإن كنت تدري فالمصيبة اعظم

ياخوي الخبر صحيح وتناقلته وسائل الاعلام اللي في العالم كله وهي ليست المره الأولى

فالمملكة لها تجربة سابقة في الاقمار الصناعية

وانت باقي تكذب الخبر ههههههههههههههه عجيب امرك !!!!!

على العموم الخبر يقول بعد اسبوعين الاطلاق

فإن الله احيانا وياك ونجح الاطلاق ووصل الصاروخ للمدار المحدد

بنسمع الضجة الإعلامية اللي ذكرتها انت

وفقك الله

ـ:مخاوي الليل:ـ سابقا

أخاوي الليل وهاجس ليل يخاويني

اضافة رد
العلامات المرجعية

11 قمراً صناعياً سعودياً إلى الفضاء بعد أسبوعين


عشر تمنع عشر عاجل جدا(الف الف الف مبروك لسعيد الراشدي بتبرئته )

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:16.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.