الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

تكفا تعال استظيف عندنا وانا اعطيك فلووس

قديمة 15 - 02 - 2007, 10:52
المشاركة 31
صورة 'L!NUX' الرمزية
L!NUX
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26799
الدولة : C:\Users\L!NUX
العمر: 27
المشاركات: 1,560
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى L!NUX
افتراضي
عزيزي موضوعك ماله معنى



موضوع ماهو بمحله
L!NUX
قديمة 15 - 02 - 2007, 10:52
المشاركة 32
صورة 'أبو عثمان' الرمزية
أبو عثمان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31301
المشاركات: 541
افتراضي
ترايدنت

مربع

توب لاين

دووك


هؤلا الشركات خارج نطاق الموضوع . . . !

وخايف أنه يجي واحد ويحط عروض شركته بهذا الموضوع ^_^

والمثل يقول يا أخوي عز

أذا كثرو الطباخين خربت الطبخه

وتحياتي للجميع
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
قديمة 15 - 02 - 2007, 10:53
المشاركة 33
بارق الوسمي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31803
الدولة : الكويــ q8 ـت
العمر: 27
المشاركات: 714
افتراضي
أنا عن نفسي الحمد لله أروح للأسعار المعقوله

يعني انا ماخذ ريسلر 5 جيجا شهري بـ 40 ريال هذا انا ماخذه ممتاز

في ناس تقول 5 جيجا سنه بـ 50 ريال !! كيف كذا انا من يوم اشوف العرض هذا اطلع على طول
أحد ترزه في المجالس مباديه :: وأحد في المجالس فلوسه ترزه

منتـدى الشـاعـر فـالـح بـن قشعـم

** دومينات للبيع **

bdwan.com [ بدوان ]
almlyon.com [ شاعر المليون ]
atket.com [ أتكيت ]
vbgulf.com
قديمة 15 - 02 - 2007, 10:59
المشاركة 34
صورة 'أبو عثمان' الرمزية
أبو عثمان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31301
المشاركات: 541
افتراضي
عزيزي موضوعك ماله معنى

موضوع ماهو بمحله
عزيزي ردك هذا هو إلي ماله معنى

موضوع مثبت ومتعوب عليه من الآعضاء بتفاعلهم

تجي أنت وتقول ماله معنى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
قديمة 15 - 02 - 2007, 11:34
المشاركة 35
صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
مهاجر للغربة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7433
الدولة : .. في زمن الغربه ..
المشاركات: 22,609
افتراضي
الشخص اذا كان واثق بإستضافته يثبت أسعاره ولا يغير فيها كل يوم هذا عدم وجود ثقة بالشخص وبالشركة ..

اللهـ يوفق الجميع
قديمة 15 - 02 - 2007, 11:59
المشاركة 36
أبوالعز
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26214
الدولة : [ الظهـران ]
المشاركات: 1,758
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى أبوالعز
افتراضي
شكل آخرتها بتصير زي الأسهم
نزول وصعوووووووووود
هههههه
أنا صراحة قاهرني صاحب الإستضافة اللي أنا مستضيف من عنده في حاجة وحدة
يسوي عروووووووووووض زينة يعني لكن المشكلة يكون أنا باقي لي وقت عشان أجدد
على العموم الله يستر
بس صراحة إستضافة 100% خدمات - دعم
الله يجزى القائمين عليها كل خيـــــــــــــــــــــر
.
...
:.....:

][ اللهم احفظني بالإسـلام قائمـا ، واحفظني بالإسلام قاعـدا ، واحفظني بالإسلام راقدا ، ولا تشمت بي عدوا ولا حـاسدا ][

قديمة 15 - 02 - 2007, 12:03
المشاركة 37
صورة 'اطيب قلب' الرمزية
اطيب قلب
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2006
رقم العضوية : 25045
الدولة : اعبد ربى حتى يأتينى اليقين
العمر: 36
المشاركات: 10,921
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى اطيب قلب
افتراضي
دة لو مصادفش انو يقولك تعالى خد استضافة ودمين وتصيم لمدة 5 سنين مجانا بمناسبة الافتتاح

وللاسف لا صاحب الاستضافةولا المستضيف نفسة فاهمين شىء كلو عايز يبقى سيمى نفسة صاحب سيرفر او صاحب رسيلر وهوة مش فاهم حاجة

ربنا يهدى الجميع ويهدى اصحب الشركات او من يطلقون على انفسهم شركات بلا معنى او هدف او ادنى معلومة

موضوع رائع وان شاء الله لى عودة
قديمة 15 - 02 - 2007, 12:29
المشاركة 38
صورة 'إبن الإسـلام' الرمزية
إبن الإسـلام
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 24 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7597
العمر: 28
المشاركات: 7,969
افتراضي
هلا اخوي

موضوعك جميل ونقاش جميل

ممكن اخ يكون حطط عرض تعالي خد واحد جيجا استضافة ب10ريال سنوي وبتحصل كتير

ممكن تكون انت تقاعد عندة شهر ولا حاجة

....!

ويجيلك يقولك السيرفر هيلغق بعد اسبوع احنا نبي فلوس علشان نسدد فلوس السيرفر وألخ

وحصل معي كذا مرة

ممكن اخوي يكون اخ حطط عرض تعالي ألحق عرض الاخ طريق التوبة تعالي مش هتخسر تعالي وانت هتعرف بنفسك

دومين + 5جيجا + 25جيجا ترافيك

ودا كله بكام مش هتصدق انزل تحت شوية

بكام ...!

ب20ريال سنوي :d

ممكن أي حد يعمل كدا صح

وحصلت في المعهد وواحد حط عرض ألحق الاشهـــــــــــــار بأقل الاسعار خش أحجزلك العرض هينتهي كمان يومين الكل هيخش أكيد

ويجي الاخوة يحولة له الفلوس وين الاخ وين الاخ ما يعرفة عنه خبر ولا حس

ما تعلم انت ما تعلم بأحساس النـــاس

لكن كل واحد داخل يبي يكسب وخلاص ..! في ناس وفي ناس صراحة ما نظلم الناس علي قالت فيدة
...!

ولكن ربنا يهدي الجميع صدقني ما حد بخد حاجة معاه اللهم ما ارحم جميعا المسلمين

وتسلم يا غالي علي موضوعك ...!
قديمة 15 - 02 - 2007, 12:37
المشاركة 39
صورة 'عـز' الرمزية
عـز
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12341
الدولة : : شَغفِْ الإِسَتمَِاتهَ : :
المشاركات: 15,653
الإجابات المقدمة: 24
افتراضي
مشكورين كل من عقب على ردّي ..

والشخص قبل لا يخطئ يعرف كل شيء عن الشركة اللي تريد التعامل معها .,

وأضيفه عندك بالماسنجر ., والشخص يُعرف من إسلوبه وطريقة حواره إذا كان صادق وإذا كان كذاب ..

انا قبل ما أفتح منتداي أضفت المستضيف عندي وسوالف وضحك انا وياه وكلمته جوال لمدة أسبوع طبعاً ..

وبعدين قلتله ابي افتح منتدى والتصميم كذا وحتى السعر ماتفرق أهم شيء المستضيف يكون يخاف الله وأمين وصادق هذا أهم شيء ..

والحين أي شيء أبيه منه والله لو قلتله ببلاش قالي خذه ..

طبعاً قبل كل شيء ( الخلق الطيّب شِعار يقتنيه من يخاف الله ويخشاه )

وشكراً
قديمة 15 - 02 - 2007, 15:09
المشاركة 40
صورة 'هواوي شمر' الرمزية
هواوي شمر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25568
الدولة : ღالجبيل الصناعيه-حائـلღ
المشاركات: 2,936
Exclamationpoint
آلسلآمـ عليكمـ ورحمة آللهـ وبركـآتــهـ

اخوي الغاليـ

][ جروحي قصايد ][


ايؤاللهـ صدقت وهذا الحاصــل اللحين يعني كل من جاب ريسلر فتح استضافه

او جابله سيرفر وفتحه شهر وسكره

وهذا يبيله يوم نشرح فيه بس بالآختصار

وش الحل؟؟؟؟

تحياتيـ

][ هــوآوي شـمر ][
الصداقه هذه الكلمه التي اصبحت في

زمننا الحاضر مجرده من مفهومها ومعنها

الحقيقي بل اصبحت تتحكم فيها المصالح

الشخصيه ولنوايا السيئه انك في كثير من

الاحيان وفي اغلب الا اوقات تصدم بتلك

اعذرني ياصديقّ الامس بان القبكّ برفيق نزوه
[Gold is no longer]
www.hwawe.net/vb
[10/1/1430هـ]
قديمة 15 - 02 - 2007, 15:59
المشاركة 41
صورة 'ابراهيم الشعلان' الرمزية
ابراهيم الشعلان
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26250
الدولة : عـ"البـ الأحمرـحر"ـروس
العمر: 30
المشاركات: 2,251
افتراضي
بسمـ الله الرحمن الرحيمـ ..





بالفعل يا .. ( عجبي ) ..


كثرت الإعلانات المرغبه .. !


ياخي بأقول سالفه تضحك .. !


سويت مسابقه انا وبعض الاعضاء في منتداي والمركز الثالث له 500 ريال .. !


فاز واحد بالمركز الثالث وشاف ان اسعار المواقع بهالقيمه وأقل .. !


راح عمل له موقع ورجع للمنتدى اللي فاز فيه وجلس يرسل لكل الاعضاء دعوه .. !


والأدهى والأمر رجع يخرب عشان يشوه سمعة المنتدى ويروحون عنده .. !


الله يوفقه لكن المشكله انه يقولها في العلنـ .. !











الشيء الثاني :


كثير من هؤلاء اللي أسعارهم أعجوبه .. !

تفكيرهم أنهم يريدون تجميع مبلغ من المال ثم يختفون .. !

تبحث عنه في كل مكان ما تحصله .. !

احدى شركات الاستضافه .. !

تعاملت معاهم للأسف .. !

وجددت عندهم الدومين قبل ما ينتهي بشهر كامل .. !

وبعدها أختفوا لمدة شهرين ثم عادوا .. !

ولكن بعد ما تم إغلاق الدومين الذي ( عمره 5 سنوات ) .. !

وبلغتهم قالوا لازم تدفع 600 ريال عشان نرجعه لك لاننا ما جددنا .. !

إضطررت لتغيير الدومين ( عمره خمسة سنوات ) .. !

ونقلت الإستضافه من عندهم لترايدنت .. !

والحمدلله الحين مرتاح .. !





ثالثا ً :


هذا الشيء صار لي وصار لكثير من الأخوان والأخوات ..

هناك من يستغل إستضافتك لديه .. !

وانت يا مسكين ( ما بيدك شيء ) .. !

لو يقولك حول لي 500 ريال وش تقول .. ؟!

تقول لا آسف .. !

بتخاف يخربون او يماطلون كما صار معي .. !

ما يصير في يدك إلا شيء واحد ( الدعاء ) .. !

ودعوة المظلوم مستجابه .. !






رابعا ً :


أي سعر خرافي تراه أمامك لابد أن تفكر مليا ً في مخيلتك .. !

وتسأل نفسك : لماذا هذه الشركه إستضافة الـ 1 قيقا بـ 700 ريال لمدة 6 أشهر ..

وتلك الشركه إستضافة الـ 1 قيقا بـ 100 ريال لمدة 6 أشهر .. !

هل يا ترى الشركه الأولى بالمصطلح العام .. ( نصابه ) .. !

أو أن الشركه الثانية ( كريمه لهذا الحد ) .. !

بعد أن تقوم بالتجربه ستعرف الإجابه الدامغه .. !

ستعرف أن الشركة الأولى .. ( تستاهل القيمه ) ..

والشركة الثانيه .. أسعارها ماهي إلا ترغيب وجذب وإستقطاب .. ( ولا تستحق ولا 10 ريالات ) .. !

الشركة الأولى .. قدرت ثقتك بدفعك لها 700 ريال مع أن هناك الأرخص .. !

فعملت لرضاءك وكسبك كـ عميل لك إحترامك وتقديرك ويسعون لراحتك .. !

بينما الشركة الثانيه .. لم تقدر الـ 100 ريال ويرونها رخيصه فـ عاملوك يا عميل بإزدراء .. !

ويسعون لعدم إرضاءك حتى تنسحب أنت بنفسك من إستضافتهم السيئه .. !

فيوفرون لأنفسهم المساحه التي تم أخذها من قبلك بعد أن أخذوا مالك .. !






خامسا ً :


أنا لا أعني أن جميع الشركات المخفضه لأسعارها ليست بكفؤ .. !

ولا أعني أنني راضي عن إرتفاع أسعار بعض الشركات .. !

ولكن أعني بأننا لا بد أن نتأمل في بعض الشركات التي تطرح أسعار خياليه .. !

دومين + مساحه + تصميم + دعم فني = سعر أقل بكثير من حقها .. !

علينا أن نعلمـ أن شركات الإستضافه هذه ليست جمعيات خيريه .. !

ولن يخفظوا الأسعار لله .. !

ولكن يقوم بتجميع أكبر عدد ممكن من العملاء ويجمع له كمية ليست بالهينه من المال .. !

ثم يختفي .. !

أين أختفى .. الله أعلم .. !

كيف نصل إليه .. الله أعلم .. !

من المسؤول .. !

أنت .. يا غبي .. !


كيف بالله عليك وثقت بشركة تلك أسعارها .. !

مثل اللي يقولك .. عندي كامري 2000 بـ 10 آلاف .. !

تشتريها .. وتكتشف أنها مقلوبه ومكينتها معدومه .. !





سادسا ً :



الغالي في الغالب إن شاء الله ( قيمته فيه ) .. !

وهذا الشيء ما أقوله عشان ترفعون أسعاركمـ .. !

أو الشركات المرتفعه أسعارها تثبت أسعارها .. !

لكن أنا أقول ( قيموا الخدمات بقيمتها الحقيقيه ) .. !

واحترموا عقول الآخرين .. !

فلا أنت ياصاحب الشركه الفلانيه ترفع أسعارك بمبالغه .. !

ولا أنت يا صاحب الشركه العلانيه تخفض أسعارك لدرجة اللا معقول .. !



دمتمـ بود ..

دمتمـ بخير ..

دمتمـ كما تحبون ..

أخوكمـ .
قديمة 15 - 02 - 2007, 20:17
المشاركة 42
صورة 'الهدايا' الرمزية
الهدايا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 04 - 2006
رقم العضوية : 24388
الدولة : | . . K s A . . |
المشاركات: 1,868
افتراضي
طيب واللى يبي يأخذ ريسلر كامل بس لموقعه وش أحسن شركه ويكون سعره معقوله ؟؟؟

انا منتداي واستضاافته عند الشركة السعـــودية للاستضافة .. ونعم الأخ امير الجزيزه الصراحه ..

يخليك واثق ما يصير لك أي مشكله بإذن الله تعالى ...


المشكله مب الحين في شركات الاستضافاات المشكله انهم ما يعرفون لدعم الفني يطيروونك بااي طريقه بعد ما يضمون الدراهم حقتهم في البداايه وقبل لا تاخذ تدفع والله حاالها>> ادري ردي ماله اي داعي بس حبيت اشارك لمعلوميه انا انتقلت من ثلاث شركات وخلال 7 شهور بس >>عاد احسبوا كم دفعت لهم على الفااضي
قديمة 15 - 02 - 2007, 20:38
المشاركة 43
كنت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25583
الدولة : . . { Ķ . .Ŝ . .Ą } . .. .
المشاركات: 1,783
افتراضي
السلام عليكم ،،

حقيقه موضوع جداً مهم .. و خاصّه بأن الـشركات ماشاء الله صارت اكثر من الزباين .. و ما ادري كيف تصير شركات و ماعندها لا رقم ثابت ولا فاكس ولا سجل تجاري ولا صندوق بريدي ............

المهم .. موب هذا موضوعنـا .. !!

حقيقه المشكله ماهيب بس على المستظيفين !!

حتى على الزباين .. لأن اذا المستظيفين شافوا ان فيه زباين تصدق على طول .. أكيد يبون يلعبون عليهم ..

و موب شرط بأن تكون الشركه رسميه .. ، ترايدنت ماصارت رسميه إلا قبل كم يوم ... و غيره من المواقع الي تقدم هذي الخدمـات .. و أنا منهم

و عندي تعليق بسيط على رد أحد الإخوه /

سوا فور ولله الحمد من أفضل الشركات ، وللمعلوميه : هي شركه رسميه بسجل تجاري و موظفين ، و شغل رسمي ، فلا تذب من دون ما تعرف شي ، و من قال ان السيرفر راح يطيح بعد يومين ؟! .. أنا أشهد لك بصدق التعامل و الإخلاص ، و ما أسمح لك تقوله كـذا ، لأني أنا أعرفه شخصياً و أعرف وش يشتغل فيه ..
-
----
-
هذا اللي براسي حالياً ، لأن الخدمه غير متوفره مؤقتـاً ..
يالله سلام عليكم .. بمسك خط الدمام راجع من الريــــاض





تحيـاتي ،،
أخوكم / مصعب




اعتذر للاخوه اني طمرت ردودهم ورديت علي الاخ مصعب اخ مصعب سوا فور هوست www.sawa4host.com
شووفها مقفله او لا وبعدين تعال تكلم ونااقش حبيب قلبي انا ماقووول شي الا متأكد منه
لك الود علي المرور بس تاكد قبل تناقش
رحم الله امرؤا أهداني عيوبي ! (سـراً)
قديمة 15 - 02 - 2007, 20:40
المشاركة 44
كنت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25583
الدولة : . . { Ķ . .Ŝ . .Ą } . .. .
المشاركات: 1,783
افتراضي
عزيزي موضوعك ماله معنى

موضوع ماهو بمحله
ماله معني الموضوع لاترد ولو ماله معني ماتثبت فبين الف رجل واقف تكون جالس

رحم الله امرؤا أهداني عيوبي ! (سـراً)
قديمة 15 - 02 - 2007, 21:24
المشاركة 45
كنت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25583
الدولة : . . { Ķ . .Ŝ . .Ą } . .. .
المشاركات: 1,783
افتراضي
........................................
شاكر لمرور الجميع
رحم الله امرؤا أهداني عيوبي ! (سـراً)
التعديل الأخير كان بواسطة كنت; 15 - 02 - 2007 الساعة 21:32
اضافة رد
العلامات المرجعية

تكفا تعال استظيف عندنا وانا اعطيك فلووس


[b]][®][^][®][فن الــرد الراقي ..][®][^][®][ احصلي على تسريحة مميزة مع طريقة تجعيد الشعر

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:15.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.