×

نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي

بسم الله الرحمن الرحيم (وَاذْكُرُواْ إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) صدق الله
صورة 'شركة محتويات' الرمزية
قديمة 12 - 09 - 2005, 15:45
المشاركة 1
بسم الله الرحمن الرحيم

(وَاذْكُرُواْ إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) صدق الله العظيم.


بمزيد من البهجة والسرور والفرحة في نصر الله القادم والأكيد .... نزف الى اخواننا الفلسطييننين فرحتهم وبهجتهم بالنصر وتحرير الجزء الأول من فلسطين وهو قطاع غزة على الحدود المصرية الاسرائيلية في هذا اليوم


الف الف مبرووك لنا وان شاء اللله نحو تحرير الارض الفلسطينية كامله وان يرفع العلم الفلسطيني فوق المسجد الاقصى مرفرفا خفاقا ... مبتهجا برفختنا جميعا


فالله أكبر .. والنصر لنا ... ولا حول ولا قوة الا بالله




وهذه بعض المقتطفات المنقوله من بعض المواقع الاخبارية

السلطة الفلسطينية تبسط سيطرتها الكاملة على غزةنبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي

فلسطينيون مبتهجون برحيل الاحتلال الإسرائيلي من غزة (رويترز)


غادر آخر جندي إسرائيلي قطاع غزة في وقت مبكر من صباح اليوم لتنهي إسرائيل احتلالها للقطاع الذي بدأ منذ عام 1967, وذلك وسط فرحة من الفلسطينيين الذين دخلوا المناطق بعد أن أخلاها الجيش الإسرائيلي مساء أمس.

واندفع الفلسطينيون في اتجاه المستوطنات مرددين التكبيرات وأطلقوا أبواق السيارات والألعاب النارية ملوحين بصور شهداء الانتفاضة الفلسطينية.

كما رفعوا الأعلام الفلسطينية ولوحوا بعلامة النصر وهم يطلقون النار في الهواء, في الوقت الذي خرجت فيه الدبابات والمدرعات الإسرائيلية تحت ستار الظلام من المنطقة وبعد أن أغلق الجنود بوابات نقطة العبور الرئيسية إلى المستوطنات.

نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي

أنقاض كنيس مستوطنة نتساريم (الفرنسية)
وشرع الفلسطينيون بهدم المعابد التي تركتها إسرائيل في القطاع, حيث قامت جرافة كبيرة بهدم كنيس مستوطنة نتساريم جنوب المدينة, فيما أعلنت السلطة الفلسطينية أنها ستهدم جميع المعابد الـ24 في القطاع.

وفي السياق ذاته دخل ناشطون من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم تقلهم شاحنة وثلاث سيارات ممر فيلادلفيا بين غزة ومصر, حاملين علم الحركة وملوحين بعلامة النصر.


إنهاء المهمة
وكان قائد القوات الإسرائلية في قطاع غزة الجنرال أفيف كوشافي أعلن في وقت مبكر من صباح اليوم بأن "المهمة اكتملت" وذلك بعد إغلاق البوابة الحديدية عند معبر كيسوفيم الحدودي وعقب خروج آخر جندي من القطاع.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية الفلسطينية توفيق أبو خوصة أن القوات الفلسطينية استكملت السيطرة على المستوطنات جنوبي قطاع غزة كاملة، وهي مجمع مستوطنات غوش قطيف وموراغ، ورفعت الأعلام الفلسطينية فيها.

وأضاف أبو خوصة أن المقر العام السابق للجيش الإسرائيلي في غزة سيصبح مقرا لقوات الأمن الفلسطينية في جنوب غزة.

بهجة وفرح
من جهة أخرى عقد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اجتماعا طارئا مع قادة أجهزة الأمن في السرايا مقر الأجهزة الأمنية الفلسطينية بغزة، وبحث الاجتماع إجراءات فرض السيطرة الكاملة على المناطق المحررة ومنع أي تجاوزات خاصة داخل المستوطنات التي هدمت إسرائيل مبانيها وتركت فيها المعابد.

وقال عباس في تصريحات للصحفيين بغزة إن الانسحاب الإسرائيلي "يوم سعادة وفرح افتقده الشعب الفلسطيني قرنا من الزمن". لكنه نبه إلى ضرورة حل مسألة المعابر حتى لا يتحول قطاع غزة إلى سجن كبير، على حد تعبيره.


وأضاف أن هناك خطوات كثيرة يجب القيام بها في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي من غزة، أهمها الاستفادة من أراضي القطاع لتوفير احتياجات أهالي غزة. وأكد ضرورة المضي قدما في عملية السلام لإقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

من جهته أعرب نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شمعون بيريز عن رغبته في أن يترك الفلسطينيون الإسرائيليين يعيشون في أمان, نافيا رغبة حكومته في أن تتحول غزة إلى سجن كبير واصفا في الوقت ذته احتلال القطاع بأنه كان "خطأ تاريخيا".

بدوره حذر وزير الدفاع الإسرائيلي شاؤول موفاز من أن إسرائيل لن تبدي تسامحا إزاء ما وصفه بالإرهاب, موضحا أنه إذا "شنت منظمات إرهابية هجمات من قطاع غزة على مدنيين إسرائيليين فسنرد".

وتزامنت تصريحات موفاز مع إعلان المسؤول عن المنطقة العسكرية الجنوبية الجنرال دان هاريل إطلاق صاروخ قسام على مدينة سديروت جنوب إسرائيل خلال عملية الانسحاب, معتبرا ذلك انتهاكا للالتزامات الفلسطينية بضمان الأمن.

وتستكمل مصر خلال الأيام القادمة نشر نحو 750 جنديا من حرس الحدود على الجانب


المصري مع قطاع غزة يتركز معظمهم بمحاذاة ممر صلاح الدين (فيلادلفيا) لحفظ الأمن ومنع ما يسمى بعمليات تهريب الأسلحة.




رسالةفي يوم الانتصار

( وَاذْكُرُواْ إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) صدق الله العظيم.



يا أبناء شعبنا العظيم....

يا أبناء امتنا العربية والإسلامية...



في هذه اللحظات العظيمة التي نشهد فيها زوال الاحتلال الصهيوني عن قطاع غزة فإننا نستحضر فضل الله سبحانه فهو الناصر والمعين الذي أعاننا وثبت شعبنا وألقى في قلوب أهلنا السكينة والطمأنينة وبارك في انتفاضة الأقصى وأوهن كيد العدو فلم تغن عنه قوته، ولم تنفعه سطوته وجبروته (وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ) وفي هذه اللحظات التاريخية نوجه تحية إعزاز وإكبار لشعبنا الفلسطيني في القطاع والضفة و48 والشتات الذي صنع الانتصار بمقاومته وصبره وثباته في وجه العواصف، فكان هذا الشعب بمقاومته وفصائله أكبر من كل ذلك، واستطاع أن يقهر المحتل وأن يرغمه على الرحيل بقوة الإرادة والإيمان والثقة بحتمية النصر والتحرير.



في هذا اليوم الأغر الذي نشهد فيه تحرير القطاع نوجه تحية إكبار إلى شهداء شعبنا شهداء الأجيال المتعاقبة في التاريخ الفلسطيني الذين رووا هذه الأرض بدمائهم، واليوم أثمرت وأينعت وعلى رأس الشهداء الشيخ الإمام أحمد ياسين رحمة الله عليه وأسماء الشهداء القادة من جميع الفصائل رحمهم الله جميعاً الحاضرون اليوم في أذهاننا فالشهداء أبرز صناع هذا النصر، وكذلك الأبطال الثمانية آلاف من الأسرى والأسيرات الذين يفرحون في سجونهم بهذا الإنجاز، وهم يرون حصاد صبرهم وثباتهم، وسيشتركون إن شاء الله مع شعبهم في تنسم فجر الحرية فهؤلاء الأسرى الأبطال لهم دين وحق كبير في أعناقنا جميعاً، ولنسمي مرحلة ما بعد الانسحاب مرحلة الوفاء للأسرى.



ومن صناع هذا النصر الأخوة الجرحى والمعاقون، والإخوة المبعدون الذين ابعدوا عن وطنهم فلم تنقطع صلتهم بشعبهم وقضيتهم وظلوا على تواصل مباشر مع هموم الوطن وآماله وكذلك المطاردون الذين قاتلوا هذا العدو.

وفي هذا المقام يحق لأمهات وآباء الشهداء والأسرى والمعذبين والذين هدمت بيوتهم والذين جرفت مزارعهم والذين دمرت مصانعهم والذين ضيعت أرزاقهم أن يفرحوا، لأن الدماء والعذابات لم تذهب سدى بل أثمرت انسحاباً إسرائيلياً بعد ثمان وثلاثين عاماً من الاحتلال.



شعبنا الفلسطيني الصابر:

ربما يسأل البعض عن الأسباب التي تقف من وراء هذا الاندحار عن ارض فلسطينية في خطوة هي الأولى منذ اغتصاب فلسطين فبعد توفيق الله ونصره نقول:



أولاً/ إنها المقاومة التي خاضها شعبنا بكافة فصائله وقدرتها على امتلاك زمام المبادرة وعلى الوصول إلى مستوى توازن الردع مع العدو، مما دفعه إلى الخروج وتفكيك المغتصبات، إن هذا الإنجاز هو ثمرة مقاومة فصائلنا الفلسطينية ونخص بالذكر كتائب الشهيد عز الدين القسام.



وثانياً/ الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني التي صمدت في وجه المخططات الصهيونية، وتمكنت من تجاوز العقبات والمنعطفات المحرجة بالحوار والتفاهم وتغليب الصالح العام والحكمة في التعامل مع تعقيدات الواقع، والمتابعة والتصويب والمعالجة.



وثالثاً/ التعايش بين البرامج في ساحتنا الفلسطينية هذا التعايش الذي أدى إلى التكامل فيما بينها بل وتطويرها إلى عمليات مشتركة ضد الاحتلال في العديد من سنوات الانتفاضة، وتمكنا بفعل ذلك من الاتفاق على مواقف مشتركة سواء كان في الموقف السياسي أو في وتيرة العمل المقاوم كما حصل أخيراً في تفاهمات القاهرة.



ورابعاً/ الحرص على توفير عناصر القوة والصمود لشعبنا بما فيه ذلك تفعيل العمق والدعم العربي والإسلامي والتواصل الإقليمي والدولي لإنهاء الاحتلال وإيقاف العدوان واستعادة الحقوق.



شعبنا الفلسطيني:

نود التأكيد هنا على وجوب أن يكون الانسحاب من القطاع حقيقياً وشاملاً للجو والبحر وأن يخرج المحتل من المعابر الحدودية، فهذا موقف موحد أجمع عليه الإخوة في مصر والسلطة والمقاومة فلن يقبل شعبنا ان يتحول القطاع إلى سجن، بل لا بد أن يتمتع شعبنا بحرية الحركة من وإلى القطاع مع انتهاء الوجود الصهيوني، كما يجب ازاله آثار الاحتلال كافة بما فيها ما يسمي بالكنس، كما ونود التأكيد على الوحدة الجغرافية لأرضنا الفلسطينية، فتحرير القطاع لا يعنى نهاية الطريق والتحرير الشامل لا يتم الاَّ بتحرير كامل التراب الفلسطيني وفي مقدمة ذلك القدس والأقصى.

ومن هنا لا بد من حماية مشروع المقاومة وسلاح المقاومة هذا السلاح الذي حرر الأرض وسيواصل مسيرة التحرير، ويدافع عن الشعب الفلسطيني، لا بد من حماية المقاومة لأن مشوارنا ما زال صعب وطويل.

إننا نطالب أمتنا العربية التي وقفت مع شعبنا في مسيرة الانتفاضة ان تستمر في دعمها في مرحلة البناء والاعمار واستكمال مرحلة التحرر من الاحتلال بما في ذلك تحرير أسرانا الميامين وعودة اللاجئين إلى أراضيهم وديارهم، كما ونطالب دولنا العربية والإسلامية بوقف التطبيع مع العدو وعدم الانزلاق إلى هذه الهاوية فالمشوار ما زال طويلاً والعدو ما زال جاثماً على الجزء الأكبر من أرضنا ونقول لشعبنا في الضفة والقدس وبقية الأرض الفلسطينية ان تحرير غزة سيتكرر عندكم، وأن تجربة المقاومة الناجحة سوف تنجح عندكم بإذن الله، ونقول للاحتلال: مهما طال الزمن فإن الاحتلال إلى زوال.



فالأرض لنا والقدس لنا والله بقوته معنا

والله أكبر.. والله أكبر.. والله أكبر ولله الحمد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسم الشركـــه : شركة محتويات اضافة محتوى المواقع و المنتديات
أداء الشركـــه : اضافة محتوى للمواقع والمنتديات
بريد الشركـــه : [email protected]
هاتف الشركه : يعطى للعميل وقت الحاجة
الدعم الفنــــي : http://www.m7twyat.com/ticket/




عرض خاص

محتويات متكاملة لموقعك ب 1500 ريال فقط
المشاهدات 2273 | التعليقات 9
قديمة 12 - 09 - 2005, 18:02
المشاركة 2
صورة 'x_5' الرمزية
x_5
:: TRAIDNT ::
:: رفيق الدرب ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
رقم العضوية : 11
الدولة : :: UAE ::
المشاركات: 258,171
8
افتراضي رد : نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي
أنشاء الله من فلسطين كاملة يطلعون اليهود
يا ر ب
قديمة 12 - 09 - 2005, 18:46
المشاركة 3
صورة 'هايف السفراني' الرمزية
هايف السفراني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 03 - 2005
رقم العضوية : 3056
الدولة : KuWaItY
المشاركات: 4,178
افتراضي رد : نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي
أنشاء الله من فلسطين كاملة يطلعون اليهود
يا ر ب
للاسف ما عندي تفرق ولا كنت حطيت التقنيه تحت باطي !؟
العضويه فيها عده اشخاص : وقريبا صنع برامج عربيه تنافس الاجانب بفكر عربي
قديمة 13 - 09 - 2005, 01:14
المشاركة 4
صورة 'الكنترول' الرمزية
الكنترول
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2005
رقم العضوية : 3046
الدولة : :: ليبيا - اجدابيا - LiByA ::
المشاركات: 12,311
افتراضي رد : نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر

و العزة لله

الحمدلله رب العالمين

و ان شاء الله يطلعون من الوطن العربي كله لكي يتطهر من نجاستهم
صفحتي : FACEBOOK


من داخل ليبيا : 0928519021

من خارج ليبيا : 00218928519021
فايبر
00218911210055
داخل ليبيا
0911210055
قديمة 13 - 09 - 2005, 01:51
المشاركة 5
style
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 12 - 2004
رقم العضوية : 702
الدولة : كـــ؟ــويـــ؟ـــت
العمر: 29
المشاركات: 4,932
افتراضي رد : نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي
شكرااا علي الخبر السار وانشالله تتحرر فلسطين كلها
style
قديمة 15 - 09 - 2005, 11:05
المشاركة 6
صورة 'kaster2host' الرمزية
kaster2host
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 07 - 2005
رقم العضوية : 6154
الدولة : مصر ام الدنيا
العمر: 36
المشاركات: 1,418
افتراضي رد : نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي
الف مبروك وكل سنه وانتم طيبين
اسم الشركة : كاستر تو هوست
رابط الشركة : www.kaster2host.com
صاحب الشركة :Mohamed
أداء الشركة : استضافه . شات .. ريسيلر .. تصميم
بريد الشركة : [email protected]
هاتف الشركة : +20121416662
الدعم الفني :www.kaster2host.com/support
قديمة 24 - 10 - 2005, 21:41
المشاركة 7
صورة 'mo3ath' الرمزية
mo3ath
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9985
المشاركات: 453
افتراضي
الف الف مبرووك وعقبال مايطلعو من فلسطين والبلاد العربية كلها ..
لا إله إلا الله محمد رسول الله .
قديمة 24 - 10 - 2005, 21:53
المشاركة 8
صورة 'الطاير' الرمزية
الطاير
::عضو شرف::
تاريخ الإنضمام: 20 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4474
الدولة : >>==A.R.E ==>>
المشاركات: 10,566
افتراضي
ألف مليون مبروك

وعقبال بقية الأراضي الفلسطينية الغالي
____________________ ____________________
____________________ ____________________
قديمة 24 - 10 - 2005, 21:54
المشاركة 9
صورة 'القيصــــر' الرمزية
القيصــــر
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3938
الدولة : الريـــاض
المشاركات: 11,820
افتراضي
بذن الله القدس

تحياتي اخوي
حبـــها وسط الحشا مايمحيــ ..!!
لاوعهد اللهـ لوطــالـ الزمـانـ ..!!

قديمة 24 - 10 - 2005, 22:50
المشاركة 10
×ابو يوسف×
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 09 - 2005
رقم العضوية : 9126
الدولة : القصيم
المشاركات: 1,503
افتراضي
عقبال بقية الأرض إن شاء الله
منتديات احساس روحي

http://www.r07i.com/vb

رابط موضوعي لتبادل الإعلآني

https://www.traidnt.net/vb/traidnt1504563/

توبيكات احساس روحي

http://www.r07i.com/topic

الآيميل
[email protected]

رابط البنر

http://www.r07i.com/up//uploads/imag...232e62c4a1.gif

 
مغلق
 
العلامات المرجعية

خبر عاجل إعصار ويلما يضر سواحل فلوريدا عاجل َهْزُّ ثلاثة إنفجاراتِ عاصمةَ العراق عند غروب الشمس- شاهد التصوير فيديو

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:31.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.