×

البلوي يتعاقد مع مشاهير الكرة العالمية

البلوي يتعاقد مع مشاهير الكرة العالمية يستعد اتحاد جدة السعودي للإعلان في الساعات المقبلة عن مفاجأة مدوية بالتعاقد مع البرازيلي الشهير رونالدو لاعب ريال مدريد
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة علي الشامي

قديمة 11 - 01 - 2007, 18:11
المشاركة 1
البلوي يتعاقد مع مشاهير الكرة العالمية



يستعد اتحاد جدة السعودي للإعلان في الساعات المقبلة عن مفاجأة مدوية بالتعاقد مع البرازيلي الشهير رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني، أو مواطنه الدولي زي روبرتو لاعب وسط نادي سانتوس البرازيلي الذي مثل منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة وسجل أحد أهداف البرازيل الثلاثة في شباك غانا خلال لقائهما ضمن مواجهات دور الستة عشر.

وكشف الملياردير منصور البلوي رئيس الاتحاد عن عزمه ابرام صفقة مدوية قبل الأحد المقبل مع لاعب عالمي شهير، لايقل عن سمعة اللاعب البرتغالي فيجو الذي وقع الأسبوع الماضي عقد احتراف مع الاتحاد لمدة عام كامل بداية من يوليو المقبل مقابل 9 ملايين يورو.

وتشير مصادر الأتحاد أن زي روبرتو هو الأقرب للتوقيع للاتحاد بعرض مالي قد يصل إلى 10 ملايين يورو، لاسيما أنه يعتبر بشهادة المدرب البرازيلي (كارلوس البرتو) واحدا من أهم الأسماء الكروية البرازيلية خلال هذه المرحلة تجربة احترافية مع بايرن ميونيخ الألماني وسيكمل اللاعب أجانب الفريق الاتحادي بعد أن تأجل إنضمام لاعب الإنتر الإيطالي البرتغالي لويس فيجو حتى نهاية عقده مع ناديه إلى الأول من شهر يوليو المقبل وينتظر أن يعلن الاتحاديون الصفقة بشكل رسمي ونهائي اليوم أو غدا.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية طيرت أنباء أمس الأول عن تفاوض البلوي مع رونالدو نجم ريال مدريد للحصول على خدماته 3 سنوات مقابل 20 مليون دولار، ولم تنفي مصادر الاتحاد الخبر، بل أكدت أن مفاوضاتها قائمة مع النادي وأنهم ينتظرون جواب النادي الأسباني، مشددين على أن العرض المالي للاعب وصل إلى 18 مليون دولار { 6 ملايين دولار سنويا}، إضافة إلى 7 ملايين دولار لنادي ريال مدريد لفك ارتباط اللاعب.

وأعلن البلوي في مؤتمر صحفي أن ناديه في طريقه للتعاقد مع لاعب عالمي، وأشار إلى توقيع أكبر عقد استثماري في تاريخ الأندية العربية والسعودية مع شركة صلة لمدة 5 سنوات سيدر دخلا ماليا على النادي ـيصل إلى 200 مليون ريال ـ سيحصل النادي على 40 مليونا منها عن كل عام من الأعوام الـ5.

وسخر البلوي من الانتقادات التي قالت إنه أهان شعار ناديه من خلال الصورة التي بثت في وكالات الانباء وهو يحمل شعار النادي وليس فيجو، وقال: لغة التشكيك اسطوانة قديمة وانأ أقول لهم التشكيك ولنا الواقع، وفيجو لن يمسك الشعار فقط.. بل سيرتديه ايضا.

وحول سؤال عن عدم إقامة مؤتمر صحافي في المنامة بالبحرين بعد إعلانه توقيع العقد مع فيجو رغم وجود الإعلام الايطالي والبحريني والسعودي، قال: ما نشر عبر وسائل الإعلام كان كافيا لعدم إقامة مؤتمر صحافي، وأحب أن أوضح أن من يريد ان يشاهد العقد فليحضر إلى نادي الاتحاد لدى مدير عام النادي رأفت التركي ويرى العقد.

وأعلن نيته ترشيح نفسه لفترة رئاسية ثانية، موضحا أن هناك اجتماعا شرفيا سيعقد للتباحث حول هذا الموضوع، بعد انتهاء فترة رئاسته في الصيف المقبل، وقال: حصلنا أخيراً على تصريح من أمانة جدة يخول لنا إنشاء اكاديمية { إتي برشا} التي تقام بالتعاون مع نادي برشلونة الأسباني على مساحة 200 ألف متر مربع في احد المخططات شمال جدة، وحصلنا أيضا على موافقة الأمانة من اجل إقامة 10 مراكز في أحياء متفرقة لتشكل مراكز جذب وتمويل لأكاديمية {إتي برشا}..

وكان تردد في وقت سابق أن الاتحاد طرح فكرت الاستفادة من اللاعب التشيكي بافيل نيدفيد نجم اليوفنتوس الايطالي في عقد يتراوح من 3 إلى 6 أشهر فقط، لحين عودة فريقه إلى مصاف الدرجة الأولى بعد أن عوقب بالهبوط للدرجة الثانية.

منقول
أسير الجرح معجب بهذا.
المشاهدات 752 | التعليقات 8
قديمة 11 - 01 - 2007, 18:17
المشاركة 2
صورة 'Tato A.D.V' الرمزية
Tato A.D.V
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26657
الدولة : حيث يسكن العظماء
المشاركات: 1,511
افتراضي
تسلم على موضوعك الجميل والاخبار الجديده
☼...: سبحـــان الله وبحمــده ؛ سبحــان الله العظيــم :...☼
قديمة 11 - 01 - 2007, 18:17
المشاركة 3
صورة 'MO3TY2002' الرمزية
MO3TY2002
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6695
الدولة : مصر\اسكندرية
العمر: 33
المشاركات: 6,456
افتراضي
مشكور على الخبر يا على
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
قديمة 11 - 01 - 2007, 18:21
المشاركة 4
صورة 'أسير الجرح' الرمزية
أسير الجرح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8774
الدولة : الرياض
المشاركات: 3,443
افتراضي
مثل هل الايام كثرت صفقات البلوي وكثرت الاخبار عن تركه لرئاسه يعني بيترك النادي مليان نجوم هذي سياسه ماتعجب الكثير سبب ان كثرت النجوم راح تنزل مستوى الاتحاد مثل الريال ويقول المثل كثرت الطباخين تفسد الطبخه لكن ما يكثر من النجوم العالمين يجيب ناس شباب ويحاول يسرع في بناء الاكدميه حقت الاتحاد ويفعلها بالمواهب والمدربين وهو راح يستفيد من فيجو ولو جاب رونالدو وزيربرتوا وسبب الاعلانات راح تكثر وبكذا يستفيد نادي الاتحاد مادين وزيربرتوا لاعب جناح كبير لكن متقد م في العمر هو ورنالدو اتمنى يجيب الشباب مثل واعيد واكرر واقول ديجو الموهبه البرازيليه التتي لاتتكر لاعب فرد بريمن واقولك اخوي علي لو يجي رونالدو يمكن يقدم مستوى ويمكن لا مو اكيد لانه الدوري السعودي يختلف عن الدوريات الاوربيه ومثله زيربرتوا يمكن ايه ويمكن لا بس راح يكون اتحاد جده كله نجوم و اجانب وبكذا يقل عدد لاعيبه المواطنين السعودين ولو انديتنا العربيه تجيب لعيبه عربيه يعني الاتحاد يجيب لاعب مصري تونسي والالفريق المصري يجيب لاعب سعودي لانه لاعب عربي راح يقدم مستوزى اكثر من لاعب صاحب تاريخ ككبير لانه ماراح يتعود على الكره العربيه بشكل عام زيربرتوا نزل مستوى كثير مو مثل اول يومه مع الباير ميونخ وسبب التدقم في العمر لكن اتمنى يأتون لاعبين ويستفيدون لاعيبتنا المحلين واشكرك اخوي علي على المواضيع واللي جاي في موضوعك السابق ويقول انك تجيب اشاعات اعتقد هذا انسان واحد مايقدر المبدعين زي وثثاني اللي رد على موضوعك الاول وقال ان الاتحاد هزم الاهلي احب اقوله وش دخل الاتحاد هزم الخ في موضوع ثاني موضوع صفقه وليس موضوع نقاش وفي الاخير اخوي علي احب اشكرك على الطرح ولك مني احلى تقيم
"لا حول ولا قوة إلا بالله "
قديمة 11 - 01 - 2007, 18:24
المشاركة 5
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23592
الدولة : ام الدنيا وام البلاد العربيه
المشاركات: 14,761
افتراضي
تسلم تاتو
محلل الرياضى لترايد نت اسير الجراح اشكرك على كلامك الطيب ما راح اعدل شيء عليه غير انى هسيبك عشان مبارة الاهلى الحين طالع اتفرج
قديمة 11 - 01 - 2007, 18:24
المشاركة 6
صورة 'خيال الإمارات' الرمزية
خيال الإمارات
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 07 - 2005
رقم العضوية : 6016
العمر: 35
المشاركات: 2,864
افتراضي
مشكوور اخوي عا الخبر
قديمة 11 - 01 - 2007, 19:04
المشاركة 7
alnpras
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4803
المشاركات: 157
افتراضي
حركات للامام
قديمة 11 - 01 - 2007, 20:57
المشاركة 8
صورة 'mahmoudbasha' الرمزية
mahmoudbasha
Banned
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2006
رقم العضوية : 25142
الدولة : الشرقية
العمر: 34
المشاركات: 2,778
1
افتراضي
الف مبروك وانا اخر لعيب شوفتها كان فيجو
قديمة 11 - 01 - 2007, 20:58
المشاركة 9
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23592
الدولة : ام الدنيا وام البلاد العربيه
المشاركات: 14,761
افتراضي
تسلم يا معطى
خيال الامارات شكرا على المرور
النبراس تسلم
 
اضافة رد
 

(( تألم ..حتى تتعلم )) أنشودة ( يا رجائي ) للمنشد ( مشاري العرادة )

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 15:00.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.