×

[ تصوير ] .. ( مناظر ) خفيفة لـ ( مدينة جازان ) ... من تصويري _( وأبتي ) ... ,

السلام عليكم ورحمة الله هذا اول موضوع اشارك به في هذا القسم وكلي أمل أن يحوز على رضاكم هذه صور من تصويري وتصوير الوالد الله
صورة 'جمال' الرمزية
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:16
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله

هذا اول موضوع اشارك به في هذا القسم

وكلي أمل أن يحوز على رضاكم

هذه صور من تصويري وتصوير الوالد الله يحفظه

المملكة العربية السعودية
مدينة جازان


.
.

ووالدي من عشّاق التصوير

<<< طالع لي

.
.

نوع الكاميرا :

SONY
Cyber-Shot
DSC-T30

OPICAL 3X
0,91-33,6/3,4,-5,3

7 PIXL


.
.

في المرفقات


.
.

يُتبع ..
التعديل الأخير كان بواسطة جمال; 20 - 12 - 2006 الساعة 16:28
المشاهدات 1602 | التعليقات 18
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:19
المشاركة 2
صورة 'جمال' الرمزية
جمال
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19882
المشاركات: 1,345
افتراضي
.
.



.
.


طبعاً هذي صور موجوده من اول عندي

قلت خليني اشاركم هيا

.
.

تحياتي
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:20
المشاركة 3
صورة 'abg' الرمزية
abg
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28391
الدولة : قلب
المشاركات: 3,521
افتراضي
شكرا يا بشا
شبكة ومنتديات موجة فور عرب للأبداع خطوات
عالم موجة فور عرب عالم من الخيال
لا تدع اللحظة تفوتك
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:22
المشاركة 4
صورة 'مجنــ قلبي ـون' الرمزية
مجنــ قلبي ـون
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7866
الدولة : قاـ ـ][TRAIDNT][ ــب
العمر: 35
المشاركات: 11,299
4
افتراضي
تسلم اخوي جمال


روعه وتصويرك حلو ماشاء الله عليك

كان ودي اقدر اصور كذا بس للاسف ماعندي خبره بالتصوير



تسجيل خروج نهائي 1-11-1433



قديمة 20 - 12 - 2006, 16:29
المشاركة 5
صورة 'ابتسامة قهر' الرمزية
ابتسامة قهر
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14601
المشاركات: 7,517
افتراضي
ماشاء الله عليك
جمال

حتى في التصوير ذووق
وحلوه ابوك طالع عليك
قلبت الموضوع
لوووول

والله يخليلك الوالد
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:37
المشاركة 6
صورة 'جمال' الرمزية
جمال
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19882
المشاركات: 1,345
افتراضي
العفو حبيب قلبي تعبت نفسك

شكراً لك



تسلم اخوي جمال


روعه وتصويرك حلو ماشاء الله عليك

كان ودي اقدر اصور كذا بس للاسف ماعندي خبره بالتصوير
لكي تبدع ألقي نفسك فقط .. والميدان هوا الكفيل بتلقينك الدروس

ومن خلالها حتماً ستتعلم ..

وعلى قول المثل .. محد يتعلم ببلاش ..

ام عن ابداعي فأنت تبالغ .. هذه صور اكثر من عادية

شكراً لك عيوني

ماشاء الله عليك
جمال

حتى في التصوير ذووق
وحلوه ابوك طالع عليك
قلبت الموضوع
لوووول

والله يخليلك الوالد
مرحباً سيدتي الفاضلة ..

مشكورة على كلامك يسلم قلبك يارب

ههههههههههه اي طالع لي ..

لأنه لما يشتري كاميرا او اي شي إلكتروني
على طول يجي عندي يقولي جمال تعلم كل شي فيها وتعال علمني

مو طالع لي ولالا

اللهم آمين .. ويخلي لك كل من يعز عليك يارب

شكراً يالغلا

تحياتي
التعديل الأخير كان بواسطة جمال; 20 - 12 - 2006 الساعة 16:56
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:52
المشاركة 7
صورة 'M!ss N!le' الرمزية
M!ss N!le
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2292
الدولة : .:+ تـرايـدنـت +:. :
المشاركات: 15,064
افتراضي
ماشاء الله صور روعه اخى جمال

يسلم ادين الوالد والله يحفظه لكم ان شاء الله

آمين

وتقبل احترامى
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
قديمة 20 - 12 - 2006, 16:59
المشاركة 8
صورة 'جمال' الرمزية
جمال
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19882
المشاركات: 1,345
افتراضي
مرحباً أختي الفاضلة مس نيل

اللهم آآمين

ويسلم روحك يارب

شكراً
قديمة 21 - 12 - 2006, 16:06
المشاركة 9
صورة 'همس الأزاهير' الرمزية
همس الأزاهير
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12640
الدولة : بين الذكريات الملونه
المشاركات: 2,627
افتراضي
نفس البحر ونفس الغروب
حياك اخوى .. وسلمت على الصور
جميلة ما شاء الله


يعطيك العافية ويحفظلك الوالد
وانتبه على الكامرا تراها ممتازة

مع التحيه اختك همس
قديمة 21 - 12 - 2006, 16:08
المشاركة 10
صورة 'العنيـد' الرمزية
العنيـد
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29748
المشاركات: 136
افتراضي
ما شاء الله عليك اخوي

تصـويـر جميل وواضــح

لا تحرمنــا جديدكـ ..
قديمة 22 - 12 - 2006, 18:08
المشاركة 11
صورة 'جمال' الرمزية
جمال
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19882
المشاركات: 1,345
افتراضي
همس

شكراً للمرور

---

! A’sD

الأروع مرورك حبيبي

ربي يسلم لي قلبك

شكراً

.
.
قديمة 22 - 12 - 2006, 19:12
المشاركة 12
صورة 'Prince' الرمزية
Prince
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15667
الدولة : بالشيراتون
المشاركات: 13,017
افتراضي
ماشاء الله شاعرنا ومصممنا المبدع جمال


حتى بالتصوير مبدع


ابدعت ياغالي صور رائعة
قديمة 22 - 12 - 2006, 20:00
المشاركة 13
صورة 'جمال' الرمزية
جمال
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19882
المشاركات: 1,345
افتراضي
شكراً اخوي طارق

نورت حبيبي

تحياتي لك
قديمة 23 - 12 - 2006, 07:10
المشاركة 14
صورة 'أمــير الــورد' الرمزية
أمــير الــورد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30115
المشاركات: 392
افتراضي
ماشاء الله

بصراحة روعة و ابداع و احتراف اخوي جمال

وجيزان من المناطق اللي اعشقها بجنون

تحياتي العطره لك
قديمة 23 - 12 - 2006, 12:39
المشاركة 15
صورة 'نَايفْ' الرمزية
نَايفْ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 10 - 2005
رقم العضوية : 11075
الدولة : المدينة المنورة
المشاركات: 5,914
افتراضي
صور رائعة جدا
 
مغلق
 

+ ||[الالـبـوم الاول (40صوره بالداخل) ج ـديــد ]||+ مجموعة من خلفيات ويندوز Xp هدية لكم

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:58.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.