×

اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي

نزل موضوع زي كده عن حد بيستفسر عن قناة ازاي مخالفة و اليوتيوب مفعل الدخل عليها وحط رابط القناة وعادي و يبقى سؤالي مطروح لاصحاب

قديمة 22 - 05 - 2020, 01:24
المشاركة 1
نزل موضوع زي كده عن حد بيستفسر عن قناة ازاي مخالفة و اليوتيوب مفعل الدخل عليها وحط رابط القناة وعادي


و يبقى سؤالي مطروح لاصحاب التجارب في اليوتيوب ازاي قناة مخالفة زي دي لسا مفعل عليها الدخل؟؟
هل صاحبتها تعرف حد من اليوتيوب؟
المشاهدات 354 | التعليقات 16
قديمة 22 - 05 - 2020, 01:59
المشاركة 2
سيد احمد
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 13 - 05 - 2020
رقم العضوية : 441272
المشاركات: 39
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
اه يا بنت .... حسبي الله ونعم الوكيل هذه قناتي و سوف اضع رابط قناتك ايتها المشتاقة للجنة (المشتاقة للدرهم)
قديمة 22 - 05 - 2020, 02:07
المشاركة 3
سيد احمد
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 13 - 05 - 2020
رقم العضوية : 441272
المشاركات: 39
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
نداء للادارة الموقرة شكرا لكم لانكم حذفتم رابط القناة في موضوع المسمى احمد ياسين 2 السابق لكنه أعاد وضع الرابط في موضوع جديد مرة اخرى واصبح واضحا وضوح الشمس ان المشتاقة للجنة تريد اشعال فتيل الحرب في المنتدى رجاء احذفو رابط القناة و قومو بعمل
بلوك للعضوة الحسودة.
omarxd معجب بهذا.
التعديل الأخير كان بواسطة سيد احمد; 22 - 05 - 2020 الساعة 02:36
قديمة 22 - 05 - 2020, 02:28
المشاركة 4
omarxd
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2018
رقم العضوية : 417000
الدولة : فلسطين
العمر: 23
المشاركات: 267
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
على فكرة في كثير قنوات مثل هذه ومفعله كمان خصوصا فيديوهات الراحة النفسية ...
السبب لا احد يعلم وممكن تكون تابعة لشركات
طبعا الشركات مش كبيرة ومش معروف اسمائها وعالبا شركات وهمية بتوهم اليوتيوب انها بارتنر وبتضم قنوات لها
لكن بالاصل تكون هذه الشركات نصابة وتسرق الارباح عن طريق ضرب كبوي رايت لمثل هذه المقاطع او تضم قنوات مثل هذه لها وبالاصل القناة تكون ملك صاحب الشركة ..
واقرب مثال لشركة مصرية كانت تعمل هذا الشيء وصراحة مش زاكر اسمها لو تذكرت راح اضعه
والله اعلم ممكن يكون كلامي غلط
قديمة 22 - 05 - 2020, 04:14
المشاركة 5
صورة 'a7lla' الرمزية
a7lla
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2012
رقم العضوية : 108504
الدولة : مصر
المشاركات: 4,689
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
نداء لصاحب الموضوع ايه السبب فى تنزيلك للموضوع دة تقصد ايه بعيد عن ان السيد كداب اصلا وفتاي ودي مش قناته ولو قناته ميصدعناش بكلامه لانه كدة بيلفت انتباه كل الناس ليها
السوال الاهم ايه الغرض منه تحب تقول اليوتيوب ضالم خلاص سيبو واليوتيوب ظالم ولا تزعل نفسك
ولو متضايق من القناه اعمل واحدة زيها يمكن تفلت زيه ودمخنا بقي
قديمة 22 - 05 - 2020, 11:40
المشاركة 6
سيد احمد
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 13 - 05 - 2020
رقم العضوية : 441272
المشاركات: 39
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
اتمنى من الادارة المحترمة وضع حد للعضوة المطرودة المشتاقة للجنة المتسللة للمنتدى عبر عضوية أحمد ياسين2 هذه العضوة لديها
تاريخ أسود في المنتدى انهته بفضيحة مدوية مع احد ربيباتها المغربيات وضع روابط قنوات الناس من أجل الحاق الضرر بهم امر يعاقب عليه قانون منتدى ترايدنت و أتمنى من الادارة الموقرة التركيز في هذه النقطة.
قديمة 22 - 05 - 2020, 17:16
المشاركة 7
صورة '!SHANKS!' الرمزية
!SHANKS!
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 28 - 06 - 2019
رقم العضوية : 429022
الدولة : الرياض
المشاركات: 115
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
نزل موضوع زي كده عن حد بيستفسر عن قناة ازاي مخالفة و اليوتيوب مفعل الدخل عليها وحط رابط القناة وعادي
و على فكرة صاحب القناة مش هو احمد سيد صاحبة القناة بنت مغربية
https://www.youtube.com/channel/UC2J...Srgxg5g/videos
و يبقى سؤالي مطروح لاصحاب التجارب في اليوتيوب ازاي قناة مخالفة زي دي لسا مفعل عليها الدخل؟؟
هل صاحبتها تعرف حد من اليوتيوب؟

حاسد أن يربح هالمبلغ .... هذولا هم العرب يحسدون بعضهم .
ماستغرب من تدهور المحتوى العربي إذا هذه تصرفاتهم .
سيد احمد و no visa معجبون بهذا .
قديمة 23 - 05 - 2020, 01:46
المشاركة 8
abady196
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2013
رقم العضوية : 219374
المشاركات: 786
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
موضوع ضرب الكوبي رايت من شركات وهمية ، موضوع محير جداً !! معقولة اليوتيوب لايستطيع التحقق من الشبكات والشركات الوهمية اللتي تدعي ملكية الحقوق
قديمة 23 - 05 - 2020, 01:56
المشاركة 9
صورة 'بنت العروب' الرمزية
بنت العروب
إدارة البورتال
مراقبة الركن العام
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81405
الدولة : مصر
المشاركات: 11,441
50
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
رجاء عدم وضع روابط لاي قنوات لعدم غلق الموضوع

والاكتفاء بالمناقشات الهادفة التي يستفيد منها الجميع
no visa معجب بهذا.
اللهم اشكو اليك ضعفي و قلة حيلتي
قديمة 23 - 05 - 2020, 02:06
المشاركة 10
omarxd
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2018
رقم العضوية : 417000
الدولة : فلسطين
العمر: 23
المشاركات: 267
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
@abady196

للاسف هناك شركات قائمة تماما على هذا الامر
وهي طريقة شبه رسمية للتحايل على المحتوى المنسوخ الصريح مثل مقاطع التيكتوك والخ ...
طبعا الشيء رسمي لانه لو تلاحظ راح يكون موسيقى وحدة مكررة او مقطع ااشركة تتملك حقوقه وسهل كشفه تلقائيا للخورازمية
بالتالي بمجرد رفع الفيديو يتم اخد كوبي رايت له ويبدا بتحقيق الربح للشركة ملاحظة بعض الشركات تسلك نفس النهج في ملخصات الكورة ...
طريقة التحايل هذه شبه شرعية بالنسبة لليوتيوب لانه طالب بحقوق موسيقى او مقطع له ىبما يكون ثواني من ضمن ١٠ دقائق
قديمة 23 - 05 - 2020, 07:26
المشاركة 11
صورة 'zisimo' الرمزية
zisimo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 06 - 2017
رقم العضوية : 388336
المشاركات: 246
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
يقول المثل من راقب الناس مات هما ... !!!!
no visa معجب بهذا.
قديمة 23 - 05 - 2020, 10:14
المشاركة 12
صورة 'آيهم الشمري' الرمزية
آيهم الشمري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 07 - 2013
رقم العضوية : 209670
الدولة : الوطن العربي
المشاركات: 2,495
4
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
قديمة 23 - 05 - 2020, 12:37
المشاركة 13
صورة 'شريف سامى' الرمزية
شريف سامى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 08 - 2013
رقم العضوية : 210062
الدولة : الاسكندرية
المشاركات: 2,363
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
فكرة القناة جميلة .. اتوقع سأطبقها قريباً
الموضوع ليس سهلا
اليك قناة كانت من اعلى القنوات فى المشاهدات ثم الغى عليها الدخل فاضطر لحذف كل الفيديوهات المنسوخة وعاد بعمل مقدمة يظهر فيها فى اول كل فيديو فرجع له الدخل ولكن المشاهدات قليلة جدا
https://www.youtube.com/watch?v=idv0dO3nZys
آيهم الشمري و no visa معجبون بهذا .
قديمة 24 - 05 - 2020, 01:49
المشاركة 14
صورة 'آيهم الشمري' الرمزية
آيهم الشمري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 07 - 2013
رقم العضوية : 209670
الدولة : الوطن العربي
المشاركات: 2,495
4
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
قديمة 25 - 05 - 2020, 17:36
المشاركة 15
no visa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 31 - 07 - 2017
رقم العضوية : 392303
الدولة : الامارات دبي
العمر: 24
المشاركات: 301
افتراضي اليوتيوب العجيب .. قناة مفعل عليها الدخل 2 /نداء لاحمد سامي
@شريف سامى

أخي شريف اعجبتني فكرة القناة واريد ان اقلدها فلي رايك هل ستقبل لتحقيق الدخل اولا وهل ستأتيني مخالفات من الشركات?
 
اضافة رد
 

****عيد فطر سعيد لجميع أعضاء منتدانا الغالي**** هل هذا مخالف لادسنس رجا الي يعرف يجاوب

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:31.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.