×

سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟

سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل فى المنتدى ؟ ممكن اسمع الاجابه من الاخوه الاعضاء فى الموقع
Like Tree20معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة عصام العجمى
  • 1 أضيفت بواسطة Mohammadyy
  • 1 أضيفت بواسطة عصام العجمى
  • 3 أضيفت بواسطة شريف سامى
  • 2 أضيفت بواسطة عمرو اديب
  • 2 أضيفت بواسطة aLi-AlShAhRaNi
  • 2 أضيفت بواسطة m_alderwy
  • 3 أضيفت بواسطة شريف سامى
  • 1 أضيفت بواسطة wrgatcom
  • 1 أضيفت بواسطة wrgatcom
  • 2 أضيفت بواسطة شريف سامى
  • 1 أضيفت بواسطة Mohammadyy

قديمة 11 - 10 - 2019, 00:15
المشاركة 1
سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل فى المنتدى ؟

ممكن اسمع الاجابه من الاخوه الاعضاء فى الموقع
breins_net معجب بهذا.
المشاهدات 296 | التعليقات 13
قديمة 11 - 10 - 2019, 00:20
المشاركة 2
صورة 'Mohammadyy' الرمزية
Mohammadyy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 12 - 2017
رقم العضوية : 405255
المشاركات: 671
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
لانه بالبداية في ناس خربت أم المنتدى بمواضيع الموز والتفاح ومشاكل شخصية
وثانيا المعظم تعطلل عنده الدخل وفقد الامل للاسف
breins_net معجب بهذا.
أستغفر الله العظيم
صلو على النبي
قديمة 11 - 10 - 2019, 00:31
المشاركة 3
عصام العجمى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89746
المشاركات: 505
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
لانه بالبداية في ناس خربت أم المنتدى بمواضيع الموز والتفاح ومشاكل شخصية
وثانيا المعظم تعطلل عنده الدخل وفقد الامل للاسف
فعلا كلامك صح بس لازم مش نفقد الامل وخصوصا ان الموقع ده كان رقم 1 فى مواقع الزياره على النت
breins_net معجب بهذا.
قديمة 11 - 10 - 2019, 00:56
المشاركة 4
صورة 'شريف سامى' الرمزية
شريف سامى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 08 - 2013
رقم العضوية : 210062
الدولة : الاسكندرية
المشاركات: 1,979
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
زمان كان فيديو واحد يضرب لفوق يجعل القناة تمرح فى المشاهدات العالية لمدة شهر على الاقل ويجذب معه باقى فيديوهات القناة لفوق
الان تغيرت قوانين اليوتيوب وتتعامل مع كل فيديو على حدة وحتى اذا ضرب فيديو وطلع لفوق يكون مختص بنفسه فقط ولايجذب معه باقى فيديوهات القناة وحتى هذا الفيديو على رأى المثل كلام الليل مدهون بزبدة..يطلع عليه النهار يسيح
فاذا مر اليوم وجاء اليوم التالى ممكن جدا جدا تلاقيه نزل فجأة وكأنه أصابته العين والرمش كان تقيل شوية
m_alderwy, عصام العجمى و breins_net معجبون بهذا .
قديمة 11 - 10 - 2019, 02:42
المشاركة 5
صورة 'عمرو اديب' الرمزية
عمرو اديب
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2018
رقم العضوية : 423670
المشاركات: 147
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
اتذكر في السابق يعني في بداية سنة 2013 عندما اكتشفت هذا المنتدى ان التفاعل كان خرافي بسبب بداية اكتشاف الناس لليوتوب
عندما سجلت عن طريق صديقي وهو مصري استشهد في احداث رابعة .ولغاية 2017 حدثت مشكلة كبرى في المنتدى بين عضوين بسبب
من و خلال هذه الاحداث اقفلت المئات من العضويات بسبب مشاركة الااعضاء في هذا النزاع المريع وبعد اشهر اشتعل المنتدى على وقع فضيحة بطلتها
العضوة المشتاقة للجنة خلالها حظرت مئات الحسابات من بينها حسابي القديم.. ونعود لقصة
ضف الى ذلك ان كل من يدخل منتدى ادسنس يمتلك حاسب ادسنس و قناة يوتوب او مدونة ومع الشروط التعجيزية الجديدة لليوتوب
ابتعد الكثير من الاعضاء عن هذه المهنة بسبب صعوبة تلبية مطالب العم يوتوب وكثرة مشاكله و تعطيله للدخل
اتمنى ان اكون قد وضحت لك استفسارك......
عصام العجمى و breins_net معجبون بهذا .
قديمة 11 - 10 - 2019, 02:43
المشاركة 6
صورة 'aLi-AlShAhRaNi' الرمزية
aLi-AlShAhRaNi
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2011
رقم العضوية : 97308
الدولة : بسطح القمر وحيداً
المشاركات: 2,077
6
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
الاغلب فاتح مواقع لكسب ارباح من الاعلانات و غيره ، فـ قوقل للإسف خوارزمياتها صارمة ، وثباتك بالصدارة يتغير بين ليله وضحاها ، وليس هناك مواضيع جديده وحصرية بالمنتدى عن هذه المواضيع فأصبح كل شي مدفوع وعلى الاغلب طرق تعمل لفترة مؤقته ثم تعود مواقعك كما كانت ، لذلك قل التفاعل .
عصام العجمى و breins_net معجبون بهذا .
قديمة 11 - 10 - 2019, 04:36
المشاركة 7
صورة 'm_alderwy' الرمزية
m_alderwy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 08 - 2017
رقم العضوية : 394965
المشاركات: 576
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
@شريف سامى
كلامك أوثقه 100% تمام زمان لو فيديو نط الكل بينط وراه حاليا لو واحد نط مش هينطوا وراه هههههههه .
عصام العجمى و breins_net معجبون بهذا .
قديمة 11 - 10 - 2019, 12:00
المشاركة 8
صورة 'شريف سامى' الرمزية
شريف سامى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 08 - 2013
رقم العضوية : 210062
الدولة : الاسكندرية
المشاركات: 1,979
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
اما بالنسبة الى التفاعل بالمنتدى الذى قل فهذا يرجع الى قلة خبرة الاعضاء المتواجدين بقوانين اليوتيوب اقصد لايوجد احد دارس القوانين مثل مثلا احمد سامى و Tati Tato ومصطفى توروس وغيرهم زمان الان 99% من الاعضاء واخد الموضوع عافية او بالتجربة والخطأ ولان اصلا قوانين اليوتيوب غامضة فالحلول للمشاكل تكون اصلا محتاجة حلول ولااحد يحل شيئا فالمشاكل تطرح ونقعد نتفرج على بعض بعد ان ترك احمد سامى و Tati Tato المنتدى واصبحت مشاركات مصطفى توروس قليلة للغاية واليكم عينة مما كان زمان..زمن المنتدى الجميل
https://www.traidnt.net/vb/traidnt2577367-19/
wrgatcom, ragab47 و breins_net معجبون بهذا .
قديمة 14 - 10 - 2019, 19:34
المشاركة 9
wrgatcom
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 10 - 2014
رقم العضوية : 245595
المشاركات: 287
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
مشكلة المنتدى للاسف مشكلة ادارية

ربما في السابق كانت ادارة المنتدى تحرص على اختيار المشرف والمراقب الفاهم واعتقد انها كانت براتب

الان اين هم هؤلاء المشرفين وكان ترايدنت تخلت عنهم او تخلت عن دفع رواتبهم لا اعلم

ولكن اخر شهر اثنين من افضل المشرفين والمتفاعلين تركو الموقع للاسفف ونزل تحت اسمه عضو التميز؟؟؟؟

اتمنى من ترايدنت اعادة تشغيل مشرفين برواتب او اختيار الانسب فالمنتديات واقسامها في ترايدنت تجد في قسم قوقل مواضيع عن بيع الورش والبيض والسلمون وووووووو ولاتجد اجابات لكثير من الاسئلة

ترايدنت الان ليس له منافس وان اختفى المنافسون اختفى التميز والعطاء

ندخل ترايدنت من باب الشوق ليس اكثر
breins_net معجب بهذا.
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

للتواصل من خلال الايميل

[email protected]
قديمة 14 - 10 - 2019, 19:36
المشاركة 10
wrgatcom
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 10 - 2014
رقم العضوية : 245595
المشاركات: 287
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
اما بالنسبة الى التفاعل بالمنتدى الذى قل فهذا يرجع الى قلة خبرة الاعضاء المتواجدين بقوانين اليوتيوب اقصد لايوجد احد دارس القوانين مثل مثلا احمد سامى و Tati Tato ومصطفى توروس وغيرهم زمان الان 99% من الاعضاء واخد الموضوع عافية او بالتجربة والخطأ ولان اصلا قوانين اليوتيوب غامضة فالحلول للمشاكل تكون اصلا محتاجة حلول ولااحد يحل شيئا فالمشاكل تطرح ونقعد نتفرج على بعض بعد ان ترك احمد سامى و Tati Tato المنتدى واصبحت مشاركات مصطفى توروس قليلة للغاية واليكم عينة مما كان زمان..زمن المنتدى الجميل
https://www.traidnt.net/vb/traidnt2577367-19/



اخوي شريف انا في صدد شراء قناة وتم تحويل المبلغ الى الوسيط ماذا يجب على ان افعل حتى لا اقع في مشاكل مستقبلا

شكرا لكم
breins_net معجب بهذا.
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

للتواصل من خلال الايميل

[email protected]
قديمة 14 - 10 - 2019, 19:48
المشاركة 11
صورة 'شريف سامى' الرمزية
شريف سامى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 08 - 2013
رقم العضوية : 210062
الدولة : الاسكندرية
المشاركات: 1,979
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
اخوي شريف انا في صدد شراء قناة وتم تحويل المبلغ الى الوسيط ماذا يجب على ان افعل حتى لا اقع في مشاكل مستقبلا

شكرا لكم
للاسف ليس لى خبرة فى بيع وشراء القنوات وحتى قناتى اللى هى تخصنى من البداية اتسرقت مرتين قبل كده والحمد لله استرجعتها ولذلك لااحب ان ابيع او اشترى
wrgatcom و breins_net معجبون بهذا .
قديمة 14 - 10 - 2019, 20:08
المشاركة 12
wrgatcom
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 10 - 2014
رقم العضوية : 245595
المشاركات: 287
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
للاسف ليس لى خبرة فى بيع وشراء القنوات وحتى قناتى اللى هى تخصنى من البداية اتسرقت مرتين قبل كده والحمد لله استرجعتها ولذلك لااحب ان ابيع او اشترى



اقصد ماذا يجب علي بعد الشراء لتاكيد امان القناة يعني على ماذا اركز بعد الاستلام مباشرة ؟


النقطة هذه تفيدني وتفيد الاخرين
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

للتواصل من خلال الايميل

[email protected]
قديمة 15 - 10 - 2019, 00:17
المشاركة 13
صورة 'Mohammadyy' الرمزية
Mohammadyy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 12 - 2017
رقم العضوية : 405255
المشاركات: 671
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
@wrgatcom

حاليا وان نقلت القناة على حسابك منتشر نصابين بيرجعوها حتى لو بعد 24 ساعة من نقل الملكية وحذفه من القناة وحصلت مع ناس ...
و حتى احد قروبات الفيس بوك المتخصص ببيع القنوات وقف وساطة قنوات اليوتيوب لهذا السبب والاخوة المصرين اكيد عارفين هذا الشي
wrgatcom معجب بهذا.
أستغفر الله العظيم
صلو على النبي
قديمة 15 - 10 - 2019, 01:05
المشاركة 14
wrgatcom
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 10 - 2014
رقم العضوية : 245595
المشاركات: 287
افتراضي رد : سؤال الى اعضاء موقع ترايدنت لماذا قل التفاعل ؟
@wrgatcom

حاليا وان نقلت القناة على حسابك منتشر نصابين بيرجعوها حتى لو بعد 24 ساعة من نقل الملكية وحذفه من القناة وحصلت مع ناس ...
و حتى احد قروبات الفيس بوك المتخصص ببيع القنوات وقف وساطة قنوات اليوتيوب لهذا السبب والاخوة المصرين اكيد عارفين هذا الشي



طيب انا خلاص حولت الفلوس كيف احمي نفسي والبيع تم عن طريق وسيط معروف بترايدنت اسمه عمولتي



صاحب القناة ان شاء الله انه ثقة لكن الحذر واجب
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

للتواصل من خلال الايميل

[email protected]
مواضيع ذات صلة

 
اضافة رد
 

قناة بها +215.000 مشترك ولكنها معطلة الدخل هل أحذف كل فيديوهاتها ؟ كم تكلفة حملة اعلانية يوتيوب للوصول الى مليون مشاهدة

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 15:56.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.