×

انا اشهد ماينفع الطيب بالشاوي تعال وتفرج واحكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مافيه عندي لا اعلان ولا شي بس اللي قاهرني واحد سويت له كذا خدمه وخاصه في حل مشاكل موقعه من
صورة 'h111k' الرمزية
قديمة 14 - 11 - 2006, 09:12
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مافيه عندي لا اعلان ولا شي

بس اللي قاهرني واحد سويت له كذا خدمه

وخاصه في حل مشاكل موقعه

من اختراق لغيره لتركيب سكربتات

واجي اليوم شوفو المحادثه

انا اللي نكي باللون الاحمر وهو الازرق

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

‏‏لا تكتب كلمة المرور أو رقم بطاقة الائتمان في أي رسالة محادثة فورية على الإطلاق.

ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:


لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه!

ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
ممكن لحظه من وقتك
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:


لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه!

ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
وينك اخوي
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
أمر؟
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
اخوي ممكن طلب
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
ابغى طريقة الارسال من المنتدى للإينبوكس
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
مقابلك؟
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
شنو مقابلك
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
فلووس السالفه فيها
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
يالعنبو حيك
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
ايه عيل
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
اقول
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
بقول لك شغله
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
ماينفع الطيب بالشاوي
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
بلوووك ودليت
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
اسمع
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
وش اسمع
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
مابي منك شي
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
خلاااص
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
انت تسون فلوس اعلان
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
نحن بعد
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
بفلوس
اكتشاف مذهل .. ارسل اي رسالة من منتداك توصل اينبوكس:
بلوك
ممكن طلب أبي اتعلم الرومانسيه:
اها


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

مابي احط عنوانه البريدي ولا ابي اشهر فيه

لكن وبذمتكم وش رايكم فيه هذا

انتظر حكمكم
المشاهدات 2158 | التعليقات 2
قديمة 14 - 11 - 2006, 09:50
المشاركة 2
صورة 'dl3-dl3.com' الرمزية
dl3-dl3.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26570
الدولة : جــدهـ
المشاركات: 3,829
Icon28
زمـآن حـاتم الطـائي راح وراح وياه الكرم والطيب

ومثل مايقولو عنتر مات ماخلف << حاتم الطائي مافي مثله

انت ساعدته لوجه الله ربنا راح يعوضك خير عن اللي عنده

هالايام الاخلاق صايره تجاريه اي شيء تسبقه كم تدفع

وخلي الانبوكس ينفعه
سبحانك اللهم وبحمدك . سبحان الله العظيم
قديمة 14 - 11 - 2006, 10:46
المشاركة 3
الـقـنـاص
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27132
المشاركات: 479
افتراضي
يابن الحلال وسع صدرك

الاشكال الي مثل كذا واجد الحين !!

تعرف المثل الي يقول - واذا اكرمت آليم تمردا -

دمتم بخير
العروض الاعلانية
http://www.hawanaajd.com/ads.html



سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
 
اضافة رد
 

اميلين مميزين للبيع المقابل دومينين مطلوب مشرفين فى مجالات متعددة < الخبرة >

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:39.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.