×

طلب ترجمة

اخوانى الكرام اريد ترجمة للاتى --- --- WAS A REPLY HELPFUL? If so, please click the link to the discussion below and vote it up,
Like Tree2معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة حسن المزوري
  • 1 أضيفت بواسطة محترف الويب

قديمة 13 - 06 - 2017, 14:30
المشاركة 1
افتراضي

طلب ترجمة تمت الإجابة


اخوانى الكرام اريد ترجمة للاتى
--- ---
WAS A REPLY HELPFUL? If so, please click the link to the discussion below and vote it up, mark it a best answer, or reply to say thanks.
--- ---
PLEASE DON’T REPLY TO THIS EMAIL. It was sent from a notification-only address that can’t accept replies.
---
---
You received this message because you are subscribed to a topic in the Google Groups "Blogger Help Forum" group.
To unsubscribe from this topic, visit https://groups.google.com/a/googlepr...nE/unsubscribe.
To unsubscribe from this group and all its topics, send an email to [email protected].
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/a/googlepr...ductforums.com.

انت عملت موضوع على مجموعة الدعم الفني لبلوجر وواحد رد عليك وقالك "اذا كان ردي مفيد ونفعك اختار اجابتي كأفضل اجابة او قول شكرا" هذا اللي قاله، وهذه ترجمة الرسالة التي وصلت لك على ايميلك

"هل كان الرد مفيدا؟ اذا كان كذلك، يرجى النقر على رابط المناقشة ادناه والتصويت عليه، واختياره كافضل اجابة، او رد بكلمة شكراً
يرجى عدم الرد على هذه البريد الالكتروني، تم ارسالها للإعلام فقط ولا يمكنها قبول الردود
لقد استملت هذه الرسالة لأنك اشتركت بهذا الموضوع في مجموعات الدعم الفني لبلوجر
لإلغاء الاشتراك في هذا الموضوع قم بزيارة الرابط
لإلغاء الاشتراك من هذه المجموعة وكل المواضيع الخاصة بها ارسال رسالة الى البريد الالكتروني"
المشاهدات 252 | التعليقات 7
قديمة 13 - 06 - 2017, 15:03
المشاركة 2
صورة 'حسن المزوري' الرمزية
حسن المزوري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 94423
المشاركات: 896
7
افتراضي رد : طلب ترجمة
انت عملت موضوع على مجموعة الدعم الفني لبلوجر وواحد رد عليك وقالك "اذا كان ردي مفيد ونفعك اختار اجابتي كأفضل اجابة او قول شكرا" هذا اللي قاله، وهذه ترجمة الرسالة التي وصلت لك على ايميلك

"هل كان الرد مفيدا؟ اذا كان كذلك، يرجى النقر على رابط المناقشة ادناه والتصويت عليه، واختياره كافضل اجابة، او رد بكلمة شكراً
يرجى عدم الرد على هذه البريد الالكتروني، تم ارسالها للإعلام فقط ولا يمكنها قبول الردود
لقد استملت هذه الرسالة لأنك اشتركت بهذا الموضوع في مجموعات الدعم الفني لبلوجر
لإلغاء الاشتراك في هذا الموضوع قم بزيارة الرابط
لإلغاء الاشتراك من هذه المجموعة وكل المواضيع الخاصة بها ارسال رسالة الى البريد الالكتروني"
Abu Elias معجب بهذا.
الموقع الشخصي: http://www.almezory.com
مدونة صناعة الافلام: http://www.sna3talaflam.com
مدونة مشاريع افتر افكت: http://www.almezoryae.com
مخزن الصور العربي: http://www.arphotostock.com
قديمة 13 - 06 - 2017, 16:35
المشاركة 3
تاريخ الإنضمام: 08 - 02 - 2017
رقم العضوية : 374545
المشاركات: 93
Question Mark رد : طلب ترجمة
انت عملت موضوع على مجموعة الدعم الفني لبلوجر وواحد رد عليك وقالك "اذا كان ردي مفيد ونفعك اختار اجابتي كأفضل اجابة او قول شكرا" هذا اللي قاله، وهذه ترجمة الرسالة التي وصلت لك على ايميلك

"هل كان الرد مفيدا؟ اذا كان كذلك، يرجى النقر على رابط المناقشة ادناه والتصويت عليه، واختياره كافضل اجابة، او رد بكلمة شكراً
يرجى عدم الرد على هذه البريد الالكتروني، تم ارسالها للإعلام فقط ولا يمكنها قبول الردود
لقد استملت هذه الرسالة لأنك اشتركت بهذا الموضوع في مجموعات الدعم الفني لبلوجر
لإلغاء الاشتراك في هذا الموضوع قم بزيارة الرابط
لإلغاء الاشتراك من هذه المجموعة وكل المواضيع الخاصة بها ارسال رسالة الى البريد الالكتروني"
الم يكتب حل للمشكلة ! !
قديمة 13 - 06 - 2017, 18:46
المشاركة 4
صورة 'حسن المزوري' الرمزية
حسن المزوري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 94423
المشاركات: 896
7
افتراضي رد : طلب ترجمة
اعطيني رابط الموضوع اللي نزلته حتى اشوف لو كاتب الحل او لا
لانه بالكلام اللي انتي حطيته ما كاتب الرد
الموقع الشخصي: http://www.almezory.com
مدونة صناعة الافلام: http://www.sna3talaflam.com
مدونة مشاريع افتر افكت: http://www.almezoryae.com
مخزن الصور العربي: http://www.arphotostock.com
قديمة 14 - 06 - 2017, 00:51
المشاركة 5
تاريخ الإنضمام: 08 - 02 - 2017
رقم العضوية : 374545
المشاركات: 93
افتراضي رد : طلب ترجمة
قديمة 14 - 06 - 2017, 03:13
المشاركة 6
صورة 'نور الدين بدوي' الرمزية
نور الدين بدوي
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 05 - 2017
رقم العضوية : 384094
المشاركات: 25
افتراضي رد : طلب ترجمة
مرحبا اخي الكريم

يمكنك ترجمة الكلام الذي قاله لكا الاخ من خلال زر الترجمة الموجود اعلى يسار الترجمة

بالنسبة لايميل فانت يمكنك ترجمته من خلال ترجمة الرسالة في الجميل
او نسخ الرسالة ووضعها في مترجم جوجل
مدونة تجربة مدونة اقدم فيها كل تجاربي حول الربح من الانترنت و المواقع
http://experimen45t.blogspot.com.tr
ومتل ما بقول المتل اسال مجرب ولا تسال حكيم
قديمة 14 - 06 - 2017, 04:14
المشاركة 7
صورة 'حسن المزوري' الرمزية
حسن المزوري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 94423
المشاركات: 896
7
افتراضي رد : طلب ترجمة
في رده طلب منك رابط المدونة وأيضا طلب رفع صورة مما يحدث عند عمل استرداد
وبنفس الوقت يقولك تقدر تجرب بعض الخطوات الاساسية لاستكشاف الاخطاء واصلاحها
الموقع الشخصي: http://www.almezory.com
مدونة صناعة الافلام: http://www.sna3talaflam.com
مدونة مشاريع افتر افكت: http://www.almezoryae.com
مخزن الصور العربي: http://www.arphotostock.com
قديمة 26 - 06 - 2017, 18:00
المشاركة 8
تاريخ الإنضمام: 08 - 02 - 2017
رقم العضوية : 374545
المشاركات: 93
افتراضي رد : طلب ترجمة
في رده طلب منك رابط المدونة وأيضا طلب رفع صورة مما يحدث عند عمل استرداد
وبنفس الوقت يقولك تقدر تجرب بعض الخطوات الاساسية لاستكشاف الاخطاء واصلاحها
شكرا لك اخى ، قمت بختيار اجابتك كافضل اجابة لانك تستحق ذالك
حسن المزوري معجب بهذا.
 
اضافة رد
 

هل ممنوع فتح قناتين يوتيوب بحسابين مختلفين من جهاز واحد هل يوجد اداة نشر لجوجل بلس ؟

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:55.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.