×

هل يحتاج حسام عاشور أن يشعر بالخوف كي يتطور؟

11 موسمًا مع الفريق الأول نشاهد خلالها حسام عاشور يشارك في التشكيل الأساسي للأهلي، ورغم أنه يؤدي دوره في قطع الكرات والضغط على المنافسين بشكل
قديمة 21 - 12 - 2016, 21:22
المشاركة 1
11 موسمًا مع الفريق الأول نشاهد خلالها حسام عاشور يشارك في التشكيل الأساسي للأهلي، ورغم أنه يؤدي دوره في قطع الكرات والضغط على المنافسين بشكل جيد إلا أنه طوال هذه الأعوام لم يطور من قدراته في الزيادة الهجومية والتصويب على المرمى.

بقاء حسام عاشور على نفس مستواه دون تطور قد يكون سببًا فيه هو المديرين الفنيين الذي تتابعوا على قيادة الأهلي دون محاولة زيادة الاستفادة من لاعب الارتكاز الأساسي في الفريق والذي نادرًا ما يخرج من التشكيل الأساسي، ولكن يبقى السبب الرئيسي هو عدم وجود لاعبين أكفاء في وسط الملعب قادرين على التفوق على عاشور وإبقائه على دكة البدلاء.

إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك، هو نموذج قريب جدًا في أسلوب لعبه من عاشور، ولكنه هذا الموسم استطاع أن يطور من قدراته أمام المرمى وأن يحاول التصويب والاشترك في الكرات الهوائية، لذلك هو الآن يملك في رصيده هدفين في مسابقة الدوري.

تطور صلاح مع الزمالك لم يأت إلا عندما شعر اللاعب بالخوف، وأنه قد يظل على دكة البدلاء أو في المدرجات طوال هذا الموسم بعد الأداء القوي الذي قدمه كل من طارق حامد ومحمود عبد العاطي "دونجا" في مركز الارتكاز، لذلك شاهدنا إبراهيم صلاح يقدم مستوى وقدرات هجومية لم نعتد رويتها منه في السنوات الماضية.

تطور مستوى محمد هاني في مركز الظهير الأيمن مع عودة عمرو السولية من الإصابة قد تجعل حسام البدري يفكر أكثر من مرة قبل الدفع بعاشور أساسيًا وقد نرى واحدًا حسام غالي أو السولية يزامل فتحي في وسط الملعب، وهنا سيكون وضع عاشور في الأهلي غير مستقر كما حدث مع إبراهيم صلاح في الزمالك مطلع هذا الموسم.
المشاهدات 189 | التعليقات 0
 
اضافة رد
 

تصريحات معهد البترول تدعم إرتفاع أسعار النفط عربي طالع مضاهرة !! تم اضافة صور اكثر

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:17.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.