وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : MrGeneral سبحان الله نفس الرأي بنفس التوقيت موضوعي : اليوم, 13:36 ردك : اليوم, 13:36 حياك الله عزيزي

قديمة 12 - 09 - 2015, 14:11
المشاركة 31
صورة 'MTWRWEB' الرمزية
MTWRWEB
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 80907
الدولة : Q.A.T
العمر: 24
المشاركات: 753
3
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
سبحان الله نفس الرأي بنفس التوقيت
موضوعي: اليوم, 13:36
ردك : اليوم, 13:36
حياك الله عزيزي القدر جمعنا في نفس الوقت
MrGeneral معجب بهذا.
عبدالله حسن النائلي

بسم لله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله محمد رسول الله
██████████████████
★ ★ ★
██████████████████

الله يحمي الجيش الحر

سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللهِ العَظِيمِ
قديمة 12 - 09 - 2015, 14:13
المشاركة 32
indomi
Banned
تاريخ الإنضمام: 21 - 08 - 2015
رقم العضوية : 296830
المشاركات: 19
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف


الخبر في المواقع الغربيه
المفروض ان الذي يتولى متابعة الخبر هي وزارة الداخليه والخارجيه بما انه شان داخلي وفيه ضحايا اجانب لاكن يتولاه الدفاع المدني يجعل الخبر سامج باامتياز وعلى قول المثل اشتغل وانت ساكت يالدفاع المدني وخله التصريح لم يهمه الامر.
التعديل الأخير كان بواسطة indomi; 12 - 09 - 2015 الساعة 14:18
قديمة 12 - 09 - 2015, 15:56
المشاركة 33
PS - Gaza
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 26 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51104
الدولة : غزة، فلسطين
العمر: 24
المشاركات: 12,958
10
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
الله يرحمهم جميعا ويرحمنا برحمته ويكتبلنا حسن الخاتمة ..
لافندر
00970595720005
قديمة 12 - 09 - 2015, 17:17
المشاركة 34
matrixi
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 07 - 2013
رقم العضوية : 209371
المشاركات: 147
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
سقوط رافعة في #‏مكة_المكرمة
إنا لله وإنا إليه راجعون
ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﺧﻤﺴﺔ ﻣﻨﻬﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻬﺪﻡ،
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﻄﻔﻲ ﻣﻦ ﻳﺸﺎﺀ ﻣﻦ ﻋﺒﺎﺩﻩ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻋﻈﻴﻢ ﻭﻓﻲ ﺑﻴﺘﻪ ﺍﻟﻌﺘﻴﻖ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍرﺣﻢ ﺍﻟﻤﻮﺗﻰ ﻭاﺷﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

https://youtu.be/3YFaJ-5Nk5o
قديمة 12 - 09 - 2015, 17:37
المشاركة 35
صورة 'MrGeneral' الرمزية
MrGeneral
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2012
رقم العضوية : 156830
المشاركات: 1,672
123
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
حياك الله عزيزي القدر جمعنا في نفس الوقت
حياك الله و بياك اخي الكريم
مـوقـع أعـجـبـنـي جـداً :
معهد تطوير الذات و التنمية البشرية
قديمة 12 - 09 - 2015, 17:41
المشاركة 36
صورة 'MrGeneral' الرمزية
MrGeneral
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2012
رقم العضوية : 156830
المشاركات: 1,672
123
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
سقوط رافعة في #‏مكة_المكرمة
إنا لله وإنا إليه راجعون
ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﺧﻤﺴﺔ ﻣﻨﻬﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻬﺪﻡ،
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﻄﻔﻲ ﻣﻦ ﻳﺸﺎﺀ ﻣﻦ ﻋﺒﺎﺩﻩ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻋﻈﻴﻢ ﻭﻓﻲ ﺑﻴﺘﻪ ﺍﻟﻌﺘﻴﻖ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍرﺣﻢ ﺍﻟﻤﻮﺗﻰ ﻭاﺷﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
الشهداء بالعشرات اخي
و ليسوا خمسة فقط
مـوقـع أعـجـبـنـي جـداً :
معهد تطوير الذات و التنمية البشرية
قديمة 13 - 09 - 2015, 00:06
المشاركة 37
صورة 'أبوفراس' الرمزية
أبوفراس
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2240
الدولة : السعوديه
المشاركات: 7,601
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
الملك سلمان يتفقد موقع سقوط الرافعة في المسجد الحرام

وقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - قبل قليل ميدانياً على موقع حادثة سقوط رافعة داخل الحرم المكي، واطلع على الأضرار، واطمأن على سلامة المصلين وزوار بيت الله الحرام.

ورافق خادم الحرمين الشريفين خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

واطمأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على صحة المصابين بالحادثة، وذلك خلال زيارته لهم بمستشفى النور التخصصي، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع.

وكان في استقباله - حفظه الله - الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ووزير الصحة الدكتور خالد الفالح، ومدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج، ومدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون، وعدد من المسؤولين، وعدد من القيادات الأمنية.

وقد اطمأن - حفظه الله - على المصابين مستمعاً إلى شرح مفصل عن حالاتهم من الأطباء المختصين، موجِّهاً بتقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم.





المصدر : ط³ط¨ظ‚ | ط¨ط§ظ„طµظˆط±.. ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط³ظ„ظ…ط§ظ† ظٹطھظپظ‚ط¯ ظ…ظˆظ‚ط¹ ط³ظ‚ظˆط· ط§ظ„ط±ط§ظپط¹ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط*ط±ط§ظ…
أنا أعلم بنفسى من غيرى ، وربى أعلم بنفسى منى .. اللهم لا تؤاخذنى بما يقولون ، واجعلنى أفضل مما يظنون ، واغفر لى ما لا يعلمون

:: بقلمي::
قديمة 13 - 09 - 2015, 01:13
المشاركة 38
صورة 'man_zl' الرمزية
man_zl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 04 - 2013
رقم العضوية : 197097
المشاركات: 298
15
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وهنيأ لهم لهم فاضت أرواحهم لله في أسمى وأروع بقاع الأرض طهاره .
وما حصل لم يكن مقتصدا حتى لا نعطي المجال لأصحاب الفتن والقلوب الضعيفه بالتبرير أن ما حدث مكيده .
*كلمَا تعلقت بـشخص تعَلقاً أذاقك الله مرّ التعًلق ،
* لتعلمَ أن الله يغارَ علَى قلبٍ تعَلق بغيرهَ ،
* فيصَدُّك عنَ ذاكَ ليردَك إليَه ،
|- الشافعي -|
❤❤❤❤

مصمم بنرات إعلانيه .شعارات-فلاشات-إستايلات.
للتواصل ([email protected])
قديمة 13 - 09 - 2015, 02:54
المشاركة 39
صورة 'Q8Smart.Com' الرمزية
Q8Smart.Com
:: صاحب موقع إستضافه ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28613
الدولة : Kuwait
المشاركات: 1,377
1
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة

  • اســم الشـركة : مركز كويت سمارت لتقنية المعلومات
  • نوع الخـــادم : Dedicated Server
  • صاحب الشركــة : عبدالعزيز فريح الرشيدي
  • خدمات الشركـة : أستضافة مواقع - استضافة موزعين - سيرفرات مشتركة ( VPS ) - سيرفرات كاملة ومدارة - تصميم مواقع - برمجة مواقع - تراخيص سكريبتات - دعم فنى منتديات - ادارة وحماية السيرفرات - حجز نطاقات
  • مقر الشركـــة : الكويت - الفروانيه - مجمع الأسطورة الدور الرابع
  • هاتف الشركــة : 0096555525775- 55525775
  • بريد الشركــة : [email protected]
  • الدعم الفنــي : كويت سمارت لتقنية المعلومات - الصفحة الرئيسية
  • روابط الشركـة : http://www.q8smart.com , net
  • الحسابات البنكية : معظم بنوك ( السعودية - الكويت - مصر ) توفير خدمة الباك اب ( داخلي - خارجى )
قديمة 13 - 09 - 2015, 04:29
المشاركة 40
صورة 'foxweb' الرمزية
foxweb
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 06 - 2015
رقم العضوية : 287653
المشاركات: 123
6
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
صراحة لا اعلم لماذا تم حذف ردي بالموضوع ...!!!
كل هذا لانه قلت يجب محاسبة المقصرين
PS - Gaza معجب بهذا.
قديمة 14 - 09 - 2015, 13:57
المشاركة 41
صورة 'لمسةالإبداع' الرمزية
لمسةالإبداع
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 26 - 11 - 2007
رقم العضوية : 45637
المشاركات: 791
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
الله يرحمهم يا رب ويغر لهم...َ
قديمة 14 - 09 - 2015, 15:10
المشاركة 42
صورة 'الخثعمي' الرمزية
الخثعمي
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 06 - 2011
رقم العضوية : 99529
الدولة : In Ksa
المشاركات: 3
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
الله يرحمهم ويغفر لهم
قديمة 14 - 09 - 2015, 16:59
المشاركة 43
صورة 'ABDULQADER15' الرمزية
ABDULQADER15
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 27 - 05 - 2015
رقم العضوية : 283413
المشاركات: 33
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
توفوا في افضل الاوقات هاهم ضيوف الرحمان

الله يرحهم
صلوا على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
قديمة 14 - 09 - 2015, 17:05
المشاركة 44
صورة 'ABDULQADER15' الرمزية
ABDULQADER15
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 27 - 05 - 2015
رقم العضوية : 283413
المشاركات: 33
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
صراحة لا اعلم لماذا تم حذف ردي بالموضوع ...!!!
كل هذا لانه قلت يجب محاسبة المقصرين
يا اخ اي مقصرين هذا قضاء وقدر من رب العالمين صاعقة ضربت الرافعة فسقطت

اي مقصرين في هذا الموضوع هذه بارداة الله

تحياتي
صلوا على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
قديمة 14 - 09 - 2015, 19:41
المشاركة 45
صورة 'foxweb' الرمزية
foxweb
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 06 - 2015
رقم العضوية : 287653
المشاركات: 123
6
افتراضي رد : وفيات وجرحى من الحجاج في سقوط رافعة في الحرم المكي الشريف
يا اخ اي مقصرين هذا قضاء وقدر من رب العالمين صاعقة ضربت الرافعة فسقطت

اي مقصرين في هذا الموضوع هذه بارداة الله

تحياتي
اذا قام شخص بقتل شخص اخر نقول هذه اراده الله اتركوه بحال سبيله
نفس الشيئ عندم تقول تقصير المهندسين او المسؤولين في تثبيت الرافعات بشكل جيد وقتلت 107 هذه اراده الله نتركهم بدون عقاب
حتى ماحد كلف نفسه اجراء تحقيق فعلي بالموضوع
ناس تقول رياح قويه وقعت الرافعه لو الرياح بهذه القوه اساسا كان رفعت حتى المصلين
قالوا امطار كيف امطار والجو غبار نفترض مطر وغبار مع بعضهم هل الامطار تقوم ايقاع رافعه هذه علبه كرتون مو رافعه !!!
اول شخص اسمعه يقول هذه صاعقه هي منك وتسجيل الفيديو لم يوضح اي صاعقه او اي صوت للصاعقه هل الصاعقه تقوم ايقاع رافعه ؟
اخواني لماذا التبرير كانكم متهمين او كانه نقول شيئ غلط
لانك ببساطة لو قمت بعمل تحقيق سبب وقوع الرافعه وتحليل سبب وقوعها سوف تتفادى وقوع بقيه روافع فوق المصلين لاسمح الله
لهذا تجدني بشدد على هذه النقطه ممكن تزعل البعض ولا اعلم اساسا سبب نزعاجهم ويبقى اساسا كلامي هنا ماحد شايفه لانه مجرد منتدى
اعلم سوف يتم حذف مشاركتي ولن اطيل بها لانه مالي خلق بكتب وتنمسح المشاركة
من استشهد الله يرحمه يارب ويصبر اهلهم ويشافي الجرحى
اضافة رد
العلامات المرجعية

ما جاء في صيام عشر ذي الحجة من أحاديث والجمع بينها نقاش عن الحج بدون تصريح

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 09:59.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.