×

مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)

السلام عليكم عند رفع اى فيديو على اليوتيوب تظهر لى هذه الرسالة مرفوض محتوى غير ملائم وجربت قنوات مختلفة ونفس المشكلة مع كل الفيديوهات هل
صورة 'M I 3' الرمزية
قديمة 29 - 08 - 2015, 15:44
المشاركة 1
السلام عليكم
عند رفع اى فيديو على اليوتيوب تظهر لى هذه الرسالة
مرفوض محتوى غير ملائم
مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
وجربت قنوات مختلفة ونفس المشكلة مع كل الفيديوهات
هل يوجد حل

المشاهدات 596 | التعليقات 7
قديمة 29 - 08 - 2015, 16:05
المشاركة 2
صورة 'ضياء الحق' الرمزية
ضياء الحق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2014
رقم العضوية : 232068
المشاركات: 690
10
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
1- هل الفديو حصري
2- ما محتوي الفديو
3- هل ظهرت هذه المشكلة من قبل ام اول مرة
قديمة 29 - 08 - 2015, 16:24
المشاركة 3
صورة 'M I 3' الرمزية
M I 3
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2013
رقم العضوية : 213819
الدولة : ام الدنيا
المشاركات: 44
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
1- هل الفديو حصري
2- ما محتوي الفديو
3- هل ظهرت هذه المشكلة من قبل ام اول مرة

الفيديو حصرى وكان لبرومو لفيلم minions قمت بصناعته وهذه المشكلة تحدث مع اى فيديو عربى و اجنبى حصرى وغير حصرى على جميع القنوات الخاصة بى
قديمة 29 - 08 - 2015, 16:39
المشاركة 4
صورة 'ضياء الحق' الرمزية
ضياء الحق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2014
رقم العضوية : 232068
المشاركات: 690
10
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
لبرومو لفيلم minions انت مش عارف انه محمي بحقوق الطبع والنشر
ولكن على الرغم من ذلك فلا يمكن تصنيفه على انه غير ملائم
اليوتيوب شكله خرف اعتقد النظام الآلي لليوتيوب هو السبب

شروط الاستخدام
https://www.youtube.com/t/terms

إرشادات المنتدى

1. علاقتك مع يوتيوب
1.1 استخدامك للموقع يوتيوب ("الموقع") وأية منتجات يوتيوب، قنوات، البرامج، يغذي البيانات والخدمات، بما في ذلك جزءا لا يتجزأ من يوتيوب لاعب فيديو (إما أن "يوتيوب لاعب")، يقدمها لك موقع يوتيوب أو يطلب موقع ويب (المشار إليها فيما يلي مجتمعة باسم "الخدمات")، تخضع لشروط اتفاق قانوني بينك ويوتيوب. يعني "يوتيوب" يوتيوب LLC، ومقره في 901 شارع الكرز، سان برونو، CA 94066، الولايات المتحدة الأمريكية.

1.2 يتم الاتفاق القانوني الخاص بك مع يوتيوب (A) شروط الاستخدام الواردة في هذه الوثيقة، (B) سياسة الخصوصية يوتيوب (http://www.youtube.ch/t/privacy) و (C) التوجيه يوتيوب الجماعة (HTTP : //www.youtube.ch/t/community_guidelines) (يشار إليها مجتمعة ب "النظام") هو.

1.3 تشكل أحكام اتفاق ملزم قانونا بينك ويوتيوب بشأن استخدام الخدمات. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة القواعد بعناية.

تنطبق 1.4 الأحكام على جميع المستفيدين من الخدمات، بما في ذلك أولئك المستخدمين الذين يملكون المحتوى المساهمة في الخدمات. "المحتوى" النص، والبرمجيات، ومخطوطات، والرسومات والصور والأصوات والضوضاء والموسيقى والفيديو، والمحتوى السمعي البصري، الميزات التفاعلية وغيرها من المواد التي تراها على الخدمات التي يمكنك الوصول إليها من خلال الخدمات، أو ماذا عن خدمات أنفسهم يمكن أن تسهم.

2. اعتماد النظام
2.1 من أجل أن تكون قادرا على استخدام الخدمات، يجب أن توافق على هذه الشروط أولا. لا يجوز لك استخدام الخدمات إذا كنت لا تقبل الشروط.

2.2 يمكنك قبول الأحكام من خلال استخدام الخدمات. فإنك تقر وتوافق على أن يوتيوب ستعتبر استخدامك للخدمات بمثابة قبول لوائح.

2.3 لا يجوز لك استخدام الخدمات ولا توافق على هذه الشروط، بشرط أن (أ) التي لم تصل بعد إلى السن القانونية لإسقاط اتفاق ملزم مع يوتيوب أو (ب) وفقا لقانون البلد الذي تقيم فيه أو من الذي يمكنك الوصول إلى الخدمات أو استخدامها، ويستثنى من تلقي أو استخدام الخدمات أو أنها محظورة قانونا منك خلاف ذلك.

2.4 يجب عليك طباعة قواعد سجلاتك وحفظ نسخة محليا.

3. تعديل أحكام
يحتفظ موقع YouTube بالحق في إجراء تغييرات من وقت لتغيير الوقت للقواعد، على سبيل المثال من أجل اتخاذ تغييرات تنظيمية قانونية جديدة أو تغيرات في الخدمات التي يقدمها مشروع قانون الوظائف. لذلك، يجب أن تقرأ على فترات منتظمة، الأحكام والتحقق منها لمثل هذه التغييرات من خلال. هي نسخة معدلة من الأنظمة ("شروط المعدل") http://www.youtube.ch/t/terms يتم نشر أو إتاحتها ضمن الخدمات (في حالة تغير، أحكام إضافية). إذا كنت لا توافق على الشروط المعدلة، يجب الامتناع عن استخدام الخدمة. سوف يوتيوب علاج استخدامك المستمر للخدمات بمثابة قبول الأحكام المعدلة، إذا كنت تستخدم الخدمات بعد التاريخ الذي يكون قد تغير الأحكام، متابعة.

4. يوتيوب Nutzerkonten
4.1 من أجل الوصول إلى بعض الميزات الموجودة في الموقع أو العناصر الأخرى للخدمة، يجب عليك إنشاء حساب مستخدم في YouTube. عند إنشاء حسابك، يجب أن تعطي معلومات دقيقة وكاملة. من المهم أن تحافظ على كلمة المرور لحساب المستخدم الخاص بك يوتيوب آمنة وسرية.

4.2 يجب أن يخطر يوتيوب على الفور بأي خرق من قبلك تصبح الأمنية المعروفة أو الاستخدام غير المصرح به من حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب.

4.3 أنت توافق على أنك، (على حد سواء يوتيوب والأطراف الثالثة) هي وحدها المسؤولة عن كافة الأنشطة التي تحدث تحت حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب.

5. شروط وقيود
5.1 يوتيوب يسمح لك بهذا الشرط شروط صريحة التالية للوصول إلى الخدمات والاستفادة من هذا. هل توافق على أن أي انحراف عن هذه الظروف يشكل انتهاكا لهذه الأحكام لك:

كنت توافق، أي جزء أو أجزاء من الموقع أو الخدمة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على المحتوى (عدا المحتوى الخاص بها)، تنتشر على أي وسيط وبدون يوتيوب لديها ترخيص كتابي مسبق ودون يوتيوب نفسه يوفر وسيلة لهذا التوزيع من خلال وظيفة أو الخدمات المقدمة (على سبيل المثال أفضل لاعب يوتيوب).
كنت توافق على تعويض، (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على لاعب يوتيوب والتكنولوجيات المرتبطة بها) لتغيير أي جزء من الموقع أو الخدمات أو تعديله.
وافقوا على المحتوى وليس على أي تقنيات أو أدوات أخرى من صفحات تشغيل الفيديو من موقع الوصول إلى لاعب يوتيوب أو غيرها من الوسائل التي يوتيوب المقصود خصيصا لهذا الغرض.
كنت توافق على تجنب أي ميزات الأمان ذات الصلة للخدمات أو وظائف أخرى (أو محاولة)، تعطيل أو إعاقة بأي طريقة أخرى، والتي (ط) منع النسخ من المحتويات أو تقييد أو (ب) فرض قيود على استخدام ضمان الخدمات أو المتاحة من خلال محتويات الخدمة.
إنك توافق على استخدام الخدمات (بما في ذلك مشغل يوتيوب) عدم استخدام أحد الأغراض التجارية التالية، دون الحاجة أذن سابقا خطيا من قبل يوتيوب:
توفير المدفوعة من الحصول على الخدمات.
بيع الإعلانات والرعاية أو الترقيات أو في الخدمات أو المحتوى.
يبدو أن مبيعات الإعلانات والرعاية أو الترقيات على أي صفحة من توفير الدعاية الموقع (أو بلوق)، الذي يحتوي على المحتوى الذي يتم تسليمها عن طريق الخدمات، ما لم تكن المادة ليست من يوتيوب على نفس الصفحة و وضعاف بما فيه الكفاية لتمثيل أساس لمثل هذه المبيعات.
الاستخدامات التجارية المحظورة لا تشمل (ط) لتعزيز الحفاظ على قناة خاصة على موقع بهدف من المشاريع التجارية أو الفنية تحميل أشرطة الفيديو لعصامي على موقع يوتيوب، (ب)، (ج) عرض أشرطة فيديو يوتيوب باستخدام لاعب يوتيوب أو على موقع (أو بلوق)، والذي يتضمن الإعلان، وفقا للقيود على الإعلان كما هو محدد أعلاه تحت 5.1 (ه) (ج)؛ و (د) أي استخدام أنه قد أذن في الكتابة بشكل واضح من يوتيوب لك.
إذا كنت تستخدم مشغل يوتيوب على موقع الويب الخاص بك، يحظر مشغل YouTube أو جزء أو وظيفة desselbigen، بما في ذلك ربط العودة إلى الموقع، وتعديل، وبناء أو كتلة.
كنت توافق، لا يوجد نظام الآلي (بما في ذلك "الروبوتات"، "العناكب" أو "حاليا القراء") للاستخدام، الذي يصل إلى الخدمات في الطريقة التي يتم بها خلال فترة محددة تناول المزيد من الطلبات إلى خادم يوتيوب عندما يكون الشخص يمكن أن تنتج خلال الفترة ذاتها وذلك باستخدام معقول لذلك، موحدة (أي الغير معدلة) مستعرض ويب قياسي للجمهور.
فإنك توافق على عدم جمع البيانات الشخصية لأي مستخدم للموقع أو الخدمات أو حصاد ("حصاد") (على البيانات الشخصية في هذا المعنى أيضا أسماء حسابات المستخدمين مع يوتيوب ينطبق).
إنك توافق على أن الموقع والخدمات (بما في ذلك التعليقات وميزات البريد الإلكتروني في الموقع) لاستخدام لا لبدء الأعمال ولا في اتصال مع المصالح التجارية.
وافقوا على اقامة اتصال مع أي مستخدم لهذا الموقع بسبب محتواه في السعي لتحقيق المصالح التجارية.
كنت توافق للوصول إلى المحتوى إلا في شكل "تدفق" وليس لأي غرض آخر غير للاستخدام الشخصي غير التجاري الخاص بك، وفقط في الإطار، والتي يتم تحديدها ويسمح به وظيفة طبيعية للخدمات. يعني "الجري" على البث الرقمي المتزامن من المواد على شبكة الإنترنت عن طريق موقع يوتيوب على، الجهاز المستخدم يحركها التي تدعم خدمة الانترنت في الطريقة التي يتم بها المقصود من البيانات لمشاهدة في الوقت الحقيقي، ولكن ليس ل(دائمة أو مؤقتة) تحميل نسخة، ل حفظ أو إعادة توزيع من قبل المستخدم.
يحظر نسخ المحتوى لأي غرض دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من يوتيوب أو المرخص منها من المحتوى إلى نسخ وتوزيع ونقل وإرسال أو أداء أو بيع أو ترخيص أو استخدام غير ذلك ،
5.2 أنت توافق على الالتزام في جميع الأوقات من الاستفادة من خدمات كل المتطلبات الأخرى لهذه الأحكام.

5.3 يوتيوب يسمح مشغلي محركات البحث العامة باستخدام "العناكب" لنسخ المواد من الموقع لغرض وحيد هو متاحة للجمهور وإنشاء قوائم للبحث من المواد، ولكن ليس لإنشاء مخابئ أو محفوظات هذه المواد. يحتفظ موقع YouTube الحق في إلغاء هذه الاستثناءات سواء بشكل عام أو في حالات محددة.

5.4 يوتيوب هو باستمرار يجعل الابتكارات الجديدة من أجل أن نقدم للمستخدمين أفضل تجربة ممكنة يمكن. فإنك تقر وتوافق بأن شكل وطبيعة الخدمات التي تقدمها يوتيوب من وقت لآخر يمكن ان تتغير، دون أن يتم التوقف عن هذا سابقا.

5.5 أنت تقر وتوافق على أن موقع يوتيوب كجزء من هذا الابتكار المستمر وفقا لتقديرها تشغيل الخدمة أو أي من خصائص الخدمات (بصورة مؤقتة أو دائمة) يمكن ضبط لك أو للمستخدمين بشكل عام دون إشعار. يحق لك التوقف عن استخدامك للخدمات في أي وقت. لم يكن لديك أن أبلغكم، إذا قمت بتعيين استخدامك للموقع يوتيوب الخدمات.

5.6 أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد (وأن يوتيوب مسؤولة تجاهك أو أي طرف ثالث تنطبق أي مسؤولية) على أي اختراق محتمل من التزاماتك بموجب هذه الأحكام وعن النتائج المترتبة على أي خرق من هذا القبيل (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر يوتيوب قد يكون سبب).

6. حقوق الطبع والنشر التوجيه
6.1 يوتيوب تتبع سياسة حقوق الطبع والنشر واضحة فيما يتعلق المحتوى الذي ينتهك حقوق التأليف والنشر ظاهريا طرف ثالث. تتوفر في تفاصيل هذه السياسة http://www.youtube.ch/t/copyright_notice.

6.2 ووفقا لموقع يوتيوب حقوق الطبع والنشر التوجيه يوتيوب وإنهاء دخول المستخدم إلى الخدمات عند تحديد أحد المستخدمين على المتعدين المتكررة. المتعدي المتكررة هو العضو الذي تم نبهت أكثر من مرتين بتهمة التعدي الأعمال.

7. المحتوى
7.1 كما صاحب حساب يوتيوب، يمكنك استخدام تقديم المحتوى الخاص بهم. أنت تقر بأن يوتيوب بغض النظر عن ما إذا كان نشر المحتوى، أي سرية فيما يتعلق المحتوى الخاص بهم مضمونة.

7.2 عليك الاحتفاظ بجميع حقوق الملكية في المحتوى الخاص بك. رغم كل ما سبق، ومع ذلك، يمكنك منح يوتيوب ومستخدمي الخدمة الآخرين تراخيص مقيدة. يتم وصف هذه بالتفصيل في الباب 8 من هذه الأحكام (الحقوق التي حصلت على ترخيص).

7.3 أنت تقر وتوافق على أنك وحدك المسؤول عن المحتوى الخاص بك ونتائج التعيينات الخاصة بك أو منشورات المحتوى الخاص بك. يوتيوب أي محتوى وأي آراء أو توصيات أو النصائح التي يتم التعبير عنها في ذلك، حسنا، ويوتيوب تتنصل من أي مسؤولية في اتصال مع محتويات، إلا في حالات نية أو إهمال جسيم أو في حالات الإصابة الشخصية.

7.4 أنت تقر وتضمن أن لديك كل ما يلزم من التراخيص والحقوق والموافقات والأذونات (وتكون مجهزة لكامل فترة الاستخدام) أن هناك حاجة إلى أن يوتيوب استخدام المحتوى الخاص بك لغرض توفير الخدمات يوتيوب وعلى خلاف ذلك يمكن الاستفادة من المحتوى الخاص بك في كما جاء في خدمات العقود والأحكام الطريقة.

7.5 هل توافق على أن سلوكك في استخدام الموقع (وأي محتوى) على نقية تتفق مع سياسة YouTube الجماعة التي تحت المعدل http://www.youtube.ch/t/community_guidelines متاح ،

7.6 أنت توافق على أنك لن ترسل محتوى أو لتحميل، الذي ملكية في بلد الإقامة غير قانوني بالنسبة لك أو استخدامها أو حيازتها عن طريق موقع يوتيوب في اتصال مع توفير الخدمات بطريقة غير قانونية.

7.7 أنت توافق على أنك لن ترسل أي محتوى على الخدمات التي هي موضوع الملكية الأجنبية (بما في ذلك السرية أو الخصوصية حقوق)، إلا إذا كان لديك رخصة فعالة أو إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر، والذي نشر من المواد في مسألة و منح رخصة ليوتيوب يسمح فقا للبند 8.1.

تحتفظ 7.8 يوتيوب الحق (ولكن ليست ملزمة) مرة واحدة يوتيوب يصبح على بينة من انتهاك محتمل لهذه الأحكام التي تم الحصول عليها أن تقرر ما إذا كان المحتوى لتلبية المتطلبات المحددة في هذه الأحكام. قد يوتيوب في أي وقت دون سابق إنذار وفقا لتقديرها إزالة هذا المحتوى و / أو إنهاء دخول المستخدم لتحميل هذا المحتوى.

7.9 أنت تقر وتوافق على أنك قد تتعرض لمحتوى أثناء استخدام الخدمات التي هي غير دقيقة، أو غير ملائمة أو هجوم الوقائع يمكن أن يرى لأسباب أخرى من قبلك باعتبارها مصدر إزعاج. كنت توافق على وبموجب هذا التنازل عن أي وجميع الحقوق والتعويضات، قد يكون لك الحق في احترام هذا المحتوى نحو يوتيوب.

8. حقوق قمت بترخيص
8.1 عن طريق تحميل أو نشر المحتوى على موقع يوتيوب، يمكنك منح

يوتيوب في جميع أنحاء العالم، غير حصري، خالية من الاتاوات، رخصة تحويل ل(مع الحق في الترخيص من الباطن) لاستخدام المحتوى لإعادة إنتاج، توزيع، تحرير، ولعب في الأماكن العامة، لجعل متاحة للجمهور، لتعديل والأداء العلني، أداء أو المضي قدما، وهي بصدد توفير الخدمات وغير ذلك في اتصال مع توفير الخدمات والمعاملات من قبل يوتيوب، بما في ذلك لغرض (ولكن ليس على سبيل الحصر)، وأجزاء من الخدمات أو الخدمات في مجملها (وعلى لها أعمال مشتقة) في أي شكل وسائل الاعلام وقنوات التوزيع نفسها من خلالها إلى تعزيز وإعادة توزيعه.
كل مستخدم للخدمة في جميع أنحاء العالم، غير حصري والملوك الخالية رخصة للوصول إلى المحتوى الخاص بك من الخدمة واستخدام هذا المحتوى في نسخ وتوزيع، تحرير، ولعب في الأماكن العامة، لجعل متاحة للجمهور، لتعديل وعلنا أداء، أداء أو المضي قدما، إلى الحد الذي يسمح به من وظائف الخدمات وفقا لهذه القواعد.
8.2 التراخيص الممنوحة لمحتويات فوقكم الخروج مرة واحدة قمت بإزالة أو حذف المحتوى الخاص بك من الموقع. والرخص التي تمنحها لك أعلاه في تصريحات التي تقدمها كمحتوى في شكل النص، ودائم وغير قابل للإلغاء، ولكن دعونا بك المذكورة أعلاه تحت 7.2 تبقى حقوق الملكية لم تتأثر.

9. محتوى يوتيوب على الموقع
9.1 باستثناء المحتوى الذي يحيل إلى الخدمات التي يتم توفيرها عن محتوى الخدمات إما مملوكة أو مرخصة ليوتيوب وتخضع لحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى من يوتيوب أو الجهات المرخصة لها يوتيوب. أي علامات تجارية أو علامات تجارية للسلع أو الخدمات التي تقع على المحتوى الذي لا تحميلها من قبلك أو تم نشرها، هي علامات تجارية أو علامات خدمة لأصحاب لوحة ترخيص منها. هذا المحتوى قد لا يتم تحميلها ونسخها واستنساخها أو توزيعه أو نقله أو إرسالها أو عرضها أو بيعها أو ترخيص، أو استغلال خلاف ذلك لأي غرض آخر، إلا إذا يوتيوب أو، إذا كان ذلك ممكنا، والمرخص من يوتيوب لم تعط سابقا موافقتهم خطيا. يوتيوب والجهات المرخصة لها الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في ومحتوياته من قبل.

10. سريعة من يوتيوب
ويمكن أن تشمل 10.1 الخدمات وصلات إلى مواقع أخرى لا تنتمي يوتيوب أو تسيطر عليها يوتيوب. يوتيوب لا تملك السيطرة على ولا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى أو ممارسات أو أنشطة من المواقع الأخرى الخصوصية.

10.2 أنت تقر وتوافق على أن يوتيوب ليست مسؤولة عن توافر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية، ولا يحتوي على أي إعلانات أو منتجات أو غيرها من المواد المتاحة في تلك المواقع أو الموارد أو متاحة من خلال هذا، يقبل أو يؤكد ،

10.3 أنت تقر وتوافق على أن يوتيوب ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة أن كنت أكثر نتيجة لتوافر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية، أو نتيجة لثقتكم في اكتمال أو دقة أو وجود الإعلان، وهو المنتج أو غيرها من المواد المتاحة في تلك المواقع أو الموارد أو المتاحة من خلالها، يمكن أن تلبي.

10.4 يوتيوب يشجع لك أن تكون على علم عند مغادرة الموقع والاستخدام والخصوصية أي موقع آخر أن تقوم بزيارة للقراءة.

11. إنهاء علاقتك مع يوتيوب
لا تزال 11.1 أحكام سارية المفعول حتى إنهائها من قبلك أو من قبل يوتيوب وفقا للشروط التالية.

11.2 إذا كنت ترغب في إنهاء اتفاقية قانونية مع يوتيوب، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال (أ) في أي إشعار مرة على يوتيوب (ب) إغلاق حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب. يجب أن ترسل رسالتك في الكتابة إلى العنوان المذكور في تلك الأحكام من يوتيوب.

11.3 يوتيوب قد إنهاء الارتباط القانوني لك في أي وقت إذا كان

لقد خرق أي حكم من أحكام هذا النظام (أو تصرفت بطريقة تظهر بوضوح أنك لست راغبة أو قادرة على الامتثال لأحكام)؛ أو
ويوتيوب ملزمة قانونا بأن تفعل (على سبيل المثال، إذا كان تقديم الخدمات غير قانوني لك أو سيكون).
11.4 يوتيوب قد إنهاء الارتباط القانوني لك في أي وقت إذا كان

يوتيوب يذهب إلى لم تعد توفر للمستخدمين خدمات في البلد الذي تقيم فيه أو الذي تستعمل الخدمات، لتعد متوافرة؛ أو
توفير الخدمات لك من قبل يوتيوب بعد تقييم يوتيوب هو غير مجدية اقتصاديا؛
وفي حالة A و B من القسم 11.4، حيثما كان ذلك ممكنا، يتم إخطار غضون فترة زمنية معقولة لإنهاء.
11.5 من وضع حد للاتفاق قانوني هو دون المساس بحقوق والتزامات والمسؤولية، استفادت من أنك ويوتيوب أو أين كنتم ويوتيوب تعرض (أو التي، خلال مدة سريان أحكام المتراكمة) أو استمرار لأجل غير مسمى على من هو المقدمة و يستمر أحكام الفقرة 14.6 لتطبيق وقت غير محدود لهذه الحقوق والواجبات والمسؤولية.

12. التنصل من الضمانات
12.1 هذه الأحكام لا تتأثر جميع الحقوق القانونية، ويقصد للمستهلكين والتي لا يمكن تغييرها أو إلغاء العقد.

يتم توفير 12.2 الخدمات "كما هي" أساس، ويوتيوب يأخذ بشأنها أي ضمان أو الضمان.

12.3 على وجه الخصوص، مضمونة أو غير مضمونة يوتيوب ما يلي:

استخدامك للخدمات وتلبية توقعاتكم،
لا يتم مقاطعة استخدامك للخدمات، في الوقت المناسب، آمنة أو خالية من الأخطاء يحدث،
أي المعلومات التي تحصل عليها من خلال استخدام الخدمات دقيقة أو موثوق بها، و
أن الأخطاء في عملية أو وظيفة أي برنامج توفيرها لك كجزء من الخدمات التي سيتم تصحيحها.
12.4 شروط أخرى، ضمانات أو اللوائح (بما في ذلك الأحكام الضمنية المتعلقة بالجودة والملاءمة لغرض أو التوافق مع الوصف) لا تنطبق على الخدمات، ما لم يتم ذكر ذلك صراحة بموجب هذه الأحكام.

13. تحديد المسؤولية
13.1 هذه القواعد لا تؤدي إلى استبعاد أو الحد من هذه المسؤولية من يوتيوب، والتي لا يمكن استبعادها أو تحديدها قانونا بموجب القانون المعمول به.

13.2 على الرغم من العنوان العام القسم 13.1 لا يجوز أن يكون مسؤولا عن يوتيوب:

أي أضرار غير مباشرة أو تبعية التي قد تعاني أكثر من غيرها. وهذا يشمل أي (ط) خسارة في الأرباح (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة)؛ (ب) فقدان الشهرة أو السمعة التجارية. (ج) فقدان فرص العمل. أو (د) التي يعاني منها لك فقدان البيانات؛
أي خسارة أو ضرر كنت تعاني أكثر من غيرها:
أي الثقة التي وضعها في اكتمال أو دقة أو وجود أية إعلانات أو تظهر إعلاناتها نتيجة لأية علاقة أو معاملة بينك وبين أي معلن أو راعي، في الخدمات؛
أي التغييرات التي يوتيوب يجعل على الخدمات، أو عن طريق أي توقف مؤقت أو دائم من توفير الخدمات (أو وظيفة ضمن الخدمات).
مشاكل الحذف والفساد أو تخزين البيانات المتعلقة المحتوى وغيرها من الاتصالات التي تم الحصول عليها من استخدامك للخدمات أو من قبل هذا أو نقلهم.
فشلك إلى الأمام يوتيوب معلومات غير صحيحة فيما يتعلق حساب استخدام الخاص بك؛
فشلك، كلمة المرور الخاصة بك أو غيرها من المعلومات (شخصية) حول مستخدمي يوتيوب حسابك آمنة وسرية للحفاظ عليه.
كما هو محدد بموجب الفقرة 13.2 أعلاه تنطبق 13.3 حدود المسؤولية يوتيوب لك، بغض النظر عما إذا يوتيوب وقد نصحت من إمكانية حدوث مثل هذه الخسائر أو كان ينبغي أن يكون على علم بها.

14. أحكام عامة
14.1 تشكل الشروط الاتفاقية القانونية الكاملة بينك ويوتيوب تمثيل، وتحكم استخدامك للخدمات وتحل تماما محل أي اتفاقية سابقة بينك ويوتيوب بشأن الخدمات. جميع البنود والشروط الأخرى التي تستخدم شركة جوجل والشركات التابعة لها إذا لزم الأمر من وقت لآخر، مستبعدة على وجه التحديد من هذه الأحكام.

14.2 هل توافق على أن يوتيوب رسائل إليك، بما في ذلك تلك التي يسمح لإرسالها إلى تعديل تلك الأحكام، عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو بواسطة منشورات على الخدمات.

14.3 هل توافق على أن الفشل في ممارسة أو -durchsetzung أي حقوق أو تعويضات، والتي ترد في الأحكام (أو يوتيوب بموجب القانون المنطبق على الوقوف)، لا يشكل تنازلا رسميا من أي حق من يوتيوب وتلك الحقوق والتعويضات يوتيوب الاستمرار في الوقوف.

14.4 إذا محكمة مختصة للبت أن توفير هذه القواعد غير صالحة، لذلك يجب أن تعفى من أحكام هذا الحكم، من دون هذا، يجب أن يؤثر على صحة الأحكام المتبقية. تظل الأحكام المتبقية من النظام في هذه الحالة تستمر لتكون فعالة وقابلة للتطبيق.

14.5 أنت تقر وتوافق على أن كل عضو من أعضاء مجموعة من الشركات، ويوتيوب ينتمي إليها، هو طرف ثالث مستفيد من الشروط ولكل من هذه الشركات يحق الاعتماد على أي حكم من أحكام هذه اللائحة، التي يمنحها ميزة (أو حقوق) وأنها فرض على الفور. وبصرف النظر عن هذا ينبغي أن يكون الطرف الثالث المستفيد لأحكام أي شخص آخر وأي شركة أخرى.

14.6 على القواعد وعلاقتك مع يوتيوب يجد القانون السويسري، باستثناء تضارب نصوص القوانين. كنت ويوتيوب الاتفاق على الاختصاص الحصري للمحاكم السويسرية لتسوية جميع المنازعات من أو فيما يتعلق بهذه الأحكام. رغم كل ما سبق، فإنك توافق على يوتيوب قد جعل يبحث عن سبل انتصاف قضائية (أو أنواع المقابلة من العلاجات الوقائية) في أي ولاية قضائية أكدت.

مسند: 3. أبريل 2013
قديمة 29 - 08 - 2015, 16:41
المشاركة 5
صورة 'M I 3' الرمزية
M I 3
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2013
رقم العضوية : 213819
الدولة : ام الدنيا
المشاركات: 44
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
لبرومو لفيلم minions انت مش عارف انه محمي بحقوق الطبع والنشر
ولكن على الرغم من ذلك فلا يمكن تصنيفه على انه غير ملائم
اليوتيوب شكله خرف اعتقد النظام الآلي لليوتيوب هو السبب

شروط الاستخدام
https://www.youtube.com/t/terms

إرشادات المنتدى

1. علاقتك مع يوتيوب
1.1 استخدامك للموقع يوتيوب ("الموقع") وأية منتجات يوتيوب، قنوات، البرامج، يغذي البيانات والخدمات، بما في ذلك جزءا لا يتجزأ من يوتيوب لاعب فيديو (إما أن "يوتيوب لاعب")، يقدمها لك موقع يوتيوب أو يطلب موقع ويب (المشار إليها فيما يلي مجتمعة باسم "الخدمات")، تخضع لشروط اتفاق قانوني بينك ويوتيوب. يعني "يوتيوب" يوتيوب LLC، ومقره في 901 شارع الكرز، سان برونو، CA 94066، الولايات المتحدة الأمريكية.

1.2 يتم الاتفاق القانوني الخاص بك مع يوتيوب (A) شروط الاستخدام الواردة في هذه الوثيقة، (B) سياسة الخصوصية يوتيوب (http://www.youtube.ch/t/privacy) و (C) التوجيه يوتيوب الجماعة (HTTP : //www.youtube.ch/t/community_guidelines) (يشار إليها مجتمعة ب "النظام") هو.

1.3 تشكل أحكام اتفاق ملزم قانونا بينك ويوتيوب بشأن استخدام الخدمات. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة القواعد بعناية.

تنطبق 1.4 الأحكام على جميع المستفيدين من الخدمات، بما في ذلك أولئك المستخدمين الذين يملكون المحتوى المساهمة في الخدمات. "المحتوى" النص، والبرمجيات، ومخطوطات، والرسومات والصور والأصوات والضوضاء والموسيقى والفيديو، والمحتوى السمعي البصري، الميزات التفاعلية وغيرها من المواد التي تراها على الخدمات التي يمكنك الوصول إليها من خلال الخدمات، أو ماذا عن خدمات أنفسهم يمكن أن تسهم.

2. اعتماد النظام
2.1 من أجل أن تكون قادرا على استخدام الخدمات، يجب أن توافق على هذه الشروط أولا. لا يجوز لك استخدام الخدمات إذا كنت لا تقبل الشروط.

2.2 يمكنك قبول الأحكام من خلال استخدام الخدمات. فإنك تقر وتوافق على أن يوتيوب ستعتبر استخدامك للخدمات بمثابة قبول لوائح.

2.3 لا يجوز لك استخدام الخدمات ولا توافق على هذه الشروط، بشرط أن (أ) التي لم تصل بعد إلى السن القانونية لإسقاط اتفاق ملزم مع يوتيوب أو (ب) وفقا لقانون البلد الذي تقيم فيه أو من الذي يمكنك الوصول إلى الخدمات أو استخدامها، ويستثنى من تلقي أو استخدام الخدمات أو أنها محظورة قانونا منك خلاف ذلك.

2.4 يجب عليك طباعة قواعد سجلاتك وحفظ نسخة محليا.

3. تعديل أحكام
يحتفظ موقع YouTube بالحق في إجراء تغييرات من وقت لتغيير الوقت للقواعد، على سبيل المثال من أجل اتخاذ تغييرات تنظيمية قانونية جديدة أو تغيرات في الخدمات التي يقدمها مشروع قانون الوظائف. لذلك، يجب أن تقرأ على فترات منتظمة، الأحكام والتحقق منها لمثل هذه التغييرات من خلال. هي نسخة معدلة من الأنظمة ("شروط المعدل") http://www.youtube.ch/t/terms يتم نشر أو إتاحتها ضمن الخدمات (في حالة تغير، أحكام إضافية). إذا كنت لا توافق على الشروط المعدلة، يجب الامتناع عن استخدام الخدمة. سوف يوتيوب علاج استخدامك المستمر للخدمات بمثابة قبول الأحكام المعدلة، إذا كنت تستخدم الخدمات بعد التاريخ الذي يكون قد تغير الأحكام، متابعة.

4. يوتيوب Nutzerkonten
4.1 من أجل الوصول إلى بعض الميزات الموجودة في الموقع أو العناصر الأخرى للخدمة، يجب عليك إنشاء حساب مستخدم في YouTube. عند إنشاء حسابك، يجب أن تعطي معلومات دقيقة وكاملة. من المهم أن تحافظ على كلمة المرور لحساب المستخدم الخاص بك يوتيوب آمنة وسرية.

4.2 يجب أن يخطر يوتيوب على الفور بأي خرق من قبلك تصبح الأمنية المعروفة أو الاستخدام غير المصرح به من حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب.

4.3 أنت توافق على أنك، (على حد سواء يوتيوب والأطراف الثالثة) هي وحدها المسؤولة عن كافة الأنشطة التي تحدث تحت حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب.

5. شروط وقيود
5.1 يوتيوب يسمح لك بهذا الشرط شروط صريحة التالية للوصول إلى الخدمات والاستفادة من هذا. هل توافق على أن أي انحراف عن هذه الظروف يشكل انتهاكا لهذه الأحكام لك:

كنت توافق، أي جزء أو أجزاء من الموقع أو الخدمة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على المحتوى (عدا المحتوى الخاص بها)، تنتشر على أي وسيط وبدون يوتيوب لديها ترخيص كتابي مسبق ودون يوتيوب نفسه يوفر وسيلة لهذا التوزيع من خلال وظيفة أو الخدمات المقدمة (على سبيل المثال أفضل لاعب يوتيوب).
كنت توافق على تعويض، (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على لاعب يوتيوب والتكنولوجيات المرتبطة بها) لتغيير أي جزء من الموقع أو الخدمات أو تعديله.
وافقوا على المحتوى وليس على أي تقنيات أو أدوات أخرى من صفحات تشغيل الفيديو من موقع الوصول إلى لاعب يوتيوب أو غيرها من الوسائل التي يوتيوب المقصود خصيصا لهذا الغرض.
كنت توافق على تجنب أي ميزات الأمان ذات الصلة للخدمات أو وظائف أخرى (أو محاولة)، تعطيل أو إعاقة بأي طريقة أخرى، والتي (ط) منع النسخ من المحتويات أو تقييد أو (ب) فرض قيود على استخدام ضمان الخدمات أو المتاحة من خلال محتويات الخدمة.
إنك توافق على استخدام الخدمات (بما في ذلك مشغل يوتيوب) عدم استخدام أحد الأغراض التجارية التالية، دون الحاجة أذن سابقا خطيا من قبل يوتيوب:
توفير المدفوعة من الحصول على الخدمات.
بيع الإعلانات والرعاية أو الترقيات أو في الخدمات أو المحتوى.
يبدو أن مبيعات الإعلانات والرعاية أو الترقيات على أي صفحة من توفير الدعاية الموقع (أو بلوق)، الذي يحتوي على المحتوى الذي يتم تسليمها عن طريق الخدمات، ما لم تكن المادة ليست من يوتيوب على نفس الصفحة و وضعاف بما فيه الكفاية لتمثيل أساس لمثل هذه المبيعات.
الاستخدامات التجارية المحظورة لا تشمل (ط) لتعزيز الحفاظ على قناة خاصة على موقع بهدف من المشاريع التجارية أو الفنية تحميل أشرطة الفيديو لعصامي على موقع يوتيوب، (ب)، (ج) عرض أشرطة فيديو يوتيوب باستخدام لاعب يوتيوب أو على موقع (أو بلوق)، والذي يتضمن الإعلان، وفقا للقيود على الإعلان كما هو محدد أعلاه تحت 5.1 (ه) (ج)؛ و (د) أي استخدام أنه قد أذن في الكتابة بشكل واضح من يوتيوب لك.
إذا كنت تستخدم مشغل يوتيوب على موقع الويب الخاص بك، يحظر مشغل YouTube أو جزء أو وظيفة desselbigen، بما في ذلك ربط العودة إلى الموقع، وتعديل، وبناء أو كتلة.
كنت توافق، لا يوجد نظام الآلي (بما في ذلك "الروبوتات"، "العناكب" أو "حاليا القراء") للاستخدام، الذي يصل إلى الخدمات في الطريقة التي يتم بها خلال فترة محددة تناول المزيد من الطلبات إلى خادم يوتيوب عندما يكون الشخص يمكن أن تنتج خلال الفترة ذاتها وذلك باستخدام معقول لذلك، موحدة (أي الغير معدلة) مستعرض ويب قياسي للجمهور.
فإنك توافق على عدم جمع البيانات الشخصية لأي مستخدم للموقع أو الخدمات أو حصاد ("حصاد") (على البيانات الشخصية في هذا المعنى أيضا أسماء حسابات المستخدمين مع يوتيوب ينطبق).
إنك توافق على أن الموقع والخدمات (بما في ذلك التعليقات وميزات البريد الإلكتروني في الموقع) لاستخدام لا لبدء الأعمال ولا في اتصال مع المصالح التجارية.
وافقوا على اقامة اتصال مع أي مستخدم لهذا الموقع بسبب محتواه في السعي لتحقيق المصالح التجارية.
كنت توافق للوصول إلى المحتوى إلا في شكل "تدفق" وليس لأي غرض آخر غير للاستخدام الشخصي غير التجاري الخاص بك، وفقط في الإطار، والتي يتم تحديدها ويسمح به وظيفة طبيعية للخدمات. يعني "الجري" على البث الرقمي المتزامن من المواد على شبكة الإنترنت عن طريق موقع يوتيوب على، الجهاز المستخدم يحركها التي تدعم خدمة الانترنت في الطريقة التي يتم بها المقصود من البيانات لمشاهدة في الوقت الحقيقي، ولكن ليس ل(دائمة أو مؤقتة) تحميل نسخة، ل حفظ أو إعادة توزيع من قبل المستخدم.
يحظر نسخ المحتوى لأي غرض دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من يوتيوب أو المرخص منها من المحتوى إلى نسخ وتوزيع ونقل وإرسال أو أداء أو بيع أو ترخيص أو استخدام غير ذلك ،
5.2 أنت توافق على الالتزام في جميع الأوقات من الاستفادة من خدمات كل المتطلبات الأخرى لهذه الأحكام.

5.3 يوتيوب يسمح مشغلي محركات البحث العامة باستخدام "العناكب" لنسخ المواد من الموقع لغرض وحيد هو متاحة للجمهور وإنشاء قوائم للبحث من المواد، ولكن ليس لإنشاء مخابئ أو محفوظات هذه المواد. يحتفظ موقع YouTube الحق في إلغاء هذه الاستثناءات سواء بشكل عام أو في حالات محددة.

5.4 يوتيوب هو باستمرار يجعل الابتكارات الجديدة من أجل أن نقدم للمستخدمين أفضل تجربة ممكنة يمكن. فإنك تقر وتوافق بأن شكل وطبيعة الخدمات التي تقدمها يوتيوب من وقت لآخر يمكن ان تتغير، دون أن يتم التوقف عن هذا سابقا.

5.5 أنت تقر وتوافق على أن موقع يوتيوب كجزء من هذا الابتكار المستمر وفقا لتقديرها تشغيل الخدمة أو أي من خصائص الخدمات (بصورة مؤقتة أو دائمة) يمكن ضبط لك أو للمستخدمين بشكل عام دون إشعار. يحق لك التوقف عن استخدامك للخدمات في أي وقت. لم يكن لديك أن أبلغكم، إذا قمت بتعيين استخدامك للموقع يوتيوب الخدمات.

5.6 أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد (وأن يوتيوب مسؤولة تجاهك أو أي طرف ثالث تنطبق أي مسؤولية) على أي اختراق محتمل من التزاماتك بموجب هذه الأحكام وعن النتائج المترتبة على أي خرق من هذا القبيل (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر يوتيوب قد يكون سبب).

6. حقوق الطبع والنشر التوجيه
6.1 يوتيوب تتبع سياسة حقوق الطبع والنشر واضحة فيما يتعلق المحتوى الذي ينتهك حقوق التأليف والنشر ظاهريا طرف ثالث. تتوفر في تفاصيل هذه السياسة http://www.youtube.ch/t/copyright_notice.

6.2 ووفقا لموقع يوتيوب حقوق الطبع والنشر التوجيه يوتيوب وإنهاء دخول المستخدم إلى الخدمات عند تحديد أحد المستخدمين على المتعدين المتكررة. المتعدي المتكررة هو العضو الذي تم نبهت أكثر من مرتين بتهمة التعدي الأعمال.

7. المحتوى
7.1 كما صاحب حساب يوتيوب، يمكنك استخدام تقديم المحتوى الخاص بهم. أنت تقر بأن يوتيوب بغض النظر عن ما إذا كان نشر المحتوى، أي سرية فيما يتعلق المحتوى الخاص بهم مضمونة.

7.2 عليك الاحتفاظ بجميع حقوق الملكية في المحتوى الخاص بك. رغم كل ما سبق، ومع ذلك، يمكنك منح يوتيوب ومستخدمي الخدمة الآخرين تراخيص مقيدة. يتم وصف هذه بالتفصيل في الباب 8 من هذه الأحكام (الحقوق التي حصلت على ترخيص).

7.3 أنت تقر وتوافق على أنك وحدك المسؤول عن المحتوى الخاص بك ونتائج التعيينات الخاصة بك أو منشورات المحتوى الخاص بك. يوتيوب أي محتوى وأي آراء أو توصيات أو النصائح التي يتم التعبير عنها في ذلك، حسنا، ويوتيوب تتنصل من أي مسؤولية في اتصال مع محتويات، إلا في حالات نية أو إهمال جسيم أو في حالات الإصابة الشخصية.

7.4 أنت تقر وتضمن أن لديك كل ما يلزم من التراخيص والحقوق والموافقات والأذونات (وتكون مجهزة لكامل فترة الاستخدام) أن هناك حاجة إلى أن يوتيوب استخدام المحتوى الخاص بك لغرض توفير الخدمات يوتيوب وعلى خلاف ذلك يمكن الاستفادة من المحتوى الخاص بك في كما جاء في خدمات العقود والأحكام الطريقة.

7.5 هل توافق على أن سلوكك في استخدام الموقع (وأي محتوى) على نقية تتفق مع سياسة YouTube الجماعة التي تحت المعدل http://www.youtube.ch/t/community_guidelines متاح ،

7.6 أنت توافق على أنك لن ترسل محتوى أو لتحميل، الذي ملكية في بلد الإقامة غير قانوني بالنسبة لك أو استخدامها أو حيازتها عن طريق موقع يوتيوب في اتصال مع توفير الخدمات بطريقة غير قانونية.

7.7 أنت توافق على أنك لن ترسل أي محتوى على الخدمات التي هي موضوع الملكية الأجنبية (بما في ذلك السرية أو الخصوصية حقوق)، إلا إذا كان لديك رخصة فعالة أو إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر، والذي نشر من المواد في مسألة و منح رخصة ليوتيوب يسمح فقا للبند 8.1.

تحتفظ 7.8 يوتيوب الحق (ولكن ليست ملزمة) مرة واحدة يوتيوب يصبح على بينة من انتهاك محتمل لهذه الأحكام التي تم الحصول عليها أن تقرر ما إذا كان المحتوى لتلبية المتطلبات المحددة في هذه الأحكام. قد يوتيوب في أي وقت دون سابق إنذار وفقا لتقديرها إزالة هذا المحتوى و / أو إنهاء دخول المستخدم لتحميل هذا المحتوى.

7.9 أنت تقر وتوافق على أنك قد تتعرض لمحتوى أثناء استخدام الخدمات التي هي غير دقيقة، أو غير ملائمة أو هجوم الوقائع يمكن أن يرى لأسباب أخرى من قبلك باعتبارها مصدر إزعاج. كنت توافق على وبموجب هذا التنازل عن أي وجميع الحقوق والتعويضات، قد يكون لك الحق في احترام هذا المحتوى نحو يوتيوب.

8. حقوق قمت بترخيص
8.1 عن طريق تحميل أو نشر المحتوى على موقع يوتيوب، يمكنك منح

يوتيوب في جميع أنحاء العالم، غير حصري، خالية من الاتاوات، رخصة تحويل ل(مع الحق في الترخيص من الباطن) لاستخدام المحتوى لإعادة إنتاج، توزيع، تحرير، ولعب في الأماكن العامة، لجعل متاحة للجمهور، لتعديل والأداء العلني، أداء أو المضي قدما، وهي بصدد توفير الخدمات وغير ذلك في اتصال مع توفير الخدمات والمعاملات من قبل يوتيوب، بما في ذلك لغرض (ولكن ليس على سبيل الحصر)، وأجزاء من الخدمات أو الخدمات في مجملها (وعلى لها أعمال مشتقة) في أي شكل وسائل الاعلام وقنوات التوزيع نفسها من خلالها إلى تعزيز وإعادة توزيعه.
كل مستخدم للخدمة في جميع أنحاء العالم، غير حصري والملوك الخالية رخصة للوصول إلى المحتوى الخاص بك من الخدمة واستخدام هذا المحتوى في نسخ وتوزيع، تحرير، ولعب في الأماكن العامة، لجعل متاحة للجمهور، لتعديل وعلنا أداء، أداء أو المضي قدما، إلى الحد الذي يسمح به من وظائف الخدمات وفقا لهذه القواعد.
8.2 التراخيص الممنوحة لمحتويات فوقكم الخروج مرة واحدة قمت بإزالة أو حذف المحتوى الخاص بك من الموقع. والرخص التي تمنحها لك أعلاه في تصريحات التي تقدمها كمحتوى في شكل النص، ودائم وغير قابل للإلغاء، ولكن دعونا بك المذكورة أعلاه تحت 7.2 تبقى حقوق الملكية لم تتأثر.

9. محتوى يوتيوب على الموقع
9.1 باستثناء المحتوى الذي يحيل إلى الخدمات التي يتم توفيرها عن محتوى الخدمات إما مملوكة أو مرخصة ليوتيوب وتخضع لحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى من يوتيوب أو الجهات المرخصة لها يوتيوب. أي علامات تجارية أو علامات تجارية للسلع أو الخدمات التي تقع على المحتوى الذي لا تحميلها من قبلك أو تم نشرها، هي علامات تجارية أو علامات خدمة لأصحاب لوحة ترخيص منها. هذا المحتوى قد لا يتم تحميلها ونسخها واستنساخها أو توزيعه أو نقله أو إرسالها أو عرضها أو بيعها أو ترخيص، أو استغلال خلاف ذلك لأي غرض آخر، إلا إذا يوتيوب أو، إذا كان ذلك ممكنا، والمرخص من يوتيوب لم تعط سابقا موافقتهم خطيا. يوتيوب والجهات المرخصة لها الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في ومحتوياته من قبل.

10. سريعة من يوتيوب
ويمكن أن تشمل 10.1 الخدمات وصلات إلى مواقع أخرى لا تنتمي يوتيوب أو تسيطر عليها يوتيوب. يوتيوب لا تملك السيطرة على ولا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى أو ممارسات أو أنشطة من المواقع الأخرى الخصوصية.

10.2 أنت تقر وتوافق على أن يوتيوب ليست مسؤولة عن توافر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية، ولا يحتوي على أي إعلانات أو منتجات أو غيرها من المواد المتاحة في تلك المواقع أو الموارد أو متاحة من خلال هذا، يقبل أو يؤكد ،

10.3 أنت تقر وتوافق على أن يوتيوب ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة أن كنت أكثر نتيجة لتوافر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية، أو نتيجة لثقتكم في اكتمال أو دقة أو وجود الإعلان، وهو المنتج أو غيرها من المواد المتاحة في تلك المواقع أو الموارد أو المتاحة من خلالها، يمكن أن تلبي.

10.4 يوتيوب يشجع لك أن تكون على علم عند مغادرة الموقع والاستخدام والخصوصية أي موقع آخر أن تقوم بزيارة للقراءة.

11. إنهاء علاقتك مع يوتيوب
لا تزال 11.1 أحكام سارية المفعول حتى إنهائها من قبلك أو من قبل يوتيوب وفقا للشروط التالية.

11.2 إذا كنت ترغب في إنهاء اتفاقية قانونية مع يوتيوب، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال (أ) في أي إشعار مرة على يوتيوب (ب) إغلاق حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب. يجب أن ترسل رسالتك في الكتابة إلى العنوان المذكور في تلك الأحكام من يوتيوب.

11.3 يوتيوب قد إنهاء الارتباط القانوني لك في أي وقت إذا كان

لقد خرق أي حكم من أحكام هذا النظام (أو تصرفت بطريقة تظهر بوضوح أنك لست راغبة أو قادرة على الامتثال لأحكام)؛ أو
ويوتيوب ملزمة قانونا بأن تفعل (على سبيل المثال، إذا كان تقديم الخدمات غير قانوني لك أو سيكون).
11.4 يوتيوب قد إنهاء الارتباط القانوني لك في أي وقت إذا كان

يوتيوب يذهب إلى لم تعد توفر للمستخدمين خدمات في البلد الذي تقيم فيه أو الذي تستعمل الخدمات، لتعد متوافرة؛ أو
توفير الخدمات لك من قبل يوتيوب بعد تقييم يوتيوب هو غير مجدية اقتصاديا؛
وفي حالة A و B من القسم 11.4، حيثما كان ذلك ممكنا، يتم إخطار غضون فترة زمنية معقولة لإنهاء.
11.5 من وضع حد للاتفاق قانوني هو دون المساس بحقوق والتزامات والمسؤولية، استفادت من أنك ويوتيوب أو أين كنتم ويوتيوب تعرض (أو التي، خلال مدة سريان أحكام المتراكمة) أو استمرار لأجل غير مسمى على من هو المقدمة و يستمر أحكام الفقرة 14.6 لتطبيق وقت غير محدود لهذه الحقوق والواجبات والمسؤولية.

12. التنصل من الضمانات
12.1 هذه الأحكام لا تتأثر جميع الحقوق القانونية، ويقصد للمستهلكين والتي لا يمكن تغييرها أو إلغاء العقد.

يتم توفير 12.2 الخدمات "كما هي" أساس، ويوتيوب يأخذ بشأنها أي ضمان أو الضمان.

12.3 على وجه الخصوص، مضمونة أو غير مضمونة يوتيوب ما يلي:

استخدامك للخدمات وتلبية توقعاتكم،
لا يتم مقاطعة استخدامك للخدمات، في الوقت المناسب، آمنة أو خالية من الأخطاء يحدث،
أي المعلومات التي تحصل عليها من خلال استخدام الخدمات دقيقة أو موثوق بها، و
أن الأخطاء في عملية أو وظيفة أي برنامج توفيرها لك كجزء من الخدمات التي سيتم تصحيحها.
12.4 شروط أخرى، ضمانات أو اللوائح (بما في ذلك الأحكام الضمنية المتعلقة بالجودة والملاءمة لغرض أو التوافق مع الوصف) لا تنطبق على الخدمات، ما لم يتم ذكر ذلك صراحة بموجب هذه الأحكام.

13. تحديد المسؤولية
13.1 هذه القواعد لا تؤدي إلى استبعاد أو الحد من هذه المسؤولية من يوتيوب، والتي لا يمكن استبعادها أو تحديدها قانونا بموجب القانون المعمول به.

13.2 على الرغم من العنوان العام القسم 13.1 لا يجوز أن يكون مسؤولا عن يوتيوب:

أي أضرار غير مباشرة أو تبعية التي قد تعاني أكثر من غيرها. وهذا يشمل أي (ط) خسارة في الأرباح (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة)؛ (ب) فقدان الشهرة أو السمعة التجارية. (ج) فقدان فرص العمل. أو (د) التي يعاني منها لك فقدان البيانات؛
أي خسارة أو ضرر كنت تعاني أكثر من غيرها:
أي الثقة التي وضعها في اكتمال أو دقة أو وجود أية إعلانات أو تظهر إعلاناتها نتيجة لأية علاقة أو معاملة بينك وبين أي معلن أو راعي، في الخدمات؛
أي التغييرات التي يوتيوب يجعل على الخدمات، أو عن طريق أي توقف مؤقت أو دائم من توفير الخدمات (أو وظيفة ضمن الخدمات).
مشاكل الحذف والفساد أو تخزين البيانات المتعلقة المحتوى وغيرها من الاتصالات التي تم الحصول عليها من استخدامك للخدمات أو من قبل هذا أو نقلهم.
فشلك إلى الأمام يوتيوب معلومات غير صحيحة فيما يتعلق حساب استخدام الخاص بك؛
فشلك، كلمة المرور الخاصة بك أو غيرها من المعلومات (شخصية) حول مستخدمي يوتيوب حسابك آمنة وسرية للحفاظ عليه.
كما هو محدد بموجب الفقرة 13.2 أعلاه تنطبق 13.3 حدود المسؤولية يوتيوب لك، بغض النظر عما إذا يوتيوب وقد نصحت من إمكانية حدوث مثل هذه الخسائر أو كان ينبغي أن يكون على علم بها.

14. أحكام عامة
14.1 تشكل الشروط الاتفاقية القانونية الكاملة بينك ويوتيوب تمثيل، وتحكم استخدامك للخدمات وتحل تماما محل أي اتفاقية سابقة بينك ويوتيوب بشأن الخدمات. جميع البنود والشروط الأخرى التي تستخدم شركة جوجل والشركات التابعة لها إذا لزم الأمر من وقت لآخر، مستبعدة على وجه التحديد من هذه الأحكام.

14.2 هل توافق على أن يوتيوب رسائل إليك، بما في ذلك تلك التي يسمح لإرسالها إلى تعديل تلك الأحكام، عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو بواسطة منشورات على الخدمات.

14.3 هل توافق على أن الفشل في ممارسة أو -durchsetzung أي حقوق أو تعويضات، والتي ترد في الأحكام (أو يوتيوب بموجب القانون المنطبق على الوقوف)، لا يشكل تنازلا رسميا من أي حق من يوتيوب وتلك الحقوق والتعويضات يوتيوب الاستمرار في الوقوف.

14.4 إذا محكمة مختصة للبت أن توفير هذه القواعد غير صالحة، لذلك يجب أن تعفى من أحكام هذا الحكم، من دون هذا، يجب أن يؤثر على صحة الأحكام المتبقية. تظل الأحكام المتبقية من النظام في هذه الحالة تستمر لتكون فعالة وقابلة للتطبيق.

14.5 أنت تقر وتوافق على أن كل عضو من أعضاء مجموعة من الشركات، ويوتيوب ينتمي إليها، هو طرف ثالث مستفيد من الشروط ولكل من هذه الشركات يحق الاعتماد على أي حكم من أحكام هذه اللائحة، التي يمنحها ميزة (أو حقوق) وأنها فرض على الفور. وبصرف النظر عن هذا ينبغي أن يكون الطرف الثالث المستفيد لأحكام أي شخص آخر وأي شركة أخرى.

14.6 على القواعد وعلاقتك مع يوتيوب يجد القانون السويسري، باستثناء تضارب نصوص القوانين. كنت ويوتيوب الاتفاق على الاختصاص الحصري للمحاكم السويسرية لتسوية جميع المنازعات من أو فيما يتعلق بهذه الأحكام. رغم كل ما سبق، فإنك توافق على يوتيوب قد جعل يبحث عن سبل انتصاف قضائية (أو أنواع المقابلة من العلاجات الوقائية) في أي ولاية قضائية أكدت.

مسند: 3. أبريل 2013
البرومو من صنعى
وايضا المشكلة مع كل الفيديوهات فى كل القنوات
قديمة 29 - 08 - 2015, 16:50
المشاركة 6
صورة 'ضياء الحق' الرمزية
ضياء الحق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2014
رقم العضوية : 232068
المشاركات: 690
10
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
حتي لو كان من صنعك ولكن انت بتقلد شخصيات محمية بحقوق الطبع والنشر لا يعني التلقليد الشئ انه ملكك
الشخصيات الكرتونية مملوكة لصاحب الحقوق ولا يجوز تقليدها مثلا شخصية عدنان ولينا اذا قمت برسم شخصية
عدنان ولينا بنفسك ونشر الفديو سوف تأتيك مخالفة حقوق الطبع ولنشر لأنك قمت بإعادة رسم شخصية
محمية بحقوق الطبع والنشر
قديمة 29 - 08 - 2015, 17:04
المشاركة 7
صورة 'hamody7' الرمزية
hamody7
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 07 - 2015
رقم العضوية : 291111
الدولة : الولايات المتحدة الامريكية
المشاركات: 386
18
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
اعتقد الافلام مخالف لحقوق يويتيوب حتى لو بنفسك عملت المونتاج لان هناك شخصيات واصوات وعلامات تجارية ان وضعتها
قديمة 29 - 08 - 2015, 17:13
المشاركة 8
صورة 'M I 3' الرمزية
M I 3
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2013
رقم العضوية : 213819
الدولة : ام الدنيا
المشاركات: 44
افتراضي رد : مشكلة فى موقع يوتيوب (محتوى غير ملائم)
اعتقد الافلام مخالف لحقوق يويتيوب حتى لو بنفسك عملت المونتاج لان هناك شخصيات واصوات وعلامات تجارية ان وضعتها
ماذا عن فيديو شرح لموقع اوتو لايك
 
اضافة رد
 

ممكن برنامج لتحويل المقالات الاجنبية الي فيديو طلب وسيط مالي معتمد في ترايد نت

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:57.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.