×

تغيير سياسة تحقيق الدخل والارباح فى يوتيوب

تغيير سياسة تحقيق الدخل والارباح فى يوتيوب ستكون هذه الشروط نافذه بعد شهرين من الان شروط برنامج شركاء YouTube جنبا إلى جنب مع شروط يوتيوب
قديمة 12 - 04 - 2015, 16:05
المشاركة 1
تغيير سياسة تحقيق الدخل والارباح فى يوتيوب ستكون هذه الشروط نافذه بعد شهرين من الان شروط برنامج شركاء YouTube

جنبا إلى جنب مع شروط يوتيوب الخدمة وسياسات برنامج شركاء YouTube (كل واحدة منها قد يتم تحديثها من وقت لآخر وتدرج هنا بالإشارة)، تنطبق على ما يلي شروط برنامج شركاء YouTube لمشاركتك في برنامج شركاء YouTube (و" الشروط "). يرجى قراءة الشروط بعناية. إذا كنت لا تفهم أو قبول أي جزء من هذه الشروط، يجب عدم تحميل المحتوى لتسييل على موقع يوتيوب.

إيرادات تسييل. سوف يوتيوب يدفع لك على النحو التالي:

إيرادات الإعلانات. سوف يوتيوب يدفع لك 55٪ من صافي إيرادات معترف بها من قبل يوتيوب من الإعلانات المعروضة أو المتدفقة من يوتيوب أو طرف ثالث مخول على صفحات مشاهدة المحتوى الخاص بك أو في أو على مشغل فيديو يوتيوب بالتزامن مع تدفق المحتوى الخاص بك. ليست ملزمة يوتيوب لعرض أي إعلانات جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو الخاصة بك ويمكن تحديد نوع وشكل الإعلانات المتاحة على خدمة يوتيوب. من أجل الوضوح، تحتفظ يوتيوب الحق في الاحتفاظ جميع الإيرادات الأخرى المستمدة من خدمة يوتيوب، بما في ذلك أي إيرادات تتعلق الإعلانات على صفحات نتائج البحث.

الإيرادات الاشتراك. سوف يوتيوب يدفع لك 55٪ من إجمالي الإيرادات الصافية معترف بها من قبل يوتيوب من رسوم الاشتراك التي يمكن أن تنسب إلى وجهات نظر الشهرية أو watchtime من المحتوى الخاص بك كنسبة مئوية من آراء شهرية أو watchtime كل أو مجموعة فرعية من المحتويات المشاركة في الاكتتاب ذات الصلة تقدم (على النحو الذي يحدده يوتيوب). إذا تم تضمين المحتوى الخاص بك في وينظر إليها من قبل مستخدم في عروض الاكتتاب متعددة، سوف يدفع لك موقع يوتيوب على أساس الطرح الاشتراك مع أكبر قدر من صافي الإيرادات معترف بها من قبل يوتيوب، وفقا لحسابات يوتيوب.

دفع الشرط حساب. من أجل كسب أو تلقي دفع أي عائدات أدناه، يجب في جميع الأوقات ديك حساب نشط AdSense المقترن مع حساب المستخدم الخاص بك يوتيوب (ق) (أو أي وسيلة دفع أخرى كما هو مطلوب من قبل يوتيوب). يوتيوب لا مدينون لكم لأي الإيرادات التي قد تترافق مع المحتوى الخاص بك أثناء أي الفترة التي لم يكن لديك طريقة دفع صالحة.

شروط الدفع، القيود والضرائب. سوف يوتيوب يدفع لك عن أي إيرادات مستحقة خلال ما يقرب من ستين (60) يوما بعد نهاية أي شهر ميلادي، طالما رصيدك حصل هو 100 دولار أمريكي على الأقل (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في دفعة لمرة ويرجع. لا يحق لك لكسب أو استقبال أي عائدات في اتصال مع المحتوى الخاص بك في أي من الحالات التالية: (أ) إذا تدعي واحد أو أكثر من الأطراف الثالثة حقوق لعناصر معينة من المحتوى الخاص بك إلا في الحالات التي يكون فيها سياسات أو أنظمة يوتيوب وتدعم تقاسم جزء من عائدات معك، على النحو الذي يحدده يوتيوب. (ب) إذا تم تعطيل تسييل على المحتوى الخاص بك عن طريق إما أنت أو يوتيوب. أو (ج) يتم تعليق مشاركتكم في برنامج شركاء YouTube أو إنهاؤها وفقا للقسم 4 أدناه. سوف يوتيوب جهودا معقولة لإعلامك إذا كان أي من هذه الظروف ينبغي أن يحدث.

فصل من العمل. يجوز لأي من الطرفين إنهاء هذه الشروط للراحة مع إشعار خطي قبل 30 يوما إلى أخرى (بما في ذلك عن طريق الوسائل الإلكترونية). يوتيوب قد إما تعليق أو إنهاء مشاركتك في برنامج شركاء YouTube فور إخطار كتابي (بما في ذلك عن طريق الوسائل الإلكترونية) إذا يوتيوب يحدد معقول أو المشتبه بهم بأنك قد انتهكت هذه الشروط. من أجل الوضوح، في حال وجود أي إنهاء لهذه الشروط وشروط يوتيوب الخدمة سوف البقاء على قيد الحياة ومواصلة تنطبق على استخدامك للخدمة يوتيوب.

القانون الواجب التطبيق. سيتم تطبيق تنظم أحكام القانون وتسوية المنازعات من شروط يوتيوب الخدمة أيضا على هذه الشروط.

متنوعة. رسملة المصطلحات المستخدمة ولكن لا يعرف في هذه الشروط سيكون لها المعاني المعطاة لمثل هذه المصطلحات في شروط يوتيوب الخدمة. هذه الشروط تحل محل جميع الاتفاقيات السابقة أو الحالية بينك ويوتيوب المتعلقة برنامج شركاء YouTube، بما في ذلك أية اتفاقات تسييل السابقة التي هي في الواقع بينك ويوتيوب اعتبارا من تاريخ نفاذ. باستثناء ما تعديلها من قبل هذه الشروط، لا تزال شروط يوتيوب الخدمة في القوة والتأثير الكامل. والحق يوتيوب لتعديل أو إعادة النظر في شروط الخدمة (كما هو موضح في شروط يوتيوب الخدمة) تنطبق أيضا على هذه الشروط.
المشاهدات 440 | التعليقات 1
قديمة 12 - 04 - 2015, 18:02
المشاركة 2
صورة 'عماد عطية' الرمزية
عماد عطية
:: مراقب ::
ركن نادي Google
تقنيات المواقع ومحركات البحث
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89065
الدولة : جمهورية مصر الإسلامية
العمر: 38
المشاركات: 43,558
87
افتراضي رد : تغيير سياسة تحقيق الدخل والارباح فى يوتيوب
مكرر اخي
https://www.traidnt.net/vb/traidnt2524956/
للتواصل
الفيس بوك

 
مغلق
 
العلامات المرجعية

تحميل لعبة CRYSIS (بجميع اصداراتها) يوتيوب يؤكد خدمة حجب الإعلانات

أدوات الموضوع
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:45.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.