جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور

الرافضة هم الذين رفضوا خلافة الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما، وزعموا أن الخلافة في علي بن أبي طالب رضي الله عنه، وكان لهم

صورة 'أبوفراس' الرمزية
أبوفراس
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2240
الدولة : السعوديه
المشاركات: 7,601
قديمة 16 - 09 - 2014, 14:00
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 750
  • الإعجاب: 6847


    الرافضة هم الذين رفضوا خلافة الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما، وزعموا أن الخلافة في علي بن أبي طالب رضي الله عنه، وكان لهم اتصال بأفكار ابن سبأ اليهودي. والرافضة تقول بأن الإمامة ركن من أركان الدين، وأن الأئمة معصومون، ويكفرون جُلَّ الصحابة ويسبونهم، قال الإمام أحمد -رحمه الله تعالى-: "والرافضة: هم الذين يتبرءون من أصحاب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم".

    ومن المعروف أن الرافضة هم الشيعة الإمامية الاثنا عشرية، وهم من أكثر الفرق انتشارًا وتنظيمًا وعداء لأهل السُّنَّة, وقد نجحت الرافضة في إقامة عدة دول تابعة لها لفرض هذا المذهب على المسلمين وحمايته, وتتبنى الجمهورية الإيرانية اليوم هذه المهمَّة.

    وهذه بعض جرائم الرافضة في الحرم المكي التي أتذكرها من القديم والحديث، وحتى في المستقبل الذي ينشدون في عهد إمامهم الغائب (الخرافة).

    قبل أن نبدأ دعونا نعرج إلى منزلة الحج عند القوم ومنزلة الكعبة مقارنة بمراقد الأئمة عندهم وبقية المشاهد:

    أ) منزلة كربلاء ومنزلة الكعبة:

    قال جعفر: "إن أرض الكعبة قالت: من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري، يأتيني الناس من كل فج عميق، وجعلت حرم الله وأمنه، فأوحى الله إليها أن كفي وقري، ما فضل ما فضلت به فيما أعطيت كربلاء إلا بمنزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك، ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقري واستقري، وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاَ مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم" [كامل الزيارات ص 270 بحار الأنوار ج101ص 109].

    ب) فضل الحج مقابل فضل زيارة المقابر:

    "إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة، وأفضل من عشرين عمرة وحجة" [فروع الكافي 1/324 ابن بابويه ثواب الأعمال ص52].

    وحينما قال أحد الرافضة لإمامه: "إني حججت تسع عشرة حجة، وتسع عشرة عمرة " أجابه الإمام بأسلوب يشبه السخرية قائلاً: "حج حجة أخرى، واعتمر عمرة أخرى، تكتب لك زيارة قبر الحسين عليه السلام" [الطوسي تهذيب الأحكام (2/16)، وسائل الشيعة (10/348)، بحار الأنوار (101/38)].

    وتذهب رواية أخرى إلى أن: "من زار قبر أبي عبد الله كتب له ثمانين حجة مبرورة".

    ولنبدأ الآن بذكر ما أتيت عليه من جرائمهم.

    1) الجرائم في الماضي:

    أ- قال الحافظ ابن كثير [في البداية والنهاية (ج11 ص149)] في حوادث سنة 312: "في المحرم منها اعترض القرمطي أبو طاهر الحسين بن أبي سعيد الجنابي - لعنه الله ولعن أباه - للحجيج وهم راجعون من بيت الله الحرام قد أدوا فرض الله عليهم، فقطع عليهم الطريق فقاتلوه دفعًا عن أموالهم وأنفسهم وحريمهم، فقتل منهم خلقًا كثيراً لا يعلمهم إلا الله، وأسر من نسائهم وأبنائهم ما اختاره، واصطفى من أموالهم ما أراد، فكان مبلغ ما أخذه من الأموال ما يقاوم ألف ألف دينار، ومن الأمتعة والمتاجر نحو ذلك، وترك بقية الناس بعد ما أخذ جمالهم وزادهم وأموالهم ونساءهم وأبناءهم على بعد الديار في تلك الفيافي والبرية بلا ماء ولا زاد ولا محمل".

    ب) وقال الحافظ ابن كثير في حوادث سنة سبع عشرة وثلاثمائة (ج11 ص160): "ذكر أخذ القرامطة الحجر الأسود إلى بلادهم. فيها خرج ركب العراق وأميرهم منصور الديلمي، فوصلوا إلى مكة سالمين، وتوافت الركوب هناك من كل مكان وجانب وفج، فما شعروا إلا بالقرمطي قد خرج عليهم في جماعته يوم التروية، فانتهب أموالهم، واستباح قتالهم، فقتل في رحاب مكة وشعابها، وفي المسجد الحرام في الشهر الحرام وفي جوف الكعبة من الحجاج خلقًا كثيرًا، وجلس أميرهم أبو طاهر - لعنه الله - على باب الكعبة والرجال تصرع حوله، والسيوف تعمل في الناس في المسجد الحرام في يوم التروية الذي هو من أشرف الأيام، وهو يقول:

    أنا بالله وبالله أنا *** يخلق الخلق وأفنيهم أنا

    فكان الناس يفرون منهم فيتعلقون بأستار الكعبة، فلا يجدي ذلك عنهم شيئًا، بل يقتلون وهم كذلك، ويطوفون فيقتلون في الطواف، وقد كان بعض أهل الحديث يومئذٍ يطوف فلما قضى طوافه أخذته السيوف، فلما وجب أنشد وهو كذلك:

    ترى المحبين صرعى في ديارهم *** كفتية الكهف لا يدرون كم لبثوا

    فلما قضى القرمطي - لعنه الله - أمره، وفعل ما فعل بالحجيج من الأفاعيل القبيحة أمر أن تدفن القتلى في بئر زمزم، ودفن كثير منهم في أماكنهم من الحرم وفي المسجد الحرام، ويا حبذا تلك القتلة وتلك الضجعة، وذلك المدفن والمكان، ومع هذا لم يغسلوا ولم يكفنوا ولم يصل عليهم؛ لأنّهم محرمون شهداء في نفس الأمر، وهدم قبة زمزم، وأمر بقلع باب الكعبة، ونزع كسوتها عنها وشققها بين أصحابه، وأمر رجلاً أن يصعد إلى ميزاب الكعبة فيقتلعه فسقط على أم رأسه فمات إلى النار، فعند ذلك انكف الخبيث عن الميزاب.

    ثم أمر بأن يقلع الحجر الأسود، فجاءه رجل فضربه بمثقل في يده وقال: أين الطير الأبابيل؟؟! أين الحجارة من سجيل؟؟! ثم قلع الحجر الأسود وأخذوه حين راحوا معهم إلى بلادهم، فمكث عندهم اثنتين وعشرين سنة حتى ردوه كما سنذكره في سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة، فإنا لله وإنا إليه راجعون.

    ولما رجع القرمطي إلى بلاده ومعه الحجر الأسود وتبعه أمير مكة هو وأهل بيته وجنده وسأله وتشفع إليه أن يرد الحجر الأسود ليوضع في مكانه، وبذل له جميع ما عنده من الأموال فلم يلتفت إليه فقاتله أمير مكة، فقتله القرمطي وقتل أكثر أهل بيته، وأهل مكة وجنده واستمر ذاهبًا إلى بلاده ومعه الحجر وأموال الحجيج.

    وذكر الحافظ ابن كثير في حوادث سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة، أن القرامطة ردت الحجر الأسود.

    2) جرائم الزمن الحاضر:

    أ) وفي عام 1406 عرض التلفزيون السعودي صور TNT وهي عجائن متفجرة أدخلوها إلى البلاد المقدسة وأيضا للتنديد بأمريكا!! ولكن الله سلم الحجاج.

    ب) الرافضة الشجعان ينددون بأمريكا بالسكاكين وجميع أنواع الأسلحة البيضاء أين في حرم الله الآمن!! ومتى في شهر الله الحرام 6/12/1407هـ.

    نعم لقد نددوا بالأمريكان - الشيطان الأكبر - وقتلوا العشرات من الناس ومن الجنود ومثلوا بالجثث وعلقوها في أعمدة النور.

    لقد كانوا متجهين لساحة الحرم ليعظم التنديد بأمريكا ولكن بالسكاكين، لماذا السكاكين؟ هل الأمريكان موجدين هناك؟

    ج) وبعدها بعدة أعوام أظنها 1414هـ قاموا بالتفجير قرب الحرم المكي وقتلوا أعداداً من الحجاج على يد عدد من الرافضة من الكويت وواحد من السعودية أظن اسمه كان عبد العزيز شمس من الأحساء.

    وقد كشفهم الله من بين الملايين وتم إعدامهم ولله الفضل والمنة، ولا زالوا يسمونهم الشهداء إلى الآن- أعني الرافضة في منتدياتهم -.

    د) وبعدها بعدة أعوام في نفق المعصم أطلقوا غاز الخردل وتوفي المئات من الحجاج ولا حول ولا قوة إلا بالله. هذا هو التنديد بأمريكا، وهذه هي الغوغائية والهمجية الرافضية في كل عام.

    وإنك لتعجب من خلو شوارع طهران وقم والنجف وكربلاء من التنديد بأمريكا على كثر وطول المناسبات عندهم، ولكنهم يستبيحون حرمة بيت الله الحرام في هذا الهراء ولا حول ولا قوة إلا بالله!!

    إنها السبئية وإنها الباطنية الحاقدة البغيضة التي طعنت ولا زالت تطعن في ظهور المسلمين على مر العصور.. والله المستعان.

    3) الخطط القادمة وما سيفعله إمامهم الغائب الذي سيملأ الأرض عدلاً ونوراً كما ملئت جوراً:

    وأنا أذكر هنا فقط ما سيفعله بزعمهم هم في مكة والمدينة فقط، ومن أراد أن يعرف ما سيفعله عموماً فليراجع كتاب بروتوكولات آيات قـُـــم حول الحرمين المقدسين للشيخ عبد الله الغفاري.

    - قتل الحجاج بين الصفا والمروة:

    "كأني بحمران بن أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة" [بحار الأنوار للمجلسي ج 53 ص40، وعزاه إلى الاختصاص المفيد].

    - قطع أيدي وأرجل المشرفين على الحرم:

    "كيف بكم (يعني الحجبة على الكعبة كما يعبر النص) لو قطعت أيديكم وأرجلكم وعلقت في الكعبة، ثم يقال لكم: نادوا نحن سراق الكعبة" [الغيبة للنعماني ص 156].

    "إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام ... وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة، وكتب عليها: هؤلاء سرقة الكعبة" [الإرشاد للمفيد ص411، وانظر الغيبة للطوسي ص282].

    "جرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجاً، فأول ما يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهما ويعلقها في الكعبة، وينادي :مناديه هؤلاء سراق الله. ثم يتناول قريشاً فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف" [الغيبة ص 209].

    - سرقة أموال الحجاج واغتصابها كلما حانت الفرصة:

    "خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس" [تهذيب الأحكام للطوسي 1/384، السرائر لابن إدريس ص 484، وسائل الشيعة للحر العاملي 6/340].

    "مال الناصب وكل شيء يملكه حلال" [تهذيب الأحكام للطوسي 2/48، وسائل الشيعة للحر العاملي 11/60].

    - القذف العام لحجاج بيت الله الحرام ما عدا طائفتهم:

    "إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى الموقف؛ لأن في أولئك (يعني حجاج بيت الله) أولاد زناة وليس في هؤلاء أولاد زنا" [الوافي 2/222].

    "ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته؛ فإن علم أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان، وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة" [تفسير العياشي 2/218، البرهان 2/139].

    خطط العدوان على بيت الله الحرام:

    1) نزع الحجر الأسود من الكعبة:

    "يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس وصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه" [الوافي للفيض الكاشاني، باب فضل الكوفة ومسجدها المجلد الثاني ج2 ص215].

    2) هدم الحجرة النبوية، وإخراج الجسدين الطاهرين للخليفتين الراشدين، وكسر المسجد النبوي (حسب تعبيرهم):

    "وأجيء إلى يثرب فأهدم الحجرة، وأخرج من بها وهما طريان؛ فآمر بهما تجاه البقيع، وآمر بخشبتين يصلبان عليهما. فتورقان من تحتهما فيفتن الناس بهما أشد من الأولى" [بحار الأنوار ج 53/104-105].

    "هل تدري أول ما يبدأ به القائم (يعني المهدي) أول ما يبدأ به يخرج هذين (يعني خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم) رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد" [بحار الأنوار 52/386].

    "وهذا القائم هو الذي يشفي قلوب شيعتك من الظالمين والجاحدين والكافرين فيخرج اللات والعزى (يعنون خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم أبا بكر وعمر رضي الله عنهما) طريين فيحرقهما" [عيون أخبار الرضا 1/58، بحار الأنوار 52/342].

    3- هدم المسجد الحرام والمسجد النبوي:

    "إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه، ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إلى أساسه" [الغيبة للمقدسي ص 282، بحار الأنوار 52/338].

    يقول آيتهم وشيخهم المعاصر حسـين الخراسـاني: "إن طوائف الشيعة يترقبون من حين لآخر أن يوماً قريباً آت يفتح الله لهم تلك الأراضي المقدسة... " [الإسلام على ضوء التشيع ص(132-133)]، فهو يحلم بفتحها وكأنها بيد الكفار، ذلك أن لهم أهدافهم المبيتة ضد الديار المقدسة. وفي احتفال رسمي وجماهيري أقيم في عبدان في 17/3/1979م تأييداً لثورة خميني ألقى أحد شيوخهم (د. محمد مهدي صادقي) خطبة في هذا الاحتفال سجلت باللغتين العربية والفارسية، ووصفتها الإذاعة بأنها مهمة، ومما جاء في هذه الخطبة: "أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشد من اليهود".

    هذا والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم وآله وصحبه أجمعين.

    فارس الحق, SAFQA.NET, uae user و 12 آخرون معجبون بهذا.
    أنا أعلم بنفسى من غيرى ، وربى أعلم بنفسى منى .. اللهم لا تؤاخذنى بما يقولون ، واجعلنى أفضل مما يظنون ، واغفر لى ما لا يعلمون

    :: بقلمي::
    التعديل الأخير كان بواسطة أبوفراس; 16 - 09 - 2014 الساعة 14:33
    قديمة 16 - 09 - 2014, 15:44
    المشاركة 2
    صورة 'SAFQA.NET' الرمزية
    SAFQA.NET
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2004
    رقم العضوية : 157
    المشاركات: 10,271
    8
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    وعليكم السلام

    احسنت

    لعنة الله علي الروافض الشيعة ومن تبعهم
    هؤلاء الابشاع يحللون قتل المسلم السني الموحد بالله
    وهم أول من وضعوا يدهم في يد أمريكا لقتل اكثر من نصف مليون عراقي والرئيس صدام رحمه الله
    والأن يكررون ماكان يحدث هؤلاء يجب التخلص منهم لأنهم العدو الأول للأمة
    • إسم الشركة: مؤسسة صفقة نت لخدمات وإستضافة المواقع
    • صاحب الشركة: أحمد سمير
    • خدمات الشركة: استضافة مواقع - تصميم مواقع - دعم فني - ترخيص منتديات وسكربتات
    • مقر الشركة : مصر
    • هاتف الشركة : من داخل مصر : 01020063586 | من خارج مصر : +201020063586
    • بريد المبيعات : [email protected]
    • روابط الشركة : الرئيسية - صفقة نت
    قديمة 16 - 09 - 2014, 16:34
    المشاركة 3
    صورة 'أبوفراس' الرمزية
    أبوفراس
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2240
    الدولة : السعوديه
    المشاركات: 7,601
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    ---------------------
    مسؤول في الامم المتحدة يعترف..إن فرق الموت هي من فيلق غدر

    مدير مجمع الجثث المجهولة في بغداد يفر من العراق خوفاً على حياته
    بعدم كشف عن 7 آلاف جثة أبيدت على يد ( فرق الموت ) حفظ
    مدير مجمع الجثث المجهولة في بغداد يفر من العراق خوفاً على حياته
    لندن ـ : أعلن مسؤول في مكتب الأمم المتحدة في بغداد، أن فائق بكر، مدير مجمع الجثث المجهولة في بغداد، الذي كشف عن مقتل 7 آلاف شخص خلال الأشهر الأخيرة، على يد «فرق الموت»، فرّ إلى الخارج خوفاً على حياته.
    ونقلت صحيفة «الغارديان»، أمس، عن جون بايس، أحد مسؤولي الأمم المتحدة في بغداد، أن عمليات القتل المنظمة وقعت قبل تفجير المسجد في سامراء ولا علاقة لها بالأحداث الأخيرة, وأضاف أن الغالبية العظمى من الجثث تحمل علامات تدل على وقوع أصحابها ضحية لعمليات إعدام منظمة، حيث عثر على الكثير من الجثث أيديها مقيدة إلى الخلف, في حين ظهرت على عدد آخر من الجثث علامات تعذيب جسدي وبعض الدلائل على استعمال أدوات كهربائية كالمقادح أثناء التعذيب.
    وقال بايس ان «فرق القتل» المسؤولة عن عمليات القتل الجماعي التي كشف عنها بكر، هي ميليشيات تابعة لوزير الداخلية بيان جبر صولاغ، عضو «المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق», وتابع المسؤول الدولي أن الأمم المتحدة حصلت على تقرير للطب الشرعي مدعّم بالصور عن الجثث التي كـــشف عنها بكر, واعلن أن المجمع الذي وضعت به الجثث كان خلال الأشهر الأخيرة يتسلم نحو 700 جثة شهرياً، فيما وصل الرقم إلى 1100 في يوليو الماضي.
    وأكد بايس فرار بكري إلى الخارج خوفاً على حياته ودافع عنه، وقال انه لم يكن الشخص الذي اتهم «فرق القتل» التابعة للزبيدي بالوقوف وراء عمليات القتل الجماعي, وقال ان المسؤولين في مجمع الجثث تلقوا تهديدات بالقتل.
    وأوضح بايس أنه تم الحصول على معلومات حول هذه الجرائم من مصادر أخرى، أبلغت الهيئة الدولية أن بعض المليشيات «جزء لا يتجزأ من جهاز الشرطة» وأن رجال المليشيات يلبسون لباس الشرطة, وقال ان «منظمة بدر» مندمجة داخل جهاز الشرطة، متهماً أياها بأنها هي المسؤولة بالأساس عن عمليات القتل, وهي الأكثر ارتكاباً للفظائع.
    ونفى بايس علمه بأن تكون قوات «جيش المهدي» التابعة لمقتدى الصدر متورطة في مثل هذه الجرائم

    نقلا عن الرأي العام الكويتية 3مارس 2006م

    ==============

    المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !

    صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية "السستانيَّة" و"الصدريَّة" و "الغدريَّة" التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
    حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية "موالية" أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
    والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
    نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف "سستانيهم" عن "صدرهم" عن "غدرهم" فشهاب الدين أضرط من أخيه!
    وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء "الغدريين".
    يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
    (اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
    ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
    (وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
    حق اليقين (ص510) .
    وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
    وقال الخميني عن أهل السنة:
    (غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
    المكاسب المحرمة (1 / 251) .
    ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
    فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
    المكاسب المحرمة (1 / 251).
    وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
    وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
    فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!
    صخرة الخلاص

    =================

    اعداد القتلى من اهل السنة و المشردين و المعتقلين و فتاوي شيوخ الدين الشيعة بقتل اهل السنة
    الحقائق ان من يقوم بالقتل هم الشيعة الذين من بيدهم السلطة هم الشيعة فالقاتل هم الشيعة ونذكر كذلك في فرق الموت التابعة لرجل الدين الشيعي مقتدى الصدر و كذلك تلك التابعة للمجلس الاعلى التابعة للحكيم هذا هو واقع ما يحدث في العراق ان الحكومة الشيعية في العراق تقوم بمجازر ضد اهل السنة و التفنن في انواع القتل و التعذيب الطائفي لاهل السنة و استخدام الدريلات بل اصبح من اسمه عمر او ابوبكر مصيره القتل على ايدي الشيعة


    المعمم الشيعي حازم الاعرجي وهو يفتي بوجوب قتل السنة

    www.youtube.com/watch?v=jrpOzOIY_vI
    من كتب وروايات الشيعة التي تحث على قتل أهل السنة
    http://www.fnoor.com/upload/userfiles/images/fn5352.jpg
    وهذا تعميم لمنظمة بدر الارهابيه لقتل علماء اهل السنه في العراق
    http://ar.islamway.net/SF/mhrm/doc/16.jpg
    فجرائم الرافضه لم تقتصر على انتهاك حرمات البيت الحرام والدعوه لهدمه بل تعدى الى قتل كل موحد بالله من اهل السنه والجماعه في كل ارض يحمون بها ولهم بهاسلطان
    أنا أعلم بنفسى من غيرى ، وربى أعلم بنفسى منى .. اللهم لا تؤاخذنى بما يقولون ، واجعلنى أفضل مما يظنون ، واغفر لى ما لا يعلمون

    :: بقلمي::
    قديمة 16 - 09 - 2014, 17:08
    المشاركة 4
    الرحالة3
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 10 - 2012
    رقم العضوية : 166797
    المشاركات: 158
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    الرافضة مجرمين
    قديمة 16 - 09 - 2014, 17:59
    المشاركة 5
    صورة 'فارس الحق' الرمزية
    فارس الحق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
    رقم العضوية : 87348
    الدولة : بلاد المسلمين
    العمر: 48
    المشاركات: 4,609
    4
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    الرافضه ارهابيين يجب محاربتهم اين ما وجدوا يجب ان ندمرهم لانهم خونه متأمرين على الامة الاسلامية

    بارك الله فيك اخي الفاضل ابو فراس اللهم سدد رمي السنه ضد هؤلاء الرافضة الخونه
    لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    قديمة 16 - 09 - 2014, 18:11
    المشاركة 6
    صورة 'أبوفراس' الرمزية
    أبوفراس
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2240
    الدولة : السعوديه
    المشاركات: 7,601
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    معاناة أهل السنة في إيران
    موضوع متجدد يتم فيه وضع روابط المواضيع الخاصة بمعاناة إخواننا أهل السنة في ايران
    ظ…ط¹ط§ظ†ط§ط© ط£ظ‡ظ„ ط§ظ„ط³ظ†ط© ظپظٹ ط¥ظٹط±ط§ظ† :: ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ„ط§طھ :: ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط§ظ„ط³ظ†ط©
    أنا أعلم بنفسى من غيرى ، وربى أعلم بنفسى منى .. اللهم لا تؤاخذنى بما يقولون ، واجعلنى أفضل مما يظنون ، واغفر لى ما لا يعلمون

    :: بقلمي::
    قديمة 16 - 09 - 2014, 22:25
    المشاركة 7
    ندى الحربي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
    رقم العضوية : 87101
    المشاركات: 10,809
    83
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    وبعد كل شيء،،الفضيحة الكبرى الي احدثوها بالحرم النبوي تقريبا عام 2009 والاعتداء على قبور الصحابيات،
    اللهم صل على محمد،،
    قديمة 17 - 09 - 2014, 01:12
    المشاركة 8
    صورة 'أبوفراس' الرمزية
    أبوفراس
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2240
    الدولة : السعوديه
    المشاركات: 7,601
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    ايضا لاننسى جرائم الحوثيين الرافضه في اليمن
    ‫جرائم الروافض الحوثيين .. تحذير مناظر مؤلمه جدا‬‎ - YouTube
    والان في صنعاء للاستيلاء على السلطه وسوف يعيثون قتلا وتشريدا في دوله سنيه واهلها من السنه
    أنا أعلم بنفسى من غيرى ، وربى أعلم بنفسى منى .. اللهم لا تؤاخذنى بما يقولون ، واجعلنى أفضل مما يظنون ، واغفر لى ما لا يعلمون

    :: بقلمي::
    التعديل الأخير كان بواسطة أبوفراس; 17 - 09 - 2014 الساعة 01:15
    قديمة 17 - 09 - 2014, 02:45
    المشاركة 9
    r5r5-pro
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 03 - 2013
    رقم العضوية : 189809
    الدولة : عدن -الجنوب العربي
    العمر: 26
    المشاركات: 321
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    لعنة الله على الروافض
    ومن يدعمهم
    SoOoN

    قديمة 17 - 09 - 2014, 07:08
    المشاركة 10
    صورة 'Mr.html' الرمزية
    Mr.html
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 07 - 2013
    رقم العضوية : 209670
    الدولة : العراق
    المشاركات: 1,853
    4
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    في مثل عراقي يقول .. أسال مجرب ولا تسال حكيم .. يا ريت العرب يلتزمون بهاذا المثل اراه حقيقة انا ..
    قديمة 17 - 09 - 2014, 07:14
    المشاركة 11
    صورة 'maged alyafay' الرمزية
    maged alyafay
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 27 - 02 - 2013
    رقم العضوية : 187705
    الدولة : متنقل في زوايا الارض
    المشاركات: 638
    8
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    الله يصلح حال الامة .. !

    تذكرت كلمة احد زملاء الدراسة وهو غير مسلم وليس عربي .. بعض العرب والمسلمين تضرب نفسها وتتهم الآخرين بضربها

    ربما ردي لن يفهمه الا القليل لكنني احلم بان يكون هناك تعايش واحترام لجميع الطوائف وفي النقاش والحوار نقتدي باخلاق الرسول

    نزداد كرهاً لبعض , ونضهر كراهيتنا وعدائنا للآخر .. نحاول استفزازة ثم نغضب عليه وتطور الامور الى ما لا نتمنى .. ثم ماذا !
    Mr.html و Mr.SaiaF معجبون بهذا .
    قديمة 17 - 09 - 2014, 07:23
    المشاركة 12
    صورة 'Mr.html' الرمزية
    Mr.html
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 07 - 2013
    رقم العضوية : 209670
    الدولة : العراق
    المشاركات: 1,853
    4
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    أسال الله عز وجل ان يطهر قلوبكم و يهديكم و يحلوا أخلاقكم بأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    loaye معجب بهذا.
    قديمة 17 - 09 - 2014, 08:03
    المشاركة 13
    صورة 'Mr.html' الرمزية
    Mr.html
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 07 - 2013
    رقم العضوية : 209670
    الدولة : العراق
    المشاركات: 1,853
    4
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    الرسول صلى الله عليه وسلم تركنا على المحجه البيضاء لايزيغ عنها الا هالك بديننا الحنيف لاتوجد اي طقوس ديننا دين عبادة الله تعالى وحده لاشريك له
    فهذه الطقوس التي يتم التحدث عنها كلها من الشركيات بالله ونحن لانشرك بالله اي شيء

    قلبك هو الوسخ واصلا اشك انك سني وللمعلومة فقط ليس اكثر اذا كنت اعمى ولا ترى فهذه مشكلتك انت ولا دخل لنا بها ولكن ابحث بلنت عن الرافضه الي انت الله اعلم تنتمي لهم وسوف ترى العجب العجاب
    ساختصر بالرد ..
    رغم أنك أتهمتني باشياء لا شأن لي بها ..

    (من صفات المسلم ان يكون نضيف القلب رغم ما تعرض له )
    قديمة 17 - 09 - 2014, 12:38
    المشاركة 14
    صورة 'أبوفراس' الرمزية
    أبوفراس
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2240
    الدولة : السعوديه
    المشاركات: 7,601
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    الله يصلح حال الامة .. !

    تذكرت كلمة احد زملاء الدراسة وهو غير مسلم وليس عربي .. بعض العرب والمسلمين تضرب نفسها وتتهم الآخرين بضربها

    ربما ردي لن يفهمه الا القليل لكنني احلم بان يكون هناك تعايش واحترام لجميع الطوائف وفي النقاش والحوار نقتدي باخلاق الرسول

    نزداد كرهاً لبعض , ونضهر كراهيتنا وعدائنا للآخر .. نحاول استفزازة ثم نغضب عليه وتطور الامور الى ما لا نتمنى .. ثم ماذا !
    اولا لا اعلم ماهو دينك او مذهبك ولن اتهمك بما ليس لي له علم ولاكن سوف احسن الضن انك جاهل بالرافضه وسوف اجدالك بالحسنى،
    نحن اهل السنه والحماعه لو كان جارنا يهودي او نصراني اومجوسي او اي ديانه وثنيه ما انزل الله بها من سلطان ينهانا ديننا عن الا أعتداء عليه وامرنا بالقسط (العدل)معهم مالم يعتدو علينا او يعتدو على احد من المسلمين

    قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ} [المائدة: 135].

    واختصر لك ان الرافضه اعتدو وعاثو فسادا وافسادا وقتلا وتشريدا عند قوتهم في كل موطن للمسلمين ولم نسلم من خيانتهم عند ضعفهم
    فنحن لم نعتدي عليهم او نظلمهم او نكذب عليهم او نفتري عليهم

    قال الله تعالى:{الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ}[البقرة:194]

    هذا دينهم وهذه افاعيلهم في بلاد المسلمين فهل عندما نكشفهم او نقاتلهم دفاعا وليس عدوانا عن ديننا وعن اعراضنا وعن ارواحنا اصبحنا معتدين وهم منذ فجر التاربخ وهم يقتلون المسلمين ويستبيحون بيضتهم ويألبون الاعداء عليهم.
    فهل من الحق والعدل عندما ندافع عن ديننا وعن انفسنا اصبحنا لا انسانيبن واننا لا نحسن الجوار، اين العدل واين الحق عندما تستباح مقدساتنا ويتهم نبينا صلى الله عليه وسلم في عرضه وعندما يشتم الصحابه رضوان الله عليهم في دينهم اين العدل واين الحق عندما تستباح اعراض المسلمين ودمائهم، اين الحق والعدل عندما يتمكن الرافضه من بلاد المسلمين يقتلون علمائها وشبابها بأبشع ميته والتاريخ يشهد على جرائمهم قديما وحديثا.
    نحن اهل السنه لا نعتدي الا على من يعتدي علينا وديننا يشهد علينا في التسامح والعدل والامن مع من جاورنا وكذلك الرافضه عندما جاورونا وهم مستضعفون لم يجدو منى الا كل خير ولاكن عندما تقوى شوكتهم لم نرى منهم الا الخيانه والخسه وسوء الجوار ،وماذكرناه في موضوعنها هذا الا قطره من بحر مافعله الرافضه لعنة الله عليهم .
    LORD OF NET معجب بهذا.
    أنا أعلم بنفسى من غيرى ، وربى أعلم بنفسى منى .. اللهم لا تؤاخذنى بما يقولون ، واجعلنى أفضل مما يظنون ، واغفر لى ما لا يعلمون

    :: بقلمي::
    التعديل الأخير كان بواسطة أبوفراس; 17 - 09 - 2014 الساعة 12:43
    قديمة 17 - 09 - 2014, 12:45
    المشاركة 15
    صورة 'YOUSIF LNK' الرمزية
    YOUSIF LNK
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 03 - 2012
    رقم العضوية : 121229
    الدولة : كردستان العراق / اربيل
    المشاركات: 1,222
    1
    افتراضي رد : جرائم الرافضة في الحرم على مر العصور
    الحمد لله الذي عفانا بما ابتلى به غيرنا . ربنا لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا
    الحمد لله على نعمة العقل

    للبيع دومين مميز جدا بمعنى صحيح ( فخر العرب ) بسعر مميز ArabHonor.com
    ‏██‏█‏█‏█‏█‏█
    الله اكبر
    █‏█‏█‏█‏█‏█‏█

    للتواصل
    سكايب yousiflnk
    فيس بوك https://www.facebook.com/yousiflnk

    │█║▐│█│█║║▌║
    │█║▐│█│█║║▌║
    │█║▐│█│█║║▌║
    Im IRAQI in IRBEL
    مغلق
    العلامات المرجعية

    [خبر] مفاجأة تنتظر أصحاب شهادات إستثمار قناة السويس تحليل اليورو دولار لهذا اليوم

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:03.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.