5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)

بالتأكيد الجميع علي علم بهذه المشكلة وهي مشكلة يرجى التحقق من هويتك Please Confirm Your Identity او الاختبار الامني او التعرف علي صور اصدقائك وهي

Like Tree7معجبون
  • 3 أضيفت بواسطة Anwar Mostafa
  • 1 أضيفت بواسطة Saw2010
  • 1 أضيفت بواسطة ar4web.com
  • 1 أضيفت بواسطة noredine
  • 1 أضيفت بواسطة Kaifa
صورة 'Anwar Mostafa' الرمزية
Anwar Mostafa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 01 - 2014
رقم العضوية : 228541
الدولة : مصر
المشاركات: 950
17
قديمة 01 - 07 - 2014, 13:01
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 135
  • الإعجاب: 96




    بالتأكيد الجميع علي علم بهذه المشكلة وهي مشكلة يرجى التحقق من هويتك Please Confirm Your Identity او الاختبار الامني او التعرف علي صور اصدقائك وهي عبارة عن اختبار يظهر لك عند فتح حساب الفيس بوك وتجد أن الحساب تم ايقافه ويطلب منك تجاوز هذا الاختبار وهو عبارة عن التعرف علي مجموعة من الصور لاصدقائك الموجودين في الحساب. وان لم تتمكن من التعرف عليهم لن تتمكن من الوصول للحساب. وهذه المشكلة تظهر للعديد من المستخدمين ومع الاسف حل هذه المشكلة صعب ولا يصلح للجميع ولا يوجد طريقة سحرية لتجاوز هذا الاختبار الا بعد التعرف علي الصور. ولكن في هذا الموضوع سنقوم بعرض كيف يمكن تفادي ظهور هذا الاختبار لك وايضاً سنقوم بعرض 5 طرق يمكنك من خلالها تجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك وتحديد هويتك والتعرف علي الصور.

    ارجو التثبيت للاهمية....




    عند ظهور هذا الاختبار سيظهر لك الفيس بوك أن حسابك غير حقيقي وذلك يعني ان حسابك وهمي وتنطبق عليه احد مخالفات الفيس بوك للحسابات وهي اما انك تنتحل صفة شخص اخر فـ علي سبيل المثال قد يكون حسابك باسم فنان ما وتنتحل شخصيته وحتي ان كان بموافقة هذا الشخص فهنا حسابك وهمي واذا اردت انشاء صفحة لـ هذا الفنان فيجب أن تكون صفحة عامة وليس حساب. او انك تستخدم اسماً غير حقيقي اي لقب او رموز او غيرها. او ان الحساب ليس لشخص "انسان" ، فلا يمكن لك انشاء حساب بشخصية كرتونية فاذا تم التبليغ فيتم مراجعة حسابك وايقافه وربما حتي بدون ظهور هذا الاختبار الامني. وايضاً اذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر لم يتم التعرف عليه اي لم تقم بالتسجيل من خلاله من قبل فسيظهر لك هذا الاختبار الامني. وبعد ذلك ستبدأ الاختبار وعند الضغط علي "البدء" سيبدأ ظهور الصور لك والتعرف عليها ولاحظ يمكنك تخطي الصور في حدود مرتين فقط.



    ولاحظ ايضاً انه يمكنك المحاولة لاكثر من مرة ولكن في فترة ساعة كاملة بين كل محاولة. فاذا فشلت في التعرف علي الصور في اول مرة فيجب عليك الانتظار ساعة ثم القيام بالاختبار مرة اخري. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل بعد الفشل في تجاوز الاختبار في المرة الاولي يظهر لي انه علي الانتظار ساعة حتي اقوم بمحاولة التعرف علي الصور مرة اخري.



    والان من خلال النقاط التالية سنقوم باستعراض بعض الطرق الفعالة والتي اثبتت فاعليتها لدي العديد من المستخدمين وعلي الرغم من ذلك فربما تكون متعبة بعض الشئ ولكنها بنسبة 50% فعالة وتصل الي 70% ان كنت بالفعل تحرص علي استعادة الحساب ودرجة اهميته بالنسبة لك. وترتفع النسبة لـ 100% بالنسبة للحسابات التي تحتوي علي عدد قليل من الاصدقاء. والان دعونا نقوم باستعراض الطرق في النقاط التالية :

    1: تصوير صور الاختبار لاكثر من مرة :
    هذه الطريقة بالفعل فعالة ولكنها تختلف من شخص لاخر. فبالنسبة لشخص لديه عدد قليل من الاصدقاء فنسبة نجاح الطريقة ترتفع. حيث ستقوم بتصوير الشاشة اثناء خطوات الاختبار بحيث يتم تصوير الاختيارات وايضاً الصور الثلاث في المرة الاولي. ثم تقوم بعد ساعة "هي المدة بين كل اختبار" ثم تقوم بمحاولة تجاوز الاختبار للمرة الثانية ولاحظ هناك لديك خيار "التخطي" مرتين وبما أن الاختبار يكون لـ 5 اشخاص فـ هنا سيكون لديك في كل مرة اختبار يضم 7 صور ( لانه لديك امكانية التخطي لمرتين ). فتقوم بمحاولة تجاوز الاختبار لمدة 4 او 5 مرات علي مدار 5 ساعات بالتأكيد بحيث ساعة بين كل اختبار وبذلك تحصل علي ( 5×7 = 35 صورة ). وبذلك في المرة السادسة ستقارن بين الصور التي قمت بتصويرها وبين الصور والاختيارات التي تظهر لك وستجد اسم واحد مكرر وباقي الاسماء مختلفة فتقوم باختياره بسهولة ولا تنسي أن معك امكانية التخطي لمرتين في كل اختبار. وتقوم بهذه الطريقة ومقارنة الصور حتي تنجح عملية تجاوز الاختبار الامني معك ويمكن تحميل البرنامج من هذا القسم ركن البرامج العامة المشروحة





    2 : استخدام البحث بالصورة علي جوجل وانا اقترح عليكم هذه الطرية
    هذه الطريقة ستكون فعالة في حالة اذا كانت هذه الصور عامة بحيث تقوم بالبحث باستخدام الصورة علي جوجل. فتقوم بالضغط كليك يمين علي كل صورة واختيار "Copy Image Location" والدخول الي جوجل الصور والضغط علي الايقونة ثم لصق رابط الصور والبحث. واذا كانت هذه الصورة علي حساب صديقك بخصوصية "عامة" ستظهر علي محرك البحث جوجل وبذلك ستتمكن من معرفة اسمه ولكن غالباً لن تصلح هذه الطريقة الا مع الصور الشخصية لان الصور الاخري كصورة لمنظر طبيعي بالتأكيد ستظهر في العديد من المواقع





    3 : البحث عن الـ 6 اسماء علي الفيس بوك وجوجل :

    ايضاً هذه الطريقة فعالة حيث تقوم بنسخ الـ 6 اسماء التي تظهر لك كخيارات وتقوم بالدخول الي متصفح اخر وباستخدام حساب اخر والبحث من خلال شريط بحث الفيس بوك عن هذه الاسماء وتقوم بالدخول الي حساب كل شخص وتصفح الصور الخاصة به اذا ما كانت عامة ستظهر لك. وتقوم ايضاً بالبحث علي جوجل باسم الـ 6 اسماء وغالباً ستجد هذه الاسماء علي جوجل



    4 : طلب كلمة سر جديدة علي الايميل :

    هناك مجموعة من الطرق التي قمنا باستعراضها من قبل لاستعادة حساب الفيس بوك الذي تم ايقافه وانصح بالاطلاع عليها ورابط الموضوع مشار اليه في بداية هذا الموضوع. وكان من ضمن ذلك هو امكانية طلب باسورد جديد يرسل اليك علي الايميل من خلال ملئ http://www.facebook.com/recover/initiate وهذه الطريقة تنجح في بعض المرات.


    5 : تأكيد هويتك من خلال بطاقة الهوية :

    هذه الطريقة هي الاكثر فاعلية وسهولة حيث انه لتأكيد الهوية يظهر لك خيار واحد وهو من خلال التعرف علي الصور ولكن يمكنك الدخول الي https://www.facebook.com/help/contact/183190208381429 ثم تقوم بكتابة اسمك كاملاً ولاحظ يجب أن يكون اسمك في الحساب حقيقي او تاريخ ميلادك او حتي صورتك الشخصية. فتقوم بكتابة الخانة الاولي الاسم كامل كما هو في الحساب ثم الايميل الخاص بالحساب ثم تقوم بالضغط علي "تحميل" وارفاق صورة لجواز السفر او البطاقة ولاحظ أن يكون الاسم مطابق للبطاقة سواء بالانجليزية او العربية. ثم تقوم البلد. لاحظ يجب أن تكون الصورة او تاريخ الميلاد او الاسم مطابق كما هو في الحساب للبطاقة. وسيتم مراجعة ذلك من خلال فريق الفيس بوك واذا تطابق سيتم اعادة حسابك مرة اخري.



    6 : هذه الطريقة علي الهامش وربما لا تصلح مع الجميع ، فمن الطبيعي اذا كان حسابك مؤكد بالهاتف ومضاف اليه رقم هاتف فمعني ذلك انه لن يظهر لك هذا الاختبار الامني ولكن ربما تحدث وهنا ربما تفيدك هذه الطريقة وهي أن تقوم باستخدام طريقة كلمة سر تستخدم لمرة واحدة لطلب كلمة سر تصل لك علي الهاتف وتقوم باستخدامها لتسجيل الدخول وبذلك لن يظهر الاختبار الامني. ولكنها كما اشرت هذه الطريقة علي الهامش ولم يتم تجربتها بالتأكيد.



    والان كما تلاحظ الطرق ربما مرهقة بعض الشئ وربما شخص لديه 5000 صديق سيجد انها صعبة للغاية. ولكن لماذا لا تقم بتجنب هذه المشكلة قبل حدوثها خاصاً وان هناك اكثر من 60% لم يستطيعوا تجاوز هذا الاختبار الامني. لذلك يجب عليك تفادي هذه المشكلة قبل أن تحدث. ويمكنك ذلك من خلال النقاط التالية :

    *تأكيد حسابك من خلال الهاتف
    *استخدام اسمك الحقيقي بدون رموز او ارقام وبشكل واضح بالعربية او الانجليزية وبذلك سيتأكد الفيس بوك من أن الحساب لشخص حقيقي وليس اسبام او غيرها من الامور.
    *ايضاً كاجراء اضافي يمكنك اضافة سؤال امان في الفيس بوك من خلال "اعدادات الحساب" ثم "الامان" ، ولكن بشكل عام استخدامك للنقطتين بالاعلي سيجعل حسابك يتفادي الوقوع في هذه المشكلة باذن الله.




    الفيس بوك هو نظام ذكي ويريد أن يتأكد من أن جميع من قام بالتسجيل في موقعهم او شبكتهم الاجتماعية هوم اشخاص حقيقيون 100% ، ولذلك يقوم ايضاً بحذف جميع الحسابات الوهمية من فترة الي اخري. لذلك يجب أن تجعل هويتك علي الفيس بوك حقيقية اذا كان الحساب هام بالنسبة لك. لان اي حساب وهمي عاجلاً ام اجلاً سيتم ايقافه.



    والان ماذا ؟

    الان بعد استعراض الطرق بالاعلي وايضاً كيف يمكنك تجنب أن يظهر هذا الاختبار الامني لك مرة اخري. فلم يتبقي الا أن اخبرك بانه لا اعتقد أن هناك طريقة اخري واذا ما قمنا بتجربة طريقة او اكتشاف طريقة وتجربتها ونجحت ولو بنسبة 40% فسنقوم بتحديث هذا الموضوع وعرضها وايضاً اذا كانت لديك طريقة وقمت بتجربتها ونجحت معك فاتمني منك عرضها من خلال التعليقات بالاسفل. ولكن الان لا يوجد امامك الا الطرق بالاعلي او انشاء حساب جديد وتفادي ظهور هذا الاختبار لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وانتظرونا صفحة جيوش الاسلام FB.com/GewshElIslam في مواضيع قادمة باذن الله.

    Saw2010, Kaifa و سليمان حافظ معجبون بهذا .
    الرغاي - YouTalkative
    منصتك لكل جديد في عالم التقنيات ونقدم ايضا مجموعة كبيرة من الهديا والمسابقات لكل الزوار فقط انضم الينا
    ..... YouTalkative .....
    قديمة 02 - 07 - 2014, 05:49
    المشاركة 2
    صورة 'Saw2010' الرمزية
    Saw2010
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 29 - 11 - 2004
    رقم العضوية : 546
    الدولة : القاهرة :
    العمر: 31
    المشاركات: 52,018
    3318
    افتراضي رد : 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)
    شكرا لك
    Anwar Mostafa معجب بهذا.

    Facebook Twitter
    Mobile_Viber_Whats App_Telegram_LINE_IMO_ChatON: +201000002359
    نص واحد فى 18 موقع PR1 إلى PR9 ب 10 دولار
    قديمة 02 - 07 - 2014, 13:04
    المشاركة 3
    صورة 'ar4web.com' الرمزية
    ar4web.com
    :: صاحب موقع إستضافه ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 06 - 2011
    رقم العضوية : 98368
    الدولة : # Whm | Cpanel #
    المشاركات: 4,859
    15
    افتراضي رد : 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)
    شكراً لك أخي الكريم
    Anwar Mostafa معجب بهذا.
    • تاريخ الإنضمام لمجموعة الأستضافة : 1-6-2014
    • نوع الخادم : Dedicated Server
    • إسم الشركة : مؤسسة عرب فور ويب لخدمات الويب المتكاملة
    • صاحب الشركة : أ.هشام احمد مصطفي
    • خدمات الشركة : إستضافة - رسيلرات - سيرفرات كاملة - راديوهات - تصميم - دعم فني للمواقع - حماية وأرشفة - حماية وإدارة السيرفرات - دعاية وإعلان
    • مقر الشركة : مصر - الإسكندرية
    • هاتف الشركة : من داخل مصر 01289825901 من خارج مصر 00201289825901
    • بريد الشركة : [email protected]
    • الدعم الفني : فتح تذكرة جديدة - مؤسسة عرب فور ويب لخدمات الويب المتكاملة
    • روابط الشركة : الصفحة الرئيسية - مؤسسة عرب فور ويب لخدمات الويب المتكاملة
    • طرق الدفع المتوفره : بنك الراجحي - بنك الرياض - بنك الاهلي - بنك العربي - ويسترن يونيون - موني جرام - بريد مصري - فوري - فودافون كاش
    قديمة 22 - 09 - 2014, 03:57
    المشاركة 4
    صورة 'noredine' الرمزية
    noredine
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 10 - 2012
    رقم العضوية : 168290
    الدولة : London
    المشاركات: 4,092
    8
    افتراضي رد : 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)
    شكرا لك أخي على الافادة موضوع قيم و يستحق التتبيث
    Anwar Mostafa معجب بهذا.
    [CENTER]بالتوفيق للجميع
    قديمة 22 - 09 - 2014, 09:11
    المشاركة 5
    صورة 'Kaifa' الرمزية
    Kaifa
    :: عضـــو::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 08 - 2014
    رقم العضوية : 239942
    المشاركات: 45
    افتراضي رد : 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)
    بارك الله فيك
    Anwar Mostafa معجب بهذا.
    قديمة 24 - 09 - 2014, 23:28
    المشاركة 6
    صورة 'طوق حياه' الرمزية
    طوق حياه
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2011
    رقم العضوية : 97506
    الدولة : مصر
    المشاركات: 221
    افتراضي رد : 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)
    ممكن استفسار لو سمحتو
    انا حسابي اتقفل امس وفتحته بعد رمز الامان ع الفون وتغيير الباس
    وناس قالولي كام يوم وهايطلبو تحقيق هويه ولتعر على الصور
    هل الكلام ده صحيح ؟؟
    ولو صحيح اعمل ايه عشان اتفادى غلق حسابي
    تابعوا لوحاتي على الموقع الخاص بي
    من هنـــــــــا
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    إيقاف إعادة التغريد الخاص بأي شخص تتابعه على تويتر حصرياً على ترايدنت مطلوب كيفية الحصول علي اول تعليق

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:06.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.