ركن التجارة الإلكترونية : هذا القسم يختص للشراء والبيع ( بين الأفراد , من الشركات الاجنبيه الموثوقه , و طرق الشحن ) يمنع بتجارة الحيوانات و العملات والمحظورات الشرعيه بشكل نهائي .

5Markets شركة 5 ماركتس تقدم الشرح الكامل حول تعلم كيف يكون عملك الاساسي تداول العملات

Like Tree2معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة شركة5ماركتس
شركة5ماركتس
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 03 - 2014
رقم العضوية : 235953
المشاركات: 1
قديمة 18 - 04 - 2014, 19:12
المشاركة 1
نشاط شركة5ماركتس
  • قوة السمعة : 50
  • الإعجاب: 2
    افتراضي 5Markets شركة 5 ماركتس تقدم الشرح الكامل حول تعلم كيف يكون عملك الاساسي تداول العملات
    تعلم كيف يكون عملك الاساسي تداول العملات

    وائل العيدان – مدير حسابات كبار الشخصيات

    في بداية حديثنا عن الفوركس وامكانية العمل به كعمل اساسي اريد ان احادثكم قليلا عن بعض الثقافات المغلوطة التى امتلأت بها المواقع العربية نتيجة التهويل في الدعاية او المبالغة في التحذير والتخويف. ولعل هذا الامر يعد اسوأ ما يوجد في مجتمعاتنا العربية بصفة عامة وفي مجال الفوركس بصفة خاصة. فبعض شركات الوساطة وشركات الدعاية بالغت بشدة في حجم الارباح التى يمكن ان يحققها الشخص من المتاجرة في الفوركس، بصورة جعلت الكثيرين يعتقدون ان الفوركس هو العصا السحرية القادرة على تحويل حفنة من الدولارات الى الملايين في وقت زمني قصير. هذه الدعايات ومن صدقها من المبتدئين واصحاب الحسابات البسيطة لاقت ردود افعال سيئة بسبب بعدها عن الواقع الفعلي، وهو ما اثر بالسلب على مصداقية دعايات شركات الوساطة التى تبالغ في الترويج للفوركس. امر اخر وهو انتشار التجارب السلبية في كل المواقع، حيث تجد بعض الاشخاص الذين لم يوفقوا في تجارة الفوركس لسبب ما، وقد ملأو المنتديات نحيبا وعويلا على خساراتهم ونددوا بتجارة الفوركس كما لو كانت هذه التجارة نارا تأكل الاخضر واليابس. بينما على النقيض تماما، اولائك الاشخاص الذين حققوا ارباحا جيدة ونجاحات مميزة في تجارة الفوركس، تجدهم صامتون ولا احد يسمع لهم او عن تجاربهم، ربما يكون سلوكهم هذا خوفا من الحسد او رغبة في التركيز وعدم التشتت. كل هذه العوامل جعلت تجارة الفوركس امرا محيرا للكثيرين، ومثار جدل وسط الاوساط المهتمة بهذا الشأن. فترى في نقاش ما من يمجد الفوركس ومكاسبه ليدعوا الجميع ان يجعلوه عملا اساسيا ومصدرا لثروات هائلة، وبين مندد بالفوركس ويصفه على انه وحش كاسر يفتك بكل من يحاول ان كسب منه، وبنوع من العقلانية الظاهرية يدعوك الا تتجار في الفوركس الا بمال لا تحتاجه على اعتبار ان هذا المال في عداد المفقودين، او ان يطلب منك الا تمتهن الفوركس بدعوى انه لا يمكن الاعتماد عليه كمصدر رزق او وسيلة تحقيق ربح ثابتة.
    والامر الاخير المحزن للشخص الجاد هو عدم توافر المعلومة الصحيحة او الدريقة العلمية التى يستطيع من خلالها ان يعرف الطريق ويحدد استراتيجيات الاقتراب او الابتعاد عن الفوركس. بل معظم المتحادثين بالمواقع والمنتديات يقدمون اراء شخصية ومعلومات اما منقوصة او غير دقيقة.
    كل هذا جعل لدينا في شركة 5markets , رغبة حقيقة في تقديم دراسة جادة واستراتيجية واضحة تساعد جموع المهتمين في استكشاف طريقهم نحو الفوركس. وفي هذه الدراسة سوف نسير معكم بمنطق عاقل ومتوازن وبطريقة منهجية تضع ( بإذن الله ) اقدامكم على الطريق الصحيح.



    تجارة الفوركس هي المشروع المثالي
    تعتبر تجارة الفوركس هي المشروع المثالي من بين كافة المشاريع الموجودة على ارض الواقع، ولما لا ومتطلبات العمل به بسيطة ويستطيع ان يتقنها الجميع. دعني هنا اسرد لك بعض ما يميز مشروع تجارة الفوركس.
    1 - المشروع الوحيد الذي لا يحتاج الى ايد عاملة.
    هذه حقيقة، فمن بين كافة المشاريع التجارية المتاحة على ارض الواقع لن تجد مشروعا لا يحتاج لاي ايد عاملة، بل وايضا المشاريع الموجودة على الانترنت من انشاء مواقع او بيع بالعمولة او غير ذلك من مشاريع، فهي ايضا تحتاج الى من يتابع ومن يكتب محتوى حصري ومن يروج وغير ذلك من نشاطات يجب القيام بها لتحقيق نجاح وربح منها. اما تجارة الفوركس فانت لا تحتاج فيها الى اي عمل من شخص آخر بل بمتابعتك انت وقراراتك الشخصية او قرارات مدير حساباتك في شركة التداول التى تحتاجها هي كل ما يلزمك لادارة مشروع تجارة الفوركس.
    2 - المشروع التجاري الذي لا يحتاج الى مكان مخصص لمزاولة المهنة
    أي مشروع تجارى آخر يحتاج الى مكان يخصص لمزاولة النشاط، بينما تجارة الفوركس عكس ذلك تماما، يكفيك ان يكون بمنزلك مكانا مخصصا لحاسبك الالى ويمتاز بجو من الهدوء الذي يساعدك على التركيز والمتابعة.
    3 - المشروع الذي لا يحتاج الى البحث عن عميل او الزبون
    ميزة رائعة تمتاز بها تجارة الفوركس، وهي كون التاجر او المستثمر ليس بحاجة لان يبحث عن عميل او زبون، بعكس كافة الانشطة التجارية الاخرى بل والالكترونية ايضا. فعلى ارض الواقع، اخبرني عن نشاط تجارى يمكن ان يربح دون ان يكون لديه عميل او مشترى لبضاعته؟ وعلى الانشطة الالكترونية، اخبرني عن الموقع او النشاط الالكتروني الذي يمكن ان يربح دون ان يكون له زائر او عميل او مشتري. حقيقة لن تجد مثل هذه الميزة الا في تجارة الفوركس. فربحك او خسارتك لا ترتبط بالاشخاص بل بقراراتك وخبراتك انت فقط.
    4 - المشروع الوحيد الذي يبدأ برأس مال منخفض جدا.
    حقيقي ان تجارة الفوركس يمكنك ان تبدأ بها فقط بمائة دولار، ولكن على المستوى العملى هي قيمة اضعف من ان تحقق لك ربح او فائدة. ولكن الحد الادنى الموصى به هو ان يكون رأس المال الابتدائي لا يقل عن 1000 دولار، وحتى هذا المبلغ يعتبر اقل جدا مما يتطلبه اي نشاط تجارى او استثمارى آخر على ارض الواقع، وهو ما يجعل تجارة الفوركس متاحة وممكن لقطاع عريض من الاشخاص.
    5 - المشروع الذي يمكنك ان تعمل به لمدة 24 ساعة.
    كل الانشطة التجارية تعمل لوقت محدد قد لا يستطيع صاحب النشاط ان يواصل العمل بعد هذه الاوقات. بينما تجارة الفوركس متاحة للتاجر على مدار الساعة، بصورة تجعل مرونة اوقات العمل بالصورة التى تتناسب مع ظروف حياته الشخصية.
    الحاجة لتصحيح المفهوم نحو تجارة الفوركس
    الآفه التى تصيب مجتمعاتنا في عمومها هو النظر الى تجارة الفوركس على انها وسيله لتحقيق الملايين، كما لو كانت نوعا من انواع المقامرة او اعمال السحر. وهو ما يعتبر غير صحيح بالمرة، فتجارة الفوركس تجارة حقيقية طبيعية كنوع من انواع البيع والشراء وتخضع للعديد من المعايير والتحليلات التى تحدد اتجاهات المكسب والخسارة بها. كما انه لا ينبغي النظر اليها كوسيلة لتحقيق ملايين الدولارات من خلال استثمار بضعة مئات من الدولارات. فإن كان هذا حقيقي فما حاجة الناس لطرق الاتجار او الاستثمار الاخرى؟ كل من ينظر الى تجارة الفوركس على انها اداته لتحقيق الملايين دون دراسة او متابعة وبمبالغ زهيدة يصاب بخيبة امل كبيرة وخسارة مفجعة في النهاية. بينما من يرى الفوركس كمهنة تجتاج الى وقت للمتابعة ودراسة ووقت لاكتساب الخبرة، بجانب انها عملا يدر دخلا جيدا لحياة كريمة بصفة مبدأية، ومصدرا لارباح متزايدة بمرور الوقت، صاحب هذا التفكير والاعتقاد حتما سيحقق نجاحات كبيرة وتتعاظم ارباحه بمرور الوقت. وكمثالا للمنطق في التفكير اسوق لك فرضية اراها مثالية كي تقتنع بما احادثك به. نعرف ان افضل البنوك تعطي فوائد على الاموال المودعه بها بنسبة فائدة على اعلى مستوياتها تصل الى 12% اي ما يعادل 1% في الشهر. لو افترضنا انني كمبتدئ في تجارة الفوركس سعيت ان احقق ربحا من المبالغ المستثمره في الفوركس يصل الى 2 % فقط، فهل هذا سيئ؟ بالتاكيد ليس سيئا كبداية دخول سوق جديد من الاستثمار. وبمرور الوقت الوصول الى نسبة ربح مستهدفه تصل الى 8% مع تزايد خبرتي في مجال الفوركس، تعد رائعة لمن يعمل في الفوركس وتوفر له ربحا يضمن له مخاطرة ضئيلة وحياة كريمة بصورة عقلانية جدا. اما من يسعى خاصة في البداية الى ارباح تصل الى 100% وغيرها مما تروج له المواقع والشركات، فالمخاطرة بجانب نقص الخبرة قد تصيبه في مقتل، وهو ما لا نريده لكم.
    ولكن حتى الان يبقى السؤال موضوع نقاشنا عالقا، وهو هل يمكن ان تكون تجارة الفوركس هي العمل الاساسي للشخص؟ الاجابة القاطعة والحاسمة لهذا السؤال المحير هي بكل تأكيد نعم. يمكن ان تكون تجارة الفوركس هي عملك الاساسي، ولكن كي يصبح هذا حقيقة ممكنة ومؤكدة تحتاج الى الوصول الى هذا الامر من خلال استراتيجية مدروسة وخطوات مرتبة ترتيب منطقي. هنا اسوقها لكم.
    اولا: تعلم اصول او مبادئ الفوركس
    التعلم او الدراسة امر منطقي وبديهي، ولكن للاسف العديد من المبتدئين يتجاهلونه، وهو ما يمثل عبئا ثقيلا عليهم حين يخوضون غمار عملا لا يدركون اساسياته. كيف لشخص ان يدخل في تجارة وهو لا يدري اصولها ولا يتعلم عنها شيئا ويريد ان يحقق منها ربحا بل وثراءا ايضا؟ وفي الاخير يلقي اللوم على تجارة الفوركس، غير عارف ان العيب فيه.
    الامر الصحيح وقبل كل شئ بل والاهم على الاطلاق هو ان تتعلم احدى طرق التداول او احد علوم الفوركس، بغض النظر عن الطريقة التى سوف تتعلمها، كل العلوم وكل الطرق قادرة على ان تقودك في المسار الصحيح مبدأيا. فقط اتقنها جيدا وثق بها او داوم عليها ولا تتنقل بحيرة بين الطرق وبعضها البعض خلال فترات زمنية قصيرة. فقم يا عزيزي بداراسة احد طرق التداول قبل ان تبدأ مشروعك في تجارة الفوركس. امرا مهما يجب ان تضعه في اعتبارك جيدا وهو " الفوركس قائم وموجود لن يطير وفرصتك فيه قائمة. لكن البداية بدون تعليم او دراسة سوف تجعل اموالك انت من ستطير او تضيع. فكن دارسا واعيا كي تحافظ على اموالك، ولا تبدأ في تجارة انت جاهل بمبادئها الاساسية.
    التعليم امر وان كان صعبا، فهو اقل صعوبة من خسارة اموالك، كما ان طرق التعليم متاحة بطرق كثيرة ومن مصادر متعددة سواء كتب او دورات او منتديات على الانترنت، وبكل سهولة يمكنك ان تتقن واحدة منها.
    2 – فتح حساب ديمو
    بعد مرحلة التعليم، لا داعى لانتبدأ مشروعك بتداول حقيقي وبحساب حقيقي، فالتعليم امر وان كان مهما، لكنه يحتاج الى تدريب جدي على التطبيق عبر برامج التداول الخاصة لشركة 5markets. ولهذا ينبغي الا تتسرع بفتح حساب حقيقي، بل ولحسن الحظ تتيح العديد من الشركات فتح حسابات تجريبيه او ديمو، يملك هذا الحساب كافة الصلاحيات للاطلاع على اسواق العملات واجراء كافة الانشطة من بيع وشرا. فقم بفتح حساب ديمو لاختبار وتطبيق ما تعلمته.
    امر آخر مهم عند فتحك للحساب التجريبي هذا، وهو عدم التسرع. فليس من المنطق ان تحكم بانك اصبحت خبيرا في تجارة الفوركس بعد عملية واحدة تكون قد حققت فيها ربحا، والعكس صحيح، فلا تحكم علي نفسك او على طريقتك بالفشل ان صادفتك الخسارة في او عملية. بل اعط نفسك الوقت الكاف لتتدرب وقم باجراء عدة عمليات ولفترة جيدة لا تقل عن شهر باي حال من الاحوال وربما تصل الى شهور. على قدر تمهلك وتجريبك وتدريبك الجيد، على قدر ما ستكون ادارتك للحساب الحقيقي مستقبلا اقدر على ان تسير بك في الطريق الصحيح.
    3 – فتح حساب حقيقي
    بعد ان يكون قد استقر بك الحال واصبحت قادرا على اجراء التحليلات لازواج العملات التى تنوي التداول عليها، وبعد ان تكون قد طورت واتقنت طريقتك في قراءة وتحليل السوق، قم بفتح حساب حقيقي في شركة مشهود لها. ثم ابدأ في ممارسة نشاطك في تجارة الفوركس. ولكن بقي امر مهم يجب ان تضعه في اعتبارك. ما تتاجر به يا عزيزي هو مالك انت، واحرص الناس عليه زاكثرهم مسئوليه بالطبع هو انت. وبالتالي ينبغي ان تكون انت صاحب القرار في عمليات الشراء والبيع التى قوم بها. اقول هذا لان العديد من المستثمرين في الفوركس يقعون في اخطاء قاتلة، حين يذهب الى المنتديات ليستطلع اراء الغير في البيع او الشراء، غير قادر على ان يكون صاحب رأي او رؤية. وهو ما يجعل ثقته في نفسه وفي تحليلاته مهزوزه او غير موجودة. وبعد ان يستمع للاراء، ينساق وراءها في البيع او الشراء. وإن صادفه المكسب يهلل فرحا بقدراته وخبراته وان اصابه خسارة يصب جام غضبه على اراء الاشخاص الذين في المنتديات.
    من يريد ان تكون تجارة الفوركس هي عمله الاساسي عليه ان يكون صاحب رؤية، وان يتحمل اتخاذ قراراته المبنيه على تحليلاته دون ان يلتفت الى اراء الغير سواء قبل او بعد العمليات التى يقوم بها. ولا منع من تطوير الطريقة التى تتبعها من وقت لاخر طبقا لمعطياتها ومتطلبات لسوق التى تتضح لك بمرور الوقت.
    4 – اهمية رأس المال
    1 - قم بالمتاجرة في الفوركس بمبلغ يمكنك ان تستغني عنه، لا تتأثر به حياتك او زائد عن حياتك. اطلاقا لا تدخل تجارة الفوركس بمال تحتاجه حياتك العادية او بمال تقترضه من احد او من البنوك مثلا. السبب في ذلك منطقي جدا، فتجارة الفوركس اهم مقوماتها الثبات الانفعالي والتصرف بسلوك خال من التردد والانفعال والتوتر والخوف، تجارة الفوركس تحتاج هدوء ورؤية واضحة كي تتمكن من اتخاذ قرارات سليمة وفي توقيتات جيدة. كون الموال التى تتاجر بها زائدة عن حاجاتك او فائضة عن التزاماتك الحياتية يجعلك تعمل بلا توتر وبدون ضغوط تقودك الى اتخاذ اجراءات انفعالية تأتى عليك بتاثيرات سلبية وخسارات متتالية. بينما من يدخل في تجارة الفوركس بمال من ضروريات حياته يكون واقعا بصفة مستمرة تحت ضغوط الخوف والقلق والاستعجال بصورة تقوده عادة الى الفشل والخسائر.
    2 – قيمة المبلغ الذي تدخل به تجارة الفوركس بالغ الاهمية والتأثير، بمعني اوضح كلما كان المبلغ الذي تدخل به تجارة الفوركس معقولا او منطقيا، كلما كانت قدرتك على التعاطي والتعامل مع موجات السوق اقوى واوضح، وكلما كانت اختياراتك افضل واقوى. العاملون بتجارة الفوركس يعرفون ان الحد الادنى للعقد في تجارة الفوركس هو العقد المايكرو، وقيمة هذا العقد تساوى 1000 دولار. وحقيقي ان هذا الحد من المفترض او المثالي ان يكون هو نقطة البداية لتاجر الفوركس. ولهذا انصحك يا عزيزي بالا تبدأ بالمتاجرة بقيمة مالية في تجارة الفوركس باقل من 1000 دولار. وقيامك بالمتاجرة بقيمة اقل يعني دخولك مع شركات الوساطة في ما يسمى الرافعة المالية. والرافعة المالية بمعناها البسيط هو ان تتاجر بالاقتراض من اموال شركة 5markets. وهو ما يجعل حجم مخاطرتك عال جدا، وتأتي نتائج الرافعة المالية مدمرة كلما كانت اموالك بسيطة وتعرضك للخسارة قائم.
    قم بالمتاجرة باموالك انت فقط وفي البداية لا تلجأ ابدا للرافعة المالية لاي سبب من الاسباب. ايضا عند قيامك بالمتاجرة بمبلغ جيد ( 1000 دولار) يكون استخدامك للرافعة المالية للتعزيز او تقوية ولكن بصورة لا تصيبك في مقتل حال تعرضك لنوع من الخسارة (لاقدر الله).
    3 – تناسب رأس المال مع احتياجاتك الشهرية، هذا الامر بالغ الاهمية لمن يريد ان يكون الفوركس عمله الاساسي. وللمزيد من التوضيح لنفترض انك قمت بدخول الفوركس بمبلغ 1000 دولار، وكما اتفقنا ان يكون هامش الربح المتوقع معقولا في البداية وبعيدا عن المخاطرة الكبيرة. وهو ما يعني ان يكون هامش الربح يترواوح من 2 – 15% او لنقل انه في المتوسط الامن حوالي 5%. وفي هذه الحالة يكون هامش الربح الشهري من التجارة بالالف دولار هو 50 دولار. فهل هذه الـ 50 دولار كافية لتغطي تكاليف حياتي اليومية. انت من يحدد هذا. ولكن المنطقي ان تكون هذه القيمة من الربح غير كافية لحياة عادية. وبالتالي فإن كان يلزمني لتغطية نفقات حياتي العادية مبلغ وليكن مثلا 500 دولار, وبنسبة ربح حوالي 5% من قيمة رأس المال المستخدم. فهذا يعني اني ينبغي ان اتاجر في الفوركس بمبلغ 10000 دولار وليس بـ1000 فقط. وبنفس الطريقة ينبغي ان اقوم بترتيب حساباتي للوصول الى المبالغ المفترض ان ادخل بها تجارة الفوركس كي يكون عملى الاساسي.
    4 – تنمية رأس المال، نحن هنا نتحدث عن تجارة الفوركس كعمل اساسي ومشروع ربحي يصلح لان يكون مصدر دخل وحيد كاي عمل تجاري اخر. وهو ما يعني حاجة رأس المال لان يزيد مع الوقت خاصة مع زيادةالخبرة والممارسة, وهو ما يعني انك بحاجة حقيقية لان تبقي على جزء من ارباحك في حسابك ولا تقوم بسحب الارباح اولا بأول. وبالتالي فانت بحاجة الى ادارة حقيقية لحساب قيمة المال المستخدم في التجارة، وحساب قيمة الزء المسحوب من الارباح وحساب قيمة الزء المضاف الى رأس المال بهدف تعظيمه وبالتالي تعظيم الارباح المتوقعه من مستقبليا.
    5 - تهيئة الجو والبيئة لمتابعة العمل في تجارة الفوركس
    صحيح انك قادر على اجراء ومتابعة تداولاتك في تجارة الفوركس في اي مكان وفي اي وقت. ولكن للوصول الى احتراف الفوركس وجعله عملا اساسيا يتطلب منك ذلك توفير حد ادني من الجو المناسب للمارسة العمل. ولعل النقاط الاتية التى اذكرها لك هنا هي ما ينبغي ان تحرص عليه قبل امتهان الفوركس كعمل اساسي لك.
    1 – الاقتناع بجدوى تجارة الفوركس كعمل لك
    - من البديهي ان الانسان لا يمكنه ان يحقق نجاح في اي عمل لا يقتنع به. كيف ينجح او يستمر انسان في عمل ملئ بالاثارة والتغير وتحيطه روح المغامرة والحاجة للمتابعة وهو في الاساس غير مقنع به كعمل؟ او كيف يستطيع ان يبدع فيه ويستمر وهو يتشكك ويتردد ما بين الحلال والحرام فيما بخص تجارة الفوركس.
    ولهذا انصحك يا عزيزي ان تبني قناعاتك بداخلك اولا قبل ان تبدأ، ومتى وجدت نفسك مستعدا لان تعمل في الفوركس كعمل حقيقي اساسي لك بنية صافية وبدون ادنى شعور بالذنب، ان تبدأ في اتخاذ الاجراءات المنطقية التى ذكرتها لك فيما سبق. اما ان لم تقتنع به او لازال لديك شعور بالذنب او تشكك من ناحية الحلال والحرام. فاترك الفوركس لاهله وابق حيث انت لان الفوركس لن يناسبك ولن تنجح فيه.
    2 - امر اخر انصحك به واجعله عادة من عاداتك اليومية طالما قررت ان تعمل في الفوركس بصورة اساسية، وهو ان تكون ممارسا للرياضة او اي نوع من الانشطة الاخرى التى تزيل القلق وتبعث في النفس استقرارا واسترخاءا يساعدك على المضي في عملك دون التعرض لانفعالات او ازمات قد تضر بك على المستوي الصحي والمهني في نفس الوقت.
    3 - الامر الثالث والاخير هو ان تحترم عملك بطريقة تجعلك توفر له مكانا مناسبا وهدوءا يعطيك الفرصة للمتابعة والتحليل. فقم بتخصيص مكان او مكتب خاص لك بعيدا عن المشوشات والضوضاء لقضاء اوقات عملك فيه. ايضا قم بتوفير الادوات المناسبة من حاسب شخصي (ويفضل ان يكون حاسب محمول لابتوب) ووصلة انترنت بسرعة جيدة، فضلا عن تخصيص ساعات عمل محددة تبعث في نفسك الالتوام بروح العمل، وهو ما ينعكس بالفعل على نتائج عملك بالفوركس.


    واخيرا ثق تماما انك قادر على النجاح طالما انت تؤمن بنفسك وتنمي امكانياتك ولديك روح مثابرة ورغبة في الوصول الى الهدف ونحن في شركة 5markets على كامل الإستعداد لمرافقتك في مشوارك لتحويل الفوركس الى مصدر دخل أساسي بإذن الله تعالى.
    MASS0 و egylite.com معجبون بهذا .
    التعديل الأخير كان بواسطة شركة5ماركتس; 18 - 04 - 2014 الساعة 19:16
    قديمة 19 - 07 - 2014, 00:00
    المشاركة 2
    nedved1000
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 24 - 01 - 2014
    رقم العضوية : 230941
    المشاركات: 60
    افتراضي رد : 5Markets شركة 5 ماركتس تقدم الشرح الكامل حول تعلم كيف يكون عملك الاساسي تداول ال
    followers-fair
    قديمة 19 - 07 - 2014, 02:10
    المشاركة 3
    صورة 'amazon' الرمزية
    amazon
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 27949
    الدولة : ساكن في امازون
    المشاركات: 4,596
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى amazon
    الإجابات المقدمة: 9
    مغلق
    العلامات المرجعية

    5Markets شركة 5 ماركتس تقدم الشرح الكامل حول تعلم كيف يكون عملك الاساسي تداول العملات


    محتأجٍ شخصُ يحوليُ 40$ كاش يوُ مقأبلُ تحويلُ ويسترن يونيون تحويل ملبغ من باي بال الى ويب موني

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:42.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.