×

صلاح... مرارة الغربة تزيد بضنك السجن وهم الدين

قدم صلاح إلى السعودية وأحلامه تسبقه، وما إن أخذت أوضاعه تستقر وبدأ يجني بعضاً من ثمار غربته، حتى قاده حظه العاثر إلى ارتكاب حادثة مرورية
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة elnooronline.com

صورة 'elnooronline.com' الرمزية
قديمة 26 - 03 - 2014, 16:34
المشاركة 1

صلاح... مرارة الغربة تزيد بضنك السجن وهم الدين

قدم صلاح إلى السعودية وأحلامه تسبقه، وما إن أخذت أوضاعه تستقر وبدأ يجني بعضاً من ثمار غربته، حتى قاده حظه العاثر إلى ارتكاب حادثة مرورية نجمت عنها وفاة شخصين.وبخطى أثقلتها الهموم والفاجعة حكمت المحكمة عليه بدفع دية متوفين، ولأنه لا يستطيع السداد دخل صلاح السجن وزادت معاناته أكثر بعدما بترت إحدى قدميه، إضافة إلى شلل إحدى يديه وحرق الأخرى.


ويروي صلاح أحمد حسين هريدي (34 عاماً) وهو مقيم مصري يعول أسرة مكوّنة من زوجة وطفلين، معاناته: «ضنك العيش والعوز دفعاني إلى الغربة وترك بلدي والقدوم إلى السعودية لكسب لقمة العيش وبناء مستقبل أفضل لهم».


ويضيف: «ما إن أخذت أوضاعي تستقر وبدأت مرارة الغربة تذهب من حلقي، حتى قادني الحظ العاثر إلى ارتكاب حادثة مرورية على طريق الرياض - الدمام نجمت عنها وفاة شخصين»، موضحاً: «كنت بأعلى الجسر وفجاءة وجدت سيارتين متصادمتين أمامي فلم أستطع إيقاف شاحنتي حتى اصطدمت بهما، وبعد أن أفقت من الإغماء الذي تعرضت له عرفت أنني تسببت في وفاة شخصين».
ويشير صلاح الذي مضى على سجنه نحو ثلاثة أعوام في سجن الملز إلى أنه مطالب بدفع دية شخصين تقدر قيمتهما بـ 600 ألف ريال، «صدر في حقي صك شرعي من المحكمة الجزائية بالرياض بدفع دية مقدارها 600 ألف ريال، وهو مبلغ لا حيلة لي بدفعه على الإطلاق».
ولم تقف هذه الحادثة عند دفع الدية فقط، إذ ابتلاه الله بمصاب جلل تمثل في بتر إحدى قدميه إضافة إلى شلل في إحدى يديه وحرق الأخرى، لافتاً إلى أنه «غير قادر على العيش في السجن في ظل ظروفي الصحية الصعبة التي أعيشها وما زلت نتيجة لما ابتلاني به الله من بتر قدمي وشلل يدي نتيجة لكثرة الجراحات التي تمت فيها والشرائح التي تم تركيبها لي».


ومن خلف أسوار السجن تطلق أسرة صلاح استغاثتها وتترقب بحزن عميق مصير ابنها الذي سافر للبحث عن لقمة العيش، لكن قضاء الله وقدره قذفه خلف القضبان على أمل لفتة كريمة. ويناشد صلاح ولاة الأمر وفاعلي الخير والميسورين في هذه البلاد المباركة التسديد عنه وإخراجه من السجن ومساعدته في ظل ظروفه الصحية والمادية والأسرية الصعبة التي زادها موت ابنه الأكبر وهو قابع في السجن.


المصدر

ANAKBA معجب بهذا.
إسم الشركة : النور اون لاين لخدمات الويب المتكاملة
مدير الشركة : محمد عباس مصطفي - قاسم نور الدين
خدمات الشركة: استضافة مواقع - برمجة سكربتات - ارشفة - تصميم - دعم فني - برمجة مواقع - برمجة ووردبرس - برمجة تطبيقات أندرويد و iOS
مُقِرّ الشركة: مصر - الاسكندرية
هَاتِف الشركة: 00201223011523 (Viber - Whatsapp)
بَرِيد الشركة: [email protected]
روابط الشركة: www.elnooronline.com
الحسابات البنكية : جميع البنوك السعودية - البنوك المصرية - ويسترن يونيون
المشاهدات 380 | التعليقات 0
 
اضافة رد
 

موضوع تفاعلي : شاركنا بصورة مكتبت وجهازك من المنزل سوق.كوم يحصل على استثمار جديد بقيمة 75 مليون دولار من Nasper

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:30.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.