×

"آسفة أنا مشغولة".. رسالة أرسلت مواطن غزي الى الاعدام

"هاني" –اسم وهمي- شاب أعزب في مقتبل العمر (23 عاماً)، لم يكمل تعليمه، عاطل عن العمل، التقاه مراسل المجد الأمني في احد السجون، ينتظر حكماً
Like Tree3معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة p-sol.org
  • 1 أضيفت بواسطة PS - Gaza

صورة 'فلسطينيه حره' الرمزية
قديمة 11 - 01 - 2014, 18:17
المشاركة 1
"هاني" –اسم وهمي- شاب أعزب في مقتبل العمر (23 عاماً)، لم يكمل تعليمه، عاطل عن العمل، التقاه مراسل المجد الأمني في احد السجون، ينتظر حكماً قد يصل إلى الإعدام، سألناه عن كيفية سقوطه في هذا الفخ؟

فأجاب رسالة SMS هي السبب؟

بدأ "هاني" بالحديث قائلا: كنت جالساً في غرفتي، فإذا برسالة قصيرة SMS تصل إلى هاتفي كتب فيها "أسفه أنا مشغولة ... "، تعجبت من الرسالة والرقم الغير مسجل لدي، أثار فضولي لمعرفة من صاحب الرقم أو صاحبة الرقم وقد كنت أميل إلى أن تكون فتاة هي صاحبة الرقم!

حاولت منع فضولي من أن يقودني إلى الاتصال بالرقم، لكنني انصعت إليه بعد أقل من ساعة من ارسال الرسالة، اتصلت بالرقم فإذا بصوت فتاة ناعم، تعتذر مني بلطف على ارسال الرسالة، وأدعت أنها بالخطأ.

سألتني بعدها هل أنا من "غزة"؟ فأجبتها بنعم ! أخذت تبجل وتمدح في أهل "غزة" وكم هي تحبهم وتتوق إلى القدوم إليها، فعرفت من خلال المكالمة الأولى أنها فتاة تدعى " رندا " تدرس في احدى الجامعات بالضفة الغربية، والدها تاجر معروف في مدينته. (حسب إدعائها)

قبل أن أنهي اتصالي بها، طلبت مني أن تبقى على اتصال بي، لأنني من غزة وهي تعشق أهل غزة، وأخبرتني أنها ستتصل بي.

يتابع "هاني"... كنت سعيداً بهذه المكالمة فهي المرة الأولى التي أتحدث فيها مع فتاة بهذه القوة والشخصية، وبدأت أرسم في مخيلتي لـ " رندا " صورة بارعه أختارها عقلي ونفسي.

في مساء نفس الليلة وصلتني رسالة من " رندا " تستأذن في الحديث معي، كنت خجلان منها حيث لم يتبقى معي "رصيد مكالمات" في هاتفي، فأخذت هاتف والدي ودخلت غرفتي واتصلت بها.

تعجبت "رندا" من اتصالي من رقم آخر، فأخبرتها بنفاذ رصيدي، فأخبرتني أنها سوف ترسل لي رصيد خلال 5 دقائق على هاتفي، وفعلاً وصل رصيد بقمية عالية نوعاً ما.

سارعت بالاتصال ب "رندا" مقدماً شكري على كرمها وعطائها، ودار الحديث بيننا إلى أكثر من نصف ساعة حدثتها عن حياتي، وحدثتني عن حياتها.

يتابع هاني، استمر الاتصال بيننا لفترة زادت عن شهرين، ووصلت إلى حد المكالمات الإباحية، والوعد بالزواج، والعمل الأفضل، كما وعدتني أن تسهل قدومي إلى الضفة للعمل مع والدها في التجارة، مؤكدة أن والدها تربطه علاقات قوية مع شخصيات سياسية ويستطيع نقل أي شخص من غزة إلى الضفة والعكس.

طلبت مني، أن أحضر شريحة اتصال "أورانج" للتواصل معها حيث ان تكلفة الاتصال أرخص، وفعلاً وفرت الشريحة واستمر الاتصال بها.

يقول هاني، في احدى مرات وأثناء اتصالي مع "رندا"، فإذا بصوت والدها، أخذ الهاتف من "رندا" وأخذ يهددني ويتوعدني، وأنه لا يجوز أن اتصل في ابنته، فاعلمته أنني من غزة، فاخذت نبرة صوته تهدأ قليلاً وطلب مني التعرف، فعرفته بنفسي، وأخبرني عن عمله وعلاقاته وعن مدى حبه لأبنته وكم يخاف عليها.

اصبح الاتصال مع والدها بشكل اعتيادي، وقد ارسل لي مبلغ 30$ على شكل رصيد مكالمات، ووعدني بأن يحضرني إلى الضفة وأن أعمل في التجارة معه.

بعد عدة اتصالات من والد "رندا" أخبرني أنه ضابط مخابرات "اسرائيلي" وأنه يريد مني أن اساعده في تقديم معلومات، مقابل المال، ويسهل ذهابي إلى الضفة.

وافقت شرط ألا يشكل ذلك خطرا على حياتي وألا اشارك في تنفيذ اغتيالات، ووعدني بذلك. بل وعدني أنه في حال وجود أي خطر علي فسيرسل قوات خاصة من أجل حمايتي وتأمين خروجي إلى الضفة في أي وقت لأنه يعتبرني مثل ابنه!!!

كان الاتصال بيني وبين "أبو يوسف" –المدعي أنه والد رندا- اقدم فيه الكثير من المعلومات العامة "من وجهة نظري"، كما أنه كان يطلب مني بعض المعلومات الخاصة.

في أقل من شهر طلب مني "أبو يوسف" أن احضر رقم لوحة سيارة تابعه لأحد المقاومين، ترددت قليلاً فتأخرت في ارسال الرقم، لكنه هددني بقطع الاتصال بي وفضحي إن ترددت مرة أخرى، وأخبرني (أن هذا عمل، ويجب علي أن أقوم به).

بعد أيام من ارسال رقم لوحة السيارة تم قصفها وقد اصيب المقاوم وعدد من المارة، عشت خلال هذه الفترة اسوء أيام حياتي، وما هي إلا أيام قليلة حتى تم اعتقالي على أيدي الأجهزة الأمنية في غزة، واقتادوني من وسط منزلي وها أنا هنا انتظر الإعدام.

يختم "هاني" حديثه، "أبو يوسف" لم يرسل لي قوات خاصة، ولم ينقلي إلى الضفة، حتى أنه لم يرسل لي أي مبلغ مالي، كل ما استلمته منه لم يتجاوز 70$. هذه نهايتي.

ســـــــألوني تـعـشـقـهــــآ ؟قـلـت: بـجـنـون .....قـآلـوآ جـمـيـلـة هـي ؟ قـلـت: آكـثـر مـمـآ تـتـصـورون......قـآلـوآ آيـن هـي ؟ ......قـلـت: فـي آلـقـلب و بـيـن آلـجـفـون......قـآلـوآ مـآ آسـمـهـآ؟ قـلـت :♥((فلسطين))♥... و هـي نـور آلـعـيـون.♥,
المشاهدات 507 | التعليقات 3
قديمة 11 - 01 - 2014, 19:25
المشاركة 2
p-sol.org
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82584
الدولة : فلسطين
المشاركات: 7,818
22
افتراضي رد : "آسفة أنا مشغولة".. رسالة أرسلت مواطن غزي الى الاعدام
الله يجزاك خير
مجرد نموذج من القصص الواقعية الي تحدث في مجتمعنا بسبب سذاجة البعض
يفترض ان شاب تجاوز سن البلوغ وليس ال20 حتى ان يكون لديه حس امني خصوصا حينما تتكرر مثل هذه القصص
PS - Gaza و فلسطينيه حره معجبون بهذا .
  • اسم الشركة:perfect solution
    مقر الشركة:فلسطين-غزة-بجوار وزارة التربية والتعليم
    00970599051047
  • 00970595720005
  • [email protected]
  • fb.com/perfects.co


قديمة 11 - 01 - 2014, 19:33
المشاركة 3
PS - Gaza
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 26 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51104
الدولة : غزة، فلسطين
العمر: 25
المشاركات: 12,941
10
افتراضي رد : "آسفة أنا مشغولة".. رسالة أرسلت مواطن غزي الى الاعدام
أعتقد أن جيل اليوم من شباب غزّة لديه وعي أكثر من الجيل السابق
فلسطينيه حره معجب بهذا.
لافندر
00970595720005
قديمة 11 - 01 - 2014, 20:02
المشاركة 4
صورة 'فلسطينيه حره' الرمزية
فلسطينيه حره
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 04 - 2012
رقم العضوية : 128807
الدولة : فلسطين-غزه
المشاركات: 2,678
افتراضي رد : "آسفة أنا مشغولة".. رسالة أرسلت مواطن غزي الى الاعدام
ربنا يحمي شباب فلسطين من غذر الصهاينه
ســـــــألوني تـعـشـقـهــــآ ؟قـلـت: بـجـنـون .....قـآلـوآ جـمـيـلـة هـي ؟ قـلـت: آكـثـر مـمـآ تـتـصـورون......قـآلـوآ آيـن هـي ؟ ......قـلـت: فـي آلـقـلب و بـيـن آلـجـفـون......قـآلـوآ مـآ آسـمـهـآ؟ قـلـت :♥((فلسطين))♥... و هـي نـور آلـعـيـون.♥,
 
اضافة رد
 

"شرطة الشرقية" تقبض على الشاب المتحرش بــ"طفلة المصعد" تحديد جنس الطيور وكل ما صعب عليك

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:10.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.