×

مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)

طالب باعتذار صريح عن الإساءة إلى الإسلام آل الشيخ: ما تحدث به الفاتيكان يذكي موجة الكراهية والبغضاء بين شعوب العالم.. وذلك مرفوض في الإسلام أعرب
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة al7llm.com.eg

صورة 'مبسووووووط' الرمزية
قديمة 16 - 09 - 2006, 23:43
المشاركة 1
طالب باعتذار صريح عن الإساءة إلى الإسلام
آل الشيخ: ما تحدث به الفاتيكان يذكي موجة الكراهية والبغضاء بين شعوب العالم.. وذلك مرفوض في الإسلام


أعرب معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ عن استيائه وأسفه الشديدين لما استمع المسلمون إلى ما ذكره بابا الكنيسة الكاثوليكية في إحدى الجامعات الألمانية، وما نقله نسبة عن الإسلام ورسول الإسلام أنه كانت له دعوات شريرة أساءت إلى العالم، ورسخت العنف في العالم، مؤكداً أن هذا القول لاشك أنه ينبىء عن عدم فهم لحقيقة الإسلام، وعن تأثر بما قاله من جهل حقيقة الإسلام في الكتب التي نقل منها في كلمته، وما تضمنته من إساءة بالغة للإسلام، ولرسولنا - صلى الله عليه وسلم.
وقال معالي الوزير: إن مصدر خطورة هذا الكلام أنه نقل بعناية، واختير أيضاً في معرض لقاء في جامعة علمية يتسم الإلقاء بالمنهجية وبالدقة، ولذلك فنحن نعبر عن استيائنا البالغ لهذه الإساءة للإسلام وللمسلمين، ولحقائق الدين الإسلامي، كما نعتبر أن فيه إثارة للضغائن وإذكاء لموجات الكراهية، والبغضاء بين الناس في العالم، وهو الأمر الذي يرفضه شرعنا الحنيف ورسولنا الكريم الذي أكد عليه الصلاة والسلام بأن يقول الناس بعضهم لبعض بالحسنى، كما قال الله تعالى: {وَقُولُواْ لِلنَّاسِ حُسْناً} ونادى فيها النبي- صلى الله عليه وسلم - بالعدل مع القريب والبعيد، مشيراً إلى أن الإسلام بعيد كل البعد عن الدعوات الشريرة التي نسبها بابا الفاتيكان لرسول الإسلام وللإسلام كدين وعقيدة ولاشك أن أي دعوة من مرجع ديني في ديانته بهذا الكلام الذي يثير الكراهية فهي دعوة مجددة لإذكاء روح العداوات في العالم، وهذا عكس ما يسعى إليه العقلاء في المسيحية، ويسعى إليه الساسة الذين تهمهم الانسانية ألا يوقعوا الضغائن والكراهية بين الناس بسبب اختلاف الدين.
وأبدى معاليه استغرابه من أنه على مدى عدة عقود من الزمن كانت هناك لجان للحوار بين الإسلام والمسيحية عبر الأزهر، وعبر رابطة العالم الإسلامي، وعبر مؤتمر العالم الإسلامي، وبين الفاتيكان، وكانت هذه اللقاءات بهدف إيضاح الصورة للجانبين، صورة الإسلام كما اتضحت فيها ما نرغب أن يكون، ولذلك فإننا ندعو جميع علماء الإسلام ودعاة الإسلام إلى مزيد من التعريف والدعوة إلى الإسلام، لأنه مع ثورة المعلومات، ومع ظهور حقائق الإسلام في فتاوى علمائه الربانيين، والمجامع العلمية الرئيسية في العالم الإسلامي، فإننا لا نزال نرى جهلاً كبيراً بالإسلام، ورسالة الإسلام، ورسول الإسلام في الغرب، وهذا يجب أن يصد بالتعريف، ويجب أن يصد أيضاً بالوقوف وقفة محمودة عند الله - جل وعلا - ثم عند عباده، بأن يحمي حمى الإسلام، وحمى القرآن، وحمى رسول الإسلام - صلى الله عليه وسلم -.
ودعا الشيخ صالح آل الشيخ المؤسسات العلمية في الغرب التي نطق بابا الفاتيكان بهذه الكلمة في جامعة من جامعاتها أن تقوم بدورها في إيضاح حقيقة الإسلام، كما عرفتها هي من واقع منهج البحث العلمي، ومن واقع البحوث التحليلية التي يكون فيها الباحث بعيداً عن التأثيرات السياسية أو التأثيرات الاستعمارية، أو التأثيرات العنصرية أو المذهبية، معرباً عن أسفه أن هذا القول يمثل إذكاء لروح التعصب المسيحي ضد الإسلام والمسلمين، حيث إنه معلوم أن الكاثوليكية يدين بها مئات الملايين في العالم.
مضيفاً أنه جاء بالمقابل في المسلمين من يذكي روح العداوة أيضاً بمثل هذه الأعداد الكبيرة، فسوف تكون هناك أمور لا تحمد عقباها، ولهذا ندعو في هذا المقام إلى أن يقدم الفاتيكان اعتذاره الصريح عن هذه الاساءة البالغة، والكلام واضح، ولا يمكن أن يساء فهمه أو أن يساء تفسيره، ولابد أن يعتذر، وأن يقول كلمة ثناء على الإسلام، وعلى رسول الإسلام - صلى الله عليه وسلم -، وأن يعلن بأن الإسلام لا يقر أي نوع من أنواع الأفكار الشريرة، أو الدعوات الشريرة التي جاءت في كلمة البابا.
وناشد معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المؤسسات والمراكز والهيئات الإسلامية مضاعفة جهدها والقيام بدورها خير قيام بتصحيح الصورة المغلوطة عن الإسلام والمسلمين وإبراز سماحة الدين الإسلامي، ويسره، والذب عن الإسلام وعن رسولنا عليه أفضل الصلاة والتسليم مشيراً إلى أن من الأهداف الرئيسة للمؤسسات الإسلامية وخاصة الموجودة في الغرب نشر الدين الإسلامي، والدفاع عنه، وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام والمسلمين، من خلال العلماء والدعاة، وعقد المؤتمرات والندوات العلمية، وتوثيق الصلات مع المؤسسات العلمية في الدول الغربية، وإقامة برامج علمية مشتركة لتوضح الصورة الحقيقية لدين السماحة والإنسانية وتدشين الحملات الإعلامية باللغات الأوروبية للتعريف بدين الإسلام ورسوله وعقيدة التوحيد.
سائلاً الله - جل وعلا - أن يعلي منار الإسلام، وأن يكف شر من أراد به سوءا وصلى الله وسلم على نبينا محمد.

----------------------------------

والشيخ العودة يدعو إلى (غضبة إسلامية) ضد بابا الفاتيكان

دعا الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة - المشرف العام على مؤسسة الإسلام اليوم - إلى (غضبة إسلامية) قوية ضد بابا الفاتيكان الذي أساء للإسلام في محاضرته التي ألقاها بجامعة رتيسبون الألمانية.
وكان من بين تصريحات البابا، قوله إن (الإسلام لا يدين العنف بالشدة المطلوبة، وإن المشيئة فيه منقطعة عن العقل)، واستشهد بحوار بين إمبراطور بيزنطي مع مثقف فارسي حيث قال الإمبراطور للمثقف: أرني ما الجديد الذي جاء به محمد، لن تجد فيه إلا أشياء شريرة وغير إنسانية، مثل أمره بنشر الدين الذي يبشر به بحد السيف.
ولم يستغرب الشيخ سلمان تصريحات البابا بنيديكت السادس عشر المسيئة للإسلام، مشيرا إلى أن الدراسات كثرت حول ماضي البابا المتشدد والمتطرف الذي بدأ حياته البابوية بتصريح يقول فيه: (إن اليهود إخوة أعزاء. بينما لم يشر للمسلمين لا من قريب ولا من بعيد).
وأكد الشيخ سلمان على أن ما قاله البابا كان مرتبا ومدروسا ومخططا له، ولم يكن زلة لسان أبدا، (فهو يلقي خطابه في جامعة أكاديمية حول العقل والمنطق، وكأنه لم يجد الجرأة في مهاجمة الإسلام ونبيه بشكل مباشر، فاستعار هجوما لإمبراطور بيزنطي في القرن الرابع عشر في حوار مع أحد المثقفين الفارسيين وكان هذا الحوار يتم في مقربة من القسطنطينية حيث يفترض أن البابا سيزور تركيا قريبا، وكأنه يمهد لمثل هذه الزيارة).

المصدر
جريده الجزيره
السبت 23/8/1427هـ
http://www.al-jazirah.com/156640/ln60d.htm

http://www.al-jazirah.com/156640/fr8d.htm


(( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
المشاهدات 744 | التعليقات 13
قديمة 16 - 09 - 2006, 23:50
المشاركة 2
عاشق حزن
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3793
الدولة : دار أبو متعب
العمر: 38
المشاركات: 11,637
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
كل من هب ودب قام يتخبط بالاسلام ..
لعلها جرس الانذار لكي يصحون المسلمين من سباتهم العميق
اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
قديمة 17 - 09 - 2006, 03:29
المشاركة 3
صورة 'مبسووووووط' الرمزية
مبسووووووط
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15940
المشاركات: 1,010
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
تسلم عاشق الحزن على مرورك و تعليقك
(( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
قديمة 17 - 09 - 2006, 04:16
المشاركة 4
صورة 'مبسووووووط' الرمزية
مبسووووووط
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15940
المشاركات: 1,010
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
مجمع الفقه الإسلامي يطالب بتحري الصدق في إصدار الأحكام على الإسلام
المملكة تطالب الفاتيكان بتوضيح موقفه من الإسلام وتعاليمه




طالبت حكومة المملكة الفاتيكان أن يصدر عنه ما يعبر عن حقيقة موقفه من الإسلام وتعاليمه وإصدار توضيح جلي عن تلك التصريحات الصادرة التي أفضى بها البابا (بنديكت السادس عشر) في المحاضرة التي القاها يوم 12 سبتمبر 2006م في جامعة (ريجينسبرغ بالمانيا) بعنوان (العقيدة والعقل وذكريات الجامعة وتأملاتها) وتناول فيها الإسلام وشخص الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وصفات الله في القران الكريم.
وأعربت المملكة عن استيائها والمها لما تحدث به البابا وشعورها بعميق الأسف للاقتباس الذي أورده عن سيرة الرسول الكريم وعما أسماه بنشر الإسلام بحد السيف وما تضمنته المحاضرة من منطق استخدم كمبرر للحروب الصليبية التي شنت على العالم الإسلامي في نفس الوقت الذي تسعى فيه الأمة الإسلامية جاهدة لفتح حوار حقيقي وفاعل بين الأديان والحضارات وعلى رأسها الديانة المسيحية مؤكدة أن هذه الإشارات تأتي لتعطي الصورة الخطأ لقادة وشعوب هذه الأمة.

جاء ذلك في رسالة بعثها صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية الى معالي وزير خارجية الفاتيكان.

وقال سموه «أكتب لكم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تنتاب العلاقات الدولية في أرجاء المعمورة على أمل أن نجد جميعا سبلا أكثر رحابة تجمعنا للالتقاء والتواصل بعضنا مع بعض لايجاد حلول خلاقة للصعوبات التي تعترض مسيرة تلك العلاقات».

وأود أن أشير في هذا السياق لما تضمنته المحاضرة التي القاها قداسة البابا (بنديكت السادس عشر) في اليوم 12 من سبتمبر 2006م في جامعة (ريجينسيرغ بالمانيا) بعنوان (العقيدة والعقل وذكريات الجامعة وتأملاتها).

واضاف سمو وزير الخارجية في الرسالة «لقد المنا ما أشار له قداسة البابا في المحاضرة عن الإسلام والى شخص الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والى صفات الله في القران الكريم ونشعر بعميق الأسف للاقتباس الذي أورده قداسة البابا عن سيرة الرسول الكريم وعما أسماه بنشر الإسلام بحد السيف وما تضمنته المحاضرة من منطق استخدم كمبرر للحروب الصليبية التي شنت على العالم الإسلامي. وفي نفس الوقت الذي تسعى فيه الأمة الإسلامية جاهدة لفتح حوار حقيقي وفاعل بين الأديان والحضارات وعلى رأسها الديانة المسيحية تأتي هذه الإشارات لتعطي الصورة الخطأ لقادة وشعوب هذه الأمة.

وقال «أجد من الضروري أن أذكر معاليكم بما صدر عن الدورة الاستثنائية الثالثة لمؤتمر القمة الإسلامي التي عقدت في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية في 7 و8 ديسمبر 2005م بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أكد في خطابه الافتتاحي لها على أن الإسلام هو دين الوسطية ويرفض الغلو والتطرف والانغلاق ودعا الى التصدي للفكر المنحرف بكافة الوسائل المتاحة».

كما أكد ملوك وروساء وأمراء الدول والحكومات الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي في البيان الختامي الصادر عن القمة الإسلامية على أن «حوار الحضارات المبني على الاحترام والفهم المتبادلين والمساواة بين الشعوب أمر ضروري لبناء عالم يسوده التسامح والتعاون والسلام والثقة بين الأمم».

وبين سموه أنه في برنامج العمل العشري الذي أقره ملوك وروساء وأمراء الدول والحكومات الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي في القمة الإسلامية تم الاتفاق على أدانة التطرف في كل صوره وأشكاله بوصفه لا يتفق مع القيم الإسلامية والإنسانية ومعالجة جذوره السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتصدي لها عبر برامج التنمية وحل النزاعات السياسية المزمنة وبالفكر والاقناع والموعظة الحسنة. وتشجيع الحوار بين الأديان وأبراز القيم والقواسم المشتركة بينها. والتأكيد على مسوولية المجتمع الدولي بما فيها جميع الحكومات لضمان احترام جميع الأديان ومحاربة الاساءة اليها. ومباشرة حوار منظم ومستمر قصد أبراز القيم الحقيقية للاسلام ومساهمة البلدان الإسلامية في الحرب ضد التطرف والإرهاب.

وأضاف سمو وزير الخارجية قائلا: «إن مصدر المنا من الإشارات التي وردت في كلمة قداسة البابا هو أنه لم يكن هنالك مايبرر أقحامها في نص المحاضرة لانها خارجة عن السياق وتتضمن أساءة كبيرة لمشاعر المسلمين ولا أعتقد بأنه يخفى على قداسته بأن الإسلام يجل السيد المسيح وأمه الطاهرة مريم ابنة عمران أيما أجلال بل جعل الإيمان بنبوة المسيح ورسالته القائمة على التسامح والمغفرة والرحمة جزءا من كمال الدين الإسلامي».

وقال سموه «نحن نصلي بكل ما نملك في قلوبنا من أيمان بالله تعالى أن لا يقود هذا الموقف الى توجه جديد لسياسات الفاتيكان أزاء الدين الإسلامي خصوصا بعد عقود من الحوار جمعت رجال الفاتيكان ورجال الدين والفكر في العالم الإسلامي منذ عهد البابا الأسبق بولس السادس مشيرا سموه الى ردود الفعل الغاضبة التي ظهرت جليا تجاه هذه الإشارات الأمر الذي يستوجب توضيحا عاجلا.

وشدد سمو الأمير سعود الفيصل في ختام رسالته لوزير خارجية القاتيكان على أن حكومة المملكة العربية السعودية تتطلع الى أن يصدر عن الفاتيكان ما يعبر عن حقيقة موقفه من الإسلام وتعاليمه. وأصدار توضيح جلي عن تلك التصريحات. من جانبها عبرت منظمة المؤتمر الإسلامي عن اسفها لما اورده البابا بتركت السادس عشر في محاضرته التي القاها في جامعة ريجنسبرغ في المانيا عن سيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وما اسماه بنشر الإسلام بحد السيف.. والمغالطات الاخرى التي ذكرها في محاضرته والمسيئة للعقيدة الإسلامية.

ويأتي اسف المنظمة لهذه الحملة لأنه لم يكن هناك ما يبرر إقحام الإسلام في نص المحاضرة.. وتأمل المنظمة الا تكون هذه الحملة المفاجئة تعبر عن توجه جديد لسياسات الفاتيكان ازاء الدين الإسلامي.. وخصوصاً بعد عقود من الحوار جمعت رجال الفاتيكان ورجال الدين والفكر في العالم الإسلامي منذ عهد البابا الاسبق بولوس السادس..

وطالبت المنظمة الفاتيكان باصدار بيان يعبر عن حقيقة موقفه من الإسلام وتعاليمه.من جانبه اصدر مجمع الفقه الإسلامي بياناً حول تصريحات بابا الفاتيكان بشأن الإسلام فند فيه المغالطات التي اوردها بابا الفاتيكان في محاضرته الفقه الإسلامي.. التي اكد فيها مجمع الفقه الإسلامي ان كل ما أوردة البابا عن الإسلام ورسوله الكريم لا يستند لمنطق ولا الى اي دليل.. والإسلام دين المنطق والعقل والحكمة على عكس ما ذهب اليه البابا.. ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم الانبياء والمرسلين ورسالة الإسلام انتشرت في جميع انحاء الدنيا بالحكمة والموعظة الحسنة.. والاذن في الحرب مرتبط بالتمكين من الحرية في القول والفعل وبالعدل والتقوى ويحفظ الملة والأمة دون تجاوز او تعد او ظلم.

وطالب مجمع الفقه الإسلامي بابا الفاتيكان تحرى الصدق في اصدار الاحكام على الإسلام ورسوله واتباعه المؤمنين ولا يجري مع الاهواء وخلف مغالطات المتعصبين من اعداء الإسلام والإنسانية.. واكد على البابا ان يقدم اعتذراً عما صدر منه، ويتواصل الغضب والسخط الاسلامي في التأجج عبر كافة أركان الكرة الأرضية تجاه التعابير المشينة للإسلام وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم الصادرة من أكبر مصدر كاثوليكي مسيحي بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر.

وقال اعضاء الجالية الاسلامية ل «الرياض» في الولايات المتحدة ان بابا الفاتيكان الألماني الأصل كان ينتظر هذه الفرصة في الوصول الى مركز البابوية لتذكير العالم بأن الألمان ك (Aryan) هم الشعب المتفوق على العالم أجمع وهو الشعار النازي الذي استغله هتلر في حروبه التي ألحقت الدمار بالعالم في الحرب العالمية الثانية.

تصريحات البابا بنديكت السادس عشر صدرت في ألمانيا(؟!!) المسمى بالحبر الأعظم (!!) قال في محاضرة له يوم الثلاثاء - كما أشار - الى ذلك مجلس العلاقات الإسلامية - الأمريكية «كير»: «أخبرني الجديد الذي قدمه محمد، وستجد أشياء شريرة وغير إنسانية فقط مثل الأمر بنشر الرسالة التي بشر بها بالسيف»(؟!!).

عرب آخرون في الولايات المتحدة مسيحيون قالوا ل «الرياض» لعل بابا الفاتيكان لديه «ملف أسود» وجدت فيه الحركة الصهيونية مدخلاً عليه لإجباره في البوح بمثل هذه الأقوال المعادية للإسلام والمسلمين التي لم يسبقه في البوح بها أي بابا آخر للفاتيكان.

المفارقة كبيرة بين البابا الجديد المتسم بعنصرية آرية بحتة وبين البابا الراحل يوحنا بوليس الثاني الذي دعا الى علاقات أفضل بين الإسلام والمسيحية وقام كما يقول بيان «كير»: بالكثير لتقريب المسلمين والكاثوليكيين معاً في الكفاح من أجل الصالح المشترك».

البابا الجديد، بنديكت السادس عشر، لن يعتذر للمسلمين شخصياً وسيظل يماطل عبر المتحدثين باسمه لأنه لم يعد يملك صراحة الحديث فعنصريته الحاصلة على الدعم من قوى لم يكن يتوقعها قد حصل مما جعله في أمان في عدم الاعتذار للمسلمين.

في القاهرة، صرح شيخ الازهر محمد سيد طنطاوي امس ان تصريحات البابا بنديكتوس السادس عشر حول الاسلام تنم عن «جهل واضح بالاسلام».

وقال شيخ الازهر في تصريحات بثتها وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية، ان «هذه التصريحات تنم عن جهل واضح بالاسلام».

واضاف ان تصريحات الحبر الاعظم «تنسب الى الاسلام ما ليس فيه ولا تسهم على نحو بناء في تعزيز الحوار بين اديان العالم وحضاراته وثقافاته».

وعبر شيخ الازهر عن «بالغ استيائه لما نسب لبابا الفاتيكان من اقوال أساءت للاسلام والرسول الكريم (...) واثارت مشاعر الغضب لدى اكثر من مليار وثلاثمائة مليون مسلم حول العالم».

كما اعرب مسؤولون اسلاميون في اندونيسيا اكبر دولة مسلمة من حيث عدد السكان في العالم، عن اسفهم امس لتصريحات البابا بنديكتوس السادس عشر حول الاسلام والجهاد، ودعوا في الوقت نفسه الى عدم تأجيج الاجواء بين مختلف الاديان.

واعلن احد كوادر «المحمدية» ثاني اكبر منظمة اسلامية في اندونيسيا، احمد شافعي معارف «ما كان يجدر به بصفته بابا ان يقول مثل هذه الامور ايا تكن الظروف».

ودعا في الوقت نفسه الى عدم الرد بطريقة مبالغ فيها. وقال «لنحتفظ بالدم البارد ولندرس اولا عن كثب ما قاله والاطار الكامل الذي قاله فيه».

من جهته، قال محمد اسماعيل يوسانتو المتحدث باسم «حزب التحرير» المحافظ «ان هذه الكلمات تجرح المسلمين. ينبغي عليه سحب تصريحاته والاعتذار من المسلمين في العالم اجمع». واضاف «بصفته بابا كان يجدر به ان لا يقول مثل هذه الكلمات وخصوصا في حين تبذل جهود في كل مكان لاقامة حوار بين الطوائف».

واكد معروف امين الذي يرأس «مجلس العلماء» اعلى هيئة مسلمة في البلاد «من غير المناسب ان ياتي مثل هذا التصريح عن البابا».

ويعتزم «مجلس العلماء» توجيه رسالة احتجاج الى الفاتيكان، بحسب ما اوردت صحيفة «كوران تامبو».


--------------------------------------------------------------------------------
المصدر
:: جريده الرياض ::
الأحد 24/8/1427هـ

http://www.alriyadh.com/2006/09/17/article187327.html
(( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
قديمة 17 - 09 - 2006, 05:26
المشاركة 5
صورة 'al7llm.com.eg' الرمزية
al7llm.com.eg
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 07 - 2005
رقم العضوية : 5758
المشاركات: 2,807
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
كل من هب ودب قام يتخبط بالاسلام ..
لعلها جرس الانذار لكي يصحون المسلمين من سباتهم العميق
اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
بو حبيبه معجب بهذا.
صاحب الشركة : احمدعلي احمد
إسم الشركة :الحلم لخدمات الويب
نوع الخادم:dedicated server
مقر الشركة :الجيزة- طالبيه هرم - السعودية - الدمام
خدمات الشركة : سير فرات - استضافه - تصميم - نسخ شات صوتي
بريد الشركة : [email protected]
الدعم الفني : http://www.al7llm.com.eg/support
روابط الشركة :http://al7llm.com.eg
قديمة 17 - 09 - 2006, 18:32
المشاركة 6
صورة 'مبسووووووط' الرمزية
مبسووووووط
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15940
المشاركات: 1,010
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
تسلم علي نت على مرورك ومشاركتك
(( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
قديمة 17 - 09 - 2006, 19:11
المشاركة 7
صورة 'تطبيق شاليهات' الرمزية
تطبيق شاليهات
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2155
الدولة : الجبيل
المشاركات: 7,810
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
اخويـ الغاليـ / مبسووووط

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

:: ما يحصلـ للاسلامـ والمسلمينـ منـ إهانهـ ::

وذلـ إليـ ... منـ بعدنا عنـ كتابـ ربـ العالمينـ

جرحتينيـ
#تطبيق‬⁩_شاليهات‬⁩

⁦‪Shalehat‬⁩


‏للتحميل /

‏ios / ⁦‪‬⁩https://appsto.re/eg/LpAWfb.i


‏Android / ⁦‪⁩https://play.google.com/store/apps/d...alets.chaalets

🔴 توضيح بخصوص اضافة الجوال عند التسجيل
لابد من إضافة رمز السعوديه 00966
قديمة 18 - 09 - 2006, 03:36
المشاركة 8
صورة 'مبسووووووط' الرمزية
مبسووووووط
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15940
المشاركات: 1,010
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
يسلمو جرحتيني على مرورك و تعليقك
(( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
قديمة 18 - 09 - 2006, 10:11
المشاركة 9
صورة 'أبو فرسان' الرمزية
أبو فرسان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9608
الدولة : .×. JoRdAn & UaE .×.
العمر: 41
المشاركات: 3,304
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
كل من هب ودب قام يتخبط بالاسلام ..
لعلها جرس الانذار لكي يصحون المسلمين من سباتهم العميق
اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
و الله انا رأي من رأيك اخوي عاشق .. لكن هذا كله من ايد العرب

لانه قيمة العرب عند الغرب لا تساوي شيئ ( صفــر )
قديمة 18 - 09 - 2006, 10:27
المشاركة 10
اسير الكتمان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 01 - 2005
رقم العضوية : 1309
المشاركات: 983
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
لا حيـاة لمن تنادي
=- سبحــآن الله وبحمده سبحان الله العظيم =-
قديمة 18 - 09 - 2006, 11:12
المشاركة 11
صورة 'x_5' الرمزية
x_5
:: TRAIDNT ::
:: رفيق الدرب ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
رقم العضوية : 11
الدولة : :: UAE ::
المشاركات: 258,581
12
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
كله مرة يغلطون ويرجعون يعتذرون
قديمة 18 - 09 - 2006, 11:25
المشاركة 12
صورة 'deveco.net.sa' الرمزية
deveco.net.sa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2232
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 47
المشاركات: 3,904
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
بسم الله و الصلاة و السلام على نبيا مرسلين محمد بن عبد الله عليه افضل الصلاة و السلام و اتم التسليم و نحمد الله على ظهور الحق فيما كان بعضنا في غفله
فوالله اننا في غفله و يجب التحرك الصريح المتشدد لما يبدر فنحن ضمن مخطط فعلا يجحب علي الدول العربية كلها اعلان مقاطعتها دلة الفاتيكان كمان جرى بينا و بين الدنماركيين و ان نريهم قوة الاسلام فلدينا الثمر و لدينا المواشي من البلدان العربيى و الاسلامية فلماذا لا نحول اندونيسا مثلا لمزارع الابقار و لما لا نحول ماليزيا بلد التطوير و العلم بدلا من بلدان الغرب الحاقد....
اذكر زميلا لي عاش بالدنمارك و كان من قبيله ال غامد و لكن ما كان يراه هو اغرب و اضفع من ما نتصوره فاذا قام رجلا كبيرا بسبه و عدم المباله رغم صغر الشاب الغامدي و عدم فهمه لما يقول فقالت له المترجمه انه يشبكم و يحقد عليهم لانكم على حسب ما يقول الرئساء و المسوؤلين شعبآ ذو امكانيات مادية هائلة و لا تستفيدوا منها حق الفائده فاذا هم هكذا فما بالنا نسكت على ما يقال اهو مداعبه لنا او مزحآ ,,, لا والله انما نحن ضمن مخطط صهيوني و انها حيلة كي يضيع كل قضايانا فهنالك قضائية متعلقه و ضائعه و كل ما تذكرها العرب اقاموا عليهم فتنه اضاعهوهم فيها فياعرب ايقضوا و اعقلوا اكنتم بالامس تشجعون الغرب على التطرف و على العصيان و محارب الفاشيه كما قال بوش و اليوم ترون اكثر من قبح و شبآ على الاسلام و غذأ والله سترونهم يدخلون عليكم و انت لا تعرفون اللهم انصر دينا و ونبينا و وطننا و انصر كل مسلمين العالم منهم بالشرق و الغرب و منهم ما يجاهد باسم و على رايتك و منهم من يقول لا اله الا الله محمدآ رسول الله اللهم انصرنا قولا و فعلا و انصرنا برآ و بحرا و انصرها مدآ و جذرآ اللهم امين يا رب العالمين انا انصح المفتيين و العلماء بسحب السفير السعودي من دولة الفاتيكان و ارغامه على الاعتذار و تصريح واضح من قبله و ايضا ايضاح ما نسب اليه قوله اعتمدوا على مقالة مقتبسه من كتابه و اظهار الكتاب هذا كي ينظر به و يناقش به ... اينغير في كتبنا و مناهجنا و هم يحرفون بما يريدون لا والله اشهد اني من المجاهدين
اسم الشركة : المؤسسة التطويرية لتقنيه الحاسب الالي
مقرها : المملكة العربية السعوديه - مدينة جده

ساعات العمل : 12 ساعه + 24 ساعه دعم فني 0569296164 - 0540009413
ص ب :\ 11223 رمز بريدي 21453
الرابط الرسمي : www.deveco.net.sa
البريد الرسمي:
[email protected] المشرف العام
[email protected] المبيعات ,الدعم الفني
[email protected] دعم السيرفرات
[email protected] خدمات الاستضافه
التعديل الأخير كان بواسطة deveco.net.sa; 18 - 09 - 2006 الساعة 11:37
قديمة 19 - 09 - 2006, 02:50
المشاركة 13
صورة 'مبسووووووط' الرمزية
مبسووووووط
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15940
المشاركات: 1,010
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)
تسلمون جميعاً على مروركم وردوكم
(( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
قديمة 20 - 09 - 2006, 06:27
المشاركة 14
!! بو رهف !!
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10331
الدولة : الاحساء - مانشستر
العمر: 32
المشاركات: 16,338
افتراضي رد : مفتي عام المملكه يطالب بأعتذار صريح للمسلمين & الشيخ العوده يدعو الى (غضبه اسلاميه)


و الله انا رأي من رأيك اخوي عاشق .. لكن هذا كله من ايد العرب

لانه قيمة العرب عند الغرب لا تساوي شيئ ( صفــر )
القيمة معدومة بالاساس

الصفر ينفع على اليمين ..!!

لاكن العدم لا .
مواضيع ذات صلة

 
اضافة رد
 

هل شي جميل ان يكون الترتيب اليومي باليكسا 88 الف؟ مئات السيارات وغلق طريق الملك عبدالله كلها بسبب احــدى بنــات الــرياض

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:05.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.