الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!

صورة '!! يونس عطاوي !!' الرمزية
!! يونس عطاوي !!
:: متميز بركن الاتصالات iPhone ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46816
الدولة : :: عَاَلَمْ اَلْقَمَرْ ::
المشاركات: 5,413
قديمة 23 - 08 - 2013, 16:58
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 1701
  • الإعجاب: 379
    افتراضي الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!


    الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

    الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////



    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

    دشنت شبكة الجزيرة خدمتها الإخبارية الجديدة باللغة الإنجليزية “الجزيرة أمريكا”.
    وأصبحت “الجزيرة أمريكا” متاحة في ما يقرب من 48 مليون منزل أمريكي وتبث 14 ساعة يوميا من خدماتها باللغة الإنجليزية .

    و تحل القناة الجديدة محل قناة “كارانت” للأخبار التي أسسها نائب الرئيس الأمريكي الأسبق أل غور وسبق أن اشترتها شبكة الجزيرة مطلع العام الجاري بمبلغ يقارب 500 مليون دولار .

    وستقوم القناة بالتعاقد مع المزيد من شركات البث الكابلي الضخمة على مستوى الولايات المتحدة لتتمكن من الوصول إلى المزيد من المشاهدين ومنها شركة “تايم وارنر”.

    وأعلنت القناة أنها ستخصص وقتا أقل من ساعات بثها للإعلانات التجارية مقارنة ببقية القنوات حيث يبلغ وقت الإعلان 6 دقائق فقط لكل ساعة بث مقابل 15 دقيقة في أغلب القنوات الأخرى .

    ومن المعروف أن قنوات شبكة الجزيرة متاحة في أكثر من 260 مليون منزل في أكثر من 130 دولة في قارات العالم .

    وكانت الشبكة قد واجهت صعوبات في البداية لجذب المشاهدين الأمريكيين نظرا للرأي الذي كان سائدا في الولايات المتحدة بأنها معادية .

    وكانت قناة الجزيرة الإنجليزية قد شكت من “تعنت وعداء واضحين” من الإدارة السابقة برئاسة جورج بوش الإبن و”محاولات لإعاقة البث” على شبكات القنوات المتلفزة داخل البلاد.
    ويذكر أن “تايم وارنر” لبث القنوات الكابلية قد أسقطت قناة “كارانت” بعد إعلان صفقة الاستحواذ عليها من قبل شبكة الجزيرة .

    وقالت شبكة “تايم وارنر” التى تعد ثاني أكبر شبكة لقنوات الإعلام المتلفزة في الولايات المتحدة الأمريكية في بيان لها ذلك الحين “سنقوم بوقف بث قناة “كارانت” في أسرع وقت بعد أن تم إلغاء التعاقد معهم” .

    وقالت الجزيرة إنها ستقوم بتقديم خدمة إخبارية محلية ودولية للأمريكيين بشكل “غير متحيز”.


    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

    عن الموضوع : شبكة الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" | الحدث

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

    تقرآون هذا الخبر والمزيد من الأخبار والأحداث دائما على جريدة الحدث ..
    جريدة الحدث | الأخبار العربية والعالمية من قلب الحدث ..

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

    في آمان الله الكريم
    Space4Host و أسطوري معجبون بهذا .
    قديمة 23 - 08 - 2013, 17:05
    المشاركة 2
    عبدالله-
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 03 - 2013
    رقم العضوية : 191100
    الدولة : مصر
    المشاركات: 2,599
    4
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    الله يهديهم و يكتب لمالكها الخير
    Space4Host معجب بهذا.
    قديمة 23 - 08 - 2013, 17:06
    المشاركة 3
    صورة 'أحمد' الرمزية
    أحمد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 76709
    العمر: 8
    المشاركات: 2,964
    20
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    القناة الجديدة وصلت لـ 40 مليون مستخدم بسرعة لإنها كانت قناة قديمة وأمير قطر إشتراها وغير إسمها للجزيرة أمريكا وتواجه مشاكل فى بثها على "التليفزيون عبر الكابل" وكان الشعب فى أمريكا بيعتبروها معادية لإنهم كانوا فاكرين إنها بتحرض على الأمريكان وقت دخول أمريكا العراق لكن قناة الجزيرة أنكرت ذلك

    وأول حاجه تم بثها بعد إفتتاح القناة كان عن الأحداث فى مصر !!

    وبالنسبة لرقم 500 مليون دولار ففيه إشاعات بتقول إن الرقم أكبر بكتير ولم يتم الإعلان عنه

    ورأيى الشخصى : لن تستطيع القناة بث أى مادة بدون موافقة جهاز الـ CIA
    Space4Host معجب بهذا.
    || هى و هو - خواطر - PDF ||

    كانت ومازالت ،،،
    قديمة 23 - 08 - 2013, 17:25
    المشاركة 4
    صورة 'Stoz' الرمزية
    Stoz
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 11 - 2004
    رقم العضوية : 383
    الدولة : حفر الباطن
    العمر: 39
    المشاركات: 2,771
    7
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    متابع لقناة الجزيرة من عام 2000 ..

    أفضل قناة ولها مصداقيه ولها شريحه كبيره من المتابعين في العالم بأسره

    مو مثل بعض القنوات الإخبارية والتي لا يوجد بها مذيعه محجبه

    حتى قناة الجزيره للإطفال قناة هادفه ومحترمه

    وليست كقناة ام بي سي 3 التي لا تقل انحطاط وفسق

    عن باقي باقة m b c وما يتبعها من اذاعات وقنوات إخباريه

    رغم بعض العيوب و عدم المهنية احيانا في قناة الجزيرة إلا انها افضل بمليون مرة من غيرها الأعور بين العميان بصير
    ipain, saddam123, al-zaeem.net و 5 آخرون معجبون بهذا.
    إذا مدك الله بالنعم وأنت على معاصيه فاعلم بأنك مستدرج، وإذا سترك فلم يفضحك، فاعلم أنه أراد منك الإسراع في العودة إليه.

    لكي يحبَّك الناس أفسح لهم طريقهم، ولكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك، ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك، ولكي تسلم من الناس تنازل لهم عن بعض حقك.

    إذا ضقت ذرعاً بمرضك، فاذكر أن هنالك مرضى يتمنَّون ما أنت فيه لعظم ما أصابهم من الأمراض، وبذلك تهدأ نفسك وترضى عن ربك.
    http://www.youtube.com/watch?v=fiUU7eX046k
    التعديل الأخير كان بواسطة Stoz; 23 - 08 - 2013 الساعة 17:32
    قديمة 23 - 08 - 2013, 17:48
    المشاركة 5
    صورة 'صدى حواء' الرمزية
    صدى حواء
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 06 - 2011
    رقم العضوية : 98153
    الدولة : الدنيا كفانا الله شرها
    المشاركات: 656
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    قناة الجزيرة .. قناة صناعة الفتن بين البلدان العربية
    دمرها الله
    منتدى المبشرات لتعبير الرؤى

    http://www.almobshrat.net/

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    قديمة 23 - 08 - 2013, 18:04
    المشاركة 6
    صورة 'Omar The Syrian' الرمزية
    Omar The Syrian
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 04 - 2012
    رقم العضوية : 130877
    الدولة : دمشق, سوريا
    العمر: 22
    المشاركات: 715
    3
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    قناة الدم والفتن , لم نرى منها سوا العداء والفبركة , وصناعة الحروب

    قناة صهيونية بامتياز , أول قناة عربية تدخل الصهاينة الى بيوتنا عبر استضافتهم على الهواء وفي مقابلات

    أول قناة عربية تحذف اسم فلسطين من على الخريطة وتضع بدلاً منه اسرائيل مع حذف الجولان المحتل ولواء اسكندرون المحتل من الخارطة السورية

    قناة مروجة لما يسمى "الربيع العربية" وما هو الا ربيع صهيوني

    قناة لا تعرض ما يحدث في بلدها

    قناة غير مهنية لأنه لو كانت حقاً مهنية ويهمها "الربيع العربي" لنقلت ما يحدث في البحرين منذ سنتين الى الأن

    قناة الجزيرة لا تنشر لقاء حكام دولتها مع الصهاينة في اسرائيل

    وهناك الكثير من الأمور والفضائح ان كتبتها سأخرج بجريدة طويلة

    ومازال بعض العرب يصدقونها ويقولون لك (قناة ذات مصداقية)
    قديمة 23 - 08 - 2013, 18:11
    المشاركة 7
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 56
    المشاركات: 9,107
    افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    قديمة 23 - 08 - 2013, 19:13
    المشاركة 8
    صورة 'Mohammed AlAuassi' الرمزية
    Mohammed AlAuassi
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 82915
    الدولة : Riyadh
    المشاركات: 1,439
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    قناة وجدت للتحريض
    المسلم نوعان : من اخذ عبادته عن عبادة ومن اخذ عبادته عن عادة
    قديمة 23 - 08 - 2013, 19:19
    المشاركة 9
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 56
    المشاركات: 9,107
    افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    قديمة 23 - 08 - 2013, 19:28
    المشاركة 10
    صورة 'alla1998us' الرمزية
    alla1998us
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
    رقم العضوية : 89607
    الدولة : عمان
    المشاركات: 236
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى alla1998us
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى alla1998us
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى alla1998us
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    رغم بعض العيوب و عدم المهنية احيانا في قناة الجزيرة إلا انها افضل بمليون مرة من غيرها الأعور بين العميان بصير
    Space4Host معجب بهذا.
    قل لصاحب الهم أن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادهـ هكذا تفنى الهموم



    قديمة 23 - 08 - 2013, 21:27
    المشاركة 11
    صورة 'slsa55' الرمزية
    slsa55
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 07 - 2011
    رقم العضوية : 101793
    المشاركات: 367
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    الله لا يوفقهم ويرد كيدهم الي نحورهم ونحور المتأمرين
    mustafa alwan, xxCoderxx, Utdcom.com و 2 آخرون معجبون بهذا.
    قديمة 23 - 08 - 2013, 21:37
    المشاركة 12
    صورة 'saddam123' الرمزية
    saddam123
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 02 - 2012
    رقم العضوية : 113264
    المشاركات: 1,502
    2
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    ياخوي الجزيرة افضل واصدق قناة
    ولاكن بعض الدول تتحسس منها لانها قناة شريفة
    ويقولولك قناة تصنع الفتن
    ههههههه شر البلية مايضحك
    عندما تتكلم الجزيرة الصدق والحيادية تصبح قناة الفتن
    والعربية افضل قناة ههههههههههههههه
    Exroz.Net, al-zaeem.net, Space4Host و 3 آخرون معجبون بهذا.


    اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات.

    قديمة 23 - 08 - 2013, 21:59
    المشاركة 13
    صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
    F.R.I.E.N.D.S
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 23945
    الدولة : I'll Be There For You
    العمر: 34
    المشاركات: 24,730
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى F.R.I.E.N.D.S
    179
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    قناة الجزيرة اشرف واصدق قناة عربية ولكن شعوبنا تعودت على النفاق والكذب ولازم دائما وابدا تنافق عليها لحتى ترتاح اما لما تيجي قناة صادقة حيادية تتكلم وتفضح المستور يجن جنونهم ويطير عقلهم لان بكل بساطة مابدهم هالامر وبدهم هم وغيرهم يضلوا معمين الابصار ومايكتشفوا الحقائق بكل بساطة مابدهم إلا قناة تعطيهم الاخبار الي هم بدهم ياها وانا برأي وكما قلت واقول دائما يروحوا لعند اي محل نجارة يعملوا صندوق يجيبوا اي ولد من اولاد الحارة يعطوه النص ويقراه لهم وهم يقعدوا يبتسموا له وعلى قولة المثل جدي لعب بعقل تيس

    وهالقناة الجديده جدا رائعة ورح تصل لملايين الامريكيين وتنشر لهم الحقائق عن فلسطين وسوريا والعراق
    But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


    I had a dream my life would be
    So different from this hell I'm living
    So different now from what it seemed
    Now life has killed the dream I dreamed


    Ask me
    قديمة 23 - 08 - 2013, 22:04
    المشاركة 14
    ندى الحربي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
    رقم العضوية : 87101
    المشاركات: 10,809
    82
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    ^

    كنت اكرهها في يوم من الايام لكن ادركت اخيرا انها نزه قناة اخبارية على الساحه

    الله يوفقهم
    اللهم صل على محمد،،
    قديمة 23 - 08 - 2013, 22:07
    المشاركة 15
    SuL4NeT
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77544
    الدولة : My Pc
    المشاركات: 387
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى SuL4NeT
    1
    افتراضي رد : الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!
    هذه القناة اشبه كمن يعرض الراقصات لجذب أكثر متابعين وللاسف انها تتراقص على جراح الانسان العربي لأهداف صهيونية فيكيفي بيريز حين زارها كصديق وضيف .
    لذلك لاغرابة أن نجد بعض المؤدلجين يندفعون خلف هذه القناة لأنها تخاطب عاطفتهم وليس عقولهم .
    xxCoderxx, Islamicaxis, koora و 1 آخرون معجبون بهذا.
    يستخدم هذه العضوية شخصيّن ..
    مغلق
    العلامات المرجعية

    الجزيرة تدشن قناة "الجزيرة أمريكا" وتصل لـ 48 مليون تلفزيون امريكي بسرعة !!


    شاهد بالصور صيني يبني هضبة صخرية وفوقها فيلا على سطح عمارة بالفيديو : إنفجار مسجد السلام بطرابلس لبنان

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:15.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.