المغرب يشارك في أكبر حرب إلكترونية تشلّ إسرائيل

تعرضت إسرائيل، منذ ليلة السبت ـ الأحد، لأشرس عملية هجوم إلكتروني تنفذه مجموعة القراصنة المعروفين باسم "أنونيموس Anonymous"، حيث تم اختراق عشرات المواقع الإسرائيلية الهامة،

صورة 'مدونة سعيد' الرمزية
مدونة سعيد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 103458
الدولة : المغرب
المشاركات: 1,263
11
قديمة 09 - 04 - 2013, 00:23
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 55
  • الإعجاب: 166

    تعرضت إسرائيل، منذ ليلة السبت ـ الأحد، لأشرس عملية هجوم إلكتروني تنفذه مجموعة القراصنة المعروفين باسم "أنونيموس Anonymous"، حيث تم اختراق عشرات المواقع الإسرائيلية الهامة، إضافة إلى أزيد من 19 ألف حساب لإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وذلك في سياق عملية "إسرائيل2" التي سبق للهاكرز أن وعدوا من قبل بتنفيذها احتجاجا على سياسة إسرائيل العدائية ضد الفلسطينيين.

    ويبدو أن الهجوم الكبير للقراصنة المجهولين "أنونيموس" لم يأت اعتباطا، بل جاء في وقت له أكثر من دلالة، حيث تزامن مع احتفال إسرائيل بذكرى ما يسمى "الهولوكوست"، المصادف ليوم السابع من أبريل، والتي تعني المحرقة النازية تجاه اليهود خلال حقبة حكم أدولف هتلر لألمانيا.

    ووفق الأخبار المتداولة في إسرائيل فإن أغلب الهجمات على المواقع الإسرائيلية، حكومية ومهنية وإخبارية وغيرها، أتت أساسا من بلدان إسلامية، من ضمنها المغرب وتونس ومصر والسعودية وتركيا وأندونيسيا وكوسوفو..

    وانتفضت السلطات الإسرائيلية ضد هذا الهجوم، حيث تعاملت معه كأنه حرب تقليدية تُشن عليها من جهات خارجية، فتمت تعبئة جميع الأطراف هناك من أجل محاولة إرجاع الأمور إلى نصابها، وأعلن عن اتخاذ احتياطات أكبر تحسبا لاشتداد الهجومات من طرف الهاكرز أنفسهم.

    وفي سياق ذي صلة قارن وزير الخارجية الإسرائيلي السابق وعضو الكنيست أفيجدور ليبرمان إن الهجمات الإلكترونية على إسرائيل "تشبه إلقاء الحجارة"، مضيفا: "علينا ألا نستمع لمن يحاولون تهدئتنا، صبرنا كثيرًا خلال ثلاثين عامًا ورأينا ماذا حدث".

    وعزت مجموعة "أنونيموس" شنها لهجومات، هددت من خلالها بمحو إسرائيل من خريطة العالم الإلكترونية، إلى "عدم توقفها عن انتهاك حقوق الإنسان، واستمرارها في بناء المستوطنات، وعدم انصياعها للقانون الدولي، وعدم احترامها لوقف إطلاق النار المبرم مع حركة حماس، بالإضافة لاستمرارها في بناء المستوطنات غير الشرعية" وهذا وفق تعبير البيان الذي أصدره الهاكرز.

    المصدر

    للمزيد من المواضيع الرائعة تابعني عبر مدونتي

    مدونة سعيد

    www.saidblog.com
    مدونة تقنية متنوعة

    مطبخ غزلان
    مدونة تهتم بالطبخ و الحياة اليومية

    للتواصل
    [email protected]
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    فديو /في القصيم النهار ينقلب الى الليل من (الغبار) استغفر الله واتوب إليه سبحان الله ثواني من وقتك وتكسبك كنز من كنوز الجنه ونخلة في الجنة سقياها من ذهب

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:51.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.