قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم

قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم ارى الناس صرعى في التنافس على المناصب والكل في ذاك ما بين ممتن و راغب!! وليس يجرح قلبي اكثر

Like Tree3معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة الذئب البشري
  • 1 أضيفت بواسطة uae user
  • 1 أضيفت بواسطة جَرِيحْ الزَمآنْ
صورة 'الذئب البشري' الرمزية
الذئب البشري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2012
رقم العضوية : 105897
المشاركات: 2,898
قديمة 16 - 12 - 2012, 20:25
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 55
  • الإعجاب: 605

    قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم

    ارى الناس صرعى في التنافس على المناصب

    والكل في ذاك ما بين ممتن و راغب!!

    وليس يجرح قلبي اكثر من اننا قد اصبحنا

    في زمن صار فيه الضمير غائب !!!

    uae user معجب بهذا.
    يا كتاب الأدب أذكر ودون القصه... قصه عشق صعبه في كتابتها
    غرام عنتر وعبله ما يجي نصه ... واصل وجنون (L) النصر يا رب ثبتها
    قديمة 17 - 12 - 2012, 20:31
    المشاركة 2
    صورة 'الذئب البشري' الرمزية
    الذئب البشري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 105897
    المشاركات: 2,898
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    ؟؟؟؟؟؟؟
    يا كتاب الأدب أذكر ودون القصه... قصه عشق صعبه في كتابتها
    غرام عنتر وعبله ما يجي نصه ... واصل وجنون (L) النصر يا رب ثبتها
    قديمة 17 - 12 - 2012, 20:36
    المشاركة 3
    صورة 'أبوصقر الحرملي' الرمزية
    أبوصقر الحرملي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69686
    الدولة : الجنوب العربي
    العمر: 29
    المشاركات: 828
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    حاول تهدى
    لاتشيل هم
    أبـوصـقـر,,
    [email protected]


    /

    جنوبي يمني وافتخر إني ..جنوبي راسخ الأوتاد
    جنوبي الماضي والحاضر ... ومستقبل لك الأمجاد ...
    لك العليا يا وطني ..بعزك عزتي تزداد
    بدمي افدي ترابك ..ولا يوصى عليك أوغاد

    /

    مدام ان البشر من طين أو خلنا نقول تراب
    أنا من جيت للدنيا أدوس الطين وترابة ,,,
    أنا عايش على هالآرض ولا فيها قد حسبت حساب
    وربي مانخلق لليوم شخص أحسب حسابة
    قديمة 18 - 12 - 2012, 11:58
    المشاركة 4
    صورة 'الذئب البشري' الرمزية
    الذئب البشري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 105897
    المشاركات: 2,898
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    انشاء الله
    يا كتاب الأدب أذكر ودون القصه... قصه عشق صعبه في كتابتها
    غرام عنتر وعبله ما يجي نصه ... واصل وجنون (L) النصر يا رب ثبتها
    قديمة 18 - 12 - 2012, 12:16
    المشاركة 5
    صورة 'uae user' الرمزية
    uae user
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68215
    الدولة : الامارات
    العمر: 48
    المشاركات: 6,936
    85
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم

    ارى الناس صرعى في التنافس على المناصب

    والكل في ذاك ما بين ممتن و راغب!!

    وليس يجرح قلبي اكثر من اننا قد اصبحنا

    في زمن صار فيه الضمير غائب !!!

    المنافسة الشريفة حق مشروع للجميع
    + من هذا اللي مايتمنى يحصل على ترقية وتحسين وضعه الوظيفي والاجتماعي
    + بالنسبة للضمير ماقول غير هيــــــــــــــهه بس ! << خلنا ساكتين بس
    + اللي يحرق دم الواحد، تجد موظف كسول و معطل ومأخر الشغل، تحصله يترقى على حساب غيره !!
    + ولا تحصل هذا الموظف الكسول لأنه يتعاطى فيتامين واو يحصل على الترقيات وتقدير
    + يقول المثل طنش تعش تنتعش



    تنبيه:: هكذا تكتب ان شاء الله



    شكرا على تسليط الضوء ، وشكرا
    الذئب البشري معجب بهذا.
    + سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ++ للتواصل من هنا فقط[/B]


    منتديات الطريق إلى الله
    قديمة 18 - 12 - 2012, 12:55
    المشاركة 6
    صورة 'الذئب البشري' الرمزية
    الذئب البشري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 105897
    المشاركات: 2,898
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    المنافسة الشريفة حق مشروع للجميع
    + من هذا اللي مايتمنى يحصل على ترقية وتحسين وضعه الوظيفي والاجتماعي
    + بالنسبة للضمير ماقول غير هيــــــــــــــهه بس ! << خلنا ساكتين بس
    + اللي يحرق دم الواحد، تجد موظف كسول و معطل ومأخر الشغل، تحصله يترقى على حساب غيره !!
    + ولا تحصل هذا الموظف الكسول لأنه يتعاطى فيتامين واو يحصل على الترقيات وتقدير
    + يقول المثل طنش تعش تنتعش





    تنبيه:: هكذا تكتب ان شاء الله

    شكرا على تنبيه

    شكرا على تسليط الضوء ، وشكرا
    يا كتاب الأدب أذكر ودون القصه... قصه عشق صعبه في كتابتها
    غرام عنتر وعبله ما يجي نصه ... واصل وجنون (L) النصر يا رب ثبتها
    قديمة 18 - 12 - 2012, 13:03
    المشاركة 7
    صورة 'جَرِيحْ الزَمآنْ' الرمزية
    جَرِيحْ الزَمآنْ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42072
    الدولة : الركن العام ~
    العمر: 31
    المشاركات: 4,023
    3
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    اخي الفاضل ما المناصب الى مسؤولية وما المسؤولية الى امانة
    والاخيرة بكل تأكيد هي لمن ترى الإدارة انه يملكها ويملك الخبرة معها
    وكما ذكر الاخ uae user فهو حق مشروع لأي شخص
    شكرا لطرحك عزيزي الذئب
    الذئب البشري معجب بهذا.
    التعصب لا يصنع شعوبا متوازنة
    قديمة 18 - 12 - 2012, 13:43
    المشاركة 8
    صورة 'الذئب البشري' الرمزية
    الذئب البشري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 105897
    المشاركات: 2,898
    افتراضي رد : قضيه للنقاش و التحاور اطرحها لكم
    اشكرك على ردك
    بالتوفيق لك
    يا كتاب الأدب أذكر ودون القصه... قصه عشق صعبه في كتابتها
    غرام عنتر وعبله ما يجي نصه ... واصل وجنون (L) النصر يا رب ثبتها
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    كبارالسن الذين عانوا جوعا بصغرهم أقل عرضة للتراجع العقلي أكثر من 10 ملايين نسخة من "جوجل مابس" حمّلت في يومين

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:21.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.