×

دبي الثالثة عالمياً وتتقدم على لندن في أفضل مدينة للتسوق ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حلّت مدينة دبي في المرتبة الثالثة عالمياً، أفضل مدينة للتسوق، بعد مدينتي نيويورك الأميركية، وبانكوك التايلاندية، ومتقدمة على العاصمة
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
قديمة 15 - 12 - 2012, 11:52
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حلّت مدينة دبي في المرتبة الثالثة عالمياً، أفضل مدينة للتسوق، بعد مدينتي نيويورك الأميركية، وبانكوك التايلاندية، ومتقدمة على العاصمة البريطانية لندن، وفقاً لاستطلاع أجراه موقع السفر على الإنترنت «تريب أدفايزور» شمل ‬75 ألف شخص.

وأظهر الاستطلاع أن لندن ربما ارتدت وجه البهجة خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، لكن السياح لايزالون يرون أن المدينة قذرة، وباهظة التكاليف، وغير ودودة.

وكشف الاستطلاع، أن لندن جاءت في المرتبة قبل الأخيرة خلال عام ‬2012، فيما يتعلق بود سكانها بين ‬40 مدينة أخرى، ولم يكن هناك أسوأ منها سوى العاصمة الروسية، موسكو، في حين جاءت مدينة كانكون المكسيكية في المرتبة الأولى.

وكان أداء العاصمة البريطانية أفضل على نحو هزيل، في الفئات التسع الأخرى من هذا الاستطلاع، لتحتل المرتبة الـ‬28 في «مجال السلامة»، والمرتبة الـ‬26 في «النظافة»، والمرتبة الـ‬35 لـ«أفضل قيمة مقابل المال». وفي الجانب الإيجابي، حلت العاصمة البريطانية لندن، رابع أفضل مدينة للتسوق بعد مدن: نيويورك الأميركية، وبانكوك التايلاندية، ودبي الإماراتية، وجاءت في المرتبة الخامسة من حيث «جودة خدمات سيارات الأجرة».

وشمل الاستطلاع ‬75 ألف شخص من مستخدمي موقع السفر «تريب أدفايزور»، خلال نوفمبر الماضي.

وقالت المتحدثة باسم الموقع، إيما شو، إنه «وفي حين لم تحتل لندن مرتبة متقدمة في تقدير أولئك الذين أعادوا النظر في المدينة، خلال العام الجاري، فإن من المهم أن نتذكر أن العديد من المشاركين شاهدوا لندن قبل إجراء تغييرات كبيرة، أو بعد أحداث الصيف».

وأشارت إلى أن لندن حظيت بتصنيف أفضل مدينة في العالم لعام ‬2012، في التصويت على جوائز اختيار المسافرين على الموقع، مضيفة أن «هذه الدراسة تثبت أنه حتى المدينة العظيمة، ربما لا تكون مثالية في كل شيء».

------------------------------------------

«وورلد ترافيل» تمنح «طيران الإمارات» جائزتين في ‬2012

فازت شركة «طيران الإمارات» بجائزتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية (وورلد ترافيل) ‬2012، الذي أقيم في فندق ومنتجع «أوبروي جيرجون» في مدينة نيودلهي الهندية.

وأفادت الشركة، في بيان لها أمس، بأن الموقع الشبكي للناقلة، حصل على جائزة «أفضل موقع شبكي لشركة طيران في العالم»، في حين ذهبت جائزة «برنامج مكافأة المسافرين الرائد في العالم» إلى برنامج «سكاي واردز»، وهو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات».

وأكدت الشركة أن جوائز السفر العالمية «وورلد ترافيل»، التي تنظم منذ عام ‬1994، تحظى بأهمية كبيرة، لأن الفوز فيها يتم بناء على تصويت العاملين في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم، لتعد بمثابة اعتراف وتقدير من قطاع الصناعة بتميز أداء وخدمات الجهة الفائزة على مدى الأشهر الـ‬12 السابقة.

وقال نائب رئيس «طيران الإمارات» لخدمات المجموعة، كيفين تيلير، إن «(طيران الإمارات) تتمتع بتاريخ حافل من الجوائز ضمن قائمة جوائز وكلاء السفر العالمية، ويعكس حصولها على جائزتين خلال العام الجاري، التزام الناقلة المتواصل بتلبية احتياجات المتعاملين معها، فضلاً عن مكافأتهم على ولائهم الدائم للسفر معنا».

بدوره، قال نائب رئيس «طيران الإمارات» لمنطقة الهند ونيبال، عيسى سليمان أحمد، إن «الجائزتين اعتراف بتميز (طيران الإمارات) عن غيرها من الناقلات العالمية الأخرى».

يشار إلى أن «طيران الإمـارات» أطـلقت موقعها الشبكي Book Flights | Find Hotels and Car Rental | Emirates.com منذ ‬15 عاماً، الذي يتميز بالسرعة والكفاءة، ويوفر حلاً آمناً لإنجاز حجوزات السفر بمنتهى السهولة واليسر.

ويتيح الموقع للمسافرين، على مدار الساعة، مجموعة من المزايا المتفوقة التي تتمثل في اختيار رحلاتهم بأفضل الأسعار وفي الوقت الذي يناسبهم، واختيار مقاعدهم على الطائرة، ووجبة الطعام التي تناسب متطلباتهم، أو الخاصة بنظام غذائي معين، وإنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت.

كما يوفر الموقع لركاب الناقلة متابعة حالة الرحلات، واستعراض مقتطفات من أحدث الأفلام العالمية التي يمكنهم مشاهدتها، ومعرفة الخيارات الترفيهية التي بإمكانهم التمتع بها أثناء سفرهم.

أما برنامج «سكاي واردز»، فيتيح لأعضائه الذين يزيد عددهم على ثمانية ملايين حالياً، إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا.

وأكدت الشركة أن عضوية البرنامج مجانية، ولا تحتاج إلى متطلبات مسبقة، ويمكن استكمالها من خلال زيارة الموقع الشبكي للناقلة، مشيرة إلى أن «سكاي واردز» حصد العديد من الجوائز العالمية، من بينها جائزة «برنامج الولاء الرائد» لمنطقة الشرق الأوسط، وجائزة «أفضل برنامج لمكافأة ولاء العملاء»

«وورلد ترافيل» تمنح «طيران الإمارات» جائزتين في
المشاهدات 378 | التعليقات 0
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

التقليد والتفكير اصلاح القلب قبل اصلاح الأفعال السيئة

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:30.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.