×

اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، بعد التحية مؤتمر اعداد القادة من اجل الادارة الاعمال للمعارضين للتيار الاسلامي يصف الاسلام بمصر بانه فكر وهابي متطرف

صورة 'اتش اتش' الرمزية
قديمة 04 - 12 - 2012, 13:17
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

بعد التحية

مؤتمر اعداد القادة من اجل الادارة الاعمال للمعارضين للتيار الاسلامي يصف الاسلام بمصر بانه فكر وهابي متطرف والجزيرة مصر تقطع الصوتولكن واضح انه زاد عن هذا ايضا فتم قطع البث
الجزيرة مباشر مصر

شفتم ازمه مع السعودية منقبل فلوللا
المشاهدات 1127 | التعليقات 19
قديمة 04 - 12 - 2012, 13:51
المشاركة 2
bob_2005
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30540
المشاركات: 1,233
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
الاحداث فى مصر هذه الايام هى حرب صريحة بين عقيدة اسلاميه صحيحه و بين فكر علمانى ليبرالى .. و مع الاسف هناك من العرب دول شقيقه لمصر تدعم التوجه العلمانى بمصر و خصوصا الدولة التى يقيم فيها احمد شفيق الذى يدير المعارضه العلمانيه من خارج مصر



على كل حال لا تقلق ان شاء الله
الآحداث فى مصر هذه الآيام هم اناس يستغلون اسم الدين و الدين منهم برئ ويدخلونه فى كل كبيرة وصغيرة فمثلاً من يقول يجب ان تصوت ب نعم على الدستور لآنه يجب ان تكون من اهل اليمين و ليس من اهل اليسار وحتى تدخل الجنة بنعم على الدستور !!!
اي كلام هذا !!! اترهب الناس بأسم الدين ؟؟ والدين والآسلام برئ منك ومن افعالك ومن استغلالك الشخصي له .
7amdon معجب بهذا.
قديمة 04 - 12 - 2012, 13:59
المشاركة 3
صورة 'Coderizer' الرمزية
Coderizer
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2010
رقم العضوية : 86304
الدولة : مصر - الكويت
المشاركات: 881
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
الآحداث فى مصر هذه الآيام هم اناس يستغلون اسم الدين و الدين منهم برئ ويدخلونه فى كل كبيرة وصغيرة فمثلاً من يقول يجب ان تصوت ب نعم على الدستور لآنه يجب ان تكون من اهل اليمين و ليس من اهل اليسار وحتى تدخل الجنة بنعم على الدستور !!!
اي كلام هذا !!! اترهب الناس بأسم الدين ؟؟ والدين والآسلام برئ منك ومن افعالك ومن استغلالك الشخصي له .
كل شخص يمثل نفسه !!!!
مصمم ومبرمج مواقع

[email protected]
قديمة 04 - 12 - 2012, 14:42
المشاركة 4
صورة 'ابو اسر' الرمزية
ابو اسر
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51272
الدولة : الاسكندرية
المشاركات: 6,462
8
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
الآحداث فى مصر هذه الآيام هم اناس يستغلون اسم الدين و الدين منهم برئ ويدخلونه فى كل كبيرة وصغيرة فمثلاً من يقول يجب ان تصوت ب نعم على الدستور لآنه يجب ان تكون من اهل اليمين و ليس من اهل اليسار وحتى تدخل الجنة بنعم على الدستور !!!
اي كلام هذا !!! اترهب الناس بأسم الدين ؟؟ والدين والآسلام برئ منك ومن افعالك ومن استغلالك الشخصي له .
انا لم ارى ما تقوله .!! هل انت تتكلم عن مصر .؟
بالعكس التيارات الاسلاميه ترى الدستور سئ لانه لا يعبر صراحة عن هوية مصر الاسلاميه فكانو يريدون مواد صريحه تتوافق مع احكام الشريعه فكيف يقولون كما تقول انت .؟؟

اعتقد انك ممن يديهم مشكله مع التيارات الاسلاميه . و هذا هو الفرق بين العلمانى و المسلم .. سيظل الامر كما تردد انت الان .. العلمانى يقول على الاسلامى متشدد و الاسلامى يقول عن العلمانى كافر .. تعالى نحتكم لنصوص القرأن ووقتها فقط ستعرف من على حق و من يدعو لباطل و يتاجر فعلا بالدين ..


هذا كلام الله يفسر فرضية الاحتكام الى شريعة الله بنص الايات



قوله تعالى :{وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ } (المائدة/48)


قال تعالى) : وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً} (الأحزاب/36)


قال تعالى : {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ}


قوله تعالى : {وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ } (المائدة/44)

قوله تعالى :{وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ } (المائدة/45)

قوله تعالى :{وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ } (المائدة/47(


قوله تعالى : {ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَى شَرِيعَةٍ مِّنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاء الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ } (الجاثية/18)

قوله تعالى : {وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً } (الأحزاب/36)


قوله تعالى : {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ وَلاَ تَكُن لِّلْخَآئِنِينَ خَصِيماً } (النساء/105(





اتى ما عندك لتبرر رفض الشريعه او اتى بما يثبت كلامك و ان الداعى لشرع الله يتاجر بالدين
LORD OF NET و الاسطوورة معجبون بهذا .
قديمة 04 - 12 - 2012, 15:30
المشاركة 5
صورة 'saleh_aljafar' الرمزية
saleh_aljafar
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70945
الدولة : شرقاوي السعوديه
المشاركات: 5,640
4
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
اليبرالية العلمانية انتم معطين هولاء اهتمام كبير بنشر مواضيع تخصهم تتحدث عنهم

في رأيي الخاص هؤلاء لا يستحقون هذا الكم الهائل من اهتمام لو مهما قالو


عن مسلمين


قالوا عنا ارهابيين قالوا وهابية قالوا متطرفين مهما قالو هذا يدل ع الحسد والحقد


دفين يعني حنا ع صح ومرسي اصبح رئيس مصر وانتهى امر واتمنى ان يكون عادل ويرجع مصر الى عزتها


اما هولاء بربريه وعولميه يستاهلون هذا المثل يقول ما يهز الجبال كلام زلايب ويقصد ب زلايب نكره
ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
التعديل الأخير كان بواسطة saleh_aljafar; 04 - 12 - 2012 الساعة 15:36
قديمة 04 - 12 - 2012, 15:43
المشاركة 6
صورة 'H.N.D4' الرمزية
H.N.D4
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72158
الدولة : الأردن ولن استغني عنها
المشاركات: 2,671
4
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
عادت " الكنيسة" لتحكم
ولكن هذه المرة في ديار الاسلام
"ابتعدوا عن الديمقراطية هي كفر وزندقة " <<<<<< سخافة
قديمة 04 - 12 - 2012, 15:48
المشاركة 7
صورة 'محمود الديب' الرمزية
محمود الديب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 05 - 2012
رقم العضوية : 136565
الدولة : الكويت
المشاركات: 501
1
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
قال فاروق الامة عمر بن الخطاب رضى الله عنه

كنا اذلاء فأعزنا الله بالاسلام واذا ابتغينا العزة فى غير الاسلام اذلنا الله

اهناك مايقال بعد هذا ؟!
قديمة 04 - 12 - 2012, 16:11
المشاركة 8
صورة 'سايق الخير' الرمزية
سايق الخير
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2004
رقم العضوية : 263
الدولة : عوالي البترا
المشاركات: 3,765
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
الليبراليين العلمانيين مثل لعبة الكوره شهرتهم أكبر من حجمهم
LORD OF NET و الاسطوورة معجبون بهذا .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أتدرون من المفلس ؟ قالوا:المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع , قال صلى الله عليه وسلم : إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة , ويأتي وقد شتم هذا ,وقذف هذا , وأكل مال هذا , وسفك دم هذا , وضرب هذا , فيعطي هذا من حسناته وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته من قبل أن يقضي ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار ) .. (رواه مسلم)
قديمة 05 - 12 - 2012, 01:38
المشاركة 9
فارس طيء
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2012
رقم العضوية : 110617
الدولة : كل ما يرفع بها ذكر الله فهي بلدي
المشاركات: 164
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
لنكن صريحين

كما هم يقولونها بصراحه لا نريد الشريعه نحن نقولها بصراحه

كل من قال لا يريد الشريعه فهو كافر مرتد

فهو مكذب بما انزل على محمد كأن من كان

والعياذ بالله من الكفر
قديمة 05 - 12 - 2012, 01:52
المشاركة 10
p-sol.org
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82584
الدولة : فلسطين
المشاركات: 7,818
22
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
مرسي كبر في عيني مع إزدياد هذه الشرذمة من معارضيه
كنت معارضا للمرسي ولكن
موقفه هذا
تحكيم الشريعة
أعدائه من بني ليبرال
جعلني أحترم هذا الرجل وأتمنى أن يسير على نهج إسلامي سني سلفي معتدل
  • اسم الشركة:perfect solution
    مقر الشركة:فلسطين-غزة-بجوار وزارة التربية والتعليم
    00970599051047
  • 00970595720005
  • [email protected]
  • fb.com/perfects.co


قديمة 05 - 12 - 2012, 02:15
المشاركة 11
صورة 'arb4web.com' الرمزية
arb4web.com
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 26 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35323
الدولة : egypt-qtr
المشاركات: 6,456
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
ربنا يهدى
إسم الشركة : عرب فور ويب لخدمآت الويب المتكآمله
صاحب الشركة : احمد محمد محمد السيد المنزلاوى
خدمات الشركة : تصميم - استضافه - دعم فنى - تطوير - حمايه - vps - دردشه كتابيه
مقر الشركة : مصر - اسكندرية - المندره قبلى
هاتف الشركة : 00201278368895 - داخل مصر 01278368895
بريد الشركة : [email protected]
بريد المبيعات : [email protected]
الدعم الفني : http://arb4web.com/submitticket.php
روابط الشركة : www.arb4web.com
قديمة 05 - 12 - 2012, 02:20
المشاركة 12
صورة 'رووح الحياة' الرمزية
رووح الحياة
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 03 - 2012
رقم العضوية : 122972
المشاركات: 143
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
لاحول ولاقوة الابالله

نسال الله لهم الاستقرار وراحة البال

ودي
قديمة 05 - 12 - 2012, 04:28
المشاركة 13
صورة 'azaziy' الرمزية
azaziy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36734
الدولة : السعوديه - جده
المشاركات: 987
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
نسال الله ان يهى لمصر امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اعدائه
الاسطوورة معجب بهذا.
قديمة 05 - 12 - 2012, 05:03
المشاركة 14
صورة 'تُركي بن خالد' الرمزية
تُركي بن خالد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82151
الدولة : في عزبتي المتوآضعه
المشاركات: 571
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
يالله صباح خير
قديمة 05 - 12 - 2012, 05:07
المشاركة 15
bob_2005
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30540
المشاركات: 1,233
افتراضي رد : اليبرالية العلمانية تسب الإسلام وتصفها بانه فكروهابي إسلامي متطرف
مرسي كبر في عيني مع إزدياد هذه الشرذمة من معارضيه
كنت معارضا للمرسي ولكن
موقفه هذا
تحكيم الشريعة
أعدائه من بني ليبرال
جعلني أحترم هذا الرجل وأتمنى أن يسير على نهج إسلامي سني سلفي معتدل
تحكيم الشريعة !!!!!!!!
وماهى علاقة تحكيم الشريعة بتحصين قرارات الرئيس ضد اى دعوة قضائية وضد احكام القضاء وتنصيبه كفرعون جديد للمصريين قراراته لا يجوز النقض فيها او المناقشه !!!!
وماهى علاقة تحكيم الشريعة بتحصين مجلس الشوري ضد اى قرار لحله من القضاء ؟؟
وماهى علاقة تحكيم الشريعة بتحصين الدستورية والآصرار على سلق الدستور وغض النظر عن اراء جميع المنسحبين من التأسيسيه وعن المواد المثار حولها الشبهات و الأنتقادات !!!
اذا كانت كل هذه القرارات الديكتاتورية هي تحكيم للشريعة فى نظركم اذن فنحن علمانيون لا نريد ان تتحكم الشريعة بنا مادام ان تحكيم الشريعة لها مفهوم ومعني وتفسير خاص بكم غير الذي نعرفه نحن !!
 
اضافة رد
 

5 حقائق علمية لا تعرفونها عن الشوكولاتة بنك الدم بمستشفى الملك فهد مفتوح ولا يوجد موظفين رغم اهمية القسم

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:14.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.