مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات

السلام عليكم اخوانى الكرام تحية طيبة وكل عام وانتم بخيـــــــــــــر انا لى صديقى مصرى يرغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات فهل ممكن

Mohamed Eissa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 95393
الدولة : مصـــــــــــــــــــر
العمر: 25
المشاركات: 358
قديمة 02 - 08 - 2012, 17:07
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 51
  • الإعجاب: 102

    السلام عليكم
    اخوانى الكرام تحية طيبة وكل عام وانتم بخيـــــــــــــر

    انا لى صديقى
    مصرى يرغب فى العمل فى
    قطر او الكويت او الايمارات
    فهل ممكن احد يساعدنى فى ها الموضوع
    هو
    حاصل على مؤهل نظم ومعلومات ادارية

    السن :25
    الاقامة : مصر
    لو فى مكتب سفاريات او شركة فى هذة الدول
    ممكن بس اى طريقة للتواصل معاها
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
    وكل عام وانتم بخير

    قديمة 02 - 08 - 2012, 17:10
    المشاركة 2
    صورة 'R a K a n' الرمزية
    R a K a n
    :: مشرف ::
    ركن مشاكل وحلول المنتديات
    تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 10841
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 8,330
    168
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    وعليكم السلام

    وأنت بخير أخوي

    سؤال : ليش ماقلت السعودية ؟

    عموما ترا موضوعك مخالف .. بس ياليت تجاوب قبل لا يتقفل الموضوع
    قديمة 02 - 08 - 2012, 17:19
    المشاركة 3
    صورة 'صديق نفسه' الرمزية
    صديق نفسه
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 71603
    الدولة : بلاد الحرمين
    المشاركات: 2,593
    14
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    لو بتروح قطر يا صاحب الموضوع
    خذني معك
    Coderizer معجب بهذا.
    قديمة 02 - 08 - 2012, 17:24
    المشاركة 4
    Mohamed Eissa
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
    رقم العضوية : 95393
    الدولة : مصـــــــــــــــــــر
    العمر: 25
    المشاركات: 358
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    وعليكم السلام

    وأنت بخير أخوي

    سؤال : ليش ماقلت السعودية ؟

    عموما ترا موضوعك مخالف .. بس ياليت تجاوب قبل لا يتقفل الموضوع

    وعليكم السلام
    واللة يا اخوى

    انا بحثت كثيرا هن العمل فى السعودية ولم اجد
    واتصلت بـ اخوانى من على البريد
    ولم يساعدونى ايضا
    فى ها الموضوع

    ازا بتقدر تساعدنى فى ها الموضوع وانتا من السعودية
    فا اكووون شاكرا جدا لك
    وكل عام واهل السعودية بخير وصحة جيدة


    محمد العواصي معجب بهذا.
    قديمة 02 - 08 - 2012, 17:28
    المشاركة 5
    صورة 'A M I R' الرمزية
    A M I R
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35773
    الدولة : ام الدنيا | السعودية
    العمر: 27
    المشاركات: 9,865
    8
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    الله يوفقك ،
    محمد العواصي معجب بهذا.

    ما زال الولاء الأول والأخير للشهداء، وتسقط اي سلطة و آحزاب و جمآعات لا تحترم دم الشهيد ، وأهداف الثورة من عيش وحرية وعدالة إجتماعية
    .


    ███ام الدنيا███


    قديمة 02 - 08 - 2012, 17:33
    المشاركة 6
    صورة 'البرق السعودي' الرمزية
    البرق السعودي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 06 - 2008
    رقم العضوية : 59779
    الدولة : Saudi Arabia
    العمر: 35
    المشاركات: 3,090
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    الله يرزقك من حيث لا تحتسب

    على العموم انصحك تروح الإمارات
    محمد العواصي معجب بهذا.
    *
    أهوجس فيه وأنسى إني نسيته ** وأفكر في ليالي(ن) قد مضن لي
    قديمة 02 - 08 - 2012, 21:18
    المشاركة 7
    صورة 'محمد العواصي' الرمزية
    محمد العواصي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 07 - 2012
    رقم العضوية : 151066
    الدولة : K . S . A - Riyadh
    المشاركات: 601
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    عسى ربي يرزقك أخوي سواءا في السعودية ولا غيرها

    وأنصحك أنا بعد تروح للإمارات ...
    لا اكترث لأي كان
    قديمة 02 - 08 - 2012, 21:21
    المشاركة 8
    صورة 'Just Designer' الرمزية
    Just Designer
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 05 - 2012
    رقم العضوية : 140377
    الدولة : جدهـ
    العمر: 25
    المشاركات: 2,206
    12
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    آنصحك بالكويت مع اني سعودي ^^
    قديمة 02 - 08 - 2012, 21:28
    المشاركة 9
    صورة 'ROMYO' الرمزية
    ROMYO
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 05 - 2008
    رقم العضوية : 58727
    المشاركات: 8,175
    19
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    أنصحك تروح المطبخ تعمل شاي

    وتفكر بأكثر من حل بدون ماتسافر وتترك بلدك .
    injaz-it.com, Mr.Bebo Awed و waleed_so معجبون بهذا .
    10 سنوات ومع ترايدنت نكمل المشوار
    Finally , done with php & html

    Wordpress THEMES :
    • BosharTime v1
    • NETFOX broadcasting v1
    • REARE ARABIC v1

    vBulletin THEMES :
    • DEVEARS v1


    Contact with me click_here
    قديمة 02 - 08 - 2012, 21:48
    المشاركة 10
    صورة 'injaz-it.com' الرمزية
    injaz-it.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 07 - 2012
    رقم العضوية : 148394
    الدولة : " United Arab Emirates ♥
    المشاركات: 727
    12
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    أنصحك تروح المطبخ تعمل شاي

    وتفكر بأكثر من حل بدون ماتسافر وتترك بلدك .
    هي الناس الي بتفهم
    ROMYO معجب بهذا.
    <signature>

    <nickname> Trouble </nickname>
    <email> [email protected] </email>
    <url> http://www.hotmailna.com </url>

    </signature>


    ████████████████████

    ████████████████████

    قديمة 02 - 08 - 2012, 23:52
    المشاركة 11
    صورة 'Zamalkawy2012' الرمزية
    Zamalkawy2012
    :: عضـــو::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 81206
    المشاركات: 72
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    الله معاك وتلاقي اي شغل جيد ومش هتفرق البلد
    قديمة 02 - 08 - 2012, 23:56
    المشاركة 12
    صورة 'afrikanO-O' الرمزية
    afrikanO-O
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 04 - 2012
    رقم العضوية : 130044
    الدولة : الاسكندريه
    المشاركات: 2,273
    2
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    والله هو كله محصل بعضه
    ولا اللى فى مصر عاجبه حاله ولا اللى برا مصر عاجبه حاله

    وعلى رأى المثل ( لو كان حبيبك عسل <~ سده واستريح )
    ROMYO معجب بهذا.
    التواصل
    عن طريق الفيس ، https://www.facebook.com/mido.afrikano
    او واتس اب : 00201280806808
    قديمة 03 - 08 - 2012, 00:02
    المشاركة 13
    صورة 'mathew' الرمزية
    mathew
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 25 - 06 - 2011
    رقم العضوية : 99174
    الدولة : مصر
    العمر: 17
    المشاركات: 502
    6
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    أنصحك تروح المطبخ تعمل شاي

    وتفكر بأكثر من حل بدون ماتسافر وتترك بلدك .
    انصحك تعمل كما قالك الاخ ROMYO
    و بالتوفيق لك
    ROMYO معجب بهذا.
    Mathew
    _______
    Mathew.hany2001@yahoo.com
    قديمة 03 - 08 - 2012, 00:05
    المشاركة 14
    صورة 'Omaradsense' الرمزية
    Omaradsense
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 84594
    الدولة : الاردن بلدي
    المشاركات: 259
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    بالتوفيق اخوي
    للاهميه

    25offanysale كوبون لعمل خصم 25% عند شراء اي استضافه من hostgator الغنيه عن التعريف..!!!
    قديمة 03 - 08 - 2012, 04:44
    المشاركة 15
    تاريخ الإنضمام: 03 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 15403
    الدولة : Nantes
    المشاركات: 2,233
    5
    افتراضي رد : مصرى وارغب فى العمل فى قطر او الكويت او الايمارات
    الله معاك , واحترس جيدا من التأشيرات المضروبة خصوصا السفارة الكويتية والأماراتية النصب هاذي الايام شغال كويس .
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    سؤال في الفيس بوك إقتراحاتكم لسكربت إدآرة المحتوى Amazigh Cms 0.2 الشبيه لكليبرز Cliprz

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:36.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.