عبايات يابنـات هالـيـوميـن

عندي موضوع والله انه يا جماعه فاقع مرارتي من يوم عرفت إن معي مراره,, مضيق صدري من يوم عرفت إن معي صدر وفي نفس اللحظه

صورة 'e7sas' الرمزية
e7sas
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1743
الدولة : مع من احب
العمر: 41
المشاركات: 541
قديمة 15 - 08 - 2006, 21:04
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 558
  • الإعجاب: 24

    عندي موضوع والله انه يا جماعه فاقع مرارتي من يوم عرفت إن معي مراره,, مضيق صدري من يوم عرفت إن معي صدر وفي نفس اللحظه لاحس مخي من يوم عرفت إن معي مخ..!!


    أباطرحه قدام حضراتكم ,, وأنتم براحتكم .


    موضوعنا في هذا المعهد هو : العبايات ,,, عباية المرأة ,, وآآه يا أخواني من سالفة المرأة وعبايتها لأن موضوعها ذو شجووون والمثل يقول: الشجووون ملعوووون

    طبعا هالكلام يصير عندنا بالسعوديه..


    من جد يا جماعة الخير ,, هل اللي حاصل حالياَ في الأسواق والعروس والشوارع .. اسمه عبايات ؟ ويسمى ستر وحشيمه ؟


    سؤال أطرحه لكم ياحضرات القضاه والساده المستشارين وأبي منكم إجابه ..



    أنا كـ شاب أعزب أشعث أغبر ما قد شفت الا شغالتنا .. فجأة تشطفني في الشارع بنت عليها عباية أضيق من ثوبي !!!!! وش موقفي ؟ أكيد بأعض الأرض وأتمتم قائلا : ألعن أبو الصيده يا شيخ


    أنا كـ شاب أفكر كثيرا في الجنس الآخر ولا قد شفته .. أجي السوق وألقى ثلاث بنات مروا من جنبي عليهم اسم طرحه والأكمام كأنها كراسيدا باكستاني أنواع الزخارف ,, وش ترجون مني ؟ أكيد ابليس بيدق علي بيجر ويقول: وراهم يا مال السيل


    أنا كـ مواطن متحمس و لي حق العيش في هذا الوجود المنتعش ,, أروح المستشفى أبي أعالج راسي من الصداع ,,

    ثم تصادفني في ممر المستشفى فتاة عليها لثمه كأنها ناوية تسرق وعيونها كحل في كحل وش أسوي ؟

    أكيد راح يزيد صداعي وبأرجع من المستشفى مصدع ألعن من قبل والبركه في عباية بنت الأجواد


    لا والمشكله ,, تلقى البنت شينه وشيفه وكأن وجهها قوطي داعسه وايت وهذا الأكيد بس بالعبايه قسم بالله ماتقوم معها الممثله اللي ما أدري وش إسمها..


    شغالتنا مثلا .. اسمها ( راني ) << حبيبات وفي الليل أتجنب رؤيتها لأنها تذكرني بسوالف الجن الله

    بس لو تتلثم قسم بالله لا اصور معها فديو كليب

    يعني شفتوا كيف ان العبايات والبراقع قد إيش ملاعين خيـّـرررر ؟


    دايم أسأل نفسي وانا من النوع اللي أحيانا في العصريه أجيب ترمس شاهي ومكسرات وأتقهوى انا ونفسي وندردش


    بس الغريب ان نفسي من النوع الحياوي . تصدقون ماقد قالت لي ولا مرة: صب لي شاهي


    قبل فترة كنت جالس مع نفسي وحصل موقف رهيييب .. , سألتها : من المسؤؤل عن هالعبايات السامجه اللي انتشرت ؟ وين اخوانا اللي في الهيئة أو شااابين علينا بس يا الشباب ؟ وينهم عن عبايات هالغزلان ؟


    المشكله أن نفسي ما ترد لأنها مو لاقيه اجابه ..


    سألت نفسي ثاني مرة : اعنبوا بليس هذولي ما وراهم أهل يقولون: هالعبايه عيييييييييييييب حراام !!

    للمرة الثانيه تلتزم نفسي السكوت ولا ترد ,,


    سألت نفسي ولثالث مرة : طيب وين الحمية ؟ وين أخوانهم الكبار عنهم ؟ أو بس جيدين في تحويم الحمام في السطوح؟

    وللمرة الثالثه مارست نفسي السكوت وعطتني بالخامس !


    سألتها لرابع مرة : طيب هالبنات وش هدفهم من عبايات الخصر واللثمه والدانتيل والزخارف؟ معقوله يبون لفت انتباهنا وفعلاَ راضين بالترقيم وتحرش هالمراهقين اللي أنا مالي دخل فيهم ؟

    كالعاده لم ترد علي نفسي للمرة الرابعه وحقرتني !!!



    عصبت انا ,, طنقرت ,, وأنا من النوع اللي إذا عصب على طول يحمق !! قلت :

    مو معقوله يانفسي .. ياختي قولي شيء ,, بالله عليك مو حرام اللي نعيشه في الشوارع والاسواق والمحلات وعند الاشارات ,, ياهوووه تكلمي انطقي بالله مو ظلم مو حرام هالعبايات تلعن جدفنا كشباب طموح . ردي يابقرة


    وفجأة .. وبدون مقدمات . وسددت لي ذاك الكف ومحطت فيني بالارض ثم انفجرت تصارخ علي تقول:


    (( يااخي أزعجتني ياخي من يوم مابلغت الا الحين وانت مزعجني بهالاسئله

    نعنبوا إبليسك سنين وانت شغال تجلدني بأسألتك لابوك لابو مخك لابو هالعبايات والبنات اللي تقول

    ياابن الذين آمنوا شغل مخك خلاص وقتك تغير .. هذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي ..

    ياخي عاصر زمانك وخلك جنتلمان او ياخي انطق في بيتكم لااعاد تطلع ,, انثبر في غرفتك الله ياخذ شكلك وفكني .,,

    لاعاد تتمشى بسيارتك ولا عاد تروح دوامك ولاعاد تطب الاسواق وكل تبن وامسك ارضك


    مرت خمس دقائق وانا فاقد الوعي وخايف من نفسي وقعدت أفكر في كلامها وبالذات كلمة :

    هذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا..



    قمت والتفت عليها وحبيت راسها وقلت

    سامحيني والله انك صادقه ابشري من اليوم ورايح ما فيه طلعه ووالله صدقتي في كل كلمه ,,


    ضحكت وقالت لي : هههههههههه أعترف صح جلدتك ؟ صح أنا أخوف لما أكون عصبيه ؟

    قلت: لا وفوق هذا والله انك حكيمه بعد .. الله لايحرمني منك ..

    قالت : ولا يحرمني منك بعد أنت يا بعد روح روحي ..

    قربت منها وقربت مني .. وصار مشهد رومنسي قطعه وزير الإعلام مهوب أنا..


    السؤال : هل تتفقون مع ما قالته نفسي الحكيمه ؟ أم يا هل ترى بالغت وشطحت قليلا (( انتم ماخذين بالكم من الفصحى ؟ ))


    ولو الواحد منكم يا الحبايب شاف عباية أخته مخصره ومزخرفه كأنها هوندا حقت خال .. وش موقفه . يرضى ؟


    وإذا - لا قدر الله - وحصل ما لايحمد عقباه وتحرش في البنت أي شاب مفتووون ,,

    ليش اللوم والحكي كله على الشاب والبنت طالعه منها براءة ؟ ليش ؟ ليش؟ (( وجه واحد منهار في المحكمه ويقول: اغيثونا ))

    اسئل نفسك هالاسئله
    واللي بيجاوب ..يجاوب ,, واللي مهوب يجاوب لا يجاوب ., والمثل يقول: اللي على راسه بطحاء ابن أمه يواسيها

    RAK, بـوشهاب و MR_Creative59 معجبون بهذا .
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:09
    المشاركة 2
    صورة 'عبدالكريم البراهيمي' الرمزية
    تاريخ الإنضمام: 28 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7776
    الدولة : :<>:الجرافيكس:<>:
    المشاركات: 10,397
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    والله وانا اخوك
    الناس مثل اصابع يدك يالغالي
    مختلفين
    في الزين وفي الشين
    والمفروض يالغالي تسوي الموضوع في نقاش ودي ولغه ماهي تكون عاميه
    وتحكي مشكلتك بهدوء وليس بي صراخ
    «®°·.¸.•°°·.¸.•°®» !!.للتواصل.!! «®°·.¸.•°°·.¸.•°®»
    Twitter:@Alberahimi
    Linkedin: Abdulkarim Alberahimi
    قـواعد للنجـاح:
    خالط الإيجابيين والمتفائلين.
    ازرع في نفسك روح الإرادة والعزيمة والتحدي.
    اطرد الأفكار والكلمات السلبية من مزاجك.
    لابد من وجود خطة تحول الحلم إلى حقيقة.
    حدد الأمور ذات الأولوية.
    عليك بالدعاء.
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:16
    المشاركة 3
    صورة 'متعبهم' الرمزية
    متعبهم
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 16916
    الدولة : ::+:: الولايه عنك ::+::
    المشاركات: 4,366
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    والله يا أخوي هالأشياااااء منتشره بشكل مخيفف جداااااا وهي خطررررررررر علينا

    كشباب عزااب

    بس وأنت الصادق وين أبوه وأمه واخوانه

    لا حوال ولا قوة الى بالله
    من صار لي في الرخا عبدٍ وانا عمه........ لا جاء القسا صرت له عبدٍ وهو عمي
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:24
    المشاركة 4
    صورة 'e7sas' الرمزية
    e7sas
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1743
    الدولة : مع من احب
    العمر: 41
    المشاركات: 541
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    والله وانا اخوك
    الناس مثل اصابع يدك يالغالي
    مختلفين
    في الزين وفي الشين
    والمفروض يالغالي تسوي الموضوع في نقاش ودي ولغه ماهي تكون عاميه
    وتحكي مشكلتك بهدوء وليس بي صراخ
    الله بالخير أخوي

    الناس تنتقد على العبايه وأنت تنقدني على الأسلوب والصراخ

    بالله عليك هذا الشيء ما يأدي إلى الصرااخ ؟

    يوم تشوف أخواتك المسلمات يتشبهون بالكفار تقولي ليش أصارخ ؟

    بدأل ماتعطيهم نصيحه تقولي ليش أصارخ ؟

    وكان ودي أشكرك على مرورك بس ماحسيت أنك جبت شي جديد أفرح فيه
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:25
    المشاركة 5
    صورة 'e7sas' الرمزية
    e7sas
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1743
    الدولة : مع من احب
    العمر: 41
    المشاركات: 541
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    والله يا أخوي هالأشياااااء منتشره بشكل مخيفف جداااااا وهي خطررررررررر علينا

    كشباب عزااب

    بس وأنت الصادق وين أبوه وأمه واخوانه

    لا حوال ولا قوة الى بالله
    الله يعطيك العافيه على كلامك الحلو

    ولكن من الي يسمع ؟
    متعبهم معجب بهذا.
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:37
    المشاركة 6
    صورة 'RAK' الرمزية
    RAK
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 05 - 2005
    رقم العضوية : 4202
    الدولة : UAE
    المشاركات: 33,630
    1
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الزمن تغير ياخويه بعينهم
    واغلبية التشكيلات من العباايات هي من بلاد برى يعني من اعداء الدين
    شرات ماقدرو على شبابنا ولبسوهم مخلفاتهم واثارو ملذاتهم بهالدنيا وهم بعدهم صغار
    ايضا
    ضحكو على بناتنا ولبسوهم العاري وخلو جسدها الفاني عرضة للذئاب
    تبى حل لهالامر
    اول شي حل مسالة الاهل
    تربيتهم هل الاب مهتم فيهم هل الام تلبس مثل هالامور؟
    هل علموهم امور دينهم الاسلامي؟
    ماظنتي هالامر حاصل
    خاصة انه الاب صار شغله الشاغل هو المال فقط
    الام شغلها الشاغل نفسها وكشختها وربيعتها
    الاخ ويا ربعه او انه ماسك موبايله ويطق حنك مع بنات الناس
    البنت شو تباها تسوي جدام التلفاز
    لازم تمشي على نفس الطريق اللي مشو فيه اهلها ووفرو لها كل متطلباتها من سواق واموال
    وكل هاه ماتباها تضيع؟
    انا ماقول الكل جيه
    لا بالعكس في ناس ماشا ءالله عليهم ماعليهم كلام
    ولكن في فئة من الناس اللي ركضت ورا متع الحياة وتناست اخرتها ..
    تشكر على الطرح والاسلوب الجميل..^ــ^
    اختك طفوولة
    والسمووحة

    e7sas معجب بهذا.
    RAK
    Ras Al Khaimah
    UAE
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:44
    المشاركة 7
    صورة 'e7sas' الرمزية
    e7sas
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1743
    الدولة : مع من احب
    العمر: 41
    المشاركات: 541
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الزمن تغير ياخويه بعينهم
    واغلبية التشكيلات من العباايات هي من بلاد برى يعني من اعداء الدين
    شرات ماقدرو على شبابنا ولبسوهم مخلفاتهم واثارو ملذاتهم بهالدنيا وهم بعدهم صغار
    ايضا
    ضحكو على بناتنا ولبسوهم العاري وخلو جسدها الفاني عرضة للذئاب
    تبى حل لهالامر
    اول شي حل مسالة الاهل
    تربيتهم هل الاب مهتم فيهم هل الام تلبس مثل هالامور؟
    هل علموهم امور دينهم الاسلامي؟
    ماظنتي هالامر حاصل
    خاصة انه الاب صار شغله الشاغل هو المال فقط
    الام شغلها الشاغل نفسها وكشختها وربيعتها
    الاخ ويا ربعه او انه ماسك موبايله ويطق حنك مع بنات الناس
    البنت شو تباها تسوي جدام التلفاز
    لازم تمشي على نفس الطريق اللي مشو فيه اهلها ووفرو لها كل متطلباتها من سواق واموال
    وكل هاه ماتباها تضيع؟
    انا ماقول الكل جيه
    لا بالعكس في ناس ماشا ءالله عليهم ماعليهم كلام
    ولكن في فئة من الناس اللي ركضت ورا متع الحياة وتناست اخرتها ..
    تشكر على الطرح والاسلوب الجميل..^ــ^
    اختك طفوولة
    والسمووحة

    الله يعطيك العافيه مراقبتنا العزيزه ..

    كفيتي ووفيتي وكما ذكرتي فإن إعداء الأسلام يتربصون بنا

    ليغرونا بالجديد والذي يدعون بأنه تحضر وهو معارض لما نص عليه القرأءن والحديث النبوي

    فهل نأخذ بكلآمهم وبحريتهم كما يدعون ؟

    أو نأخذ بقول الله ورسوله ؟

    بارك الله فيك أبدعتي وأفضتي بما كان في خاطري

    دمتي مبدعه ورائعه ..

    تقبلي شكري
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:47
    المشاركة 8
    صورة 'بـوشهاب' الرمزية
    بـوشهاب
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 14 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7195
    المشاركات: 6,151
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    هههههههه الله يرجك على الاسلوب في الطرح
    صراحه موتني ضحك ياخوي
    نجي للجد
    معاك حق بكل كلمة .. هذي ظاهره منتشرة بشكل خطيرة
    ليس فقط عندكم بالمملكة بل بكل دول الخليج ..
    و افضل حل ياخوي الزواج .. لانه العزوبية توسوس لك بكل شر ..
    والحمدلله مانب عزابي
    والف شكر على الموضوع المهم والحلوو
    بانتظار جديد نقدك وطرحك
    كثر منهم ^_*
    -
    -
    F O R Z A M IL A N -
    -

    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:51
    المشاركة 9
    صورة 'عبدالكريم البراهيمي' الرمزية
    تاريخ الإنضمام: 28 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7776
    الدولة : :<>:الجرافيكس:<>:
    المشاركات: 10,397
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    الله بالخير أخوي

    الناس تنتقد على العبايه وأنت تنقدني على الأسلوب والصراخ

    بالله عليك هذا الشيء ما يأدي إلى الصرااخ ؟

    يوم تشوف أخواتك المسلمات يتشبهون بالكفار تقولي ليش أصارخ ؟

    بدأل ماتعطيهم نصيحه تقولي ليش أصارخ ؟

    وكان ودي أشكرك على مرورك بس ماحسيت أنك جبت شي جديد أفرح فيه
    والله يا اخوي
    في هاي الشيء قولي طيب شنو الحل يعني اروح في الشارع واشوف وحده لابسه عباي ماهي زينه اروح ادعسها بالسياره ولا اضربها
    هذا المفهوم من اسلوبك الصراخ والمهاوشه

    لو قولت يالغالي مثل كذا
    انظرو لما يفعلونه بعض الفتيات هداهم الله
    بعض الفتيات وانت كاتب في الموضوع

    آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    جمعت البنات كلهم الله يهديك هذا يعتبر اسلوب تسب الوالدين شنو سواء الوالدين
    يمكن ابوها متوفي او امها وتسب
    ويمكن عايشه عن جدتها ومقطوعه من شجره
    والله ما تدري عن الايام هذي كل شيء جايز
    يالغالي فكر بعقل وشوف الحق مع مين
    واذا فكرة من كل الجوانب يالغالي وشوفت نوعية البنات والله في بنات ارجل من الرجل
    وفي بنات الله يكرمك المفروض تديها بي الجزمه لكن شنو العمل
    والله يهدي الجميع يارب
    «®°·.¸.•°°·.¸.•°®» !!.للتواصل.!! «®°·.¸.•°°·.¸.•°®»
    Twitter:@Alberahimi
    Linkedin: Abdulkarim Alberahimi
    قـواعد للنجـاح:
    خالط الإيجابيين والمتفائلين.
    ازرع في نفسك روح الإرادة والعزيمة والتحدي.
    اطرد الأفكار والكلمات السلبية من مزاجك.
    لابد من وجود خطة تحول الحلم إلى حقيقة.
    حدد الأمور ذات الأولوية.
    عليك بالدعاء.
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:56
    المشاركة 10
    صورة 'A7la MooN' الرمزية
    A7la MooN
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7310
    الدولة : Maastricht .. Holland
    المشاركات: 3,057
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    السلام عليكم

    هههههههه اخوي والله اضحكني بعض الـكلام الي كاتبه

    بالنسبه للعبايات والله مانقـدر نعمـل شي
    يوم تجي الهيئه عند البنت تلقى البنت فاتحه فمها 70 سم من الكلام الفاضي الي ماله داعي
    والغلط والله مو بس منهم من اهلهـا ومن المحل الي مايخاف ربه وعملهـا له

    عموما مشكوووور اخوي عالموضوع

    ودمت بود
    احلى قمر

    وما من كــاتب إلا سيفنى،،
    ويبقى الدهــر ماكتبت يــداه ،،
    فـلا تكتـتب بيـدك غيـر شئ ،،
    يســرك يوم القيــامة أن تــراه ،،
    قديمة 15 - 08 - 2006, 21:59
    المشاركة 11
    صورة 'e7sas' الرمزية
    e7sas
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1743
    الدولة : مع من احب
    العمر: 41
    المشاركات: 541
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    هههههههه الله يرجك على الاسلوب في الطرح
    صراحه موتني ضحك ياخوي
    نجي للجد
    معاك حق بكل كلمة .. هذي ظاهره منتشرة بشكل خطيرة
    ليس فقط عندكم بالمملكة بل بكل دول الخليج ..
    و افضل حل ياخوي الزواج .. لانه العزوبية توسوس لك بكل شر ..
    والحمدلله مانب عزابي
    والف شكر على الموضوع المهم والحلوو
    بانتظار جديد نقدك وطرحك
    كثر منهم ^_*
    المشكله وحده طالعه بعبايه مخصره

    بالله هذي وحده راعية زواج ؟

    العفو ياغلاي سررت بإضافة ردك
    قديمة 15 - 08 - 2006, 22:00
    المشاركة 12
    صورة 'أبو هاجوس' الرمزية
    أبو هاجوس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9339
    الدولة : الخبر
    المشاركات: 324
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    والله إنك ذيب


    موضوعك يستاهل التقيم


    وعجبتني لغتك العامية هذي اللي محلية الموضوع

    يسلموو

    والله يستر على بنات بلدنا قولوا آميـــــــــــــــن
    قديمة 15 - 08 - 2006, 22:00
    المشاركة 13
    صورة 'e7sas' الرمزية
    e7sas
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1743
    الدولة : مع من احب
    العمر: 41
    المشاركات: 541
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    السلام عليكم

    هههههههه اخوي والله اضحكني بعض الـكلام الي كاتبه

    بالنسبه للعبايات والله مانقـدر نعمـل شي
    يوم تجي الهيئه عند البنت تلقى البنت فاتحه فمها 70 سم من الكلام الفاضي الي ماله داعي
    والغلط والله مو بس منهم من اهلهـا ومن المحل الي مايخاف ربه وعملهـا له

    عموما مشكوووور اخوي عالموضوع

    ودمت بود
    احلى قمر

    صح لسانك ولاهنت يالغالي
    احمد بن سالم معجب بهذا.
    قديمة 15 - 08 - 2006, 22:14
    المشاركة 14
    صورة 'x_5' الرمزية
    x_5
    :: TRAIDNT ::
    :: رفيق الدرب ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 11
    الدولة : :: UAE ::
    المشاركات: 257,294
    8
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    كله اخوي يعتمد علي التربية الصحيحة
    قديمة 15 - 08 - 2006, 22:14
    المشاركة 15
    صورة 'سعيد العطوي' الرمزية
    سعيد العطوي
    :: عضو مؤسس ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 26
    المشاركات: 25,983
    27
    افتراضي رد : آآللـه ابـووكـم لابـو عباياتـاكم يابنـات هالـيـوميـن
    المشكله كلها بالخيخه الي مسؤل عنها اذا انه تكانه ورجل يعرف يتصر اما اذا انه مدربيها وماغير مدربي راسه وراها فمانقول الا الله يهديها ويصلح حالها
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    تحذير تحذير تحذير تحذير لا يحتمل التأجيل المقاومة تثبت ان اسرائيل يمكن اان تدفع ثمنا لجرائمها

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:33.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.