من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " اليوم إنتشر ( الحجاب في البلدان العربية بطريقة خاطئة جدا ) " حيث أن بعضهم يقتنعون أن هذا هو

صورة 'Prosecutor' الرمزية
Prosecutor
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63533
الدولة : وكـيـل نـيـابـة
المشاركات: 5,245
2
قديمة 23 - 05 - 2012, 00:52
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 111
  • الإعجاب: 2327

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    " اليوم إنتشر ( الحجاب في البلدان العربية بطريقة خاطئة جدا ) "
    حيث أن بعضهم يقتنعون أن هذا هو الأسلوب الصحيح في لبس الحجاب لبنات المسلمين

    فبعضهم يبين لنا الجزء السفلي المكون من ( الأرجل ) أستغفر الله طبعا .
    وبعضهم يبين أجزاء أخري من الجسم مثل ( الذراع ) ..

    طبعا هذه الأشياء مناقضة لديننا وتسمي الفتاة في هذه الحالة " قليلة الادب والتربية " وبعضهم يدعي أن هذه هي الحرية ,,

    ولكن هل الحرية تعني قلة الادب والمسخرة .؟؟
    إذا كانت هذه هي الحرية " فنحن لا نريدها نهائيا "

    رأيكم بالموضوع ؟



    لتحصل علي شىء يجب أن تتنازل عن شىء ما , وإلا ستخسر الإثنين معاً
    اللهُم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا

    رمضان كريم علي جميع أعضاء المعهد إن شاء الله

    وأرجو من كل شخص
    زعلته في شىء أن يسامحني
    عن نفسي أنا مسامح كل شخص أخطأ فيني


    قديمة 23 - 05 - 2012, 00:56
    المشاركة 2
    صورة 'سعد المصرى' الرمزية
    سعد المصرى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 51337
    الدولة : مصرى اسكندرانى
    العمر: 38
    المشاركات: 23,637
    10
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    مع الاسف هو واقع وملموس
    بس انا دايما بحب ابص على الجانب الايجابي بمعني ان زي ما فى من النوعيه دي
    فالحمد لله فى نوعية اخري ملتزمه جدا وبالحجاب الحقيقي المحتشم
    والحمد لله انهم فى ازدياد وعن اقتناع ورغبة حقيقية
    وفى النهايه ندعو للجميع بالهدايه والثبات
    ما اسهل ان ينسحب الانسان ويقول أنا مقاطع ..على طريقة هاتولي ديمقراطية . الواقع يفرض ضروراته. لابد من التوحد مع من نختلف معهم لانقاذ الثورة.
    - اذا تشاجرت مع اخيك لانه اناني ثم نشب حريق في بيتكم . هل تطلب مساعدة اخيك ام ترفض حتى يسقط البيت على رؤوسكم
    الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل على قناة الحياة يعلن دعمه وتأييده للدكتور محمد مرسي ويدعو كل انصاره والشعب المصري الي انتخابه
    قديمة 23 - 05 - 2012, 00:59
    المشاركة 3
    صورة 'Prosecutor' الرمزية
    Prosecutor
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63533
    الدولة : وكـيـل نـيـابـة
    المشاركات: 5,245
    2
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    مع الاسف هو واقع وملموس
    بس انا دايما بحب ابص على الجانب الايجابي بمعني ان زي ما فى من النوعيه دي
    فالحمد لله فى نوعية اخري ملتزمه جدا وبالحجاب الحقيقي المحتشم
    والحمد لله انهم فى ازدياد وعن اقتناع ورغبة حقيقية
    وفى النهايه ندعو للجميع بالهدايه والثبات
    انا بس بوصل من موضوعي دا رسالة للاخوة اتباع الحرية هل الحرية تعني " السفاله " ؟

    واكيد مقتنع بكلامك استاذ سعد
    لكن الواقع شىء مختلف خالص


    لتحصل علي شىء يجب أن تتنازل عن شىء ما , وإلا ستخسر الإثنين معاً
    اللهُم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا

    رمضان كريم علي جميع أعضاء المعهد إن شاء الله

    وأرجو من كل شخص
    زعلته في شىء أن يسامحني
    عن نفسي أنا مسامح كل شخص أخطأ فيني


    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:04
    المشاركة 4
    صورة 'سعد المصرى' الرمزية
    سعد المصرى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 51337
    الدولة : مصرى اسكندرانى
    العمر: 38
    المشاركات: 23,637
    10
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    فاهم قصدك طبعا واكيد انت عارف رايي
    Prosecutor معجب بهذا.
    ما اسهل ان ينسحب الانسان ويقول أنا مقاطع ..على طريقة هاتولي ديمقراطية . الواقع يفرض ضروراته. لابد من التوحد مع من نختلف معهم لانقاذ الثورة.
    - اذا تشاجرت مع اخيك لانه اناني ثم نشب حريق في بيتكم . هل تطلب مساعدة اخيك ام ترفض حتى يسقط البيت على رؤوسكم
    الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل على قناة الحياة يعلن دعمه وتأييده للدكتور محمد مرسي ويدعو كل انصاره والشعب المصري الي انتخابه
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:06
    المشاركة 5
    صورة 'Prosecutor' الرمزية
    Prosecutor
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63533
    الدولة : وكـيـل نـيـابـة
    المشاركات: 5,245
    2
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    فاهم قصدك طبعا واكيد انت عارف رايي
    مليون في المية عارف رايك
    بس كنت حاب انك توضحه عشان تدعم الموضوع اكثر واكثر بما انك استاذنا الغالي
    فكلمتك مسموعه


    لتحصل علي شىء يجب أن تتنازل عن شىء ما , وإلا ستخسر الإثنين معاً
    اللهُم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا

    رمضان كريم علي جميع أعضاء المعهد إن شاء الله

    وأرجو من كل شخص
    زعلته في شىء أن يسامحني
    عن نفسي أنا مسامح كل شخص أخطأ فيني


    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:10
    المشاركة 6
    صورة 'صدى الإبداع' الرمزية
    صدى الإبداع
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 81589
    الدولة : الريآض
    المشاركات: 1,298
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    والله الحين ملابس الرجال أستر من ملابس الحرمه .. اللحين الحرمه فوق الركبه تلبس والحجاب بطقاق يلبسونه ..
    الله يستر بعد 10 سنوات .. بيتفصخون مثلا ؟!
    الله لا يعاقبنا !
    Prosecutor, Ame و بالفخر معجبون بهذا .
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:16
    المشاركة 7
    صورة '! iMouad !' الرمزية
    ! iMouad !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 80979
    الدولة : الــمـــغرب
    العمر: 22
    المشاركات: 1,440
    1
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    بكل بســــاطه !
    الحرية عند أولئك الذين أعرفهم و تعرفهم هي التفسخ ...
    و إذا رأوا مسلمة منتقبة قالوا تزمت و اضطهاد
    أليست حرية شخصية كما يدعون !

    عجباً لتناقضهم و عجباً ولعنادهم
    أناس لا يستحيون !
    Prosecutor, منصور الجهني و ANAKBA معجبون بهذا .
    iMouad
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:17
    المشاركة 8
    صورة 'Prosecutor' الرمزية
    Prosecutor
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63533
    الدولة : وكـيـل نـيـابـة
    المشاركات: 5,245
    2
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    والله الحين ملابس الرجال أستر من ملابس الحرمه .. اللحين الحرمه فوق الركبه تلبس والحجاب بطقاق يلبسونه ..
    الله يستر بعد 10 سنوات .. بيتفصخون مثلا ؟!
    الله لا يعاقبنا !
    للاسف شىء مغزي
    وللأسف هناك [بعضهم] يسمون [قلة الأدب] حُرية

    اقتباس
    بكل بســــاطه !
    الحرية عند أولئك الذين أعرفهم و تعرفهم هي التفسخ ...
    و إذا رأوا مسلمة منتقبة قالوا تزمت و اضطهاد
    أليست حرية شخصية كما يدعون !

    عجباً لتناقضهم و عجباً ولعنادهم
    أناس لا يستحيون !
    فاهمين هم الحرية [غلط] مثلا !!!


    لتحصل علي شىء يجب أن تتنازل عن شىء ما , وإلا ستخسر الإثنين معاً
    اللهُم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا

    رمضان كريم علي جميع أعضاء المعهد إن شاء الله

    وأرجو من كل شخص
    زعلته في شىء أن يسامحني
    عن نفسي أنا مسامح كل شخص أخطأ فيني


    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:34
    المشاركة 9
    صورة 'SysArabs.CoM' الرمزية
    SysArabs.CoM
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42771
    الدولة : الاردن والسعوديه
    المشاركات: 3,009
    14
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    وضيفه المسلم النصيحه
    وكل انسان حر بتصرفاته
    وهو من يتحاسب الله يهدي الجميع للافضل
    هذا رأيي
    Prosecutor و ANAKBA معجبون بهذا .
    إسم المؤسسة: نظام العرب لخدمات الويب
    منذ عام : 01-03-2008 - 11 عام في تقديم خدمات ويب عربية تنافس العالمية

    رابط : https://www.sysarabs.com
    مقر : الاردن
    هاتف : 00962785628236

    خبراء في ادارة الخوادم وحمايه ddos attack

    تاريخ الإنضمام في ترايد نت : 22 - 10 - 2007
    22 - 10 - 2008
    22 - 10 - 2009
    22 - 10 - 2010
    22 - 10 - 2011
    22 - 10 - 2012
    22 - 10 - 2013
    22 - 10 - 2014
    22 - 10 - 2015
    22 - 10 - 2016
    22 - 10 - 2017
    11 عام في المساهمه لبناء انترنت عربي رفيع المستوى
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:39
    المشاركة 10
    صورة 'Prosecutor' الرمزية
    Prosecutor
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63533
    الدولة : وكـيـل نـيـابـة
    المشاركات: 5,245
    2
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    وضيفه المسلم النصيحه
    وكل انسان حر بتصرفاته
    وهو من يتحاسب الله يهدي الجميع للافضل
    هذا رأيي
    أكيد حبيبي

    ولكن هل يعني حرية تصرفك انك تمشي عاري بالشوارع امام الناس وتقول حرية !!
    دي اسمها قلة ادب حضرتك


    لتحصل علي شىء يجب أن تتنازل عن شىء ما , وإلا ستخسر الإثنين معاً
    اللهُم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا

    رمضان كريم علي جميع أعضاء المعهد إن شاء الله

    وأرجو من كل شخص
    زعلته في شىء أن يسامحني
    عن نفسي أنا مسامح كل شخص أخطأ فيني


    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:41
    المشاركة 11
    صورة 'ELnours.com' الرمزية
    ELnours.com
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
    رقم العضوية : 62550
    المشاركات: 7,911
    7
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    البنات هذى ليست بمسلمات ولا يمسون الاسلام بشى , بدليل . ما دخل الحجاب بالبنطالون ؟؟ وما دخل الحجاب بالبضى الذى يلبسونة ؟؟ , هذى ليست بحرية بل فجر منهم والعيب ليس عليهم بل العيب على الاهل الوالد والوالدة والاخ والاخت .

    قال رسول الله صلى الله علية وسلم ( صنفان من أهل النار لم أرهما : قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات ، رءوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها توجد من مسيرة كذا وكذا ) هذا الحديث من معجزات النبوة ، فقد وقع هذان الصنفان ، وهما موجودان . وفيه ذم هذين الصنفين قيل : معناه كاسيات من نعمة الله عاريات من شكرها ، وقيل : معناه تستر بعض بدنها ، وتكشف بعضه إظهارا بحالها ونحوه ، وقيل : معناه تلبس ثوبا رقيقا يصف لون بدنها .)

    اللهم اهدى بنات المسلمين يارب العالمين , او احشرهم الى نار جهنم ان لم يهتدوا
    Prosecutor و أبوفراس معجبون بهذا .

    • نوع الخادم : Dedicated Servers
    • إسم الشركة : شركة النورس للاستضافة
    • خدمات الشركة : أستضافة - ريسيلرات - سيرفرات - دعم فنى - أرشفة - اعلانات
    • مقر الشركة : جمهورية مصر العربية
    • روابط الشركة : http://www.elnours.com
    • 😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵😵
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:41
    المشاركة 12
    لـؤي الخـطيب
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37552
    الدولة : مصـر
    العمر: 7
    المشاركات: 6,112
    2
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    زي ما قال سعد ببص على الجانب الايجابي , وانا شخصياً شايف ان الجانب الايجابي إلى جانب اللي قاله سعد ,انك لو كنت عشت في مصر في السبعينات والتمنينات , ماكنش في حجاب اساساً إلا نادراً جداً.
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:42
    المشاركة 13
    صورة 'SysArabs.CoM' الرمزية
    SysArabs.CoM
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42771
    الدولة : الاردن والسعوديه
    المشاركات: 3,009
    14
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    أكيد حبيبي

    ولكن هل يعني حرية تصرفك انك تمشي عاري بالشوارع امام الناس وتقول حرية !!
    دي اسمها قلة ادب حضرتك
    المثل يقول ان لم تستحي ففعل ما شئت
    اقصد يا عزيزي هذي الاشكال لا تستحي
    فلا يهمها ان يكون هذا قلت ادب او لا
    زين لهم الشيطان سوء اعمالهم
    Prosecutor معجب بهذا.
    إسم المؤسسة: نظام العرب لخدمات الويب
    منذ عام : 01-03-2008 - 11 عام في تقديم خدمات ويب عربية تنافس العالمية

    رابط : https://www.sysarabs.com
    مقر : الاردن
    هاتف : 00962785628236

    خبراء في ادارة الخوادم وحمايه ddos attack

    تاريخ الإنضمام في ترايد نت : 22 - 10 - 2007
    22 - 10 - 2008
    22 - 10 - 2009
    22 - 10 - 2010
    22 - 10 - 2011
    22 - 10 - 2012
    22 - 10 - 2013
    22 - 10 - 2014
    22 - 10 - 2015
    22 - 10 - 2016
    22 - 10 - 2017
    11 عام في المساهمه لبناء انترنت عربي رفيع المستوى
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:45
    المشاركة 14
    صورة 'CanoGraphics' الرمزية
    CanoGraphics
    :: عضـــو::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 05 - 2012
    رقم العضوية : 139394
    المشاركات: 54
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه
    وضيفه المسلم النصيحه
    وكل انسان حر بتصرفاته
    وهو من يتحاسب الله يهدي الجميع للافضل
    هذا رأيي
    الحمد لله , في بلاد الحرمين فيه هيئه لمكافحة هذي الاشكال ..
    واخالفك في هالموضوع , مو ننصح ونترك الموضوع ..
    هذا الشي ماهو اثم للبنت فقط ,
    اثم لها واثم من يناظرها واثم من فتنته ووقع في المعصيه , بسبب انها مالتزمت بالحجاب ..
    ياخي ربك اللي نزل القرآن امر بالحجاب لحكمه !
    الله نزل القرآن وبعث الرسل حتى لا يكون للناس حجه ,
    الله حرم المعاصي وحرم الطريق اليها حتى لا يكون للناس حجه !

    استغرب ممن يدعون للحريه وإن كانت تناقض الدين !
    فعلاً لا تنظر الى حجم المعصيه ولكن انظر الى من تعصي ! ..

    الله يهدينا وياكم ..
    قديمة 23 - 05 - 2012, 01:45
    المشاركة 15
    صورة 'Shams.Des' الرمزية
    Shams.Des
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2012
    رقم العضوية : 129502
    الدولة : Maroc
    المشاركات: 561
    4
    افتراضي رد : من فوق " لله " ومن تحت " لعباد الله " , بعض بنات المسلمين والعياذ بالله رأيك إيه

    فاهمين الحرية و التقدم غلط
    الله يهدى بنات المسلمين جميعا
    Prosecutor معجب بهذا.
    الاسم: Shams.Des (مصممة من المغرب)
    الخدمات: بوسترات - مطبوعات - شعارات _ بروشرات - بنرات - مخطوطات - رمزَيات - مزآجات - أوسمة - كلك -
    الموقع: لايوجد
    للطلب: [email protected] رسائل فقط
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    حديقة الامارات للحيوانات zoo لماذا انخفض سعر سهم الفيس بوك؟ خسرت الشركة حوالي 14% من قيمتها خلال ساعة ونصف فقط

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:03.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.