×

اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}

بسم الله الرحمن الرحيم , --------------------------------- اهلا اخوتى واخواتى فى مجتمع ترايدنت , اليوم انا جيت اتعلم حاجه جديده , وهى الكتابه بالخط الحر ,
صورة 'IbnMasr' الرمزية
قديمة 21 - 05 - 2012, 01:14
المشاركة 1
بسم الله الرحمن الرحيم ,

---------------------------------

اهلا اخوتى واخواتى فى مجتمع ترايدنت ,
اليوم انا جيت اتعلم حاجه جديده ,
وهى الكتابه بالخط الحر ,
المسأله مو صعبه قوى يعنى ,
بس قعدت 10 ساعات اتعلم فى البرنامج ,

والحمد لله خلصت اول تصميم ليا ,
وهو كتابة إسمى " رع ــد " ,
واحب ان كل واحد يعطينى رأييو الشخصى ,
ويدينى نقد للموضوع ,
والنقد من 10 ,
منتظركم اخوتى فى معهد ترايدنت ,


---------------------------------

» التصميم «

اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}

---------------------------------

تحياتى للجميع ,
آخوكم : رع ـد المصرى ,
الإميل » [email protected] .

>-----------------<

» إسم موقعى «
" منتدايات 4 إيجى "

» رابط موقعى «
http://4-egy.com/
المشاهدات 1243 | التعليقات 16
قديمة 21 - 05 - 2012, 01:17
المشاركة 2
صورة 'General security' الرمزية
General security
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4976
الدولة : Ksa
المشاركات: 1,143
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
مآ آفهم فيه كثير ..

بس جميل
لا اله الا الله محمد رسول الله
قديمة 21 - 05 - 2012, 01:25
المشاركة 3
A.Saud
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2012
رقم العضوية : 110852
الدولة : ~|| فــي قـلبكـ ||~
المشاركات: 398
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
التصميم .. تمام

لكن عندكـ حرف ( ر ) كـأنة حرف ( و )

عندك التدرج يعني يبيله تعديل خفيف + لو تضيف 3d يكون افضل

بس آقولكـ كيف صممتهاا وعن طريق اي برنامج

اعطيكـ في التصميم 8 من 10
قديمة 21 - 05 - 2012, 01:35
المشاركة 4
صورة 'IbnMasr' الرمزية
IbnMasr
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 104530
الدولة : Egypt - Mansoura
العمر: 24
المشاركات: 161
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
كلك زوق والله ,
شكرا لمرورك يا غالى ,
نورتنى ونورت الموضوع ,

التصميم .. تمام

لكن عندكـ حرف ( ر ) كـأنة حرف ( و )

عندك التدرج يعني يبيله تعديل خفيف + لو تضيف 3d يكون افضل

بس آقولكـ كيف صممتهاا وعن طريق اي برنامج

اعطيكـ في التصميم 8 من 10
ده اول تصميم ليا بالخط الحر ,
وشكرا جزيلا ليك لنقدك الجميل ده ,
وانا نسيت والله حوار الـ 3D هاد ,
ولكن المره القادمه بإذن الله ,
واسم البرنامج المستخدم هو : Inkscape ,
نورتنى ونورت الموضوع ,

الإميل » [email protected] .

>-----------------<

» إسم موقعى «
" منتدايات 4 إيجى "

» رابط موقعى «
http://4-egy.com/
قديمة 21 - 05 - 2012, 01:41
المشاركة 5
صورة 'سيفو العراقي' الرمزية
سيفو العراقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77469
الدولة : Amman , Jordan
المشاركات: 696
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
عاشت ايدك صديقي .. جَميل
يحتآجلة شوية تعديل حتى بين أكثر
واهم شي هو حرف الراء .. مبين واو
..

انا اعطيك 8 / 10
..
ننتظر جديدك
تحيـآـتي
أيميلي لطلب التصاميم والتواصل وكلشي وكلاشيْ

[email protected]
قديمة 21 - 05 - 2012, 01:57
المشاركة 6
صورة 'IbnMasr' الرمزية
IbnMasr
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 104530
الدولة : Egypt - Mansoura
العمر: 24
المشاركات: 161
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
عاشت ايدك صديقي .. جَميل
يحتآجلة شوية تعديل حتى بين أكثر
واهم شي هو حرف الراء .. مبين واو
..

انا اعطيك 8 / 10
..
ننتظر جديدك
تحيـآـتي
شكرا سيف على المرور ,
نورت الموضوع والله ,
ونقدك هاد على راسى من فوق ,
آخوك : رعـ ـ ـ ـ ـ ـد ,

الإميل » [email protected] .

>-----------------<

» إسم موقعى «
" منتدايات 4 إيجى "

» رابط موقعى «
http://4-egy.com/
قديمة 21 - 05 - 2012, 02:58
المشاركة 7
A.Saud
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2012
رقم العضوية : 110852
الدولة : ~|| فــي قـلبكـ ||~
المشاركات: 398
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
كلك زوق والله ,
شكرا لمرورك يا غالى ,
نورتنى ونورت الموضوع ,


ده اول تصميم ليا بالخط الحر ,
وشكرا جزيلا ليك لنقدك الجميل ده ,
وانا نسيت والله حوار الـ 3D هاد ,
ولكن المره القادمه بإذن الله ,
واسم البرنامج المستخدم هو : Inkscape ,
نورتنى ونورت الموضوع ,

الموضوع منوور بوجودكـ يـا الغ ــلا ..

لكن اول مرة اسمع بهالبرنامج .. لكن مشكور حبيبي وما تقصر ع تجاوبكـ سريع

فعلاً التصميم جميل كبداية جديدة ) واصل حبيبي

فـي آمـان الكـريم
قديمة 21 - 05 - 2012, 13:01
المشاركة 8
صورة 'بالفخر' الرمزية
بالفخر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 01 - 2012
رقم العضوية : 105499
الدولة : بالمكلا
المشاركات: 240
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
التصميم .. تمام

لكن عندكـ حرف ( ر ) كـأنة حرف ( و ) زي ماقال الاخ سعود

والعين يبي تعديل والدال شويه

اعطيك 5\10
بالتوفييق لك
نفسي اتوب فلاشي

لمتابعتي على فيس بوك
انور ديزاين

ايميلي:
[email protected]
قديمة 21 - 05 - 2012, 14:52
المشاركة 9
صورة 'محمد العانيني' الرمزية
محمد العانيني
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 15 - 01 - 2010
رقم العضوية : 76084
الدولة : فلسطين - جنين
المشاركات: 30,752
510
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
السلام عليكم

كبداية جميل يعطيك العافية يا رب

حاول انت تكون الحواف اكثر بروزا وايضا توضيح الحروف لتسهيل على القارئ وفهم المخطوطة

واصل ابداعك اخي

10/6
'' أًعمَلُ بِصمت ..
لأَترُكَ في غِيابي ضَجَة !!

حان وقت الرحيل
لا اقول وداعا بل أقول إلى اللقاء

تم مسح الملفات المرتبطة بإسمك المستخدم بنجاح
قديمة 21 - 05 - 2012, 16:27
المشاركة 10
صورة 'IbnMasr' الرمزية
IbnMasr
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 104530
الدولة : Egypt - Mansoura
العمر: 24
المشاركات: 161
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
الموضوع منوور بوجودكـ يـا الغ ــلا ..

لكن اول مرة اسمع بهالبرنامج .. لكن مشكور حبيبي وما تقصر ع تجاوبكـ سريع

فعلاً التصميم جميل كبداية جديدة ) واصل حبيبي

فـي آمـان الكـريم
العفو اخى ,
آنا ما اقدر اتأخر عن أخوتى ,
التصميم .. تمام

لكن عندكـ حرف ( ر ) كـأنة حرف ( و ) زي ماقال الاخ سعود

والعين يبي تعديل والدال شويه

اعطيك 5\10
بالتوفييق لك
شكرا لمرورك أخى ,
وإن شاء الله المره القاده احلى ,
على رأى المثل " الى جاى احلى " ,
وشكرا ,
السلام عليكم

كبداية جميل يعطيك العافية يا رب

حاول انت تكون الحواف اكثر بروزا وايضا توضيح الحروف لتسهيل على القارئ وفهم المخطوطة

واصل ابداعك اخي

10/6
شكرا اخى لمرورك ,
نورت الموضوع ,
الإميل » [email protected] .

>-----------------<

» إسم موقعى «
" منتدايات 4 إيجى "

» رابط موقعى «
http://4-egy.com/
قديمة 23 - 05 - 2012, 15:50
المشاركة 11
تاريخ الإنضمام: 02 - 07 - 2011
رقم العضوية : 100707
المشاركات: 741
1
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
شغل حلو
يعطيك العافية
قديمة 23 - 05 - 2012, 16:26
المشاركة 12
صورة 'Saw2010' الرمزية
Saw2010
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 29 - 11 - 2004
رقم العضوية : 546
الدولة : القاهرة :
العمر: 31
المشاركات: 52,002
3320
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
بداية جميل يعطيك العافية يا رب

Facebook Twitter
Mobile_Viber_Whats App_Telegram_LINE_IMO_ChatON: +201000002359
نص واحد فى 18 موقع PR1 إلى PR9 ب 10 دولار
قديمة 23 - 05 - 2012, 20:41
المشاركة 13
صورة 'IbnMasr' الرمزية
IbnMasr
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 104530
الدولة : Egypt - Mansoura
العمر: 24
المشاركات: 161
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
شكرا شباب على ها الردود ,
نورتونى كتييييييير ,

الإميل » [email protected] .

>-----------------<

» إسم موقعى «
" منتدايات 4 إيجى "

» رابط موقعى «
http://4-egy.com/
قديمة 23 - 05 - 2012, 20:46
المشاركة 14
حمادة وبس
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 22 - 06 - 2011
رقم العضوية : 97888
الدولة : EGYPT
العمر: 29
المشاركات: 174
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
اديك 1/10

ههههههه
لالا
6/10
لانى معرفتش اقراء الكلمة خخخخخخخ
قديمة 24 - 05 - 2012, 04:58
المشاركة 15
صورة 'IbnMasr' الرمزية
IbnMasr
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 104530
الدولة : Egypt - Mansoura
العمر: 24
المشاركات: 161
افتراضي رد : اول تصميم لي بالخط الحر | ياليت كل واحد يخش يقولى نقدو على التصميم :}
شكرا لمرورك حماده ,
نورتنى كتير ,
الإميل » [email protected] .

>-----------------<

» إسم موقعى «
" منتدايات 4 إيجى "

» رابط موقعى «
http://4-egy.com/
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

واخيرا اول تصميم اخلصو // كيف تشرب قهوتكـْ ..} صور وَ منوعاتْ

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:21.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.