×

أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده

السلام عليكم الاخوان المسلمين ترشح خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية والوفد يدعم الشاطر والعوا فى انباء عن انسحابه والشاطر استقال من نائب جماعه الاخوان ونزل على

صورة 'mhdali1992' الرمزية
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:40
المشاركة 1
السلام عليكم

الاخوان المسلمين ترشح خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية

والوفد يدعم الشاطر

والعوا فى انباء عن انسحابه

والشاطر استقال من نائب جماعه الاخوان ونزل على اسم حزب الحريه والعداله


ياريت لو تعليقات سريعه

قبل الغلق
[SIZE="3]يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/SIZE]
المشاهدات 7380 | التعليقات 168
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:43
المشاركة 2
EL Jefe
Banned
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2012
رقم العضوية : 118436
الدولة : تحت أقدام من جعلت الفردوس تحت قدميها
المشاركات: 298
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
اعتقد بأن هناك أمرا ما وراء كل هذا لكني على يقين بأن الإخوان لن يرضوا بخسارة المسلمين ممن اعطوهم ثقتهم

سننتظر ما تخبئه لنا الآيام رحم الله الشيخ الشعراوى حين تحدث عن ايمانهم
Mohammed Shaker معجب بهذا.
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:46
المشاركة 3
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
حسبنا الله ونعم الوكيل , خطوات متهورة , وتعطش غير عادي للسلطة سيضرهم وربما يضر البلد كلها.
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:54
المشاركة 4
صورة 'mhdali1992' الرمزية
mhdali1992
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89632
الدولة : الزقازيق
المشاركات: 1,486
1
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
أخى El Jefe
الثبات على المواقف من شيم الكبار
ولكن أن يقولوا انهم لن يرشحوا أحد مهما حدث وأن هذه الأنتخابات لن يدخولها
والأن يترشح الشاطر

سبحان الله ابنته على حسابها فى الفيس قالت أنا لله وإنا إليه لراجعون

عايز ايه تانى


حبيب قلبى يا لؤى

دا مش تعطش دا اللى اختشوا ماتوا

المفروض يختشوا على دمهم وبدل ما ييصلحوا علاقتهم بالشعب كده خربوها اكتر

والوفد اللى معروف انه بقى كرتونه للأخوان من الثمانينات دلوقتى بيثبت للعالم انه الرجل الشمال للاخوان
ابن فلسطيـن معجب بهذا.
[SIZE="3]يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/SIZE]
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:55
المشاركة 5
EL Jefe
Banned
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2012
رقم العضوية : 118436
الدولة : تحت أقدام من جعلت الفردوس تحت قدميها
المشاركات: 298
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
حسبنا الله ونعم الوكيل , خطوات متهورة , وتعطش غير عادي للسلطة سيضرهم وربما يضر البلد كلها.
"إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:56
المشاركة 6
EL Jefe
Banned
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2012
رقم العضوية : 118436
الدولة : تحت أقدام من جعلت الفردوس تحت قدميها
المشاركات: 298
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
أخى El Jefe
الثبات على المواقف من شيم الكبار
ولكن أن يقولوا انهم لن يرشحوا أحد مهما حدث وأن هذه الأنتخابات لن يدخولها
والأن يترشح الشاطر

سبحان الله ابنته على حسابها فى الفيس قالت أنا لله وإنا إليه لراجعون

عايز ايه تانى


حبيب قلبى يا لؤى

دا مش تعطش دا اللى اختشوا ماتوا

المفروض يختشوا على دمهم وبدل ما ييصلحوا علاقتهم بالشعب كده خربوها اكتر

والوفد اللى معروف انه بقى كرتونه للأخوان من الثمانينات دلوقتى بيثبت للعالم انه الرجل الشمال للاخوان
يقولون الكلام لا يوجد أرخص منه
هل دخلنا في نواياهم لنعلم
أم علمنا ما يعلمه الله من الغيب وما بقلوب الناس
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:57
المشاركة 7
صورة 'mhdali1992' الرمزية
mhdali1992
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89632
الدولة : الزقازيق
المشاركات: 1,486
1
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
فاسق شكراً لك أخى الغالى

تفضل شبكة رصد تذيع الخبر

https://www.facebook.com/RNN.NEWS

ستجده اخر الاخبار قبل ثوانى من الان


والجديد تأييد العوا للشاطر
[SIZE="3]يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/SIZE]
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:57
المشاركة 8
صورة 'القـناص' الرمزية
القـناص
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78409
الدولة : فى الكتب
العمر: 23
المشاركات: 3,800
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
انا فى حالة توهاااااااااااان وذهوووووووول
مقطع فيديو احترافي بالصور مع تعليق صوتي ممتاز لقناتك علي اليوتيوب

Http://faceboo.com/islam.abo.rabee3
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:59
المشاركة 9
صورة 'mhdali1992' الرمزية
mhdali1992
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89632
الدولة : الزقازيق
المشاركات: 1,486
1
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
النوايا شئ والتوقع شئ اخر

الكل متوقع ان الاخوان سيفعلوا شئ لمحاربه الشيخ حازم

ولكن الكل يعلم ان اغلبية شباب الاخوان ترشح الشيخ حازم ولكن لم يتوقع اى احد ان تكون هكذا

سقطع الطريق على المرشح الاسلامى وصدقنى المشرح الفائز هو مرشح العسكر وبنسبه كبيرة سيكون غير هذان الشخصان
الدواغره نت معجب بهذا.
[SIZE="3]يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/SIZE]
قديمة 31 - 03 - 2012, 23:59
المشاركة 10
mole22
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37552
الدولة : مصـر
المشاركات: 6,100
2
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
"إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم
من هو الفاسق وما هو النبأ ؟!!
مش فاهمك.

عايز ايه تانى


حبيب قلبى يا لؤى

دا مش تعطش دا اللى اختشوا ماتوا

المفروض يختشوا على دمهم وبدل ما ييصلحوا علاقتهم بالشعب كده خربوها اكتر

والوفد اللى معروف انه بقى كرتونه للأخوان من الثمانينات دلوقتى بيثبت للعالم انه الرجل الشمال للاخوان
خليهم يخلصوا على نفسهم بنفسهم , ولا ليهم اي لازمة اساساً
قديمة 01 - 04 - 2012, 00:00
المشاركة 11
صورة 'mhdali1992' الرمزية
mhdali1992
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89632
الدولة : الزقازيق
المشاركات: 1,486
1
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
لا يا قناص متوهش

الموضوع واضح

قالوا مش هنرشح وبقلب جامد دلوقتى رجعوا فى مواقفهم

كلام ومنتهى
MIDO ALMASRY و أبو أحمد.. معجبون بهذا .
[SIZE="3]يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/SIZE]
قديمة 01 - 04 - 2012, 00:00
المشاركة 12
EL Jefe
Banned
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2012
رقم العضوية : 118436
الدولة : تحت أقدام من جعلت الفردوس تحت قدميها
المشاركات: 298
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
فاسق شكراً لك أخى الغالى

تفضل شبكة رصد تذيع الخبر

https://www.facebook.com/RNN.NEWS

ستجده اخر الاخبار قبل ثوانى من الان


والجديد تأييد العوا للشاطر
لم ينعت احد احدا بالفسوق الآية لا تحتاج إلى تفسير
قديمة 01 - 04 - 2012, 00:01
المشاركة 13
صورة 'MIDO ALMASRY' الرمزية
MIDO ALMASRY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25591
الدولة : مـصر
المشاركات: 5,653
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
الاخوان 19 /1 /2011 | مش هننزل الثورة
الاخوان 28/ 1 / 2011 | احنا هننزل الثورة
الاخوان فبراير 2011 | مش هناخد الاغلبية وهننزل على ثلث المقاعد
الاخوان يناير 2012 | فوز الاخوان بـ 45% من البرلمان
الاخوان نوفمبر 2011 | نؤيد وندعم حكومة الدكتور الجنزوري
الاخوان في بيان 14 مارس | نرفض حكومة الدكتور الجنزوري
الاخوان ابريل 2011 | لن نقدم مرشح لرئاسة الجمهورية
الاخوان 31 / 3 / 2012 | سنرشح خيرت الشاطر للرئاسة

فعلا على رأى المثل الراجل مش بس بكلمته ,, الراجل برعايته لمكتب الارشاد وشلته !
قديمة 01 - 04 - 2012, 00:02
المشاركة 14
صورة 'MIDO ALMASRY' الرمزية
MIDO ALMASRY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25591
الدولة : مـصر
المشاركات: 5,653
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
اقتباس
سارة خيرت الشاطر :

Sara Khirat El-shater
16 minutes ago via BlackBerry Smartphones App
مثلي مثل باقي المصريين أتابع بيان الإخوان لأصدم باختيار الدفع بابي كمرشح للرئاسة. لايسعني إلا ان نقول إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها
رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
التعديل الأخير كان بواسطة MIDO ALMASRY; 01 - 04 - 2012 الساعة 00:08
قديمة 01 - 04 - 2012, 00:03
المشاركة 15
صورة 'mhdali1992' الرمزية
mhdali1992
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 89632
الدولة : الزقازيق
المشاركات: 1,486
1
افتراضي رد : أنباء عن انسحاب العوا والأخوان رشحوا الشاطر والشاطر استقال والوفد اعلن تأييده
حبيب قلبى يا اسحابى

فعلاً يا ميدو

اقتباس
تغير المواقف بسبب تغير الظروف هي الحجة التي يستخدمها كل سياسيو العالم لتبرير عدم وفائهم بعهودهم السياسية التي يقطعونها على أنفسهم أو على أحزابهم. والمعروف أن الظروف دائما ما تتغير ولا يوجد على وجه البسيطة من هو قادر على توقّع المستقبل بتفاصيله، ونحن في عالم الثابت الوحيد فيه هو أن كل شيء يتغير. ولا أرى في الظروف الحالية (في وجهة نظري الشخصية) ما يدعو للتراجع عن الوعد الذي قطعه الإخوان المسلمون على أنفسهم خاصة مع وجود مرشحين محسوبين على الثورة ويحملون راية المشروع الإسلامي الحضاري ومنهم من كان قياديا في الجماعة نفسها. للأسف القرار سيزيد من الهُوّة ويضاعف من أزمة الثقة بيننا جميعا.
من صفحة وائل غنيم الرسمية
MIDO ALMASRY معجب بهذا.
[SIZE="3]يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/SIZE]
 
مغلق
 

هذا ما يفعله المنافقون في سوريا عائق اللغة الإنجليزية للكثيرين

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:49.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.