×

صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات

مطعم "مطبق ومعصوب" هو أول مطعم بأيدي سعودية في دولة الامارات وتم افتتاحه حديثا في دبي "شارع جميرا". المصدر

قديمة 04 - 02 - 2012, 16:22
المشاركة 1

مطعم "مطبق ومعصوب"

هو أول مطعم بأيدي سعودية في دولة الامارات وتم افتتاحه حديثا في دبي "شارع جميرا".




صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعودياتصور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعودياتصور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات







صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات








صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات







صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات









صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات





صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات





صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات






صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات






صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات





صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات







صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات





صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات








صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات








المصدر


أبو سيف, Faynaly, A M M A R و 4 آخرون معجبون بهذا.
المشاهدات 9475 | التعليقات 67
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:29
المشاركة 2
عمر اليحيى
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12290
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,537
12
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
ابداع والله ..

ياخي لو يفتحون عندنا في السعودية مطعم معصوب ومطبق نضيف والله بتشوف الزحمة علية اغلب المطاعم الي اشوفها او البوفيات وصخة والعمال اشكالهم قرف ولبسهم معفن

ياخي ودي اكل مطبق مع لتر ليمون من مطعم نضيف الين انسدح علي ظهري < الي سعابيلة نزلت يعطيني لايك
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:31
المشاركة 3
صورة 'page22' الرمزية
page22
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47851
الدولة : القدس
العمر: 29
المشاركات: 3,424
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
لا عيب ولا حرام
بعض الشعوب العربية تنتظر من حكوماتهم ان تكذب عليهم الكذبة لكي يستمروا في نومهم العميق

حقدي على الحكومات العربية اللتي تصهينت وليس على الشعوب العربية لان الشعوب تصدق ما يقول لهم الأعلام وليس لديهم سعة عقلية للتفكير بشكل منفتح

لا ندعم المقاومة في لبنان لانهم شيعة , ولا ندهمهم في فلسطين لانهم اخوان مسلمون "بالرغم من ان الجهاد الاسلامي والجبهة الدمقراطية والشعبية ليس لهم علاقة بالاخوان المسلمون" ونحاصر الفلسطينيون باسم امن اراضينا ونطبع مع الصهاينة باسم الانفتاح "" حال لسان الحكومات العربية""
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:35
المشاركة 4
صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
بـُركـآن العــآطفـة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32542
الدولة : باريس السعودية
العمر: 31
المشاركات: 15,222
5
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
ماشاء الله عليهم
هذا أنا, أبو سيف, NightWolf و 1 آخرون معجبون بهذا.


Follow
ممنوع التدخين التوقيع مكيف
(▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

قديمة 04 - 02 - 2012, 16:38
المشاركة 5
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
العمر: 58
المشاركات: 9,059
Icon30 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
الله يوفقهم ان شاء الله .. وين مكان المطعم ؟
هذا أنا معجب بهذا.
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:41
المشاركة 6
هذا أنا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 80945
الدولة : السعودية
العمر: 38
المشاركات: 1,619
افتراضي رد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
ابداع والله ..

ياخي لو يفتحون عندنا في السعودية مطعم معصوب ومطبق نضيف والله بتشوف الزحمة علية اغلب المطاعم الي اشوفها او البوفيات وصخة والعمال اشكالهم قرف ولبسهم معفن

ياخي ودي اكل مطبق مع لتر ليمون من مطعم نضيف الين انسدح علي ظهري < الي سعابيلة نزلت يعطيني لايك
صادق يا اخوي بس انصحك في مطعم القرموشي هو افضل وانضف مطعم للمعصوب الي يحبه قلبك
الله يوفقهم ان شاء الله .. وين مكان المطعم ؟
امين / في دبي "شارع جميرا".
محمد بن حسن و Islamicaxis معجبون بهذا .
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:44
المشاركة 7
asade1
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 04 - 02 - 2012
رقم العضوية : 111083
الدولة : RABAT
المشاركات: 116
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
رائع رغم اني استغرب عدم اعطاء فرصة للمراة السعودية الحق في الشغل في نفس مهن الرجل

و اعطائها السلطة في مناصب مهمة لان المراة بطبعها جدية و اكثر صبر و تحمل من الرجل

الله يوفقهم و انا امنيتي يكون عندي مطعم مغربي فخم في احدى الدول الاروبية
هذا أنا معجب بهذا.
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:48
المشاركة 8
صورة 'صـــاروخ نت' الرمزية
صـــاروخ نت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 102467
العمر: 31
المشاركات: 2,674
6
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
أعجبني المطعم خصوصا وان الجو باين محترم و مخصص للعائلات
هذا أنا و أبو سيف معجبون بهذا .
قديمة 04 - 02 - 2012, 16:59
المشاركة 9
عمر اليحيى
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12290
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,537
12
افتراضي رد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
صادق يا اخوي بس انصحك في مطعم القرموشي هو افضل وانضف مطعم للمعصوب الي يحبه قلبك


امين / في دبي "شارع جميرا".

وين القرموشي هذا ؟!

انا في شرق الرياض حول مسجد الراجحي وصف لي من هناك ,,
قديمة 04 - 02 - 2012, 17:01
المشاركة 10
صورة 'مارد السعودية' الرمزية
مارد السعودية
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15261
الدولة : الرياض
المشاركات: 4,076
1
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
مطبق ب35
ومعصوب ب 20 درهم

غااالي مرة عندنا اقل من ربع السعر هذا

زين انهم مافتحوا عندنا كان خربوا علينا المطاعم ورفعوا الاسعار مثلهم

يعني لانهم سعوديات نرفع السعر طيب ارفعوا درهمين ثلاث مو الضعف !
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
===
هل ترغب في تعلم الدعم الفني مجانا والاستغناء عن شركات الدعم ؟
اذا كانت الاجابه بنعم تفضل بزيارة منتدى الدعم الفني التعليمي
اول منتدى عربي متخصص في تعليم الدعم الفني
قديمة 04 - 02 - 2012, 17:08
المشاركة 11
عمر اليحيى
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12290
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,537
12
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
مطبق ب35
ومعصوب ب 20 درهم

غااالي مرة عندنا اقل من ربع السعر هذا

زين انهم مافتحوا عندنا كان خربوا علينا المطاعم ورفعوا الاسعار مثلهم

يعني لانهم سعوديات نرفع السعر طيب ارفعوا درهمين ثلاث مو الضعف !
يرجال يمكن موقع المحل مميز وبيني وبينك خلهم يستاهلون كل خير والله ودبي معروفة غالية

يرجال رح للمطار علبة الموية تحصلها بـ 7 ريال دبل 700% وقفت عليهم ؟!

عساك سالم بس ,,
هذا أنا, hmeedmu, ! ـآوتآر ! و 1 آخرون معجبون بهذا.
قديمة 04 - 02 - 2012, 17:22
المشاركة 12
صورة 'Tam2' الرمزية
Tam2
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75159
العمر: 6
المشاركات: 17,853
16
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
ابداع والله ..


ياخي لو يفتحون عندنا في السعودية مطعم معصوب ومطبق نضيف والله بتشوف الزحمة علية اغلب المطاعم الي اشوفها او البوفيات وصخة والعمال اشكالهم قرف ولبسهم معفن

ياخي ودي اكل مطبق مع لتر ليمون من مطعم نضيف الين انسدح علي ظهري < الي سعابيلة نزلت يعطيني لايك
عندنا في مكة - والحجاز عموما - كثير ، وعلى قولة المثل : على قفا من يشيل ..
محمد بن حسن, هذا أنا و hmeedmu معجبون بهذا .
قديمة 04 - 02 - 2012, 17:24
المشاركة 13
صورة 'سعودي فله' الرمزية
سعودي فله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50133
الدولة : جـــدهـ
المشاركات: 743
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
الله يوفقهم يارب
هذا أنا معجب بهذا.
تحداني تحدانـي !! حبيبـي لاتحدانـي
..........انا لولاك لحن الهجر والفرقا ماغنيتـه
تمنيتك وقلت بخاطري ليتـه تمنانـي
..........وانا ماكل واحد شافته عينـي تمنيتـه
قضت كل الشوارع مالقيت اللي تريّاني
.........مثل طفلٍ طلع يلعب ورد ومالقى بيتـه
انا المجني عليه اللي يقدّر طعنة الجاني
..........لأن جرحه يذكرني بطاريّـه لاحسيتـه

قديمة 04 - 02 - 2012, 17:48
المشاركة 14
صورة 'محمد بن حسن' الرمزية
محمد بن حسن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 92011
الدولة : بلاد العرب
المشاركات: 3,282
1
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
والله اسعارهم غالييييييييييييييييييية..
احنا عندنا المعصوب العادي بـ 4 ريال
وبالقشطة بـ 6 ريال..
والفتة "عريكة" المشكلة الصغير بـ 8 والكبير بـ 12 ..
الدرهم تقريباً = للريال..
والمطبق المالح بـ 4 .. والحلو بـ خمسة > اغلى شي .~
السحباني وابو هلال ديكوراتهم اصرف واطعم وارخص..~
سآيلنت ! و هذا أنا معجبون بهذا .
الحرية لاتساوي شيئاً.
قديمة 04 - 02 - 2012, 17:53
المشاركة 15
صورة 'YAZEED' الرمزية
YAZEED
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2010
رقم العضوية : 86083
المشاركات: 345
8
افتراضي رد : صور | مطعم سعودي في دبي تديره سيدات سعوديات
عجبني المطبق بالبيض والكراث ..
اول مره اسمع فيه ..
للتواصل : [email protected]
 
اضافة رد
 

في سبيل إنشاء بوابة مغربية شاملة هل عرفتم لماذا دخلت الشاحنات المحملة بالايرانيين عن طريق الحدود العراقية السورية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:08.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.