الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

3 فيديوهات "فاضحة" لترزي مسيحي و3 سيدات فجرت أزمة العامرية الطائفية

صورة 'SAFQA.NET' الرمزية
SAFQA.NET
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2004
رقم العضوية : 157
المشاركات: 10,213
الإجابات المقدمة: 8
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى SAFQA.NET
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى SAFQA.NET
قديمة 29 - 01 - 2012, 12:19
المشاركة 1
نشاط SAFQA.NET
  • قوة السمعة : 1229
  • الإعجاب: 2092
    افتراضي 3 فيديوهات "فاضحة" لترزي مسيحي و3 سيدات فجرت أزمة العامرية الطائفية
    3 فيديوهات "فاضحة" لترزي مسيحي و3 سيدات فجرت أزمة العامرية الطائفية




    واصلت قوات الشرطة انتشارها بقرية النهضة التابعة لمركز العامرية بالإسكندرية، بعد حدوث اشتباكات طائفية دامية بين مسلمين ومسيحيين إثر قيام ترزي يدعى مراد سامي جرجس بتصوير 3 سيدات مسلمات في أوضاع مخلة وعرض هذه الفيديوهات على أهالي القرية، ونتج عن الاشتباكات سقوط 3 مصابين وحرق منزل الشاب و4 محلات.
    وقال محمود أبو النور، شقيق أحد المصابين، أن المشكلة بدأت بعد قيام الترزي مراد سامي بعرض فيديوهات تظهر 3 سيدات متزوجات يمارسن الجنس معه، وذلك بعد أن عاتبه أحد الشباب على علاقته بالسيدات. وأضاف أن الشباب حاولوا قتل الترزي قبل يومين من خلال احتجازه بمنزل أحدهم، لكن أهالي القرية اتصلوا بالشرطة التي ألقت القبض على الشاب وبحوزته الفيديوهات وتم عرضه على النيابة.
    وأكد أبو النور أن الأزمة كانت في طريقها للحل بعد أن أنقذ الأهالي الشاب المسيحي من يد الشباب المسلمين الغاضبين، وذهبنا إلى كبير المسيحيين بالقرية اسنحارون أبو سليمان، وطلبنا منه أن تخرج أسرة الشاب من القرية لأنهم تواطئوا مع ابنهم الذي كانت تتردد عليه السيدات في منزل الأسرة، ولكن رد علينا بالقول أن “اللي عنده معزة يربطها” في إشارة إلى سوء سلوك السيدات.
    عقب ذلك، تجمهر أهالي القرية وبعض السلفيين مساء أمس أمام منزل الشاب، وحاولوا إخراج أسرته بالقوة، ولكن قام شاب مسيحي بإطلاق الرصاص من سلاح آلي على الأهالي المتجمهرين أمام المنزل، طبقا لما رواه أبو النور، وأضاف أن أحد المسلمين ويدعى نجيب أبو زيد أطلق الرصاص من سلاحه الآلي على الشاب المسيحي وانسحب من أمام المنزل، ورأى المصابين الثلاثة وكانوا قادمين للقرية من منطقة أبيس حيث يوجد موقف الميكروباص بجوار مكان الأحداث وعلى الفور قام بإطلاق الرصاص عليهم لأنه على خصومة معهم بسبب ري الأراضي الزراعية، مستغلا حالة التوتر وأحداث العنف.


    وعقب نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام، تجمهر مجموعة من السلفيين أمام المستشفى لحمايتها، وحضر إلى القرية أسامة الفولي محافظ الإسكندرية وعضو مجلس الشعب عصام حسنين، حيث قاموا بتهدئة الأهالي ومحاولة عقد صلح بين جميع الأطراف. وتم نقل اثنين من المصابين حالتهم خطرة إلى مستشفى الميرى الجامعى وأحدهم مصاب بطلق نارى في الصدر والآخر بطلق نارى في البطن.
    ورفض مدير مستشفى العامرية الإدلاء بتصريحات صحفية للبديل عن حالة المصابين واستقبالهم في المستشفى. بينما حضر وكيل النيابة إلى المستشفى ظهر اليوم لأخذ أقوال المصاب محمد أبو النور، الذي أصيب بطلق نارى في القدم.
    وفي سياق متصل امرت نيابة العامريه برئاسة محمد حلمى شلبى بضبط واحضار نجيب ابو زيد بعد ان وجهت اليه تهم اطلاق الرصاص الحى على عدة اشخاص بينه وبينهم خصومه قديمه مستغلا تواجدهم داخل الاشتباكات الطائفية التي وقعت أمس مما ادى لاصابه ثلاثة اشخاص جميعهم من المسلمين كما امرت النيابه بضبط واحضار عدد من المتورطين في احراق ممتلكات يمتلكها اقباط وفروا هاربين.
    وواصلت النيابه تحقيقاتها في القضية.. وامرت بحبس كلا من محمد عبد السلام طعيمه 36 عام ومراد جرجس 26 -عام -وهما الترزي والشاب الذي علم بوجود فيديوهات لديه الذي اكدت تحقيقات النيابه انهما المحركان الرئيسيان للازمه التي وقعت
    من جهته اكد جوزيف ملاك- محامي الكنيسة القبطية بالإسكندرية- انه قام بتشكيل لجنه مصغرة تضم كلا من الدكتور ايهاب رمزى عضو مجلس الشعب، والدكتور نادر مرقص عضو المجلس الملى لمتابعة القضيه مع الجهات الرسميه حتى لا يتم التغطيه عليها كما حدث لكل المشاكل الطائفيه التي وقعت للاقباط في الفترة الاخيره
    واكد ملاك رفضه للمجالس العرفيه التي اعتبرها لا تحل المشكله من جذورها ولكنها تقدم بعض المسكنات المؤقته مؤكد اننا لابد ان نعمل وفقا لدوله القانون ولابد من محاسبه كل من اخطأ سواء كان مسلما او مسيحيا.
    واتهم ملاك الشرطه المصريه بالتباطؤ في الذهاب الى مكان الاحداث في الامس مما ادى لوقوع الكم الهائل من الخسائر الماديه مشيرا الى ان الوضع هناك مازال ملتهبا.

    وقال نادر مرقص عضو المجلس الملى ان المشكله الحقيقيه هى مشكلة ثقافه عامه لدى المصريين.. وان الموضوع ليس علاقه بين شاب وفتاه قائلا ايه المشكله في علاقه بين شاب وفتاه ايا كانت ديانتهم ولكن نفس الثقافه التي جاءت بالتيار الاسلامى هى التي تتحكم في عقول المصريين مطالبا بضروره وضع حل جذرى للمشكله الان لان الوضع اصبح صعب للغايه فهناك في كل ساعه فتنه طائفيه في منطقه مختلفة.

    رأي الخاص :. يا مسلمين احترموا نفسكم بقا مش كل شوية تدافعوا عن اقليه تعري بناتنا ( تخيل العكس معهم ) ان مسلم يسوي كدا هيقولك الاسلام دين باطل ودين ووووو وكلام كتير بلاش نقولوه علشان احنا فى معهد محترم .

    ياجماعه دول المسيحيين ؟؟!!! دا وجه المسيحيين السمح
    الله يلعنهم
    • إسم الشركة: مؤسسة صفقة نت لخدمات وإستضافة المواقع
    • صاحب الشركة: أحمد سمير
    • خدمات الشركة: استضافة مواقع - تصميم مواقع - دعم فني - ترخيص منتديات وسكربتات
    • مقر الشركة : مصر
    • هاتف الشركة : من داخل مصر : 01020063586 | من خارج مصر : +201020063586
    • بريد المبيعات : [email protected]
    • روابط الشركة : الرئيسية - صفقة نت
    قديمة 29 - 01 - 2012, 12:23
    المشاركة 2
    صورة 'المطور الصعيدى' الرمزية
    المطور الصعيدى
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68478
    الدولة : فى قلب الصعيد
    المشاركات: 10,463
    الإجابات المقدمة: 27
    افتراضي رد : 3 فيديوهات "فاضحة" لترزي مسيحي و3 سيدات فجرت أزمة العامرية الطائفية
    ربنا يهدى الامور

    بس عاوز افهم كيف صورهم يعنى
    قديمة 29 - 01 - 2012, 12:56
    المشاركة 3
    صورة 'روح انثى' الرمزية
    روح انثى
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
    رقم العضوية : 62632
    الدولة : السعودية
    المشاركات: 18,214
    الإجابات المقدمة: 55
    افتراضي رد : 3 فيديوهات "فاضحة" لترزي مسيحي و3 سيدات فجرت أزمة العامرية الطائفية
    السلام عليكم

    تمنع الاخبار السياسية في الركن اخي

    عذرا
    تَعَامل بأفضل الأخُلاقٍ لمنْ يَستحق،ومنْ لا يَستحقْ فأنتَ تسعى لبيتٍ في الجنّة لمنْ حَسنَ خُلُقَهْ،لا لبيتٍ في كلّ قلب تحبه أو تبغضه!


    جميل ان تكون مميزا , لكن الاجمل ان يكون لتميزك قيمة .. وان يكون تميزا بالصح

    || مزاجي || سالي





    //عبر//
    مغلق
    العلامات المرجعية

    3 فيديوهات "فاضحة" لترزي مسيحي و3 سيدات فجرت أزمة العامرية الطائفية


    التحقيق مع ممثل في «طاش» متورط أخلاقياً مع حدث في الـ 13 ريم رآحت غلطةة إنفعال !

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:55.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.