×

Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير

كذب . ﻻ يوجد مصدر رسمي . و الاعﻻم الاسرائيلي كاذب اصﻻ . ﻻ نية لاختراق الفيسبوك . و ان كانت هناك نية . فسيستطيعون

قديمة 25 - 01 - 2012, 02:04
المشاركة 16
Marwan Munther
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65372
المشاركات: 3,014
4
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
كذب . ﻻ يوجد مصدر رسمي . و الاعﻻم الاسرائيلي كاذب اصﻻ .

ﻻ نية لاختراق الفيسبوك . و ان كانت هناك نية . فسيستطيعون .
سبحآآآن الله ..
قديمة 25 - 01 - 2012, 02:10
المشاركة 17
Naseer
Banned
تاريخ الإنضمام: 11 - 07 - 2011
رقم العضوية : 102044
الدولة : USA - TN
المشاركات: 182
1
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
خل يأكل تبن
قديمة 25 - 01 - 2012, 02:11
المشاركة 18
صورة 'عمرو عبد العزيز' الرمزية
عمرو عبد العزيز
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69768
الدولة : -[*]_[*]- WebDesigner
العمر: 29
المشاركات: 6,966
2
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
كل كلام فاضى معقول :]
قديمة 25 - 01 - 2012, 02:17
المشاركة 19
صورة 'RAKANN' الرمزية
RAKANN
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 104123
الدولة : السعوديه
المشاركات: 978
15
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
يا اخواني هذا كلام فاضي
معروف الفيس بوك
حمايته قويه
نشوف وش بيسوون هذال يهايطون بس
بالتوفيق
قديمة 25 - 01 - 2012, 02:21
المشاركة 20
صورة 'iMostfa' الرمزية
iMostfa
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78344
الدولة : EGY&SA
العمر: 9
المشاركات: 9,942
30
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
معلش انا اثق بانيمنوس اكثر من الفيس بوك !! واتوقع ان هم يخترقوه !! هالمجموعة ما تعلق انديكس !! هذه مجموعةعريقة !
Stay hungry Stay foolish
Ask
Twitter
قديمة 25 - 01 - 2012, 02:42
المشاركة 21
no-more
عضو
تاريخ الإنضمام: 10 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36985
الدولة : المنصوره
العمر: 30
المشاركات: 4,520
2
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
انا مستنى اهو الصراحه لو قفلو الفايس يبقى بيج بوس الانترنت
قديمة 25 - 01 - 2012, 02:48
المشاركة 22
اديب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36244
العمر: 25
المشاركات: 5,124
31
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
الله يوفقهم
ان شاء الله يخترقون الفيس بوك ويدمرونه من جذوره
يا رب
3> =]
قديمة 25 - 01 - 2012, 03:20
المشاركة 23
صورة '! Hassan !' الرمزية
! Hassan !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 102476
الدولة : البحرين
المشاركات: 399
7
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
مسكين الفيس
هو معآآرض للقآنون
بس مسكين هو الضحية
إبراهيم سالم معجب بهذا.
LOVE

CSS 3 ♥ HTML 5


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ..


#
قديمة 25 - 01 - 2012, 03:21
المشاركة 24
صورة 'فيصل العسيري' الرمزية
فيصل العسيري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2011
رقم العضوية : 97499
الدولة : أبــهـــآ..❤
العمر: 24
المشاركات: 1,542
6
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
اتمنى والله ..،
قديمة 25 - 01 - 2012, 03:37
المشاركة 25
صورة 'شركة فور ماكس' الرمزية
شركة فور ماكس
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 103255
الدولة : egypt-_-cairoo
المشاركات: 165
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
اخوانى الاحبار فعلان الخبر صحيح واسف لان فى ناس هتزال
اولاً موقع مدير ميجا لرفع الملفات ومن اكبر مواقع رفع الملفات
تم غلطه من عدات ايام من منظمه امريكيه ولا نعلم السباب
وتم حط شعار المنظمات الامريكيه على الموقع للاسف
ثانياً: بالنسبه للفيس بوك قرارت فريق انونيموس فعلان بغلق وضرب الفيس بوك
عن طرق ليس بعاديا لعدم رجوع الفيس بوك ثانياً ويثبتون للعالم وبالزات امريكه انهم موجودون فى العالم ولهم صوت
: تعليقى الشخصى : زعلان بان موقع زاى ميجا ابلد يتم قفله من قبل امريكه ومنظمتها باتهام مديرين ميجا ابلد بالاتفاق مع منظمه هكر دوليه : ولاكنو اتهام وليست حقيقه ببيانات موثوق منها
وبالنسبه للفيس بوك حقيقتاً تاتى نصائب منه باشياء مثل تفاعل الصورات فى البلاد
وانشاء دورات اباحيه فى جروب ليس لها دين ولا شرع منها صهاينين ويهود من جميع انحاء العالم
وقفل الفيس بوك هيكون راحه لنا من اشياء وافعال فى جروبات ما زالت تنشر اشياء والعياذ بالله
وبالتوفيق للجميع لمه يحبه الله ويرضى انه مالك الملك ياتى الملك لمن يشاء وياخذه من منيشاء انه على كل شياُ قدير ...
مراد بورجي معجب بهذا.
إسم الشركة: شركة فور ماكس
مدير تنفيذي للمؤسسة : خالد جابر
خدمات الشركة:استضافة | تصميم |تصميم خط حر | دعم فني | تركيب السكربتات | تركيب مجلات | شات صوتي | شات كتابي
مقر الشركة : CaiRoO | EgYpt
موبيل |جوال من داخل مصر : 0107268379
موبيل |جوال من خارج مصر : 0020107268379
رابط الشركة : http://www.4-max.net
قديمة 25 - 01 - 2012, 03:50
المشاركة 26
صورة 'سام جدا' الرمزية
سام جدا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28638
الدولة : دار ابو متعب
المشاركات: 2,829
1
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
اتحدااااااااااااااااااااا ااااهم
"ابني الغالي ستكون كما تريد لا كما أريد "

" إذا عجز العقل تكلمت الجوارح"
قديمة 25 - 01 - 2012, 09:21
المشاركة 27
صورة 'مراد بورجي' الرمزية
مراد بورجي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7281
العمر: 30
المشاركات: 976
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
يقول المثل :- من هو بقايلها ماهو بفاعلها <<<< متل شعبي عندنا في اليمن

يعني انهم كذابين ما يستطيعون وبيننا 3 ايام وبعدين وش لنا دخل بهم الهاكرز صهاينة والفيس امريكي برائكم بيجي يتقاتلون وهم اهل جلدة واحدة ما تيجي ولا تدخل في عقل انسان ..

والسموحة اخواني
حسبــــنا الله ونعم الوكيل
قديمة 25 - 01 - 2012, 09:27
المشاركة 28
محمود الراقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 07 - 2011
رقم العضوية : 100012
المشاركات: 922
1
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
حقاً مللت من تلك الأخبار
لا تعليق
[*]لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
قديمة 25 - 01 - 2012, 09:29
المشاركة 29
صورة 'بنت العروب' الرمزية
بنت العروب
إدارة البورتال
مراقبة الركن العام
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81405
الدولة : مصر
المشاركات: 9,982
49
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
يارب ياخدونه وما يرجع ابدا
هاد المصيبه اللي سحب الناس من المواقع وصارت اشبه بالبيوت بلا سكان
اللهم اشكو اليك ضعفي و قلة حيلتي
قديمة 25 - 01 - 2012, 10:10
المشاركة 30
أبو محمد 2012
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
رقم العضوية : 102471
العمر: 24
المشاركات: 79
افتراضي رد : Anonymos تهدِّد بإسقاط موقع الفيسبوك يوم 28 يناير
أعلنوا من قبل و ما صار شئ
شخصيا أتمنى يسقطوه و الله

لااعلنوا ونفذوا
ولقد قاموا باختراق المواقع الادارة الامريكية
 
اضافة رد
 

فيلم | ابن البلد ... ساهر ( رادار ) بشري ( فيديو )

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:18.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.