ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث : [يمنع] منعاً بات كتابة مواضيع الطلبات او المشاكل او الاستفسارات.

احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !

صورة 'Mr_HaMeDo' الرمزية
Mr_HaMeDo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38409
الدولة : EgYpT
المشاركات: 618
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Mr_HaMeDo
قديمة 14 - 01 - 2012, 13:54
المشاركة 1
نشاط Mr_HaMeDo
  • قوة السمعة : 54
  • الإعجاب: 66
    افتراضي احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اليوم وانا بتصفح جوجل لإكتساب خبرة اكبر ف الارشفة كالعادة ، وجدت موضوع اعتقد انه قد يفيد الجميع

    وقد يعرفة البعض مسبقا ، ولكن اعرض الموضوع حتي يستفيد الجميع

    موقع للحصول علي 500 باك لينك قوي ، واكتساب ارشفة قوية بموقعك بضغظة زر واحدة

    رابط الموقع > اكسب 500 باك لينك <

    ادخل و ضع رابط موقعك

    وضع الكلمات الدلالية لموقعك

    واضغط علي Creat Backlinks

    واترك الموقع يتعامل لوحدة .. وشوف الفرق ..!

    ملاحظة ، اترك علامة الصح علي Ping Results كما هي حتي ترى نتائج الباك لينكس كل واحد علي حدي

    اتمني ان يكون الموضوع بسيط وينال اعجباكم شكرا ً ، واذا في اي استفسارات انا بالخدمه


    -----------------------------------------------------

    تنبيــه هام ، هناك بعض الاقوال ، بأنة اذا استخدمت هذة الطريقة بصورة متواصلة تاخد باند



    لك حرية الاختيار ، ولكن انصحك بعدم استخدام هذة الطريقة بصورة متواصلة حتي لا تحصل ع باند من جوجل

    >> هناك طرق متبعه فعلا تستفيد من هذة المواقع ولكن بدون باند ، ابحث جيدا !!



    التعديل الأخير كان بواسطة Mr_HaMeDo; 14 - 01 - 2012 الساعة 16:42 السبب: اضافة الطريقة ل تخطي الباند
    قديمة 14 - 01 - 2012, 15:11
    المشاركة 2
    صورة 'shmazika' الرمزية
    shmazika
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2011
    رقم العضوية : 102170
    المشاركات: 234
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى shmazika
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى shmazika
    افتراضي رد : احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    شكرا علي موضوعك

    وتقريبا هذا مخالف لجوجل

    المعذره منك


    التبادل النصي
    يرجي التحدث معي خلال الاميل
    [email protected]
    متغيب لظروف خاصه
    منتديات اشرقت
    اللهًمٍ انُيً إْسآلك انٌ تهدينيٌ ..ثمُ تهدينيٌ..ثم تهدينيٌ ثمٌ [خذنيٌ] اليكً روحــُآٍ [ طـًــًـًًـًـآهرا :

    التعديل الأخير كان بواسطة shmazika; 14 - 01 - 2012 الساعة 15:15
    قديمة 14 - 01 - 2012, 15:47
    المشاركة 3
    صورة 'ضرغام الشمري' الرمزية
    ضرغام الشمري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 106169
    الدولة : iraq
    المشاركات: 621
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى ضرغام الشمري
    افتراضي رد : احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    وعليكم السلام
    انصح بالحصول على الباك لنكس بالطريقة اليدوية
    هذه الطرق فاشلة وغير مظمونة ولا تكسب منها اي باك لينكس ومخالفة لدى القوقل
    قديمة 14 - 01 - 2012, 16:06
    المشاركة 4
    سوبرعدن
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 07 - 2010
    رقم العضوية : 80877
    الدولة : في الصحف الأخبارية
    العمر: 24
    المشاركات: 648
    افتراضي رد : احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    انت عملت لموقعك باك لنكس ؟

    بس لية 48 حاصل علية فقط ..؟

    مبارك لك الباند ان واصلت بموقعك بنفس هذة الطريقة
    صحفي يقوم بكتابة أخبار عربية وعالمية ومتابعة جديد المسلسلات وتحميل آخر اصدارات البرامج والمباريات الرياضية
    أخبار - تحميل - مباراة - مسلسل - أسعار - نتائج
    قديمة 14 - 01 - 2012, 16:36
    المشاركة 5
    صورة 'Mr_HaMeDo' الرمزية
    Mr_HaMeDo
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 38409
    الدولة : EgYpT
    المشاركات: 618
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Mr_HaMeDo
    افتراضي رد : احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    شكرا لتحذيراتكم جميعا ً ، بس للعلم

    الباند لإستخدام هذة الطريقة استخدام خاطئ

    ولكن في سياسات متبعه تخليك تشتغل بيها وف نفس الوقت متاخدش باند من جوجل

    محترفي السيو يعلمو هذة الاسرار ، ف لك ان تبحث مسبقا جيدا ، قبل ان تقول باند

    التعامل مع المواقع التى تضيف باك لينكس تلقائي ، ليس بالصورة المعروضة فقط ، ولكن الصورة اوسع وتحتاج منك ان تبحث عن الطريقة المثلي لإستخدام هذة المواقع مع تخطي الباند من جوجل ، شكرا

    المواقع المحدثة
    شات مصرى
    دردشة شات مصراوية | دردشة مصرية | شات مصر | شات بنات | شات مصري | منتدي مصراوية | مصراوية | الشات المصري | Chat Girls
    شات مزيكا
    ط´ط§طھ ط§ظٹط¬ظٹ ظ…ط²ظٹظƒط§ ط´ط§طھ ظ…طµط±ظٹط§طھ ط¯ط±ط¯ط´ط© ظ…طµط±ظٹط§طھ ط´ط§طھ ظ…طµط±ظ‰ ط´ط§طھ ط§ظ„ط*ط¨ ط´ط§طھ ط¨ظ†ط§طھ ط´ط§طھ طھط¹ط¨ ظ‚ظ„ط¨ظٹ ط´ط§طھ ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ط´ط§طھ ط§ظ„ظˆط¯ ط´ط§طھ طµظˆطھظٹ ط´ط§طھ ط§ظ„ط´ظ„ظ‡ ط¯ط±ط¯ط´ط© ط³ظˆط±ظٹط© ط¯ط±ط¯ط´ط© ظ…طµط
    قديمة 14 - 01 - 2012, 19:18
    المشاركة 6
    سوبرعدن
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 07 - 2010
    رقم العضوية : 80877
    الدولة : في الصحف الأخبارية
    العمر: 24
    المشاركات: 648
    افتراضي رد : احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    يقول المثل ياغالي :

    إسأل مجرب ولا تسأل طبيب , والايام بتعلمك هالشيء
    صحفي يقوم بكتابة أخبار عربية وعالمية ومتابعة جديد المسلسلات وتحميل آخر اصدارات البرامج والمباريات الرياضية
    أخبار - تحميل - مباراة - مسلسل - أسعار - نتائج
    قديمة 14 - 01 - 2012, 20:25
    المشاركة 7
    فراس درويش
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 81557
    الدولة : Europe
    المشاركات: 4,550
    الإجابات المقدمة: 9
    افتراضي رد : احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !
    وعليكم السلام ورحمة الله

    المعذرة يالغالي مانريد مجازفات بمواقع الاعضاء لاهنت

    يغلق .
    مغلق
    العلامات المرجعية

    احصل علي 500 باك لينك بضغطة واحدة .. !


    الطريقة الشاملة لحذف هاك vbseo وتحويل الروابط مع الحفاظ التام على الأرشفة في جوجل معنى ومفهوم الـ Seo بطريقه شامله واهميتها بعالم محركات البحث

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:43.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.