×

كلمات حزينه عن العيد

كلمات حزينه عن العيد مما لا شك فيه أن احتفال المسلم بالعيد سواء كان عيد الفطر "العيد الصغير كما يطلق عليه البعض" أو عيد الأضحى"
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة أمير المحبة

صورة 'أمير المحبة' الرمزية
قديمة 01 - 12 - 2019, 16:39
المشاركة 1

كلمات حزينه عن العيد



مما لا شك فيه أن احتفال المسلم بالعيد سواء كان عيد الفطر "العيد الصغير كما يطلق عليه البعض" أو عيد الأضحى" العيد الكبير"، هو أمر واجب كل شخص مؤمن وموحد بالله عز وجل ، و لهذا يجب في تلك الأيام المباركة أن نظهر الفرحة والسعادة خاصة و أنها تعد شعيرة من شعائر المولى سبحانه و تعالى ،ولكن في كثير من الأحيان قد يواجه الشخص بعض الظروف و الصعوبات التي قد تنهي أي سعادة أو فرحة في أيام العيد و أن تكون الدموع والآهات فقط هي المتحدث الرسمي في هذه الأيام، فعلى سبيل المثال : نجد أن الغربة عن الوطن و البعد عن الدفء والحنان بعد فراق الأهل و الأحباب وخاصة في الأعياد هي أكثر ما يثير الحزن في داخل الشخص ، أو وفاة عزيز غالي على القلب وفراقه هي أيضا من أقسى الضغوط النفسية التي تفقد العيد بهجته وفرحته، وغيرها الكثير من الآلام و الأحزان التي تقضي على الأعياد و تحولها إلى أحزان مليئة بالدموع ، واليوم معنا أحبتي في الله " كلمات حزينه عن العيد " نعيشها لحظة بلحظة ورغما عنا و ليس باختيارنا فهكذا هي الحياة فيها الفرح محتمل لكن الألم مضمون .

كلمات حزينه عن العيد

مجموعة كلمات حزينه عن العيد


  • أنت دوماً في كل عيد ترسم البسمة بوجه طفلك الغالي ولكن أطفال الفقراء من يرسم لهم البسمة... لا تترك العيد حزينا .
  • يا عيد مالك نظرة في عيوني نسيتني مدري زماني نساني ما قدرت أفراحك تعانق شجوني أحزاني أكبر من كلام التهاني حاولت اجاري فرحتك وأكشفوني لاجيت أضحك ما استمرت ثواني ومكانها الدموع سكنت أجفاني.
  • هذا هو العيد ..؟. أين الأهل ..؟. هل الفرح ضاقت به النفس أم أودت به القرح وأين أحبابنا ضاعت ملامحهم من في البلاد بقي منهم...؟.
  • وقلنا السعد سيأتينا على قدومك يا عيد، كلمات كانت تطرب مسامع كل بيت عربي في ليلة العيد و لكنها للأسف اليوم أصبحت حزينة اللحن مليئة بالألم ، ممزوجة بالدموع وليست مليئة بالفرحة كما كانت منذ زمن، فلماذا فقدنا السعادة ؟
  • كل بعيده تعيد وعيد الأحباب إلّا أنا وقلبي ما عاد لنا أحباب صرنا نتبادل بطاقات العذاب، وبطاقة شوق وحنين ما بعد غاب بطاقة حزن و برد وجفا من سنين كبيرة والعيد في قلبي مكسور و حزين.
  • لم يعد العيد كما هو في الماضي فقط لبس جديد ، فاليوم أصبح الأمر مختلفا فالعيد يشرق لما شوقك يزيد وأحزانك تروح بعيد وتحس بمشاعر مولودة من جديد.

    كلمات حزينه عن العيد

  • لما أقرب الناس يبادلك المشاعر و الأحاسيس تنسى الأحزان مع أغلى إنسان، فقط عندها تقول عيد سعيد وتحس أيامك كلها أفراح وليالي ملاح .
  • بس إلي قلبه انجرح وذاق مرارة الألم ، ما راح يحس إن العيد فرحة أبدا.
  • رغم توافد الصحاب وتوالت الضحكات والهدايا، إلا أن قلبي ملئ بجراح وأنين، وعيدي حزين.
  • في وحدتي في جوف الليل زارني شيطان الحزن وما ترك لدي مفر من كلماته وهمساته فوقعت على أوراقي مزيد من أحزاني شعرت يترنح من ألم البعد ولكنه يكابر قلبي المسكين فرحة ولكن للحزن ألف حساب إلا تشفق علي قلبي إياه الحزن.
  • بين عيد ميلادي الماضي وعيد ميلادي الحاضر أعرف بأنك أيها الحزن تصلي لتلقاني ولكن جبروتي أقوى منك سوف أمنعك هذا العيد من تعكير أفراحي سوف أمنع بوحك أنطق وتحرك وحرك البساط من تحت أقدامي قبل أن تذهب ويتجمد الفرح فيني، إحساسي يقول لي أنّك تتلعثم في كلمات ووتعثر في خطوات.

  • عندما يأتي العيد يبكي الفقير، أنت أيها العيد أتيت تقتلهم أجل وسامحني ما سأقول أنت وجودك يقتلهم ويفقرهم أكثر من فقرهم يا عيد أنت بالنسبة لهم شقاء وحزن، أنت يا عيد تشعرهم بالأسى والحزن والألم المرير، يا عيد إنّ الفقير يبكي حينما تأتي، يا عيد إنّ الفقير يسميك عيد حزين، يا عيد إنّ قدومك للفقير شقاء وجرح عميق.

    كلمات حزينه عن العيد

  • هذا الشيء الوحيد اللي افتقدناه بالغربة هو العيد ولمة الأهل والأقارب. كلن نهـار العيـد عايـد حبيـبـه والتم شمل أهـل القلـوب المواليـف وأنا حبيبـي غايب الله يجيبه.
  • في الثلاثين من شهر رمضان لعام تلى أعواماً مضت أعلن أنّ غداً هو أول أيام شهر عيد الفطر السعيد تجمعنا كعادتنا عند والدي ليلة العيد فأخذنا ننظر إلي بعضنا البعض وكل واحد فينا يبحث عن ابتسامته في شفاه الآخر، كان يوم عجيب حيث هو العيد الأول الذي شح فيه الابتسامات الصادقة بادرت لأبتسم بوجه أمي المكلوم قلبها فوجدتها تبكي قفزت بنظري لوالدي و حبست الدمع داخل مقلتي فلم أره حينها وكأنّه طيف سريعاً ما اختفى فكان لزاماً علينا أن يأخذ كل واحد منا زاوية من البيت ويلتزم الصمت ع غير العادة، علّ الحال يتغير في صباح العيد ومع تكبيراته التي تعودنا عليها بث الفرح والسرور في قلوبنا.
  • رحل الحرف ولم يتبقى إلّا دمعة حزينة في ليلة العيد تؤنس وحدتي يا دمعتي لا ترحلي وتتركيني في شرد ليالي الفراق، أبقى وأروي .., خدي حتى وإن كنتي دمعة حزن لا ترحلي وتتركيني .

    كلمات حزينه عن العيد
  • هو ذاك العيد الكئيب كل من حولك يبتسم ويضحك وكل يأتي بالهدايا لمن يحب ويهوى وتلحن ترانيم التهاني والتبريكات فتشعر بموسيقى أوزانها حول أذنك وتتمنى لو تدخل قلبك و تبث السعادة في داخله. .
  • يأتي العيد على الفقراء باسم يوم الشقاء، إنّ العيد بعيون الفقراء أصعب من الأيام العادية فهو يأتي إليهم يذكرهم بفقرهم ويؤكد لهم عجزهم وقلة حيلهم يأتي إليهم يرسم في قلوبهم مشقة الزمان، وصعوبة الحرمان، وآهات وآهات، يأتي ينثر الحسرة بينهم يأتي بالأسى لا بالسعادة يأتي بكل حسرات الدنيا وشقائها إلى قلوبهم.
  • يا فرحة الأعياد لا تحتريني روحي وخلي ضافي الهم مهموم ، خليني أبكي واتركيني حزين على السنين اللي لهم بالحشا رجوم.

  • إذا كنا نحن نعيش العيد بلبس أثواب جديدة ناعمة ومأكل من كل أصناف.. هم هل يفعلون مثلنا ..؟. إنّ عيد الفقراء مختلف كليا .. إنه عيد حزين عيد لا يستطيعون فيه رسم البسمة على وجوه أطفالهم، عيد لا يوجد فيه زينة، عيد فقير مثل فقرهم، عيد حزين مثل حزنهم، عيد يتمنونه سعيد لكنه يأبى إلّا أن يكون حزين في كل مرة يأتي أتدرون لماذا لأنّنا أخذنا سعادة العيد وما أبقينا لهم من سعادة العيد شيء إلّا اسمه، أخذناه نحن الذين حالنا ميسوراً أو دعني أقول بعض من الأغنياء الذين شحت أنفسهم.

كلمات حزينه عن العيد


ولكل من يعيش الغربة، ويتذوق مرارة البعد عن الوطن في أيام العيد و يعاني من مرارة قسوة الوحدة و فراق الأحباب ، نسأل الله أن يردكم إلى أهلكم سالمين غانمين و تجمعكم الأيام الطيبة على خير و لا يبعدكم عن دفء الوطن أي طارئ جديد .
بنت العروب معجب بهذا.
المشاهدات 1550 | التعليقات 4
قديمة 01 - 12 - 2019, 17:25
المشاركة 2
صورة 'ليـ lyale ـالي' الرمزية
ليـ lyale ـالي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2006
رقم العضوية : 22521
الدولة : الســ دار أبو متعب ـعودية
المشاركات: 570
افتراضي كلمات حزينه عن العيد
إذا كنا نحن نعيش العيد بلبس أثواب جديدة ناعمة ومأكل من كل أصناف.. هم هل يفعلون مثلنا ..؟. إنّ عيد الفقراء مختلف كليا .. إنه عيد حزين عيد لا يستطيعون فيه رسم البسمة على وجوه أطفالهم، عيد لا يوجد فيه زينة، عيد فقير مثل فقرهم، عيد حزين مثل حزنهم، عيد يتمنونه سعيد لكنه يأبى إلّا أن يكون حزين في كل مرة يأتي أتدرون لماذا لأنّنا أخذنا سعادة العيد وما أبقينا لهم من سعادة العيد شيء إلّا اسمه، أخذناه نحن الذين حالنا ميسوراً أو دعني أقول بعض من الأغنياء الذين شحت أنفسهم.


يا ويلي كم آلمتني تلك العبارة كثيرا .. اللهم ارزق كل فقير محتاج و اشبع ل النفوس بما يرضيها يا عفو يا كريم .. اللهم امين
قريبا ..
_-:: مجموعة ليالي لخدمات تطوير المواقع والمنتديات ::-_
قديمة 13 - 12 - 2019, 10:51
المشاركة 3
صورة 'لملمت الشتات' الرمزية
لملمت الشتات
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
رقم العضوية : 83563
الدولة : الرياض
العمر: 35
المشاركات: 1,551
Cry كلمات حزينه عن العيد


العيد فرحة بلمة الأهل و الأحباب و الجميع بصحة طيبة و بخير

يارب لا تحرمنا نحن و أغلى الناس على قلوبنا فرحة و سعادة العيد أبدا .
قديمة 13 - 12 - 2019, 12:07
المشاركة 4
صورة 'الاميره روان' الرمزية
الاميره روان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40205
الدولة : الرياض
المشاركات: 578
Cry كلمات حزينه عن العيد
ربي يسعد أيامكم جميعا و لا يكسر فرحتكم أبدا في عيد و غير العيد
انا إنسانة معجبة بنفسي أشد الإعجاب
يعني صدقني انتقادك ما يأخذ إلا من وقتك
قديمة 13 - 12 - 2019, 21:19
المشاركة 5
المتضامن
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2019
رقم العضوية : 426801
المشاركات: 40
افتراضي كلمات حزينه عن العيد
عيد بأية حال عدت يا عيد ؟!
بما مضى أم لأمر فيك تجديد
أما الأحبة فالبيداء دونهمُ
فليت بينك بيداً دونها بيد !

الشاعر الكبير المتنبي
 
اضافة رد
 

كلمات حزينة في العيد -

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:29.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.