×

[المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع نفسك

صباحكم كابتشينو بالزنجبيل يالربع والله مدري وش اقول لكم ياجماعة الخير بس الركن العام والله العظيم تلخخخخخخخبببببببببط تلخبط كنه عجوز يالله يمشي بعصاته ارحمو هالركن
Like Tree5معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة Scroll
  • 2 أضيفت بواسطة الطرقــــــي
  • 1 أضيفت بواسطة ع ـباطهـ

قديمة 23 - 11 - 2011, 09:35
المشاركة 1
صباحكم كابتشينو بالزنجبيل يالربع

والله مدري وش اقول لكم ياجماعة الخير

بس الركن العام والله العظيم تلخخخخخخخبببببببببط

تلخبط

كنه عجوز يالله يمشي بعصاته


ارحمو هالركن ياجماعة الخير اذا ودكم بالتميز

انا بصراحة لو اني مشرف بهالركن ؟؟

لأكون بايعها ( تقفيل وترحيل للمواضيع المخالفة والمكررة )


الحين هذا الرد ما يكفيكم بالله ؟؟
[المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع نفسك


الحين هذا جزا تركي الودعاني واحمد انهم يساهمون بتطوير المواقع تبعكم ويبونكم مميزين بثقافة الحوار ونشر الوعي بين بعضكم .
تبون تدخـّلونهم بمتاهات بالسياسة اللي هم ماله اي شغله فيها وكافيهم خيرهم شرهم .. وفوق هذا ما يشتكون ابداً من السياسات الدولية ؟ .

تكلمو عن اليهود اوكي
عن الشيعة بشي مقنع ( معقول ما في مشكلة )

لكن تدخلونا بالسياسة ؟

والله محدن بيتورط ان تكلمتو بهالسياسة غير ادارة ترايدنت ( رغم الحذف والنقل ويمكن بالاخير الطرد لصاحب الموضوع )


تبون السياسة روحو للمواقع الحوارية اللي تتعلق بالسياسة .
تناقشو فيه مثل ما ودكم

بس الركن العام عام للحوار الهادف

مو للاتجاه المعاكس .
لا انا ضد المسؤول السياسي هذاك
ويجي الثاني يقول لا انا معه

ياخوان روحو تهاوشو هناك والا عطونا موضوعٍ مفيد

على الاقل خلونا لا جينا نطلع من النت ، نطلع متصافيين .

مو نطلع وبداخلنا حقد ان العضو ما اتفق معي او قاهرني هالعضو ليش ان موضوعه ما اغلقوه وانا موضوعي اغلقوه .

ترى انا قد مسكت اكثر من 6 منتديات حوارية وناااجحه والله مالقيت منها الا الحقد والشر .
ليش من كثر ما اقول لمشرفيني سكرو المواضيع او احذوفهن حذف جذري .
لأنها مواضيع سياسية .

اختلفو بـ الود
بالمحبة الأخوية بينكم
مو بالحقد

لكن بمواضيع هادفه
المثل يقول "تعلّم ولو من خصمك"
بس مو معناته اني اتعلم من اللي بيورطني ويدخلني لمساءلات سين وجيم .

انا بصراحة ودي اطالب من ادارة ترايدنت

ان اي عضو يتكلم في السياسة او يكتب موضوع ولو "خبر" له علاقة بالسياسة لحرب او اشتباكات او مظاهرات او ايّاً كان .

ينطرد فورا ً

إلا موضوع القضية الفلسطينية اللي تهم كل عربي بشأن الانتفاضات او قتل فلسطيني برصاص اسرائيلي هنا يستحق التعليق فيه . لكن بدون ما ندخّل اي دولة ثانية بالموضوع عشان ما تحصل حساسيات . او بكذا بلااااااش من القضية الفلسطينية .


عشان كذا اي شخص يتكلم بالسياسة
والله لو اني مشرف لأطيّره بااند دايركت .
بحيث اذا كتب وراه صاحب عضوية ثانية . يلحق الاول
وهكذا لين البقية تاخذ عبره وخلاص يعرفون النظام بترايدنت صارم مافيه اي تهاون او تساهيل .


والله ما كسرو خاطري الا هالمشرفين للركن العام بالتحديييييد
مساكين ... باليوم اكثر من 20 تقفيله للمواضيع !!
اكثر من 20؟؟

هذا يعني ان المواضيع المفيدة لو قلنا باليوم ... موضوعين او ثلاث

ياعالم خافو الله؟



لو انا صاحب منتدى مسالم ومانع القسم السياسي
ويجي عضو ويتكلم بالسياسة
انا اللي بروح فيها

ولو بقول هالعضو اللي كتب مو انا
بيقولون ناده
واذا ناديته !!
وربي انواع الجحيد

وبصراحة انا كتبت هالموضوع لأني اشمأزيت من اللي صاير هنا
[ مدمج ] القبض على مجرم الحرب
[ مدمج ] اشتباكات في مدينة .....
[ مدمج ] الشيخ الفلاني يرد على الشيخ العلاني بسبب فتنه
[ مدمج ] قتل وجرحى في دولة ....... برصاص الأمن .......



خلااااص يا جماعة عطونا مواضيع مفيده

بصراحة يضيق صدري اذا شفت عضو اسلوبه حلو ومثقف ويترك المواضيع الهادفة ويرد على المواضيع السياسية .
ولاااااا !! يطلع شاطر بالرد بكل استفزازية على اي عضو لين تطلع حرب بين الاعضاء .

لين يجي اكس فايف او اي مراقب غيره ويمسح جبهته من العرق من زود ما يلاحظ المخالفات ويقولها وانا اثق انها يقولها "لا حول ولا قوة الا بالله" ثم يكتب يقول يا اخوان بلاش تتكلمون بالسياسة فكونا .



فعشان كذا لو انا صاحب منتدى وتوهقت وليه فتحت منتدى وسمحت للأعضاء بموضيع سياسية
بقول العضو الفلاني هو اللي كتب مو انا
يقولون رح ناده
عاد اول ما ناديك ياللي وهقتني
انواع الجحيد

اقل شي ترد ( مع نفسك حبيبي مع نفسك )




+


اسّــكرول مرتفع ضغطه









الطرقــــــي و Faynaly معجبون بهذا .
المشاهدات 1167 | التعليقات 10
قديمة 23 - 11 - 2011, 10:07
المشاركة 2
صورة 'Abu Ayham' الرمزية
Abu Ayham
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81196
الدولة : السعودية-الجنوب
المشاركات: 899
6
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
#############

معليش كتبت رد طويل ، بس خفت ينفهم غلط او يزعلون بعض الاخوة العرب الموجودين

الخلاصة :
فكونا من السياسة ،، امنياتي يكون الركن العام فقط للنقاش الهادف المفيد
يعني افكار ومشاريع وامور دينية تفيدنا


مشكور اخي سكروب ع الموضوع .. ذذ
قديمة 23 - 11 - 2011, 10:57
المشاركة 3
صورة 'يحيي الزهراني' الرمزية
يحيي الزهراني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62633
العمر: 35
المشاركات: 3,318
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
لو المنع للمواضيع السياسيه ايا كانت ولاي دوله كانت سواء السعوديه او غيرها
ماراح تشوف موضوع سياسي
ولو المواضيع الي تتكلم عن انجازات فلان الفلاني ( منعت ) ماراح تشوف موضوع سياسي
ببساطه :
انت تطرح موضوع يتكلم عن شخصية او دولة ما وتمجدهم او تمسح بهم الارض فالاكيد بيكون لك مخالفين
وراح يخالفونك وتقوم حرب بين المؤيدين والمعارضين
وبترتفع حدة النقاش الى التهجم وبيصير الموضوع حرب داخليه

لكن لو منعت اي مواضيع مماثله او عوقبوا مغيري مسارات المواضيع بحزززم راح تقل الظاهره
ولن تختفي لان صعب تختفي الا باختفاء الركن العام
قديمة 23 - 11 - 2011, 12:29
المشاركة 4
صورة 'الطرقــــــي' الرمزية
الطرقــــــي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66730
الدولة : WESTERN UNION - AdSense
المشاركات: 15,736
365
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
ياطول موضوعك يالاجودي
اتفق معك رغم اني شهقت وانا اقرأ الموضوع لاني لاحظت كم سطر تعيده وتكرره مدري ليش هع

امزح معك بس فحص اخلاق بما انك فيك عباطه يابعدي هع<<< تذكر

لاهنت والسياسه للملوك..
Faynaly و RaYaNaaz معجبون بهذا .
قريباً بإذن الله نعود للعمل بصفه رسميه(دعواتكم)

(( لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة ))


BBM 7B405323


اي شخص متبقي له بذمتي مستحقات ماليه سوف تصله بدون نقص بإذن الله
::أي سؤال تفضل::

ASK.FM
قديمة 23 - 11 - 2011, 12:41
المشاركة 5
صورة 'Faynaly' الرمزية
Faynaly
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 07 - 2011
رقم العضوية : 102073
المشاركات: 4,809
3
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
صح لسانك اخوي..
والله من جد يجي واحد
يتكلم ويسب على دولة معينة..من ورا الكيبورد
وبعدين يتضرر الادارة ..وهذا نايم في بيته مو داري!
شي ينرفز بجد
...
يعطيك العافية اخوي ..


| .. {{ دائما هناك ما يستحق ان تقاوم الحياة لأجله }} ..~



قديمة 23 - 11 - 2011, 16:58
المشاركة 6
المفضل
عضو
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40183
الدولة : الصومال
المشاركات: 1,681
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
تقول لا تتكلمو بالسياسة ماشي يا حبيبي ما نتكلم بالسياسة

لكن جب لي دول مثل سويسرا الدول الجوار لها فرنسا وايطاليا و المانيا والنمسا

ذيك الساعه ما نتكلم بالسياسه

ام الدول العربية ما فيه حرية راي ولا اي كلاام

و الوضع مشتعل جدا في العالم العربي من المغرب الى عمان وتجي انت تقول ما فيه سياسه

وكاننا وضعنا مستقر ومسالميا !
قديمة 23 - 11 - 2011, 19:01
المشاركة 7
صورة 'محمد بن حسن' الرمزية
محمد بن حسن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 92011
الدولة : بلاد العرب
المشاركات: 3,281
1
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
لآيكثر ..
الحرية لاتساوي شيئاً.
قديمة 23 - 11 - 2011, 21:07
المشاركة 8
صورة 'abu reem' الرمزية
abu reem
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20316
العمر: 36
المشاركات: 901
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
اقتباس
[ مدمج ] قتل وجرحى في دولة ....... برصاص الأمن .......
مع احترامي لك هل القتلى في دولة اسلامية والإستبداد فيها والقتل والدمار وهتك الأعراض

مواضيع غير مهمة وغير مفيده في وجهة نظرك !!
قديمة 23 - 11 - 2011, 21:11
المشاركة 9
صورة 'ع ـباطهـ' الرمزية
ع ـباطهـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81013
الدولة : السعوديه
المشاركات: 839
1
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
السياسه جزء من حياتنااا

-
Coderizer معجب بهذا.
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
قديمة 23 - 11 - 2011, 21:30
المشاركة 10
صورة 'عزف الجروح' الرمزية
عزف الجروح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73627
الدولة : بينْ غيمهہِ حزنْ وَ قطرهہِ فرح ..
العمر: 34
المشاركات: 4,139
24
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
عزيزي اشكرك اولا على موضوعك

ولكن ببساطه

حال الدول العربية الان يجذب الانتباه فهي نقلة تاريخيه للاستقرار ونقلة تاريخيه الى الوحده بإذن الله تعالى

فيجب علينا ان نتابع ونشارك في هذه النقلة حتى يتغير حال العرب الى الافضل

عزيزي السياسة نستخدمها يوميا ونتحدث بها يوميا سواء كنا نفهم بها او لأ

ولكنننننننننننننننن


يجب علينا ان لا نتخطى ونتعدى حدود الادب في نقاشنا مثل الشتم وغيره

ونكون في حديثنا واقعيين اكثر ونتحدث في خضم الموضوع المطروح للنقاش (يعني ما يكون الموضوع بيتحدث عن حسني مبارك مثلا اروح داخل في السعوديه ) في هذه الحاله يجب تحذير العضو وحذف رده

جزاك الله كل خير
قديمة 23 - 11 - 2011, 22:00
المشاركة 11
Scroll
Banned
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 92569
الدولة : الرياض
العمر: 41
المشاركات: 104
افتراضي رد : [المدير الطيّب المسالم]:الحقني يا فلان!! .. [فلان عديم الاحساس]:مع نفسك حبيبي!مع
لو المنع للمواضيع السياسيه ايا كانت ولاي دوله كانت سواء السعوديه او غيرها
ماراح تشوف موضوع سياسي
ولو المواضيع الي تتكلم عن انجازات فلان الفلاني ( منعت ) ماراح تشوف موضوع سياسي
ببساطه :
انت تطرح موضوع يتكلم عن شخصية او دولة ما وتمجدهم او تمسح بهم الارض فالاكيد بيكون لك مخالفين
وراح يخالفونك وتقوم حرب بين المؤيدين والمعارضين
وبترتفع حدة النقاش الى التهجم وبيصير الموضوع حرب داخليه

لكن لو منعت اي مواضيع مماثله او عوقبوا مغيري مسارات المواضيع بحزززم راح تقل الظاهره
ولن تختفي لان صعب تختفي الا باختفاء الركن العام

كلامك سليم و حليو

لكن الركن العام ما ينااسب الفئات اللي انت تكلمت عنهم .

لأن للأسف مافي اعضاء يقدّرون هالركن .

الركن العام الآن محيوس من كل جهة .


الحين الإدارة تطلب مساعدتكم .. وتردّونهم ..!! يا عيباه والله !!!!









ياطول موضوعك يالاجودي
اتفق معك رغم اني شهقت وانا اقرأ الموضوع لاني لاحظت كم سطر تعيده وتكرره مدري ليش هع

امزح معك بس فحص اخلاق بما انك فيك عباطه يابعدي هع<<< تذكر

لاهنت والسياسه للملوك..


كم سطر اعيده واكرره
ياخوك عمري 33
شويّب لا تواخذني


وصدقت
السياسة للملوك

















صح لسانك اخوي..
والله من جد يجي واحد
يتكلم ويسب على دولة معينة..من ورا الكيبورد
وبعدين يتضرر الادارة ..وهذا نايم في بيته مو داري!
شي ينرفز بجد
...
يعطيك العافية اخوي ..
ينرفز وبس

الا شد خشم على ماله لزم < مقولتي













تقول لا تتكلمو بالسياسة ماشي يا حبيبي ما نتكلم بالسياسة

لكن جب لي دول مثل سويسرا الدول الجوار لها فرنسا وايطاليا و المانيا والنمسا

ذيك الساعه ما نتكلم بالسياسه

ام الدول العربية ما فيه حرية راي ولا اي كلاام

و الوضع مشتعل جدا في العالم العربي من المغرب الى عمان وتجي انت تقول ما فيه سياسه

وكاننا وضعنا مستقر ومسالميا !
يا اخي انا اعرف ان الدول العربية من بينهم مشاكل وحساسيات

طيب ترايدنت معهد مستقل لحاله بمجال مخصص عن اي منتدى سياسي غيره .

ترايدنت وش دخله بالسياسة؟

ياخي كلمني بشي يقنعني !!!!!!!!

سويسرا اللي تتكلم عنها
اتحداك يتكلمون عن السياسات الدولية

بالعكس اغلبها صور فوتوغرافية .

ونااااااااااااااااااااااا اااااااادر ما تلقى تعليقات على الشؤون السياسية ، إلا اذا كانو منظمين مظاهرة للتجمع او غيره .

لكن هنا ترايدنت مع كثر المحاكاة بالسياسة
راح تدعون للتجمع .

ما ناقص الا دعوة للتجمع ضد حكومة اي دولة .

واللي ياكل العلقة منهو؟
ادارة ترايدنت والا حنا نتفرج عن اخر التطورات بترايدنت .


خلو عندكم شوية ضمير ياناس !!!!!











مدري وش ارد عليك

والله انحرجت ، ما ادري وشلوووووون ارد عليك .


الله يشفيك ويعطيك على قد نيتك عموما ً












مع احترامي لك هل القتلى في دولة اسلامية والإستبداد فيها والقتل والدمار وهتك الأعراض

مواضيع غير مهمة وغير مفيده في وجهة نظرك !!

جريدة الأخبار
وقنوات برامج الحوار .

تختلف عن قنوات ومجلات تعليمية او حتى إسلامية .

90% من القنوات الإسلامية حتى !! ...... ما تنشغل بالشؤون السياسية .
والا الباقي تتكلم عن الأوضاع السياسية .. احتراماً لحرمة المشاهد .
















هذا انت قلتها

جزززززء

لكن القضاء على الفراغ .. جزء مهم في حياتنا
ان الواحد يكون مبسوط وما يبغى يكون حزين او متضايق .. جزء من حياتنا .


السياسة .. آخر جزء يلتفت فيه الشخص

الكرة الارضية فيها 7 مليار
تتوقع 7 مليار ... النصف الثاني من حياتهم مهتمين بالسياسات العالمية ؟

حدث العاقل بما يعقل .. وليس بما لااااا يعقل يا رجل !!!
 
اضافة رد
 

الى متى يا مصر ....................؟ سحابه

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:01.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.