×

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك هذه هي حقيقة رجالات الامن التي تعمل في أمن دولتنا العزيزة

صورة 'الــ؛؛؛ــامــخ' الرمزية
قديمة 08 - 11 - 2011, 03:16
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

هذه هي حقيقة رجالات الامن التي تعمل في أمن دولتنا العزيزة

البعض منا يجهل ما يقوم به رجالات امن الدولة عامة

" طواري ـ شرطة ـ مرور ـ جوازات ـ دفاع مدني ـ جيش .... ألخ "

كل القطاعات العسكري سواً كانت " داخلية او مسلحة "

في كل موسم حج يكون الاستعداد التام من كل النواحي لهذه المنضومة المهمة بالدولة

خرجت لنا وسائل الاعلام في صورة اليوم الاثنين 11 / 12 في حج هذا العام وهي

اللي شجعتني لاكتب القليل عن هذه الفئة اللي تخدم ضيوف الرحمن

الصورة تتحدث لكم

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

هذه الصورة تم إلتقاطهآ لرجالات الطواري وهم يقوموا بعمل الدرع البشري لحاج اندونيسي وطفله
اللي حامله بيده وقت تدافع بعض الحجاج

يخاطروا بانفسهم من أجل حماية غيرهم حريٌ بنا ان ندعوا لهذه الفئة التي
قدمت نفسهآ بشكل واضح ومشرف لخدمة الوطن والمواطن في شتى المجالات

اترككم مع باقي الصور لهذا القطاع

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

وهنآ مقطع تم تداوله مؤخراً عما يقوم به قطاع الامن للحجيج

http://www.youtube.com/watch?v=ImAnq...layer_embedded

ما سبق ذكرهـ هذا الظاهر ولكن ما خفي اعظم واعظم

يقول المثل أسال مجرب ولا تسال طبيب

اسئلوني انا ساندت في حج 1430 هـ ومن ظمن قوة الدوريات الامنية

تعب ولكن الحمدلله على كل حال

ويكفي فخراً والله انني نمضي تحت قائد منظومة الداخلية

حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

اللهم ادم الامن والامان على دولتنآ والحمدلله على هذه النعمة اللي حنآ عليهآ
الحب دعاء .. فلا تحرموني من طيب دعواتكم احبتي
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧسمع ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺓ ! .. ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ... ﻓﺮﺑﻤﺎَ ﺃﻛﻮﻥ || ﺃﻧـﺎ || ﺍﻟﻘــﺎﺩﻡ
إن لم تروني يوماً هُنا فأعلموآ اني قد رحلتْ فأتمنىآ أن تڪون القلوبْ عني صافيـﮧ والنفوس راضيـﮧ أحببتڪم من القلب فلآ تحرموني دعوة صادقـﮧ بظهر الغيب
المشاهدات 5713 | التعليقات 91
قديمة 08 - 11 - 2011, 03:29
المشاركة 2
صورة 'العبها صح' الرمزية
العبها صح
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33742
الدولة : houston.tx
المشاركات: 6,305
23
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
قديمة 08 - 11 - 2011, 03:58
المشاركة 3
صورة 'جواثا' الرمزية
جواثا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34327
الدولة : جواثا
المشاركات: 2,791
8
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
موضوع جميل وفي الصميم طال عمرك والله يعطييك العافيه
the_boss معجب بهذا.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نسئل الله العلي القدير لي ولكم أن يوفقنا ويفقكم لما يحب ويرضاه وأن يغفر لنا ولكم ويغفر لي ولوالدي ويشفي مرضانا ومرضاكم ومرضا المسلمين وأن يغفر الله للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الحساب أمين يارب العالمين وصلى الله وبارك على سيد المرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاه والتسليم
قديمة 08 - 11 - 2011, 03:58
المشاركة 4
فراس درويش
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81557
الدولة : Europe
المشاركات: 4,549
9
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
وعليكم السلام ورحمة الله


سلمت يمينك يالشامخ

ربي يحميهم هالرجال ويجزيهم كل خير
the_boss معجب بهذا.
قديمة 08 - 11 - 2011, 04:18
المشاركة 5
صورة 'الدعجاني' الرمزية
الدعجاني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
رقم العضوية : 84909
الدولة : Makkah
العمر: 29
المشاركات: 336
2
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
يعطيك ألف عافية وهالموضوع ولا عشر مواضيع تكفي في وصف هالأبطال بكل صرآحــه

, , الدعجاني
  • Mobile : 0555580151
  • Skype : Adel-Alotaiby

قديمة 08 - 11 - 2011, 04:20
المشاركة 6
صورة 'الــ؛؛؛ــامــخ' الرمزية
الــ؛؛؛ــامــخ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44790
الدولة : تحت آقدآم آمي
العمر: 35
المشاركات: 6,629
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
بارك الله فيكم وسدد الله خطاكم

شاكر مروركم
الحب دعاء .. فلا تحرموني من طيب دعواتكم احبتي
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧسمع ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺓ ! .. ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ... ﻓﺮﺑﻤﺎَ ﺃﻛﻮﻥ || ﺃﻧـﺎ || ﺍﻟﻘــﺎﺩﻡ
إن لم تروني يوماً هُنا فأعلموآ اني قد رحلتْ فأتمنىآ أن تڪون القلوبْ عني صافيـﮧ والنفوس راضيـﮧ أحببتڪم من القلب فلآ تحرموني دعوة صادقـﮧ بظهر الغيب
قديمة 08 - 11 - 2011, 04:20
المشاركة 7
صورة 'Mesud+' الرمزية
Mesud+
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 07 - 2011
رقم العضوية : 102003
الدولة : قلب القامشلي وثورتها
العمر: 27
المشاركات: 698
7
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
الله يعطيهم العافية ~
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم

....
قديمة 08 - 11 - 2011, 04:23
المشاركة 8
صورة 'يحيي الزهراني' الرمزية
يحيي الزهراني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62633
العمر: 35
المشاركات: 3,322
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
والله 5 سنوات احاول انتدب للحج لكن القطاع الي انا فيه مايررسل احد للحج <~ حرس الحدود بالشرقيه
الصور جدا رائعه والله يبيض وجوهـ رجال الامن جميعآ
قديمة 08 - 11 - 2011, 04:26
المشاركة 9
صورة 'الــ؛؛؛ــامــخ' الرمزية
الــ؛؛؛ــامــخ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44790
الدولة : تحت آقدآم آمي
العمر: 35
المشاركات: 6,629
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
اللهم امين

ووجهك يالطيب

شاكر مروركم
the_boss معجب بهذا.
الحب دعاء .. فلا تحرموني من طيب دعواتكم احبتي
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧسمع ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺓ ! .. ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ... ﻓﺮﺑﻤﺎَ ﺃﻛﻮﻥ || ﺃﻧـﺎ || ﺍﻟﻘــﺎﺩﻡ
إن لم تروني يوماً هُنا فأعلموآ اني قد رحلتْ فأتمنىآ أن تڪون القلوبْ عني صافيـﮧ والنفوس راضيـﮧ أحببتڪم من القلب فلآ تحرموني دعوة صادقـﮧ بظهر الغيب
قديمة 08 - 11 - 2011, 08:23
المشاركة 10
صورة 'العبها صح' الرمزية
العبها صح
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33742
الدولة : houston.tx
المشاركات: 6,305
23
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
والله 5 سنوات احاول انتدب للحج لكن القطاع الي انا فيه مايررسل احد للحج <~ حرس الحدود بالشرقيه
الصور جدا رائعه والله يبيض وجوهـ رجال الامن جميعآ


خذ اجازه عشر ايام وانتدب مع الكشافة

عندك بيوت الشباب بالدمام بالصاله الخضرا... كل سنه يطلعون
قديمة 08 - 11 - 2011, 21:06
المشاركة 11
صورة 'الــ؛؛؛ــامــخ' الرمزية
الــ؛؛؛ــامــخ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44790
الدولة : تحت آقدآم آمي
العمر: 35
المشاركات: 6,629
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
خذ اجازه عشر ايام وانتدب مع الكشافة

عندك بيوت الشباب بالدمام بالصاله الخضرا... كل سنه يطلعون


ضحكتني
صار ياخذ عشرة ايام اجازة
ما شاء الله وتفكر العسكرية على الكيف
اول شيء الاجازات موقفه في الحج إلى ما يوصل خطاب بفتح الاجازات
ولا تفتح الا مقارب الـ 20 / 12 وتتوقف من 1 / 11
يعني الوضع كله مرابطات

لو على الكيف كان اخذنآ من زمان بس الحمدلله على كل حال
والشيء الثاني
كيف هو رسمي في الدولة يروح للكشافة

ما شاء الله عليك
ثاريك تعرف في الانظمة بالدولة

العسكرية انظمتها غير عن المدنية وفي امور كثيرة
الحب دعاء .. فلا تحرموني من طيب دعواتكم احبتي
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧسمع ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺓ ! .. ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ... ﻓﺮﺑﻤﺎَ ﺃﻛﻮﻥ || ﺃﻧـﺎ || ﺍﻟﻘــﺎﺩﻡ
إن لم تروني يوماً هُنا فأعلموآ اني قد رحلتْ فأتمنىآ أن تڪون القلوبْ عني صافيـﮧ والنفوس راضيـﮧ أحببتڪم من القلب فلآ تحرموني دعوة صادقـﮧ بظهر الغيب
قديمة 08 - 11 - 2011, 21:19
المشاركة 12
p-sol.org
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82584
الدولة : فلسطين
المشاركات: 7,831
22
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
اقسم بالله إقشعر بدني
يالله ما اعظمك سبحان الله الذي سخر الامن ورجال الامن لهذا البلد يا ربي ما ارحمك
ليتني ارى امثال هؤلاء في مجتمعنا وفي كالمجتمعات التي تدعي الامن والامان الله يجعل مثواه الجنة الله يجعل مثواه الجنة
إنظر كيف يجعل من نفسه درع بشري لخدمة ابناء الامة الإسلامية
ياربي هل هناك رجل امن في هذه الدنيا مثل هؤلاء
رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

لكن من تربى هكذا
رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض

فلابد ان لا ينجد في طريقه اي إعوجاج
ولكن يستمر حقد الحاقدين ويستمر ابناء هذا البلد يغيظون اعداء الله
  • اسم الشركة:perfect solution
    مقر الشركة:فلسطين-غزة-بجوار وزارة التربية والتعليم
    00970599051047
  • 00970595720005
  • [email protected]
  • fb.com/perfects.co


قديمة 08 - 11 - 2011, 21:23
المشاركة 13
صورة 'الــ؛؛؛ــامــخ' الرمزية
الــ؛؛؛ــامــخ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44790
الدولة : تحت آقدآم آمي
العمر: 35
المشاركات: 6,629
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
الله يوفقكم ويستر عليكم

والحمدلله كلمة تكفي عن كل شيء
يجيب ان نقولهآ في كل اوقاتنآ
على الامن والامان
لاهنت على المرور
الحب دعاء .. فلا تحرموني من طيب دعواتكم احبتي
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧسمع ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺓ ! .. ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ... ﻓﺮﺑﻤﺎَ ﺃﻛﻮﻥ || ﺃﻧـﺎ || ﺍﻟﻘــﺎﺩﻡ
إن لم تروني يوماً هُنا فأعلموآ اني قد رحلتْ فأتمنىآ أن تڪون القلوبْ عني صافيـﮧ والنفوس راضيـﮧ أحببتڪم من القلب فلآ تحرموني دعوة صادقـﮧ بظهر الغيب
قديمة 08 - 11 - 2011, 21:28
المشاركة 14
صورة 'cs5' الرمزية
cs5
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41404
العمر: 35
المشاركات: 5,569
4
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
اللهم ربِ لك الحمد
تبارك الذي جعل في السماء بروجا - أدريس ابكر
http://youtu.be/eF51JwbXhK4

لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح ابن مريم
http://youtu.be/-HB7jNXkpFs

ونادى أصحاب الجنة أصحاب النار - أبو بكر الشاطري
http://youtu.be/FPO0kZCUvoU

ولقد كذب أصحاب الحجر المرسلين - احمد العجمي
http://youtu.be/JIE1NavaX80

وفي موسى إذ أرسلناه إلى فرعون - عبدالعزيز اليحيى
http://youtu.be/8MeofhsMPP0

قديمة 08 - 11 - 2011, 21:34
المشاركة 15
صورة 'الــ؛؛؛ــامــخ' الرمزية
الــ؛؛؛ــامــخ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44790
الدولة : تحت آقدآم آمي
العمر: 35
المشاركات: 6,629
افتراضي رد : حقيقة رجال الامن التي قد تغيب عن البعض
يستاهل الحمد رب العباد

لاهنت على المرور
الحب دعاء .. فلا تحرموني من طيب دعواتكم احبتي
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧسمع ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺓ ! .. ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ... ﻓﺮﺑﻤﺎَ ﺃﻛﻮﻥ || ﺃﻧـﺎ || ﺍﻟﻘــﺎﺩﻡ
إن لم تروني يوماً هُنا فأعلموآ اني قد رحلتْ فأتمنىآ أن تڪون القلوبْ عني صافيـﮧ والنفوس راضيـﮧ أحببتڪم من القلب فلآ تحرموني دعوة صادقـﮧ بظهر الغيب
 
اضافة رد
 

11.11.11.11.11.11 لن يتكرر مرة أخرى الركاب شاهدوا عجلة الطائرة تسقط ولم يُخبروا الطيار!

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:20.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.