×

الكذبة الكبرى في القرن العشرين ( مثلث برمودا )

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : المفضل الكوميدي كتابات اثبت ما تقول بالدليل انا اتيت ما عندي اين مصادرك عن اختفاء ولو سفينة او

قديمة 08 - 09 - 2011, 04:35
المشاركة 106
صورة 'تمون' الرمزية
تمون
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39759
الدولة : الدوحة - قطر
العمر: 38
المشاركات: 1,254
10
افتراضي
الكوميدي كتابات

اثبت ما تقول بالدليل انا اتيت ما عندي اين مصادرك عن اختفاء ولو سفينة او طائرة خلال 20 سنة مضت و إلا انت كذاب اشر






اين الاجهزة المتطورة ومن زعم اختفاء من قال ان هناك منطقة اين المصادر

اين الطائرات التي اختفت من قال ان هناك طائرات اختفة و سفن

هل مصادرك كتب الرويات والقصص للاطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟







اين مصادركم ؟؟؟؟؟



اريد دليل واحد على وجود هذي المنطقة


اريد سفنية واحد غرقت بهذي المنطقة

اريد طائرة واحدة اختفت بهذي المنطقة


شرط ان المصدر يكون غير كتب القصص و الرويات
اخوي انت تبي دليل غير القصص والروايات وانت بنفسك مسوي قصه وروايه بدون ادله واضحه
تقبل مروري
قديمة 08 - 09 - 2011, 04:53
المشاركة 107
هدوء الع ـآصفة
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68573
الدولة : ٱلٱرض ٱلجَٱفُة ®
العمر: 99
المشاركات: 1,476
افتراضي

[هدووووووووووووووووووووووو ء !!]

[هدووووووووووووووووووووووو ء !!]

[هدووووووووووووووووووووووو ء !!]


بيكفي عاااد .. بالله كل واحد يجيب سلاح ويقتل الثاني وقولو انت على خطأ وانا على صوآب .
بيكفي قلببتووو لنـآ رآآسسنــآآ ..


الرد الوحيد اللي عجبني بكل نقاشكمـ
مقتبس من آلآخ ./:
غريق الشوق:.

لمـآ قـآل .:
اقتباس
أخوي أنا معي لك رأي فيما يخص مثلث برمودا من شان تقطع الشك باليقين

روح زيارة لهذا المثلث وإذا رجعت لنا .. بعدها ابصم لك بالعشر إنه كذب !!


وبالنسبة للاخ اللي مـآخذ مقلب بالغررررررب ..
بقووله لو ما في مسسلمين بيكون عندك في منطقتك .. المسلمين كثرر ..
ونـآس كثيير متعلقين بإسلآمهم ..
وإإنتمـآء للغرب وتأاييدك لهم وإإقتناعك فيهم .. يا اخي حوول مسيحي وخلص ..
ولا تقعد تقولي روايات وما روايات ..

وبيكفي يا اخوااان بالله خللص خلاصة الموضوع بالاقتباس اللي فوق
روح لزيارة لمثلث برمودا ولو رجعت سسوي اللي بدك ايااه بكل العاالم
واذا ما رجعت بتتصل عليه بتقولي <<~ يتهـآوووش ..!
مع اني عارفك ما راح ترجع هههههههههههههه ..~ لا سمح الله ..

اخوي خطيتك بهالرقبة .. المثل اللي قال ما كذب ..

إسأل مجرب .. ولآ تسأل طبيب ..
الناس اللي راحت تكتشف مثلث برمودا للحين ما رجعت ..
والناس اللي قاعدة ورآ الكيبورد تقولگ خرآفة ..

على كل حاـآل تقبلووو مروووري يالبى قلبكم ..
آخووكم. خ ـآآلد..

قديمة 08 - 09 - 2011, 13:37
المشاركة 108
المفضل
عضو
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40183
الدولة : الصومال
المشاركات: 1,705
افتراضي
يا اخوان العالم يوميا تمشي فوقة و بالالف السفن و الطائرة ولم نسمع اختفاء

يعني هناك من راح ولو احد تابع فلم الوثائق اللي عرضوه الاخوان بالموضوع لعرف ان منتج الفلم طار فوق مثلث برمودا ولم يحصل شي
قديمة 08 - 09 - 2011, 16:17
المشاركة 109
صورة 'شغف الإستماتة' الرمزية
شغف الإستماتة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 70086
الدولة : ||في قَلبِها ."
العمر: 32
المشاركات: 1,848
افتراضي
ما يكُرهني في ترايدنت

ان أي شخص يقول أسمي " محمد "

ياتي رد بعده يسآل :

أين المصدر ؟


يا أخوان صدقوا أو لاتصدقوا

مثلث برمودا معروف عنه هالاسرار هذي
.
.
.

الموزع الحصري لـ بطاقات " ون كارد " للتسوق عبر الانترنت

فـ محايل عسير ، رجال المع ، بارق ..

لشراء البطاقات الرجاء الاتصال على الرقم

0508934802 ..

ملاحظة : نبيع البطاقات لـٍ اي شخص بالمملكة وعروض خاصة

بعد الـ خمس بطاقات ..

twitter : L9CC

BB : 2714D38F

قديمة 08 - 09 - 2011, 16:28
المشاركة 110
صورة 'ضيف الغفيلي' الرمزية
ضيف الغفيلي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2007
رقم العضوية : 43063
الدولة : -[HAIL]-
المشاركات: 10,045
35
افتراضي
اخوي انا شفت كثير افلام وثائقية عنه ورسمية وفي مقالة للشيخ عائض القرني
اتمنى من اي شخص يستفيد من اي رد يدعي لوالدي بطولة العمر والمغفره لهم
-- خاص للمبتدئين دعم فني مجاني لمنتدياتهم
فقط قيمني بايميلك --
(علّمْنِي إنْ لَمْ تَتَعَلَّمْ مِنّـي )
 
اضافة رد
 

كيف أنقدت المخابرات سيف الإسلام القذافي من موت محقق طريقة فعالة لحظر وتجاهل الأعضاء

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 17:39.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.