×

مستواهم مو من مستواي

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : anwerq8 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنت مجنون تتزوج وحدة مو من مستواك ؟ ماذا سيقول الناس عنا

قديمة 21 - 07 - 2011, 14:44
المشاركة 16
صورة 'خـلـل فـنـي' الرمزية
خـلـل فـنـي
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 25 - 06 - 2011
رقم العضوية : 98680
الدولة : ضيعتهـا
المشاركات: 74
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أنت مجنون تتزوج وحدة مو من مستواك ؟
ماذا سيقول الناس عنا ؟ أخذ بنت ( .. فلاح ... نجار ... حداد .. خياط ... و ما جاورها من حرف الأنبياء و المرسلين خير الخلق )

صرآحة أول مأقريت هالسطر ,,
تذكرت قصيدة سعد بن جدلان ..
يقول [ يـآأبن آدم يلعن الله مختـآل فخـور ‘‘ من توآضع تحت ربي يعلية درجـة ]
anwerq8 معجب بهذا.
قديمة 21 - 07 - 2011, 14:45
المشاركة 17
صورة 'The_LOrD' الرمزية
The_LOrD
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 22 - 06 - 2011
رقم العضوية : 98182
الدولة : egypt
المشاركات: 103
افتراضي
اعجبني توقيع احد الاعضاء هنا

مخلوْق من " نطفة"

" وْ أصلك من " طين
" وْ أرقى ثيآبك من " دوْدة
" وْ أشهى طعآمك من " نحلة
..." و مرقدك " حفرة " تحت آلأرض ..

فلماذا......... آلتڪَـبُّر !!؟؟؟؟؟؟؟


جزاك الله هذا هو خلاصة القول ولا كلام بعد هذا الكلام

ان الله عزوجل جعل الناس كلهم من نفس الماده لربما يكون هناك غنى وفقير وابيض واسود وهذا الفرق انما هو فرق ظاهرى لكى تتمشى الحياه ويكتمل الوائم بين البشر

قال عزوجل :( ورفع بعضكم فوق بعض درجات ) أي : فاوت بينكم في الأرزاق والأخلاق

ولكن لا يعنى هذا المتكبر

فالحبيب المصطفى قال (لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى))
نعم بالتقوى لم يقول بالحسب والنسب والجاه والمقال فكلنا عندنا خلقنا سواء وافضلنا هو اكثرنا ايمانا وتقوى

وانهى بهذه يقول المثل ( من تواضع لله رفعه)) اى زاده خيرااا ورزقا

النبى (صلى الله عليه وسلم) زوج صحبى بما معه من القران

الكلام كثير فى هذا الموضوع ولكنى لا اريد ان اطيل عليكم

ولذلك شكراااا لصاحب الموضوع على اظهار وتبين هذه الاشياء فجزاك الله خيراا وجعله فى ميزان حسناتك


anwerq8 معجب بهذا.
قديمة 21 - 07 - 2011, 16:00
المشاركة 18
صورة 'لايف نت2' الرمزية
لايف نت2
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2010
رقم العضوية : 76841
الدولة : EGYPT
المشاركات: 1,592
افتراضي
الموضوع ده والدي كتب عنه في مدونته
اسمه بين الاحتكار والاحتقار
مقال رائع
anwerq8 معجب بهذا.
منتديات احلام عربيه
احلام عربيه مجتمع فاضل يحلم معك بمستقبل افضل ويسكنكـ عالم الأحلام الجميله فتشعر وكأن الحلم اصبح حقيقة... ندعوك للتتعايش معنا فى حلمنا الاعظم الحلم العربى
 
اضافة رد
 

من جرب ؟ اكتب هنا تهانيك بالشهر الفضيل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:11.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.