×

سخافة موبايلي ومسابقة النصب اربح بنز يوميا

السؤال اللي يطرح نفسه هل الاشتراك في المسابقة اجباري او اختياري ؟ الامر الآخر هناك خاصية عدم استقبال العروض ...

قديمة 09 - 07 - 2011, 22:08
المشاركة 31
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
العمر: 58
المشاركات: 9,059
Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
السؤال اللي يطرح نفسه هل الاشتراك في المسابقة اجباري او اختياري ؟

الامر الآخر هناك خاصية عدم استقبال العروض ...
قديمة 09 - 07 - 2011, 22:11
المشاركة 32
صورة 'زفرات قلم' الرمزية
زفرات قلم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24750
الدولة : Everywhere
العمر: 31
المشاركات: 8,346
افتراضي
وهي موبايلي بس اللتي تنصب .. يا ما عشنا وشفنا ..

قلة الرقابه والخوف من الله هي من اهم الاسباب المؤديه لمثل هذا النصب*
قديمة 09 - 07 - 2011, 22:14
المشاركة 33
p-sol.org
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82584
الدولة : فلسطين
المشاركات: 7,818
22
افتراضي
يا ايخ احمد الله مليون مرة
كم ششركات جوالات عندكم
في عندك منافسة
إحنا عنا مصاص دم واحد مبتز إسموا شركة جوال ما في إلو اي منافسة
  • اسم الشركة:perfect solution
    مقر الشركة:فلسطين-غزة-بجوار وزارة التربية والتعليم
    00970599051047
  • 00970595720005
  • [email protected]
  • fb.com/perfects.co


قديمة 09 - 07 - 2011, 22:19
المشاركة 34
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,066
6
افتراضي
حسبنا الله ونعم الوكيل ,
المثل الحالي الان : كيف تسرق جيب المواطن السعودي .
وسبحان الله من أمانة هذه الشركة المحتالة انها تقول (
5 ريال الرساله ) هههههههههه
لا وفق الله من يربح بالحرام واستغلال الناس ..

شفت ياعملوه

السوق السعودي أصبح مثله مثل إي ( تواليت) على الطريق السريع
كل من هب ودب يسرح ويمرح على كيفه وياقلب لاتحزن
كن العميل السعودي ماله حقوق ومجرد آلة صرف للمسترزقه بالحلال والحرام


شكرا لك ووفقك الله


ترى حتى للاتصالات عندهم نفس حركه نصب هذي

يعني على قول المثل

((( مافي الفئران فأر طاهر )))

شكرا لك ووفقك



لانها لقت ناس اغبياء يصدقون

ياحبيبنا

هذي شركه رسميه معتمده في السوق السعودي
يفترض أن كافة تعاملاتها لاتخرج عن إطار المصداقيه ولا عليها تحمل مسؤولية ذلك

وشكرا لك ووفقك الله


لو لم تقم بإرسال الرساله الأولى لما جاءتك الرسائل من بعدها ..

أنت فتحت باب مغلق ماكان لك فتحه .

ثم إنك لا تملك أية إثباتات على دعواك هذه , فقد يكون هنالك من نال هذه الجائزه فعلا ..

أما أن تندد و تشوه سمعة شركة بمحض فرضيات ليس إلا فهذا لا يقبل .

و الرسائل الأخيره ماهي إلى رسائل تشجيعيه لا أرى فيها بأس و خصوصاً لمشارك في المسابقه ..

لو أنها جاءت و أنت خارج القائمه لكان لك الحق و عليهم اللوم , أما أنت فـ مشارك !!

وفقك الله وفالك البنز .،’

أنا عرفت ان ملاليمي
طارت من الرساله الأولى
لكن ماهو الحل لمن لايعلم لحد الآن !

المهم

انت فعلا لاترى الدليل وتعتبر ماورد في الرسائل من3 إلى5 رسائل تشجيعيه

ولا ردك هذا ورد تحت سقف البساطه !

وشكرا لك ووفقك الله


من مين !

لايكون بعد مجاز من المنيع مثل بطاقات البنك العربي الربويه

ووفقك الله


لاتختلف كثيرا عن ملايين مصطفى الاغآ وMBC

كل يوم يطلع لنا فن جديد بالسرقه والنصب

اصبحت منافسه بين كل من هب ودب من اكثر واحد يسرق المواطنين..

لكن مانقول غير يارافع السموات..

شفت ياحبيبنا الطرقي

نحن شعب نتحمل أعباء الحياه وارتفاع الاسعار
وجشع التجار وندفع حتى للنصابين ولا نجد من يقول كفاء أحترموا السوق السعودي

شكرا لك ووفقك
عبدالله الروقي
التعديل الأخير كان بواسطة عبدلله الروقي; 09 - 07 - 2011 الساعة 22:28
قديمة 09 - 07 - 2011, 22:25
المشاركة 35
صورة 'mazen albalawi' الرمزية
mazen albalawi
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2008
رقم العضوية : 51817
الدولة : •-»المدينه المنوره«-•
العمر: 31
المشاركات: 3,136
3
افتراضي
مجاز شرعا لانك مو بسبب رسالتك تدخل السحب لا

هم طريقتهم انك تشتري محتوى من عندهم اما خلفيه او نغمه ولما تشتري تدخل السحب

عشان كذا هو مجاز شرعا

جوالي مفصوووول من زمااااااااااااااااااااااا اااااان

والحين زدت النقاط لــ 1185720

ديما اشارك من الانترنت .. مره وحده او مرتين باليوم من النت وما اشارك الا بالرسايل اللي نقاطها 100000 وفوق
قديمة 09 - 07 - 2011, 22:26
المشاركة 36
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,775
افتراضي
من لدية حيلة فل يحتال :p

ياخوي انت فتحت باب لهم ان يرسلون لك ب صراحه ! ماتشوف المواضيع كثرانه بخصوص هالرسايل وانهم نصابين !

تروح وتشترك وبعدين تقول صحيح انهم نصابين ؟

صدقني زين الشركات الاتصالات الي بلسعودية جميييعها يبي لها اعادة تهيئة .. ومراقبة

شوف كم برنامج نصب عينك عينك .. :d ومحد مكلمهم .. كل شغلهم رسمي !!

لاهنت يالروقي
قديمة 09 - 07 - 2011, 22:43
المشاركة 37
صورة 'سلطان الشريف' الرمزية
سلطان الشريف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46750
الدولة : مره هنآ / ومرٍِه هنآكـ
المشاركات: 3,503
2
افتراضي
والله ياخوي عبدالله الشركات ماتنلام اذا طاحت في ناس ماعندها حس التفكير الصحيح
الخلل مو فيهم الخلل فينا ..
شوف بعض القنوات الفضائية مدهرين دردشات بالجوال الليل كله مسنتر عند الشاشة ويرسل ويدردش
والرسالة اقل شي قيمتها 5 ريال
فلا تلوم موبايلي ولا mbc ولا غيرها
لقيو درب علينا وللاسف احنا اللي رحبنا فيهم
روح انثى معجب بهذا.
قديمة 09 - 07 - 2011, 22:44
المشاركة 38
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,066
6
افتراضي
ارحم من الاجانب اللي مادري ايش يبوون

كل يوم رسالة [

وكيل بنك الرياض يعلمك ان الشيك جآهز الف مبروك اتصل فورا ...!!

];

كيف اتعامل مع هالزفوت ..؟

والله غثونا ..

لأننا ماعمرنا سمعنا بالتشهير

بشركه أو جهه آخرى نظمة مسابقة هكذا

شكرا لك ووفقك الله


انا لاغي الخدمه اصلن ولا تصلني رسائل دعائيه او رسائل مزعجه
بعدين لا ترسلهم عشان لا يمشون السخافه على راسك

يارجل هي رساله وحده بس

لكن اللي بط كبدي الغباء والسحافه اللي تصلني في رسائلهم

وشكرا لك ووفقك الله


قبل سنوات طويله

وضع صاحب محطه بنزين في مدينتي جائزه عباره عن دباب قيمته 3الاف ريال

وطبعا لازم تعبي بـ 20 ريال علشان تحصل على كوبون تحط رقم جوالك يمكن تفوز بالدباب

العجيب ان الدباب جلس بالمحطه لمدة سنه كامله واخر شي فاز فيه ولد خال صاحب المحطه ( طبعا مايقدر يقول فاز فيه ولد عمي علشان المصداقيه )


دباب قيمته 3الاف ريال لم يعمل عليه سحب بضمير

فهل تعتقد ان هناك من سيضحي بـ 50 سياره مرسيدس !!

انا وانت مجرد مواطنين صغار ليس لنا اي جهه تحمينا من التلاعب التجاري

ارجو من اصحاب الشركات بالمملكه ان يحترمو عقولنا قليلا بما انهم لم يحترمو جيوبنا

لك مودتي

ذكرتني يافيصل بقصه مشابهه

كنت في شروره قبل سنوات عده
وقامت مجموعة اسواق بتنظيم مسابقه تحت اشراف الغرفه التجاريه
وكانت الجوائز عباره عن جيب وهايكلس وموعد نهاية المسابقه محدد بنهاية شهر رمضان

المهم اشتركت مع من اشترك
وبعد سنه أنتهت مهمتي من شروره وعت إلى جده
وبعد سنه آخرى اتصل بي بأحد الزملاء ومع كثر السوالف والأخذ والعطاء
قال تذكر المسابقه الخ,

قلت نعم

قال الجيب والهايكس لازالت موجوده

طبعا كانوا كل شهر يجرون سحب على أجهزه اكترونيه مسجلات وتلفزيونات إلخ

المصيبه انها مسابقه بأشراف الغرفه التجاريه

اشكرك يافيصل

ووفقك الله


الحين تركت هالشركات وعلقت على موبايلي

للاسـف التشجيع خلاك تشوه شركة وماعندك اي اثبات

أنت خايف عليهم من الخساره !

اسبقني على باب المحكمه وانا اجيب لك الدليل


ووفقك الله

كل الشركات كذا ..
وخاصتا STC - Mobily - ويمكن بعد تكون زين
والدول الثانية ..الخ
كلها نصب في نصب والقنوات الفضائية اللي ارسل رسالة ومدري وش صدى الملاعب وغيره انا ماقولك لاتشوفة شفة بس لاترسل استفد منه ولاتخلية يستفيد منك طبعا اللي يتابع حلقات طاش مطاش هناك حلقة اسمها " طش سات " وتبين حقيقة القنوات الفضائية السخيفة << وين رحت .. هع اسف على خروجي عن مسار الموضوع .
والله يعينا ويصبرنا عالكل موفق اخوي عبدالله الروقي وارجو من الشباب اللي تجية الرسالة يحذفها او يتركها لانهم راح ترسلها وبتجيك سؤال ثاني وسؤال ثالث لين تخلص جميع الرصيد وتروح فيها

عالعموم الله يوفقنا ويوفقكم اجميع ان شاء الله اخوكم " بوجأإسم " ..

النصب اصبح يراه حتى الأحول

لكن المشكله إين مكافحة الغش التجاري عن ذلك

وشكرا لك ووفقك الله


حسبي الله ونعم الوكيل كل شركه تبي تسرقنا من ناحيه

ياناس اقسم بالله سرق والمسكين الي يصدقهم ياكلون اموال الناس بدون اي حق

آهلا بك يانبض

لابد من التفاته قويه لذلك

والأهم المحاربه من الصغير قبل الكبير والمحاربه لايجب أن تقف على الجهه المسؤله فقط

وشكرا لك ووفقك الله
عبدالله الروقي
التعديل الأخير كان بواسطة عبدلله الروقي; 09 - 07 - 2011 الساعة 22:47
قديمة 09 - 07 - 2011, 23:51
المشاركة 39
صورة 'ساكتون' الرمزية
ساكتون
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81028
الدولة : ~
المشاركات: 2,332
افتراضي
حتى انا طفشوني
يبون يدخلوني بمسابقتهم بلفووووة
الله لا يوفقهم
الله يرحم كل غالي فقدناهـ[email protected]
قديمة 10 - 07 - 2011, 00:54
المشاركة 40
صورة 'سعودي مسكين' الرمزية
سعودي مسكين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 93897
الدولة : بين مكه وجده
العمر: 49
المشاركات: 427
1
افتراضي
عمرك سمعت ان شركه تقبل بالمشاركين في مسابقاتهم بدون مقابل مادي من العميل ؟
دراهم العملاء هي التي تبني الجوائز وممكن تبني مساكن خمس نجوم لاصحاب الشركه
لو كانت هناك مقاطعه لهم في مثل هذه المسابقات لوجدت ان الشركه تنادي باشتراكات رمزيه
اشراف الغرفه التجاريه على الاوراق فقط بدون تتبع لما يحدث في طبيعة المسابقات

الله يحفظ الحكومه ماحد خبرهم والله والله لو يجيهم خبر تصير زلازل في موبايلي




الا بالنسبه لمفتي ترايدنت
ياشيخنا الفاضل هل يجوز لابنتي المشاركه بهذه المسابقه دون محرم ؟
عبدلله الروقي و روح انثى معجبون بهذا .
[email protected]


انقطاع فتره بسيطه (ثلاث اسابيع ) بسبب السفر خارج السعوديه
قديمة 10 - 07 - 2011, 02:01
المشاركة 41
صورة 'روح انثى' الرمزية
روح انثى
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62632
الدولة : السعودية
المشاركات: 18,201
55
افتراضي
السلام عليكم

قررت وبعد تجارب قليلة في مجال النصب الربحي على اختلاف مسميات الشركات على مر السنوات وبنفس الطريقة دائما عدم الالتفات لها من الاصل

لكن سوف تستمر وتستمر وستتغطى وتتلون كل مرة بقناع ولون جديد على الساحة

طالما ان هناك الكثير من " طيبوا النية " و " المحتاجين جدا لدرجة ايقاف العقل "

كل ما نحتاج هو قرار صارم بعدم جعل نفسي لعبة صراف بنكي لاصحاب الشركات و ساكون مرتاحة الجيب والبال
Islamicaxis معجب بهذا.
تَعَامل بأفضل الأخُلاقٍ لمنْ يَستحق،ومنْ لا يَستحقْ فأنتَ تسعى لبيتٍ في الجنّة لمنْ حَسنَ خُلُقَهْ،لا لبيتٍ في كلّ قلب تحبه أو تبغضه!
جميل ان تكون مميزا , لكن الاجمل ان يكون لتميزك قيمة .. وان يكون تميزا بالصح
|| مزاجي || سالي
//عبر//
قديمة 10 - 07 - 2011, 02:02
المشاركة 42
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,066
6
افتراضي

ويلومني عشاني

بقول الحرامي هذا هو أمسكوه

وفقك الله


والله انهم اقلقوني برسائلهم هذي
انا نويت احول لـSTC لان من عرفت الجوالات وانا عميل STC
ومدري وش اللي قردني بـ موبايلي ! مع ان الشريحة للايفون مجرد انترنت يعني ما استخدمها في اتصال

وبخصوص هالمسابقات .. رزق الهبل على المجانين
فيه دلوخ الصراحه يصدقون .. مع احترامي للجميع طبعاً
وعلى قولت الوالد الله يسعده وين ماكان , تيوس عندها فلوس
تحصل الادمي يرسل 49765398 رساله والرصيد قد راح (49765398×5) :D = راحت عليه صاحبنا

المشكلة الكبرى اننا نشوف رسائل كثيره من شركات اخرى غير شركات الاتصالات او موبايلي
طيب الحين وين هي سرية المعلومات اللي يتكلمون عنها ؟
يوزوعون ارقام العملاء ( او يبيعون ارقام العملاء) على شركات دعائيه والعميل هو اللي يقعد بها!
يعني ياتكون عميل تميز (شهرياً تدفع فاتوره ماتقل عن 10000 ريال) أو انك ترضى بالواقع

شفت يابو عابد

العميل مجرد وسيلة إستغلال
وجميع حقوقه مسلوبه في كافة الجهات الإستثماريه واولها الخصوصيه
آحيانا بالفعل تصلني رسائل متجاوزه للخطوط الحمر

طبعا هذا كله بموافقة المشغل
لأن رقم التواصل عن طريق شركة موبايلي
وهو رقم تتقاسم ارباحه الشركه مع المستفيد الآخر

حضرت وأنرت ياسمي

ووفقك الله



والله حتى الوالد من كثر الرسائل اللي تجيه قال خل أرسل يمكن تصيب !
أرسل وليومك ماشاف شي غير الفاتورة واصلة الحد الأعلى ههههه

الغريب ان الرسائل تجي بشكل يووووومي ومزززعجه للعميل
مدري كيف يفكرون ؟!

قرر يحول رقمه لـ STC
وانا بحول معه والسبب الازعاج اليومي للرسائل بعكس STC ازعاجها آشوة !
للاسف موبايلي ادخلت نفسها بسوالف السرقه والاحتيال بشكل ماله اي لزمه ,

جوائز سيارات بجد اول ماشوفها في اي مسابقه اعرف انها احتيال ,

لكن للاسف واقول للاسف 1000 مرهـ في كثير يصدقون هالسوالف للان

قال وش دراك أنها كذبه قال من كبرها
كل يوم بنز آخر موديل ولاعمرنا شفنا واحد من العامه يقول ربحت اليوم
مع العلم اني شفت قائمه بأسماء مجموعه تزعم الشركه أنهم فائزيون ولي تحفظ شديد على الإسماء

اشكرك ووفقك الله


أزعجتني رسائلهم هذي

بعض الأيام 10 رسائل باليوم


قمه السخافه

يبون يلهفون منك لو خمسه ريال

وفقك الله



على ماذا ياهذا !


وفقك الله


بالمناسبة فيه مسابقة في منتداي على 1000 ريال هههه بفوز فيها انا بالنهاية .. أمزح ..
ماهو موبايلي ..
موبايلي سوآ زين mbc كل القنوات والشركات
حتتى بنده العثيم كل شئ يخطر ببالك وحتى موقعي ض1
لاتشيل هم هههه

أرسل لي رابط منتداك بشارك


ووفقك الله


شلونك يالروقي؟ وين هالغيبة

هذا نظام الاتصالات عندنا وعندكم خير

بخير لاعدمتك


أجل ملاليمكم هي اللي طيرت ملاليمنا


اشكرك ووفقك الله



خلوهـآ تنصب
ما بقى إلآ هي ما جربت

حنا ماقلنا شي

بس قلنا شركه سخيفه ونصابه


ووفقك الله


آلاخ سمسار لشركة الاتصالات ..! خ خ خ

..

طيب .. دآمك عارف آنها نصب تشارك ليه .؟

مآعتقد فيه إنسان عاقل ,, مآيدري آن هالرسايل نصب .

لكن يجيك وآحد وعارف آنها نصب .. لكن يقول يمكن آربح ..

يآخي رسايلي مثل هذـا عطها آشكل ,,

مشكلة الأشكل

هي اللي خلت الثعالب تستذئب في سوقنا

شكرا لك ووفقك الله



الحقيقة حالنا مخجل جداً جل الشعب غبي جداً
يلهث خلف الاعلانات دائماً والرابح منهم لا يساوي 1% من مدخول هذة الموسسات والقنوات

ابو عابد موضوع تشكر علية ~

الشعب يبذر العشم الطيب

في تربه لاينبت فيها الا الحنضل

اشكرك ووفقك الله


معليش موب بس موبايلي
حتى
زين

لن ضمير المراقب في إجازه أبديه

اشكرك ووفقك الله


عادي جداً هذا من حقهم "يعني حلال على mbc وغيرها وحرام على موبايلي ؟!
وين وزير الاعلام والمسؤلين ؟؟؟؟
ولا جيدين بس في معرض الكتاب و الترزز الي ماله سنع


حتى كتابة السعر ماجات من الامانه .. في السابق ماكانوا يكتبون السعر
لكن هيئة الاتصالات أجبرتهم

عندما ترتفع نسبة المحاربه

لمثل هذي الشركات والمشاريع الإستغلاليه راح يصحى الوزير والسكرتير من سباته

وشكرا لك ووفقك الله


نقاطي في موبايلي حتى الان :

1075720 نقطه

مليون وخمس وسبعين ألف و سبعمئه و عشرون نقطه

^_^

لاتحسب نقاطك

احسب كم خسرت وكيف خسرت


وشكرا لك ووفقك الله
عبدالله الروقي
التعديل الأخير كان بواسطة عبدلله الروقي; 10 - 07 - 2011 الساعة 02:10
قديمة 10 - 07 - 2011, 04:31
المشاركة 43
صورة 'أبوعبيّد' الرمزية
أبوعبيّد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 25 - 11 - 2007
رقم العضوية : 45609
الدولة : الرياض
المشاركات: 15,074
10
افتراضي
احد ماسكك وقالك اشترك ؟ اللي بيشترك يشترك واللي مايبي يحفظه الله !
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
* عشرّة عمر

-
أبوروان ومن يـقرأ
( اســعدك ربـي )
قديمة 10 - 07 - 2011, 04:41
المشاركة 44
صورة 'إياد عبدالله' الرمزية
إياد عبدالله
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31622
الدولة : في مكان متهالك وآيل للسقوط
المشاركات: 6,754
1
افتراضي
عندنا وعندك خير يابو عابد
عندي قناعه شخصية ان الثلاث شركات
الاتصالات السعودية + موبايلي + زين = مجموعة حرامية كلاً له طريقه خاصه في النصب .
جوالي أنا زين وازعجوني بالرسائل
قبل كذا شهر كان يصلني رسائل مفاد الرسالة
" اشحن بـ عشرين ريال وادخل السحب على سبائك ذهب 3 كيلو "
وابشرك بعد فتره اشتغل عندهم الكرم الحاتمي و زادوا 2 كيلو واصبحت السبائك 5 كيلو
ومع بداية الاجازة انطلقت موجة هدايا زين الصيفية ..
واذا عندكم بنز في موبايلي فـ زين عندهم
مايباخ و مرسيدس فئة S و جوائز نقدية ..... الخ
والمشكلة وانا اخوك
لا حماية مستهلك ولا حقوق انسان ولا حقوق حيوان ولا غيرها تردهم عن النصب والاستخفاف بعقول البشر .
عملة نادرة و الشامل معجبون بهذا .

أستغفر الله وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ~ عدد مآ كان وعدد مآ يكون وعدد خلقك يارب العالمين ..

اللهم ارحم " عبدك فآرس " واغفر له وأسكنه فسيح جناتك . .


--------------





Twitter @Eyad_3bdullah
قديمة 10 - 07 - 2011, 05:32
المشاركة 45
صورة 'c.ronaldo.m' الرمزية
c.ronaldo.m
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74681
الدولة : السعودية
المشاركات: 1,046
افتراضي
مو غريبه على شركة النصب والأحتلال صارت حق اخوي وللأسف سحبو عليه 100 ريال ولا دخل السحب المفروض يتم مراقبة الشركة من الدولة مو يخلونهم يسحبون فلوس ناس على كلام فاضي
 
مغلق
 

اليوم نناقش المرأه وغداً كيف يتم خلع حجابها ؟؟؟ عاجل : الملك يأمر بتخفيض اسعار السلع الاساسية و كذلك الشعير لاصحاب المواشي

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 17:20.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.