×

[نقاااااش]ليش ردودنا ومواضيعنا متكلفه ومنمقه؟؟وين البساطه ليش معدومه؟؟

وش عنده الطرقي يمدح نفسه هاليومين ، انا اجاوبك بكل بساطه ... البساطة معدومه لوجود نيوتن و فيثاغورس و زويل بالمعهد تبيييييي بعد ولا اتمليييييييت

قديمة 07 - 07 - 2011, 03:53
المشاركة 31
صورة 'سفير الجزيره' الرمزية
سفير الجزيره
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34111
الدولة : U.S.
المشاركات: 3,324
افتراضي
وش عنده الطرقي يمدح نفسه هاليومين ، انا اجاوبك بكل بساطه ... البساطة معدومه لوجود نيوتن و فيثاغورس و زويل بالمعهد

تبيييييي بعد ولا اتمليييييييت يااااا مزززززه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتوصل بالسلامه
الطرقــــــي معجب بهذا.
قديمة 07 - 07 - 2011, 05:40
المشاركة 32
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 31
المشاركات: 20,080
89
افتراضي
هلابك يالطرقي ..
وانا اخوك الظروف تحكم

بعض المواضيع تستدعي انك ترد بكل رسميه وسطحيه لاجل صاحب الموضوع او المتلقي او المحاور (ماينطعى وجه)
فيه بعض المحاورين او اصحاب المواضيع .. لا وريته بياض سنونك () حس انه صاحبك من 9857498 سنه ويمكن توصل الميانه انه يسبك ماعنده مشكله
فعشان كذا انا ببعض المواضيع ما احب اعطي وجه زياده .. ارد او اعلق على الشي بكل محدوديه ...

لكن فيه مواضيع تتطلب انك تكون رسمي شوي يعني ماتصير خفيف زي عمله نادره ولا جبريل > مسوي حمله ضد الخوال انا ..
وفيه مواضيع تحتاج انك تكون شوي سلس وليّن في ردودك .. يعني الدعابه لابد منها في بعض الاوقات خصوصا مع ناس يستاهلون هالشي يعني ناس حبوبين ويتقبلون هالشي ويعرفون ان فيه شي اسمه "الجد جد والمزح مزح"
لكن المصيبه العظمى انك تدخل موضوع نقاشي جااااااااااااد بحيث كل واحد يرد تحصل حواجبه زي كذا */\* >>> ماعرفت ارسم هههههههه الزبده تحصله "عاقد حجاجه" على قولت الوالده الله يحفظها وين ماكانت ..
ويجي واحد مضيع الدرب .. ويعطيك الـ(هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه) ويطلع .. يعني تسميها شطحه , ودلاخه , وكل ابو شي

فلازم الواحد يوزن بين الامور .. خصوصا ان المعهد او المنتديات بشكل عام (اغلبيتها) تحتوي على فئات عمريه مابين 14 او 13 إلى 50 .. سنه
فلازم انك ماتعطي احد وجه لانك ماتدري كم عمره .. يمكن ينشب لك بعدين ولا يعيش معك قصه اخرى ^_^

فعشان كذا انا مااعطي عمله نادره وجه هو وجبريل .. لانهم خوال ومكتوب عليهم (خطر)
وانصحك بعد انت لاتعطي عمله وجه .. راح تندم صدقني
الطرقــــــي, M A R W A N و شلات معجبون بهذا .
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 07 - 07 - 2011, 05:49
المشاركة 33
صورة 'Cold' الرمزية
Cold
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77899
المشاركات: 9,639
7
افتراضي
الأغلب لغته العربية معتمد على لهجته التي تكون مفهومة على بلده فقـط *
فلذلك في نقآشآت لو كانت عآمة تجد أن الردود تميل إلى الإطالة والتفصيل كثيرآ
بينمآ مواضيع أهل البلد ردود تقول كآنهآ عنقليزي أحيآنـآ ^_^
طبعآ سبب , غير ان الموضوع الجاد والموضوع الترفيهي يختلفآن
ما أتوقع واحد يشطح على موضوع ترفيهي ويكتب رد من 10 سطور ويفسر المحشش واش سوآ وكيف قال كلمتـه ودلآخته > تخيل خخخخ
لآكن الجد يحتآج غآلبآ للإطآلة حسب الموضوع , وبعض المواضيع سطر واحد ع الأغلب
وخير الكلآم ما قل ودل _^
الطرقــــــي معجب بهذا.
قديمة 07 - 07 - 2011, 06:02
المشاركة 34
صورة '| LeGenD |' الرمزية
| LeGenD |
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 71400
الدولة : SauDi AraBia
المشاركات: 331
4
افتراضي
انا عن نفسي الموضوع نفسه و طريقة الشخص اللي طرح فيها موضوعه هي اللي تحدد طريقة ردي


اذا كان موضوع جاد يكون الرد جاد

اذا كان الموضوع نقاشي و باللهجة العامية ( زي موضوعنا هذا ) يكون ردي عامي و بمحتوى الموضوع

اذا طغت البلاغة و و الفصحى بالموضوع ردي يكون بنفس الطريقة

اذا كان كان موضوع ترفيهي و ما شابه ، الرد يكون كذلك


و هكذا ..
الطرقــــــي و شلات معجبون بهذا .

{ فَإنْ دَآرَتْ رَحآنَا مَع رَحآهُم ... طَحنآهُمْ وَ كُنآ الطآحِنينآ }

███████████
الله أكبر
███████████
قديمة 07 - 07 - 2011, 06:32
المشاركة 35
صورة 'الطرقــــــي' الرمزية
الطرقــــــي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66730
الدولة : WESTERN UNION - AdSense
المشاركات: 15,759
364
افتراضي
الطرقــــــي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسئله اللي تسدح نفسها::
1-ليش مانكون بسطاء في ردودنا بدون تكلف وتصنع؟
2-ليش بعض الناس ينظر لصاحب الرد البسيط على انه غير متعلم او غير مثقف؟
3-هل يجب ان يكون الشخص دائما صاحب ردود رسميه بدون فكاهه او شطحه؟




اولا عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

طبعا بعض الناس فهمت انك تريد العاميه وعباراتها فاذا كان هذا هدفك فانا اراه طرح غير سليم ابدا لان مثل هذه الردود تجعل اللغه العربيه الفصحى مفقوده وهي غير ناقصها اضافه الى ان الاعضا تختلف لغاتهم المحليه من بلد لاخر ويجب ان يكون الايضاح واختيار المفرده مهم لايصال الفكره،،، اما اذا قصدت البساطه في الطرح والعفويه فهذه انا معك فيها لانها تصل الى القلب اسرع وافضل

ليس شرط اخي فبعض الردود كلمه واحده تغنيك عن الف كلمه اهم مايجب الانتباه له عدم الخروج عن الموضوع وفهم المقصود فاحيانا افهم من ابتسامه فيس ملا افهمه من صفحه واحده كلها حشو

الفكاهه مطلوبه ولكن يجب ان توصل فكرتك لصاحب الموضوع وانا اويدها اذا كانت في مكانها دون ان تأثر على جدية الموضوع مع ايصال البسمه دون ان يفهم صاحب الموضوع او يحس باي استهزاء
هلابك اخوي صوت وصدى
يالغالي الموضوع شامل ليس فقط عن اللغه العربيه
انا اتكلم عن البساطه سوى في اللهجه او في اختيار المفردات اللغويه او حتى في حس الفكاهه احياناً
ليش اغلبنا يوم تقرأ رده كأنك تقرأ برقيه رافعها لطويل العمر
واقصد ببرقيه ليس بطول الرد او قصره بل بعباراته..
لان طول الرد هذا مفروغ منه ردودي اعرفها مسمينها الكروكي
اذكر واحد قال لي ::ياطول ردك يالاجودي..واعجبني رده لوجود كلمة الاجودي.. لاحظ بساطة الكلمه وعفويتها وليس فيها تكلف او تنمق..
بالنسبه للغه العربيه لها موضوع خاص ان شاء الله راح اسدحه قريبا>>> لايكون زي موضوع البنك اللي بالتوقيع
وبالنسبه لطول الرد او قصره هذا كل شخص وثقافته واسلوبه وليس فيه شي ابدااا..
ممكن شخص يوصل فكرته بكلمتين واخر بسطرين وثالث بكروكي مثلي
اتمنى وصلت الفكره يالغالي..
اسعدني حضورك وطلتك البهيه يالغالي
نورت الموضوع..
وش عنده الطرقي يمدح نفسه هاليومين ، انا اجاوبك بكل بساطه ... البساطة معدومه لوجود نيوتن و فيثاغورس و زويل بالمعهد

تبيييييي بعد ولا اتمليييييييت يااااا مزززززه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتوصل بالسلامه
وين المدح؟؟
ياليت اعرف امدح نفسي كان كل يوم موضوع عني
متأكد ان البساطه معدومه!!
انا اتكلم عن البساطه مو عن البساط اللي اسمه الخصاف=الفراش اللي يفرشونه وقت العصريه بالفيه ويلعب بحسبة الرجلين
العصريه=وقت العصر
الفيه=ظل العصر
وبعدين سلم لي على الجماعه اللي ذكرتهم بردك هع
اخر سطر يحتاج مترجم لان مخيخي عطاني (ايرور)
والله يسلمك من عذاب النار
نورت اخوي سفير الجزيره+9


هلابك يالطرقي ..
وانا اخوك الظروف تحكم

بعض المواضيع تستدعي انك ترد بكل رسميه وسطحيه لاجل صاحب الموضوع او المتلقي او المحاور (ماينطعى وجه)
فيه بعض المحاورين او اصحاب المواضيع .. لا وريته بياض سنونك () حس انه صاحبك من 9857498 سنه ويمكن توصل الميانه انه يسبك ماعنده مشكله
فعشان كذا انا ببعض المواضيع ما احب اعطي وجه زياده .. ارد او اعلق على الشي بكل محدوديه ...

لكن فيه مواضيع تتطلب انك تكون رسمي شوي يعني ماتصير خفيف زي عمله نادره ولا جبريل > مسوي حمله ضد الخوال انا ..
وفيه مواضيع تحتاج انك تكون شوي سلس وليّن في ردودك .. يعني الدعابه لابد منها في بعض الاوقات خصوصا مع ناس يستاهلون هالشي يعني ناس حبوبين ويتقبلون هالشي ويعرفون ان فيه شي اسمه "الجد جد والمزح مزح"
لكن المصيبه العظمى انك تدخل موضوع نقاشي جااااااااااااد بحيث كل واحد يرد تحصل حواجبه زي كذا */\* >>> ماعرفت ارسم هههههههه الزبده تحصله "عاقد حجاجه" على قولت الوالده الله يحفظها وين ماكانت ..
ويجي واحد مضيع الدرب .. ويعطيك الـ(هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه) ويطلع .. يعني تسميها شطحه , ودلاخه , وكل ابو شي

فلازم الواحد يوزن بين الامور .. خصوصا ان المعهد او المنتديات بشكل عام (اغلبيتها) تحتوي على فئات عمريه مابين 14 او 13 إلى 50 .. سنه
فلازم انك ماتعطي احد وجه لانك ماتدري كم عمره .. يمكن ينشب لك بعدين ولا يعيش معك قصه اخرى ^_^

فعشان كذا انا مااعطي عمله نادره وجه هو وجبريل .. لانهم خوال ومكتوب عليهم (خطر)
وانصحك بعد انت لاتعطي عمله وجه .. راح تندم صدقني
هلابك يابوكا
والله ياردك انه حامي ودرجة حرارته فوق العاده
اتفق معك الرسميه مطلوبه في بعض المواقف ولكن ليس كلها وهذا اللي انا اتكلم عنه..
عاد اللي ماينعطى وجه الشكوى لله مدري وش الحل معه ..عندك حل؟
ومن قال لك توريه بياض سنونك!! ياخي سو له كذا>>>
والميانه عاد لها باب وجواب لاتشربكنا الله يشربك العدو ..
وتقول ماتعطي وجه.. انتبه لايجيك من يقول لك(اللي تغلا يخلا حتى ولو كان غالي)
بس اعجبتني سالفة الحواجب ورسمتها اللي مدري وين وجهها من قفاها
وعاقد حجاجه <<<< شف هذا اكبر مثال على البساطه يابعد روحي انت جبتها في وقتها والله
هذا اللي انا اتكلم عنه في جزء من موضوعي ..^^
والله يخلي لك ميمتك=والدتك=امك
وصاحب الـ ههههههههههههههههه هذا يمكن نايم وبالغلط رد لا لا هذا الشي مايصلح واصلا عيب مثل هالردود اللي بس ضحكه سلامات وش يحس بووه راعيها !!
والميزان مطلوب مثل ماقلت لكن يجب ان نهتم ببساطتنا(مو بسطتنا حقت سوق الخضره)
وبعدين الاعمار ماهي على كيفك انا ولدي راكان عمره 11 شهر ويدخل ترايدنت>> هو اللي حاط موضوع البنك بالتوقيع

سالفة الخوال الممثله بعمله وجبريل..
تصدق عاد ياعبدالوهاب زي هالخوال اخلاق انا ماشفت بالحياه الطبيعيه ورب الكعبه ياخي عندهم اخلاق مدري من وين جايبينها قمه قمه قمه وليت كل الناس مثلهم بالاخلاق..
لكن اذا زعل انحش ولا تقول خويي اعرفه ترى مايفرق بينك وبين عمود الكهرب..
بس ماتلاحظ عمله شطحاته لها طعم مثل طعم العريكه حقت القرموشي هع
بوكا نورت الموضوع قبل الطرقي>>> كيف!! مدري وخر بس
لاهنت ياعبدالوهاب..


الأغلب لغته العربية معتمد على لهجته التي تكون مفهومة على بلده فقـط *
فلذلك في نقآشآت لو كانت عآمة تجد أن الردود تميل إلى الإطالة والتفصيل كثيرآ
بينمآ مواضيع أهل البلد ردود تقول كآنهآ عنقليزي أحيآنـآ ^_^
طبعآ سبب , غير ان الموضوع الجاد والموضوع الترفيهي يختلفآن
ما أتوقع واحد يشطح على موضوع ترفيهي ويكتب رد من 10 سطور ويفسر المحشش واش سوآ وكيف قال كلمتـه ودلآخته > تخيل خخخخ
لآكن الجد يحتآج غآلبآ للإطآلة حسب الموضوع , وبعض المواضيع سطر واحد ع الأغلب
وخير الكلآم ما قل ودل _^
ههههههههههه
اما عنقليزي لحالها سالفه
<<< منسدح من الضحك على الكلمه
انا قلت سابقا ان اختلاف البلدان ليس عائق ان نفهم بعض حتى لو ماتكلمنا بالفصحى
اليوم ماعرف وش يقول بكره اعرف واسأل ليش لا ماهو عيب ولا حرام
وهو يسألني اللي يحصل كلمه او جمله ماهو فاهمها وهي بلهجتي وبكذا راح ننهي هذه الاشكاليه..
والترفيهي انا معك ليس لها رد واضح او مقياس معين وهو خارج موضوعي ..
اقول نحتاج حس البساطه ممزوجه بالفكاهه هذا مقصدي وليس مواضيع الترفيه..
بس حلوه تلقى واحد يكتب 10 سطور يفسر المحشش وش قال وكيف يتكلم هع
نورت الموضوع بطلتك البهيه
لاهنت..
<<< يمرن اصبعه على قولة احد الاخوان
سفير الجزيره معجب بهذا.
قريباً بإذن الله نعود للعمل بصفه رسميه(دعواتكم)

(( لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة ))


BBM 7B405323


اي شخص متبقي له بذمتي مستحقات ماليه سوف تصله بدون نقص بإذن الله
::أي سؤال تفضل::

ASK.FM
التعديل الأخير كان بواسطة الطرقــــــي; 07 - 07 - 2011 الساعة 06:38
قديمة 07 - 07 - 2011, 09:23
المشاركة 36
صورة 'ح سام الحربي' الرمزية
ح سام الحربي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 87480
الدولة : المدينة المنورة
العمر: 30
المشاركات: 2,031
27
افتراضي
ياجماعة الخير انا مسافر الان
اللي اطلبه منكم ::
1- انتبهوا لموضوعي لايروح للي خبري خبركم (تكفون انتبهوا له ويقولون تكفى تهز الرجاجيل ويقال ايضا النساء هع)
2- بعد ماأوصل بحفظ الله ورعايته ان شاء الله راح ارد عليكم واحد واحد >> احلف
3-لاحد يسألني وين مسافر لاني مدري
تروح وتجي بسلامه .. انا زيك لاجا يوم الربوع
افك الخريطه العالم واشوف وش افضل جزيره اصيف فيها 24 ساعه
انا والمعزبه .. ابد الطيارره موجوده بل المدرج والامور الحمد الله بخير
<--- كيف بس الشطحه
عسى الله يوفقك يااطرقي

بنسبه بعض الناس احس انه من عصر الجاهليه
الي يغبنك تلاقي عنده اخطاء املائيه صماء <-- مدري من فين جات

ابد بس في نقشات يبلها اسلوب وكل موضوع له اسلوبه
لان ممكن هنا خصوصيت المعهد لاتسمح بل المواضيع الترحبيه + الترفهيه
لو تخلي ركن دردشه او مساحه خاصه الواحد لو يصرخ فيها
مايجي المراقب ويحذف الرد
كان في موضوع اهم شخصيه لهذا العام
وانا رديت بمحمد نور
مشالله المراقب جاك طاير 280 طير ام الرد والله مدري وين مسطح فيه
ممكن عشان كذا الناس خافت تكتب بل البساطه او المزح او الدعابه
تلاقي مصيري . صارت تكت ردود تحسه من مضارب بنو قريضه

احتمال فقط ...
لك تحيه يااعسل واستمر بالمواضيع الحلوه
دمت بخير
الطرقــــــي معجب بهذا.
اللهم اجعل وفاتي في صلاتي * بين سجدة وتسبيح وركوع

واجعل آخـر كلامي في حياتي * لفظ قول الشهادة في خشوع


رضى الناس غاية لاتدرك

Twitter
: [email protected] :
قديمة 07 - 07 - 2011, 14:20
المشاركة 37
صورة 'الطرقــــــي' الرمزية
الطرقــــــي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66730
الدولة : WESTERN UNION - AdSense
المشاركات: 15,759
364
افتراضي
انا عن نفسي الموضوع نفسه و طريقة الشخص اللي طرح فيها موضوعه هي اللي تحدد طريقة ردي


اذا كان موضوع جاد يكون الرد جاد

اذا كان الموضوع نقاشي و باللهجة العامية ( زي موضوعنا هذا ) يكون ردي عامي و بمحتوى الموضوع

اذا طغت البلاغة و و الفصحى بالموضوع ردي يكون بنفس الطريقة

اذا كان كان موضوع ترفيهي و ما شابه ، الرد يكون كذلك


و هكذا ..
هلابك يابو عابد
والله كلامك واقعي احيان الموضوع هو اللي يحدد مسار الردود
لكن انا ايضا اقول ليش حتى المواضيع ماتكون بطريقة البساطه؟
ومو شرط الابتعاد عن الفصحى ولكن يكون باسلوب مقارب للبساطه شوي..
اما مواضيع الترفيه انا ماحبها واجد ممكن اشقر عليها لكن ماهي اكبر همي
وتصحيح للترفيه انا اقصد نوع الفكاهه وليس الترفيه السامج
اسعدني حضمورك يابو عابد
الله لايهينك
نورت يالغالي..
تروح وتجي بسلامه .. انا زيك لاجا يوم الربوع
افك الخريطه العالم واشوف وش افضل جزيره اصيف فيها 24 ساعه
انا والمعزبه .. ابد الطيارره موجوده بل المدرج والامور الحمد الله بخير
<--- كيف بس الشطحه
عسى الله يوفقك يااطرقي

بنسبه بعض الناس احس انه من عصر الجاهليه
الي يغبنك تلاقي عنده اخطاء املائيه صماء <-- مدري من فين جات

ابد بس في نقشات يبلها اسلوب وكل موضوع له اسلوبه
لان ممكن هنا خصوصيت المعهد لاتسمح بل المواضيع الترحبيه + الترفهيه
لو تخلي ركن دردشه او مساحه خاصه الواحد لو يصرخ فيها
مايجي المراقب ويحذف الرد
كان في موضوع اهم شخصيه لهذا العام
وانا رديت بمحمد نور
مشالله المراقب جاك طاير 280 طير ام الرد والله مدري وين مسطح فيه
ممكن عشان كذا الناس خافت تكتب بل البساطه او المزح او الدعابه
تلاقي مصيري . صارت تكت ردود تحسه من مضارب بنو قريضه

احتمال فقط ...
لك تحيه يااعسل واستمر بالمواضيع الحلوه
دمت بخير
^^
كل هذا تمرين للاصبع
الله يسلمك من عذاب النار
انتبه لاتفك الخريطه في يوم من الايام ويطلع لك (عفوا عزيزي المواطن الخريطه مغلقه)
والله يخلي لك المعزبه هع
والشطحه لاتقل عن شطحات عموله هع
الاخطاء الاملائيه يالغالي هي من العجله(ماهي اطارات السيارت )اقصد في العجلة الندامه>>ابوك يالتفسير
وخلها على ربك اكثر من يعاني من البدليات انا >>> من زين هالاصابع والله!!
الدردشه لو يسوونها يمكن ينامون الاعضاء فيها وينسون الاقسام على شان كذا ممنوعه..
وبالنسبه لحذف الردود خلها على ربك انا اكثر من يعاني لكن ابتعد عن الخطر مانبي نجيب الغايبه ونجني على مويضيعنا الموقر

ويقولون من ذل سلم...
ومضارب بنو قريضه راحت.... الان مضارب بنو البوكا <<< ابلش بها
حضورك عسل ياحسام خاصه بعد تمرينك لاصبعك
الله لايهينك
نورت يالغالي..
قريباً بإذن الله نعود للعمل بصفه رسميه(دعواتكم)

(( لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة ))


BBM 7B405323


اي شخص متبقي له بذمتي مستحقات ماليه سوف تصله بدون نقص بإذن الله
::أي سؤال تفضل::

ASK.FM
قديمة 07 - 07 - 2011, 15:50
المشاركة 38
فراس درويش
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81557
الدولة : Europe
المشاركات: 4,549
9
افتراضي
طيب اخوي الطرقي ماذا تريدنا ان نضع رد في المواضيع مثل موضوعك هذا ؟؟
https://www.traidnt.net/vb/traidnt1893430/

اقول كلمة حق بدون تكلف انه مميز جداً ونابع عن فكر ودماغ شغال ^_^
الطرقــــــي معجب بهذا.
قديمة 07 - 07 - 2011, 17:31
المشاركة 39
صورة 'الطرقــــــي' الرمزية
الطرقــــــي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66730
الدولة : WESTERN UNION - AdSense
المشاركات: 15,759
364
افتراضي
طيب اخوي الطرقي ماذا تريدنا ان نضع رد في المواضيع مثل موضوعك هذا ؟؟
https://www.traidnt.net/vb/traidnt1893430/

اقول كلمة حق بدون تكلف انه مميز جداً ونابع عن فكر ودماغ شغال ^_^
<<< قرأ اول سطر وبغا يتهور
هلابك اخوي فراس
والله انت من الناس اللي عندي بالمفضله
انا مميز ممكن بس فكر شغال مو دائماً هع
احيان تلخبط الاسلاك بنافوخي ويصير اللتماس
اسعدني تواجدك بالموضوع اخوي فراس
نورت يالغالي
قريباً بإذن الله نعود للعمل بصفه رسميه(دعواتكم)

(( لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة ))


BBM 7B405323


اي شخص متبقي له بذمتي مستحقات ماليه سوف تصله بدون نقص بإذن الله
::أي سؤال تفضل::

ASK.FM
قديمة 07 - 07 - 2011, 18:24
المشاركة 40
صورة 'YassiiNe.com' الرمزية
YassiiNe.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37451
الدولة : MOROCCO
العمر: 27
المشاركات: 1,334
14
افتراضي
مرحــــباً ..
يا صديقي كيـف تتكلم بالعامية و المعهد كل عضو من جهة .. الا اذا تبي تبدأ تحدد ف جنسيات و كذا تدخل ف العنصريات الخ .
و مسألة البساطة فـي الردود متفق معاك فيها .. ولاكن انت تدخل موضوع تجد صاحبه يطير سماء و ينزل و يحط افصح الكلمات و يسوي فيها نفسه عالم .. فما يجي انت تكتب رد بسيط ههه ساعتها راح يضحكون عليك ..

و اما لما تبي تضحك ف، أنا عن نفسي اضحك مع من اعرفهم فقط .. لآني اعرف اذا ضحكت ماذا تكون ردت فعلهم ..
ولن اضحك من الجميع ، او تبدأ موضوع بضحكة وكذا يحسبونك آكل شي غير عن آلمؤكلات الارضية ,

اخوك ياسين من كوكب زيركونك هههههههه
الطرقــــــي معجب بهذا.
فرق كبير على ما نحن عليه و ما يجب أن نكون عليه
قديمة 07 - 07 - 2011, 20:37
المشاركة 41
صورة 'الطرقــــــي' الرمزية
الطرقــــــي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66730
الدولة : WESTERN UNION - AdSense
المشاركات: 15,759
364
افتراضي
مرحــــباً ..
يا صديقي كيـف تتكلم بالعامية و المعهد كل عضو من جهة .. الا اذا تبي تبدأ تحدد ف جنسيات و كذا تدخل ف العنصريات الخ .
و مسألة البساطة فـي الردود متفق معاك فيها .. ولاكن انت تدخل موضوع تجد صاحبه يطير سماء و ينزل و يحط افصح الكلمات و يسوي فيها نفسه عالم .. فما يجي انت تكتب رد بسيط ههه ساعتها راح يضحكون عليك ..

و اما لما تبي تضحك ف، أنا عن نفسي اضحك مع من اعرفهم فقط .. لآني اعرف اذا ضحكت ماذا تكون ردت فعلهم ..
ولن اضحك من الجميع ، او تبدأ موضوع بضحكة وكذا يحسبونك آكل شي غير عن آلمؤكلات الارضية ,

اخوك ياسين من كوكب زيركونك هههههههه
هلابك..
لا لا لا والف ال مافيه تحديد جنسيات>>>
كلنا اخوان وكلنا نعتز بلهجاتنا وكلنا مسلمين وانا اتعلم اللهجه المصريه والمصري يتعلم اللهجه الخليجيه ووو الخ

انا اتكلم عن البساطه بكل شي ليس فقط على اللغه او اللهجه
اما سالفة اضحك مع اللي اعرفهم فقط اخالفك الراي مع احترامي لوجهة نظرك..
لو انعدمت الابتسامه سوف تنعدم الصداقات..
وتذكر ::ابتسامتك في وجه اخيك صدقه::
ولكن الضحك له وقته ماهو كل شوي فاغر فمه الواحد على قولتنا(فاغر=فاتح فمه 24 ساعه)

اخوي ياسين ياخوفي ان كوكب زيركونك يصير اخو الـ سي بنل

نورت يالغالي
قريباً بإذن الله نعود للعمل بصفه رسميه(دعواتكم)

(( لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة ))


BBM 7B405323


اي شخص متبقي له بذمتي مستحقات ماليه سوف تصله بدون نقص بإذن الله
::أي سؤال تفضل::

ASK.FM
قديمة 07 - 07 - 2011, 20:53
المشاركة 42
فراس درويش
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81557
الدولة : Europe
المشاركات: 4,549
9
افتراضي
لك على راسي احلى طرقي والله
والله انا ايضاً مو بس بالمفضلة بس احبك في الله

هههههه
عادي كلنا صارت معنا وان حدث حرق فيوزات وتشابك اشرطة في الدماغ ؟!! ^_^ <<< خصوصاً في رمضان لما ما ناكل ولا نشرب ههههه

بس استغربت من شغلة
انا كان فكري انه بس شعوب بلاد الشام تقول (نافوخي) هههه ^_^
الطرقــــــي معجب بهذا.
قديمة 07 - 07 - 2011, 21:50
المشاركة 43
صورة 'YassiiNe.com' الرمزية
YassiiNe.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37451
الدولة : MOROCCO
العمر: 27
المشاركات: 1,334
14
Iconrote
هلابك..
لا لا لا والف ال مافيه تحديد جنسيات>>>
كلنا اخوان وكلنا نعتز بلهجاتنا وكلنا مسلمين وانا اتعلم اللهجه المصريه والمصري يتعلم اللهجه الخليجيه ووو الخ

انا اتكلم عن البساطه بكل شي ليس فقط على اللغه او اللهجه
اما سالفة اضحك مع اللي اعرفهم فقط اخالفك الراي مع احترامي لوجهة نظرك..
لو انعدمت الابتسامه سوف تنعدم الصداقات..
وتذكر ::ابتسامتك في وجه اخيك صدقه::
ولكن الضحك له وقته ماهو كل شوي فاغر فمه الواحد على قولتنا(فاغر=فاتح فمه 24 ساعه)

اخوي ياسين ياخوفي ان كوكب زيركونك يصير اخو الـ سي بنل

نورت يالغالي
مرحبا بك مره اخرى ..اذا كانت هذي زيارتك الاولى ... << ما ادري ويييين سامع القصيدة ..
على العموم ..

كلامك صحيح , و اتفق معك ، لاكن كما يقول المثل عندنا

" كل و قيس " مثل مغربي
بمعنى " ان زاد الشيئ عن حده انقلب لضدده " اي ان كل شيئ يكون ف حدود معقول كما اشرت له انت فوق و خير الامور و اوسطها ..

اها طلعت انت كابتن ف كوكب سي بانل
الطرقــــــي معجب بهذا.
فرق كبير على ما نحن عليه و ما يجب أن نكون عليه
قديمة 07 - 07 - 2011, 21:51
المشاركة 44
صورة 'راعي الجمايل' الرمزية
راعي الجمايل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2008
رقم العضوية : 51738
الدولة : اسأل ابراج التجارة
المشاركات: 3,074
8
افتراضي
اترك البساطه يالطرقي وقول ليه ما نقول الصراحة

ليه ما يعدل المخطيء مفاهيمه اذا شاف ردود تناقض رده؟

ليه اذا قلت الصراحة زعلوا منك وكانك لعنت خيره بزبيريه ؟

انا طفشت من تعنت بعض الناس اللي يشوفون انفسهم فوق الكل واذا صارحته قال انت حاقد؟!!

حاقد على ايش من جمالك والا دينك والا مالك وش احقد عليك فيه؟

شيء يفجر
الطرقــــــي معجب بهذا.
ليـــت العـــرب باقــي مــعـأهــم ثلاثــة

زايــد ( وفيصــل) واحــمر العــــين صـدام

ماكــأن شـفت الشــام يرجــي الاغاثـــه

ولا انــتــظر فــزعة مــخاليـــق نيــــام

[/CENTER]
قديمة 07 - 07 - 2011, 22:35
المشاركة 45
صورة 'الطرقــــــي' الرمزية
الطرقــــــي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66730
الدولة : WESTERN UNION - AdSense
المشاركات: 15,759
364
افتراضي
لك على راسي احلى طرقي والله
والله انا ايضاً مو بس بالمفضلة بس احبك في الله

هههههه
عادي كلنا صارت معنا وان حدث حرق فيوزات وتشابك اشرطة في الدماغ ؟!! ^_^ <<< خصوصاً في رمضان لما ما ناكل ولا نشرب ههههه

بس استغربت من شغلة
انا كان فكري انه بس شعوب بلاد الشام تقول (نافوخي) هههه ^_^
يسلمووو خيوووو
واحبك الله الذي احببتني فيه..
حلوه احتراق الفيوز
بالنسبه لكلمة نافوخي حتى عندنا بالسعوديه نقولها واعتقد حتى بدول الخليج الثانيه..
نورت اخوي فراس مره اخرى هع

مرحبا بك مره اخرى ..اذا كانت هذي زيارتك الاولى ... << ما ادري ويييين سامع القصيدة ..
على العموم ..

كلامك صحيح , و اتفق معك ، لاكن كما يقول المثل عندنا

" كل و قيس " مثل مغربي
بمعنى " ان زاد الشيئ عن حده انقلب لضدده " اي ان كل شيئ يكون ف حدود معقول كما اشرت له انت فوق و خير الامور و اوسطها ..

اها طلعت انت كابتن ف كوكب سي بانل
مراحب دبل وثري
زيارتك الاولى اممممممم قصيده لدكتور غسان بشاعر المليون
كل وقيس مثل حلو ومنك نستفيد>>> سجل المثل بنافوخه وبين قوسين كتب مثل مغربي
كلامك صحيح وموافق لرايي..
لا مضيف مو كابتن..
نورت مره اخرى

اترك البساطه يالطرقي وقول ليه ما نقول الصراحة

ليه ما يعدل المخطيء مفاهيمه اذا شاف ردود تناقض رده؟

ليه اذا قلت الصراحة زعلوا منك وكانك لعنت خيره بزبيريه ؟

انا طفشت من تعنت بعض الناس اللي يشوفون انفسهم فوق الكل واذا صارحته قال انت حاقد؟!!

حاقد على ايش من جمالك والا دينك والا مالك وش احقد عليك فيه؟

شيء يفجر
هلابك اخوي راعي الجمايل..
الصراحه يبي لها موضوع طويل عريض على قولة الشباب مثل ردي كروكي
واطرح الموضوع وحنا معك وابشر بالردود الزينه
الان خلنا بالبساطه بغض النظر عن هل الكلام صحيح ولا لا
تعريف لكلمه وردت في ردك على شان الناس تكون على بينه من امرها>>> اووخص يابن المقفع!!
زبيريه=نوع من انواع الحذاء اللي ضربته مؤلمه جداااااا(اكرمكم الله)

نورت اخوي راعي الجمايل
قريباً بإذن الله نعود للعمل بصفه رسميه(دعواتكم)

(( لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة ))


BBM 7B405323


اي شخص متبقي له بذمتي مستحقات ماليه سوف تصله بدون نقص بإذن الله
::أي سؤال تفضل::

ASK.FM
التعديل الأخير كان بواسطة الطرقــــــي; 07 - 07 - 2011 الساعة 22:39
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

Apple Logo Mac OSX Lion قادم في ١٤ يوليو ... IPHONE 5 قادم في ٧ سبتمبر ... !؟ :: دواب البحر ::

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:10.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.