×

بين و صيتين ::: وصية الأسد لأبنه ::: ووصية الخروف لإبنه

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : Joey Kabliano ما ودنا نتكلم نروح وراء الشمس وانتم ادرى معك حق , وصلت المعلومة اقتباس : المشاركة

قديمة 30 - 06 - 2011, 10:50
المشاركة 31
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
ما ودنا نتكلم نروح وراء الشمس

وانتم ادرى
معك حق , وصلت المعلومة

العرب اسود ................. لكن بالشعارات
نعم صحيح
الشعب لا يريد اسقاط النظام ... الشعب لا يريد اسقاط النظام

إذا الشعب يوماً أراد الحياة .. فلابد أن لا يستجيب القدر
والله يا اخى فكرتنى بالاحوال فى المجتمع المصرى قبل الثورة
من الناس من كان مثل الأسود ومنهم من كان مثل الخراف تابعين دون راى او اختلاف
واظنهم ظهروا النوعين
الذي يتبع الأغلبية دون رأي منه أو اختلاف يطلق عليه أمَّعَة (خروف)
قديمة 30 - 06 - 2011, 11:24
المشاركة 32
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,066
6
افتراضي
ياحبكم للقرق في السياسه


ووفقك الله
Taha FM معجب بهذا.
عبدالله الروقي
قديمة 30 - 06 - 2011, 11:26
المشاركة 33
صورة 'قلبي أسطورة' الرمزية
قلبي أسطورة
.:: الأسطورة المميز ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2011
رقم العضوية : 97500
المشاركات: 9,090
100
افتراضي
ههههههههههه



شكرا لك يالغلا ..

جميلة جدا ..!
Taha FM معجب بهذا.
▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼
(( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا ، يُرسل السماء عليكم مدرارا ، ويُمْدِدْكُمْ بأموال وبنين ، ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ))
أستغفر الله عدد ماكان .. أستغفر الله عدد مايكون .. أستغفر الله عدد الحركات والسكون
▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲
قديمة 30 - 06 - 2011, 11:41
المشاركة 34
صورة 'OrangeStream.Net' الرمزية
OrangeStream.Net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2011
رقم العضوية : 97441
الدولة : Orange Stream
المشاركات: 266
افتراضي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

جميلة
Taha FM معجب بهذا.
اسم الشركة : شركة أورانج ستريم لخدمات الانترنت
نشاط الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - دعم فني - أرشفة
الدعم الفني : http://www.orangestream.net/support
رابط الشركة : http://www.orangestream.net
الماسنجر : [email protected]
رقم السجل التجاري : 22520273 - الاسكندرية
بريد للمراسلة فقط : [email protected]
خدماتنا تتحدث عن نفسها
قديمة 30 - 06 - 2011, 11:46
المشاركة 35
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
ياحبكم للقرق في السياسه


ووفقك الله
ههههههههههه



شكرا لك يالغلا ..

جميلة جدا ..!
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

جميلة
الخروف افضل الف مره من الاسد
ليش ؟
الخروف تستفيد من لحمه وجلده وشعره لطيف وديع
والاسد بس ياكل ويعبي بطنه ويفتك بالضعفاء من الحيوانات وياكلهم ليشبع كرشه المنتفخ
ليس فيه فايده ابدا سوى القتل والتدمير

وعلى رأي المثل خروف حي ولا اسد ميت
الخروف زين يالربع .. :d

والاسد مهايطي يقول ياولدي سو مشاكل وانيابنا باجسام الاعداء

شوف الاثنين فيهم مميزات تعجبني ^_^ بس الاسد فيه هياط شوي

لاهنت ع الموضوع الحلو ع الصباح
ياليت الأسود في عالم الحيوانات في شجاعتها ونخوتها وكرامتها وصدقها وانتماءها لوطنها كالأسود البشرية !!!


شكرا على مروركم
نورتو
انتم اسود
قديمة 30 - 06 - 2011, 13:33
المشاركة 36
صورة 'arab-unity' الرمزية
arab-unity
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77361
الدولة : بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 1,052
2
افتراضي
اقتباس
و إذا دعيت إلى السلام مع الذئاب

فارفض فما طعم الحياة بلا ضراب
رائعة جدا
Taha FM معجب بهذا.
علمني وطني بان دماء الشهداء هي التي ترسم حدود الوطن

[email protected]
قديمة 30 - 06 - 2011, 13:39
المشاركة 37
صورة 'جـروح إنسآن' الرمزية
جـروح إنسآن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 63932
الدولة : حيث الهدوء
المشاركات: 6,278
4
افتراضي
ما اروعها من كلمات

والخروف آاخرته ذبح ^_^
Taha FM معجب بهذا.
أستغفر الله العظيم ... رب العرش العظيم

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

[ استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ... وداعا يا أصدقاء ترايدنت ]
قديمة 30 - 06 - 2011, 13:40
المشاركة 38
shababkobani
Banned
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 86539
الدولة : سوريا
العمر: 39
المشاركات: 1,108
افتراضي
؟
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 15:37
المشاركة 39
صورة 'Silver MooN' الرمزية
Silver MooN
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7885
الدولة : ام الدنيـا
المشاركات: 8,133
افتراضي
جميلة جدا تسلم الايادى يا اسد
Taha FM معجب بهذا.
(لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)
قديمة 30 - 06 - 2011, 19:16
المشاركة 40
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
ما اروعها من كلمات

والخروف آاخرته ذبح ^_^
جميلة جدا تسلم الايادى يا اسد

شكرا على مروركم
بارك الله فيكم
جـروح إنسآن معجب بهذا.
 
اضافة رد
 

رسميا كاميرة PEN E-P3 من شركة Olympus قادمة في غشت القادم بسعر 849€ كتاب لاتحزن للشيخ عايض القرني حصريا علي اسلام نت

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:39.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.