×

بين و صيتين ::: وصية الأسد لأبنه ::: ووصية الخروف لإبنه

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : عاشق ومعشوق لماذا نرى فقط مانريد ان نرى ؟ انا لست بأسد ولست بخروف انما انا انسان يعمل

قديمة 30 - 06 - 2011, 00:11
المشاركة 16
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
لماذا نرى فقط مانريد ان نرى ؟
انا لست بأسد ولست بخروف

انما انا انسان يعمل بموجب عقل واتزان .. بحكمة من خالق رحمان .. انا افضل بكثير من ان اشبه عزتي بذلك الحيوان .
صدقت ولكن انظر الحال و سترى اجابة للسؤال
وانا المح ولم اصرح لشيء

طبعا الكل يكون كما خلق ..
ولكن لكل شخص إما يكون عزيزا بعزة الله .
وإما ذليلا .
شكرا
شكراً لك , أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله

طيب من كاتب تلك الوصايا على لسان الاسد والخروف
فاذا كان كتبها ولم يفصح عن نفسه فهو بلا شك من النوع الثاني
ولا وش رايك ياكاتب الموضوع لانك نقلتها وهي مبهمه لانعرف صاحبها اذا ممكن ينطبق على صاحبها(كلن يرى الناس بعين طبعه)

كن بخير..
الوصية هي تلميح وليس تصريح
لم يقل ان فلان اسد او خروف
الوصية بها رمز واضح
الاسد شجاع والخروف جبان
الكاتب لم يقصد فئة معينة بعينها اخي الفاضل , وإنه ذكر الوصية لأخذ العبرة أو التعلّم منها ففيها الخير والفائدة اخي الكريم
جزاك الله خيراً

وه بس فديت الردود الي زي كذا
اعجبني ردك صراحه وخاصه كلن يرى الناس بعين طبعه لنه ينطبق على كم شخصية بالعالم مو راعي الموضوع << ما قال بترايدنت انتبهوا يمكن احد يدور الزله ^_^



اولا حبيبي ليه نظرتكم دائم كذا

وش المعنى يوم قلت العرب اسد !

ان كنت ترى انك من النوع الثاني فغيرك يرى نفسه النوع الاول ويرى الاخرين بالنوع الثاني

دمت بود واتمنى النقاش يكون بدون زعل لني صريح واحب الصريح ...




ما راق لي بموضوعك الجمله هاذي

وبعدين فيه غلط مو الخراف الخرفان الخراف مو جمع

يعطيك العافيه على الموضوع وقليل مثلك يذكر الحقوق

دمت بود ...
اخ نايف , انا لا اريد ان اتورط بكلام غير مسموح به في المعهد , هذا أولاً
لذا سألزم الأدب والأخلاق في الرد على تعليقاتكم التي بها أذى واتهام
انا المح ولم اصرّح , هذا ثانياً

عندما قلت العرب = أسد!
يعني العرب خروف ؟
اخي انا لم اتهم احد بعينه ولم اجرّح بكلامي فيرجى ان يبقى الموضوع في نطاق الادب


اعجبني ردك صراحه وخاصه كلن يرى الناس بعين طبعه لنه ينطبق على كم شخصية بالعالم مو راعي الموضوع << ما قال بترايدنت انتبهوا يمكن احد يدور الزله ^_^
هههه اوكي
نـايف الشمري معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 00:14
المشاركة 17
infoo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
رقم العضوية : 84791
المشاركات: 645
افتراضي
بالنسبة لي كل السعوديين اسود : )
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 00:20
المشاركة 18
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
المفروض كنت تكتب وصية الخروف بس
لما يكتب الوصيتين
يقدر القارىء يقارن بينهم ويتوصل لنتيجة !

بالنسبة لي كل السعوديين اسود : )
يوجد خرفان في كل دول العالم بدون تحديد
قديمة 30 - 06 - 2011, 00:21
المشاركة 19
صورة 'نـايف الشمري' الرمزية
نـايف الشمري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82707
الدولة : SQL injection
المشاركات: 762
4
افتراضي
اخ نايف , انا لا اريد ان اتورط بكلام غير مسموح به في المعهد , هذا أولاً
لذا سألزم الأدب والأخلاق في الرد على تعليقاتكم التي بها أذى واتهام
انا المح ولم اصرّح , هذا ثانياً

عندما قلت العرب = أسد!
يعني العرب خروف ؟
اخي انا لم اتهم احد بعينه ولم اجرّح بكلامي فيرجى ان يبقى الموضوع في نطاق الادب
هلا بالاخ

اولا غلطت بحقك..!

اذا غلطت ابشر بس انا ذكرت لك صريح واحب الصراحه

اذا الصراحه ما تعجبك ابشر بالي يترك الركن العام مو بس موضوعك لن اكثر وقتي بقسم البرامج + مشاكل البرامج

بس الركن العام قليل دخولي له بس موضوعك ما عليه بس رد الغرب اسد والعرب اسد !

سانلعب بلعبة تسمي التجاهل ونحن نعلم المقصد

طيب ما معنى !

اتتعجب ان العرب اسود ..!
اما ماذا

اذا الصراحه لا تولمك اكمل الحوار معي اذا مولمه لك لا تكمل وتجاهل الرد

والموضوع ما زال في نطاق الادب...

لك التحية ....
Taha FM معجب بهذا.
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

تم الانتهاء: دورة حماية الاجهزه [ قسم البرامج ]
تم تسجيل الخروج من الشبكة العنكبوتيه بالكامل
دعواتكم بالتوفيق بالدنيا والاخره
قديمة 30 - 06 - 2011, 00:25
المشاركة 20
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
هلا بالاخ

اولا غلطت بحقك..!

اذا غلطت ابشر بس انا ذكرت لك صريح واحب الصراحه

اذا الصراحه ما تعجبك ابشر بالي يترك الركن العام مو بس موضوعك لن اكثر وقتي بقسم البرامج + مشاكل البرامج

بس الركن العام قليل دخولي له بس موضوعك ما عليه بس رد الغرب اسد والعرب اسد !

سانلعب بلعبة تسمي التجاهل ونحن نعلم المقصد

طيب ما معنى !

اتتعجب ان العرب اسود ..!
اما ماذا

اذا الصراحه لا تولمك اكمل الحوار معي اذا مولمه لك لا تكمل وتجاهل الرد

والموضوع ما زال في نطاق الادب...

لك التحية ....
نعم سأُكمل الموضوع في نطاق الأدب
تستطيع ان تمسك عليَّ الزلة بقولي (الغرب أسد والعرب أسد!) ؟
وإن قلت العرب تصريحاً لا اقصدهم جميعاً بل أقصد فئة الجبناء فقط هذا إن صرّحت بذلك
نـايف الشمري معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 00:28
المشاركة 21
صورة 'نـايف الشمري' الرمزية
نـايف الشمري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82707
الدولة : SQL injection
المشاركات: 762
4
افتراضي
نعم سأُكمل الموضوع في نطاق الأدب
تستطيع ان تمسك عليَّ الزلة بقولي (الغرب أسد والعرب أسد!) ؟
وإن قلت العرب تصريحاً لا اقصدهم جميعاً بل أقصد فئة الجبناء فقط هذا إن صرّحت بذلك
على العموم يعطيك العافيه وما قصرت ومشكور على الموضوع وووو ما قصرت والله
بس حبيت اوضح لك نقطة
العرب << مجموعه وليس فئة كما ذكرت ..
دمت بود ومشكور على الموضوع وخلاص وصلتني المعلومه ......
Taha FM معجب بهذا.
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

تم الانتهاء: دورة حماية الاجهزه [ قسم البرامج ]
تم تسجيل الخروج من الشبكة العنكبوتيه بالكامل
دعواتكم بالتوفيق بالدنيا والاخره
قديمة 30 - 06 - 2011, 00:33
المشاركة 22
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
على العموم يعطيك العافيه وما قصرت ومشكور على الموضوع وووو ما قصرت والله
بس حبيت اوضح لك نقطة
العرب << مجموعه وليس فئة كما ذكرت ..
دمت بود ومشكور على الموضوع وخلاص وصلتني المعلومه ......
شكراً
أولاً ما أكثر الجبناء في عالمنا , إنهم كُثر وليسوا قلة
كل من تنازل عن حقه جبان , وكل من رضي بالذل والهوان جبان وكل وكل وكل.....

لم أصرّح بأن فئة معينة هي خروف والفئة الأخرى أسد !!
شكراً لك وشكراً لأخلاق أعضاء ترايدنت الكرام , يرجى مواصلة الموضوع بالأدب والأخلاق أيضاً
~ مودتي لكم
نـايف الشمري معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 03:55
المشاركة 23
صورة 'سلطان ksa' الرمزية
سلطان ksa
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 71467
الدولة : دار ابو متعب
المشاركات: 13,931
536
افتراضي
رائع

وخاصة الاسد

يعطيك العافية
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 03:56
المشاركة 24
Taha FM
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 81479
الدولة : الإمارات
المشاركات: 3,332
4
افتراضي
رائع

وخاصة الاسد

يعطيك العافية
شكرا على مرورك الراقي
قديمة 30 - 06 - 2011, 07:45
المشاركة 25
صورة 'صوت وصدى' الرمزية
صوت وصدى
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 06 - 2011
رقم العضوية : 99787
الدولة : اقيم في زوايا عقلي الذي يخونني احيانا
المشاركات: 1,402
افتراضي
الخروف افضل الف مره من الاسد
ليش ؟
الخروف تستفيد من لحمه وجلده وشعره لطيف وديع
والاسد بس ياكل ويعبي بطنه ويفتك بالضعفاء من الحيوانات وياكلهم ليشبع كرشه المنتفخ
ليس فيه فايده ابدا سوى القتل والتدمير

وعلى رأي المثل خروف حي ولا اسد ميت
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 08:38
المشاركة 26
صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,480
5
افتراضي
ما ودنا نتكلم نروح وراء الشمس

وانتم ادرى
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 09:06
المشاركة 27
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,775
افتراضي
الخروف زين يالربع .. :d

والاسد مهايطي يقول ياولدي سو مشاكل وانيابنا باجسام الاعداء

شوف الاثنين فيهم مميزات تعجبني ^_^ بس الاسد فيه هياط شوي

لاهنت ع الموضوع الحلو ع الصباح
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 09:09
المشاركة 28
صورة 'فيصل بن عبدالعزيز' الرمزية
فيصل بن عبدالعزيز
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36397
الدولة : ::RIYADH::
المشاركات: 2,072
افتراضي
العرب اسود ................. لكن بالشعارات
Taha FM معجب بهذا.
قديمة 30 - 06 - 2011, 09:22
المشاركة 29
noury
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27288
الدولة : مصــــ EgYpT ـــر
المشاركات: 1,866
1
افتراضي
والله يا اخى فكرتنى بالاحوال فى المجتمع المصرى قبل الثورة
من الناس من كان مثل الأسود ومنهم من كان مثل الخراف تابعين دون راى او اختلاف
واظنهم ظهروا النوعين
Taha FM و Joey Kabliano معجبون بهذا .
قريبا,,,,,
قديمة 30 - 06 - 2011, 10:46
المشاركة 30
صورة 'حـريـة' الرمزية
حـريـة
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 26 - 06 - 2011
رقم العضوية : 99713
الدولة : EUROPE - FRANCE
المشاركات: 25
افتراضي
ياليت الأسود في عالم الحيوانات في شجاعتها ونخوتها وكرامتها وصدقها وانتماءها لوطنها كالأسود البشرية !!!
Taha FM معجب بهذا.
وقعَ عصيداً بين مخالبِ شتاءِ الطغيان

لو فيه خير كان أخذ العبرة , لكن مافيه خير بالمرة ..!


 
اضافة رد
 

رسميا كاميرة PEN E-P3 من شركة Olympus قادمة في غشت القادم بسعر 849€ كتاب لاتحزن للشيخ عايض القرني حصريا علي اسلام نت

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:37.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.