×

[نقاش] فكرة سكربت جديد، ارجو المساهمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا؟ ان شاء الله بخير ؟ بداية لا اعرف اذا كان يسمح الركن بمواضيع النقاش هذي ام لا
Like Tree1معجبون

صورة 'Hudaislam' الرمزية
قديمة 24 - 06 - 2011, 20:50
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم جميعا؟ ان شاء الله بخير ؟

بداية لا اعرف اذا كان يسمح الركن بمواضيع النقاش هذي ام لا لكني راجعت القوانين وما لقيت شي يمنع ذلك، مع ذلك في حال كان مخالف يرجى النقل للمكان المناسب


الان ندخل في موضوعنا

الموضوع هو انه قررنا انا وكم مبرمج من اصدقائي الذين لديهم خبرة ممتازة في الويب وخصوصا php مع سنوات خبرة لا يستهان بها، ان نبرمج سكربت مواقع بلغة بي اتش بي وتقنيات الويب الحديثة اجاكس واكس ام ال وجي كويري وكل هالاشياء هذي من اجل انه نطلع بسكربت قوي ينافس كل الموجود من أمثاله او أنه تكون فكرة جديدة، واحنا ان شاء الله بنتكفل في الباقي من تخطيط وتنفيذ ومصممين ودعم فني ودعاية للبرنامج فيما بعد باذن الله


بالنسبة لانه يكون السكربت مجاني او مدفوع
طبعا حسب الاتفاق السكربت لازم يكون قادر يغطي مصاريفه حتى يستمر فريقه في دعمه
ففي عدة افكار مطروحة لتحقيق الربح من وراء البرنامج مع امكانية انه يبقى في متناول الجميع

في افكار انه يكون النسخة الاساسية المجانية ونسخة فل اوبشن تكون مدفوعة، او انه يكون في فترة شهر او شهرين تجريب وبعدين اذا عجب العميل بيشتري النسخة


يعني هذه الامور لسا ما استقرينا عليها ولكن ان شاء الله راح يكون في شي مناسب للجميع


الان بعد انشغال فترة لا باس بها لا اعرف شو اكثر السكربتات اللي اصحاب المواقع ببحثوا عنها وبلاحظوا فعلا انه فيها نقص

او فكرة موجودة ولكن لا تلبي رغباتهم بشكل كامل

لذلك المطلوب منكم التفضل باقتراح افكار يكون اصحاب المواقع فعلا بحاجتها حتى انه نقوم ببرمجة هذا السكربت


ولكم جزيل الشكر

ملاحظة بسيطة، لمن لديه فكرة حصرية لا يريد ان يصرح فيها ويريد ان يشاركنا فيها بنسبة معينة يراسلني عبر بطاقات الدعم الفني في التوقيع للحفاظ على سرية الفكرة

أفضل إجابه - أضيفت بواسطة Life
اي نعم ،

مشروع يقدم خدمة معينة ، وانت عارف انه هذه ممكن تدخل ارباح كبييرة ان اديرت بشكل مناسب ، وبرمجتها مناسبة وكل شي مميز فيها

مثل اييش ؟ تفضل :

مشروع او فكرة جديده على النت | الحياة سؤال وجواب

تحياتي لك
المشاهدات 577 | التعليقات 9
قديمة 24 - 06 - 2011, 23:15
المشاركة 2
صورة 'حسين هلال' الرمزية
حسين هلال
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 94869
الدولة : البحرين
المشاركات: 546
7
افتراضي
عليكم السلام
يسعدني ان اكون اول المشاركين
انا ليس لدي فكره جديده ولكن لمذا لا تقومون ببرمجة نسخة منتديات عربيه؟

فلايوجد منافس عربي بشكل رسمي لجميع برامج المنتديات الاجنبيه

وأنا متأكد وأجزم انكم قادرين على التفوق على النسخ الأجنبيه

النسخ الاجنبيه لم تتميز في اصدار ولكن عدة اصدارات

اتمنى اكون افدتكم

بالتوفيق ان شاء الله وننتظر الاخبار الطيبه
قديمة 24 - 06 - 2011, 23:20
المشاركة 3
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,903
124
افتراضي
لماذا لا تحاول برمجة مشروع ويب ، تديره انت وزملائك ؟

فهو افضل من السكربتات وهم العملاء !

تحياتي لك
X5J.NET معجب بهذا.

The Last Dance
قديمة 25 - 06 - 2011, 00:03
المشاركة 4
صورة 'Hudaislam' الرمزية
Hudaislam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42725
الدولة : ^×0o --ركن لغات البرمجة --^×0o
المشاركات: 4,698
2
افتراضي
عليكم السلام
يسعدني ان اكون اول المشاركين
انا ليس لدي فكره جديده ولكن لمذا لا تقومون ببرمجة نسخة منتديات عربيه؟

فلايوجد منافس عربي بشكل رسمي لجميع برامج المنتديات الاجنبيه

وأنا متأكد وأجزم انكم قادرين على التفوق على النسخ الأجنبيه

النسخ الاجنبيه لم تتميز في اصدار ولكن عدة اصدارات

اتمنى اكون افدتكم

بالتوفيق ان شاء الله وننتظر الاخبار الطيبه
وانا ايضا يسعدني تواجدك معنا
بالنسبة لبرمجة نسخة منتدى فهي مش صعبة، صحيح في منافسة بين نسخ منتديات عالمية
فكرة المنتدى ضخمة وليست صعبة
ولكن حتى نفكر مليا في المشروع، ما الذي يمكن ان يكون جديد في النسخة الذي سيجعل الناس يتنازلوا عن الفي بولتن ويركبوها، او حتى الزين فورو او اي نسخة ثانية، يعني الان تعددت نسخ المنتديات وبتهيألي صعب ننافس في نسخة منتدى، كانت الفكرة هذي مطروحة ولكن عند التفكير فيها ارى انه فرصة نجاحها اقل من غيرها

لكن هذا لا يقلل من قيمة مشاركتك
وفكرتك على القائمة ان شاء الله ونورتنا اخي الغالي

لماذا لا تحاول برمجة مشروع ويب ، تديره انت وزملائك ؟

فهو افضل من السكربتات وهم العملاء !

تحياتي لك
يعني تقصد موقع مثلا يقدم خدمة معينة ونتابعه والخ؟
يعني مثل ايش مثلا؟
قديمة 25 - 06 - 2011, 00:33
المشاركة 5
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,903
124
افتراضي
اي نعم ،

مشروع يقدم خدمة معينة ، وانت عارف انه هذه ممكن تدخل ارباح كبييرة ان اديرت بشكل مناسب ، وبرمجتها مناسبة وكل شي مميز فيها

مثل اييش ؟ تفضل :

مشروع او فكرة جديده على النت | الحياة سؤال وجواب

تحياتي لك

The Last Dance
قديمة 25 - 06 - 2011, 00:57
المشاركة 6
صورة 'Hudaislam' الرمزية
Hudaislam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42725
الدولة : ^×0o --ركن لغات البرمجة --^×0o
المشاركات: 4,698
2
افتراضي
امممممم الموضوع يحير فعلا بين برمجة برنامج كنسخ للبيع او تقديم خدمة
على هيك ما بقدر هلا اخد القرار لحالي، لازم نشوف الشباب ونشوف امكانياتهم وهمتهم

شكرا اخي غلبتك كثير كثير، ان شاء الله هاليومين بنوصل لشي مناسب
ولو اني بميل لبرمجة سكربت او برنامج لانه حاليا بقدم خدمات تصميم وبرمجة ولكن حابب اجدد

يعطيك العافية
قديمة 25 - 06 - 2011, 01:33
المشاركة 7
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,082
6
افتراضي
أمركم غريب ويدعو للإبتسامه
تقول مجموعه من المبرمجين والمصممين الخ, وخططتوا يكون السكربت مدفوع

ولا انتم عارفين وش تبرمجون !!!

المبرمج الذي لايعلم ماذا يصنع فهو ليس مبرمج أو مبرمج متواضع وانتاجه لن يترقي للطموح
والحقيقه منذ عرفت ترايدنت منذ سنوات وكل فتره يطلع لنا واحد بموضوع نفس الموضوع هذا ولكن على قول المثل
(نسمع قرقعة فناجيل ولانشوف قهوه ) ولاكان شفت البرمجيات العربيه منافس قوي للأجنبي

اعتذر عن صراحتي المطلقه
ولكن هذي الحقيقه فليفق ويختلف عليها من يشاء


ووفقك الله
عبدالله الروقي
قديمة 25 - 06 - 2011, 01:42
المشاركة 8
Hmammou
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2011
رقم العضوية : 97397
المشاركات: 14
1
افتراضي
اخي العزيز ابدأ ببرمجة سكربت منتدى ممتاز آمن 100 % عربي مجاني واذا لاحظت قوة نجاح السكربت قم بصنع نسخ اجنيبة كفرنسية وانجليزية وانا شخصيا يمكن ان اعينك على الترجمة الى الفرنسية
الله يكون بعونكم
تقبل مروري المتواضع
قديمة 25 - 06 - 2011, 01:49
المشاركة 9
صورة 'Hudaislam' الرمزية
Hudaislam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42725
الدولة : ^×0o --ركن لغات البرمجة --^×0o
المشاركات: 4,698
2
افتراضي
أمركم غريب ويدعو للإبتسامه
تقول مجموعه من المبرمجين والمصممين الخ, وخططتوا يكون السكربت مدفوع

ولا انتم عارفين وش تبرمجون !!!

المبرمج الذي لايعلم ماذا يصنع فهو ليس مبرمج أو مبرمج متواضع وانتاجه لن يترقي للطموح
والحقيقه منذ عرفت ترايدنت منذ سنوات وكل فتره يطلع لنا واحد بموضوع نفس الموضوع هذا ولكن على قول المثل
(نسمع قرقعة فناجيل ولانشوف قهوه ) ولاكان شفت البرمجيات العربيه منافس قوي للأجنبي

اعتذر عن صراحتي المطلقه
ولكن هذي الحقيقه فليفق ويختلف عليها من يشاء


ووفقك الله
تعجبني الصراحة ولكن كما كنت انت صريح اسمح لي انا ان اعبر بصراحة

نعم عزيزي احنا نوينا ان نعمل مشروع وانه يكون في اله عائد مادي عشان نقدر نستمر فيه
يعني نوينا ان نبرمج شي، ولكن بنبحث عن الفكرة الانسب، ولا ارى انه في ذلك شي غلط او يقلل من قدراتنا كمبرمجين

ولكن قبل ما تحكم على شخص بانه ما بيعرف بالبرمجة اعرف مين هو وشو مستواه بالبرمجة
احنا لازلنا نبحث عن الفكرة عشان نبدا المشروع، ما بدانا المشروع واحنا مش عارفين شو الفكرة

لكن وبصراحة معذوووووووور
لانه في ترايدنت كل يومين بنسمع حكي مثل هيك وما بنشوف شي
صحيح، الكل بيقول بدنا نعمل سكربت مجاني ونحطم الدنيا ونعمل ونسوي
وما بيصير شي
او انه بنزل السكربت، بيقعد شهر شهرين بعدين بيسكر الموقع الخاص بالسكربت وبندفن وبندفن تعب اصحابه معاه، هذا الشي معروف، وواضح

لكن الشي اللي انا بتكلم عليه مش فكرة خطرت على بالي والا حلمت فيها، الفكرة مشترك فيها مجموعة مبرمجين وراح يتم شغلها على الاصول من الصفر، وما بحكي اني بدي اسبوعين او شهرين، زي ما في بعض المبرمجين لما يشوف حاله عارف يعمل فور لوب بيقول بدي ابرمج سكربت
قديمة 25 - 06 - 2011, 01:50
المشاركة 10
صورة 'Hudaislam' الرمزية
Hudaislam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42725
الدولة : ^×0o --ركن لغات البرمجة --^×0o
المشاركات: 4,698
2
افتراضي
اخي العزيز ابدأ ببرمجة سكربت منتدى ممتاز آمن 100 % عربي مجاني واذا لاحظت قوة نجاح السكربت قم بصنع نسخ اجنيبة كفرنسية وانجليزية وانا شخصيا يمكن ان اعينك على الترجمة الى الفرنسية
الله يكون بعونكم
تقبل مروري المتواضع
حياك الله عزيزي مرورك يسعدني
ما بتقصر والله
بالنسبة لفكرة المنتدى كنت قد وضحت وجهة نظري منها في الرد الاول

يعني انه صعب تنافس شركات عالمية من البداية
لكن الموضوع مش مستبعد وعلى القائمة ان شاء الله
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

مين يعرف استضافه بتدعم remote desktop connection سؤال تحديد عضوية للرسائل الخاصة

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:20.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.