ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث : [يمنع] منعاً بات كتابة مواضيع الطلبات او المشاكل او الاستفسارات.

بلا هاكات بلا خرابيط انت اعمل ارشفتك بنفسك وحبب قوقل بموقعك

صورة 'alsHli-a' الرمزية
alsHli-a
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44958
الدولة : k.s.a
المشاركات: 3,983
قديمة 23 - 06 - 2011, 01:48
المشاركة 1
نشاط alsHli-a
  • قوة السمعة : 897
  • الإعجاب: 201
    افتراضي بلا هاكات بلا خرابيط انت اعمل ارشفتك بنفسك وحبب قوقل بموقعك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    لاتشاهد الموضوع وتذهب اقراء الموضوع فهو وضع من اجلك لكي تستفيد ولتكون لديك خبرات


    ان كان دخولك للصفحه ولم تقراء الموضوع فهذا اهمال سيء لديك اعرف نصايح الارشفه لكي تعم الفائده







    اليوم ياخوان

    لا هاك ولا مولد خرائط ولا حتى حرف واحد يارشف المنتدى



    الارشفه وثقه قوقل بموقعك هو انت تستطيع جلب قوقل لموقعك وزيادة العناكب وثقته بك

    1- عدم تركيب اي هاك للارشفة - بعض الهاكات تسبب بالارشفه - ومع الاخرين تمام ولاكن معك لا لماذا ؟ اعرف محتوى البرمجه وتعرف بذالك

    2- ثقه قوقل بموقعك هو - نشاط موقعك - زيارات -تبادل النصي - شي يحببه كثير كثير ويارشف موقعك صفحات html للمنتدى هاذا شي الي يحبب قوقل بموقعك

    3- عدم وضع اوصاف طويلة لموقعك - خلها كمثال - منتديات - برامج- العاب - دردشه - فيديو -مسابقات -بطاقة شحن - اشياء تكون تجذب المحركات البحث

    4- اسم موقعك لايوجد مثال له - رابط موقعك لايوجد مثال له - حتى لايكون لديك منافس عبر المحركات البحث - هذا اهم شي

    5- خاصة وضع موقعك باي دليل مواقع هذا يزيد نشاط موقعك ويحبب الارشفه نصيحه مني كل ماتشوف دليل ضيف موقعك فيه

    استعمل ادوات اصحاب المواقع بقوقل وتعرف على قوقل واكسب ثقته بك

    وهاذا ياخوان وربي نصائح - الي يبي يتعب نفسه يركب هاك vbseo بعض الاحيان مع الجميع تمام ومع غيرهم لا

    اعرف سبب واكسب ثقتك - ودع موقعك على سيرفر خاص او استضافه سريعه بلا توقف

    مثل ماتعرف تعمل مواقع والدعم الفني وتصمم

    اعرف ماهي الارشفه بدون هاكات






    بعد ان تحدثت بإستفاضة عن طرق رفع البيج رانك بجوجل وطرق رفع تقييم موقعك الى الـ top 10 او الصفحة الأولى لنتائج البحث بجوجل
    فقد كنت دائما اما اتكلم عن جوجل بشكل خاص او محركات البحث بشكل عام

    وحان الأن دور تحسين نتائج البحث و ***** المواقع وطرق الأرشفة بالياهو. وان شاء الله قريبا الجزء الثانى من هذا المقال لتحسين نتائج البحث و***** المواقع وطرق ارشفة المواقع فى الـ msn.

    ياهو هو ثانى اكبر محرك بحث رئيسى من بعد جوجل ويتضمن شبكة مواقع ضخمة

    وسوف نبدأ الأن بتوضيح النقاط الأساسية التى يعمل عليها الياهو.



    •العوامل
    لتحصل على رانك جيد بالياهو هناك بعض العوامل التى يجب ان تعلمها فهو ايضا له عوامل لرفع رانك موقعك به مثل اى محرك بحث اخر



    •كثافة الكلمات المفتاحية

    •شكل الموقع وسهولة تصفحه

    •الباك لينكس

    •حجم الموقع وعمره

    </LI>






    كثافة الكلمات المفتاحية



    مثله مثل الكثير من محركات البحث يريد ان يرى الكلمات المفتاحية ومدى كثافتها بموقعك
    او مدى تواجدها ومدى اهميتها وهل هناك من يهتم بها ويبحث عنها بالفعل والكثر من العوامل الأخرى الموجودة بمحركات البحث الأخرى.
    وسوف تحتاج الى ان تقوم بإعداد كثافة للكلمات المفتاحية المرغوب فى استهداف الباحثين عنها - ومقارنتها مع نتائج البحث التى تظهر بالصفحة الأولى لنتائج البحث


    شكل الموقع وسهولة تصفحه


    هذا احد العوامل الجيدة لكل محركات البحث بشكل عام وهو ايضا احد العوامل الهامة بالنسبة للياهو
    فسهولة التصفح للموقع امر هام جدا للتقييم الأفضل
    وبالطبع سهولة التصفح تتوقف على عدة عوامل مثل استخدام الـ css بدلا من الطرق المعتادة فى الـ html
    وتصحيح اخطاء الـ w3c لموقعك
    وقد يسأل البعض لماذا تصحيح الأخطاء امر هام؟ واجابة هذا السؤال هو شيئين يمكن استيعابهم بسهولة





    1.اغلب الأحيان عند تصحيحك لأخطاء الـ html فهذا يعنى ان الموقع سيصبح له نفس الشكل مع مختلف متصفحات المواقع مثل IE7 و الـ firefox او اى كان نوع المتصفح.

    2.عند تصحيحك لهذه الأخطاء تضمن ان عناكب محركات البحث سوف تستطيع قراءة محتوى صفحات موقعك بشكل افضل, حيث انه ستستطيع الوصول للأوسمة بشكل افضل مثل اوسمة الـ <h1> او الـ <title> او الميتا تاج, الخ






    الباك لينكس


    مثله ايضا مثل غيره حيث ان الباك لينكس ترجعه مرة اخرى الى موقعك
    والإستخدام الجيد للكلمات المفتاحية فى الباك لينكس ايضا يساعده فى رفع تقييم لهذه الكلمات
    والياهو اكثر شبها لجوجل فى هذه المسألة اكثر من الـ msn


    حجم الموقع وعمره



    يوجد به شئ شبيه بالجوجل ساند بوكس google sandbox

    •فهو ايضا لا يقوم بتقييم المواقع الجديدة جيدا او حتى تقييم الروابط التى تشير لها مثلما يفعل ذلك مع المواقع الأقدم عمرا. لكنه يختلف عن جوجل حيث ان قوانين هذا الفلتر لديه اقل صرامة واسرع فى الخروج منها.
    وايضا حجم الموقع يتم عن طريقه اعطاء تقييم الموقع, فهو يفضل الموقع الذى له الكثير من الصفحات والمحتوى عن الموقع الذى يفتقر ذلك


    ختاما هذا المقال ليس الا توضيح لمدة التشابه والأختلاف بين ياهو وجوجل وباقى محركات البحث

    وربما هناك بعض المعلومات الغير مؤكدة به حيث انى لا اهتم به كثيرا لإنه لا يعطى نتائج للمواقع العربية بشكل جيد ولذلك ربما اكون مخطأ فى بعض النقاط


    اتمنى اني ماكون ثقلت عليك

    واذا رايت الموضوع جميل ومناسب لاتنسى تقيم مودتي
    عاجز عن الخيال والواقع الحقيقي

    التعديل الأخير كان بواسطة alsHli-a; 23 - 06 - 2011 الساعة 02:03
    قديمة 23 - 06 - 2011, 03:38
    المشاركة 2
    Ali Mansour
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75212
    الدولة : مصــر أم الدنيـا
    المشاركات: 3,963
    الإجابات المقدمة: 22
    افتراضي
    نصائح جميله

    بارك الله فيك
    قديمة 23 - 06 - 2011, 03:47
    المشاركة 3
    صورة 'اوفياء ابوعريش' الرمزية
    اوفياء ابوعريش
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
    رقم العضوية : 80114
    الدولة : محافظة أبوعريش
    المشاركات: 936
    الإجابات المقدمة: 6
    افتراضي
    جمل هو طرحك وكلام سليم عين الصواب

    كثرة الهاكات تدمر الموقع

    ع قولة المثل كثرة الضحك تميت القلب
    أوفياء أبوعريش
    http://www.abo-arish.com/vb




    دردشة أوفياء أبوعريش
    http://www.abo-arish.com

    دليل منتديات اوفياء ابوعريش

    http://www.abo-arish.net/dir

    قوقل بلس google+

    https://plus.google.com/i/fR5SEYgIVKU:DsLJVlFQxDU
    قديمة 23 - 06 - 2011, 08:27
    المشاركة 4
    صورة 'ولد شمران' الرمزية
    ولد شمران
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37902
    الدولة : دار ابو فهد
    العمر: 30
    المشاركات: 1,727
    الإجابات المقدمة: 2
    افتراضي
    كلام جميل

    الله يعطيك الف عافيه

    واتساب
    0552211361

    سكايبي
    basem800779

    منتديات الحنون
    https://www.n17n.net/
    قديمة 23 - 06 - 2011, 09:59
    المشاركة 5
    صورة '{عزوز}' الرمزية
    {عزوز}
    :: عضو جديد ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2011
    رقم العضوية : 97631
    الدولة : السعودية
    المشاركات: 9
    افتراضي
    مشكووور اخوي وماقصرت

    الله يعطيك مليون عافيه
    قديمة 23 - 06 - 2011, 10:44
    المشاركة 6
    صورة 'AeirWeb.com' الرمزية
    AeirWeb.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
    رقم العضوية : 78413
    الدولة : egypt
    المشاركات: 1,219
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى AeirWeb.com
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى AeirWeb.com
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى AeirWeb.com
    افتراضي
    جميل ياغالى ..
    بلا هاكات بلا خرابيط بلا وجع دماغ ,
    الله يعطيك العافيه .
    اسم المؤسسة : مؤسسة ايرويب لخدمات وحلول الويب .
    خدمات المؤسسة : تصميم - استضافة- دعم فنى - ارشفة - حماية - دردشة - ريسلرات .
    العنوان البريدى : السعودية- سكاكا الجوف .
    الهاتف الجوال: 00201091194245- 00966508291679
    الموقع الإلكترونى: www.AeirWeb.com
    البريد الإلكترونى : [email protected]
    قديمة 23 - 06 - 2011, 11:16
    المشاركة 7
    صورة 'alsHli-a' الرمزية
    alsHli-a
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 44958
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 3,983
    افتراضي
    منورين ياخوان ويعطيكم العافيه على المرور
    عاجز عن الخيال والواقع الحقيقي

    قديمة 23 - 06 - 2011, 11:20
    المشاركة 8
    صورة 'حسين هلال' الرمزية
    حسين هلال
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
    رقم العضوية : 94869
    الدولة : البحرين
    المشاركات: 546
    الإجابات المقدمة: 7
    افتراضي
    كلامك صحيح
    الكثير منا يشوف الغير عمل شي ويسوي مثله

    يعني امس الكل مايحب vbseo
    اليوم ترايدنت ركب بكره نصهم يركبون

    الموقع الفلاني اخد بيج رانك 4 و 5 بسبب البلاك هات يقوم يسوي مثله وبالنهايه المحتوى غير نافع

    الاهم هو المحتوى وسرعة الموقع هذا هو الاساس
    قديمة 23 - 06 - 2011, 11:32
    المشاركة 9
    صورة 'alsHli-a' الرمزية
    alsHli-a
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 44958
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 3,983
    افتراضي
    كلامك صحيح
    الكثير منا يشوف الغير عمل شي ويسوي مثله

    يعني امس الكل مايحب vbseo
    اليوم ترايدنت ركب بكره نصهم يركبون

    الموقع الفلاني اخد بيج رانك 4 و 5 بسبب البلاك هات يقوم يسوي مثله وبالنهايه المحتوى غير نافع

    الاهم هو المحتوى وسرعة الموقع هذا هو الاساس
    صحيح كلامك كل يشفون موقع كبير يشفون وش مركب خلاص نسوي مثله

    ولازم كل موقع يشوف الاخطاء في برمجه المنتدى عشان قوقل لما يدخل مايشوف اخطا لديه

    عشان يسهل لديه الارشفه 100%

    ويعطيك العافيه على مرورك
    عاجز عن الخيال والواقع الحقيقي

    قديمة 23 - 06 - 2011, 11:45
    المشاركة 10
    صورة 'Dr-vb.CoM' الرمزية
    Dr-vb.CoM
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
    رقم العضوية : 90817
    الدولة : الاردن
    المشاركات: 129
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    الله يعطيك العافيه

    طرح جميل ..

    وكلامك سليم انا ماني مركب شي من البلااوي وهاكات الارشفه الى مطروحه . بكثره..

    وارشفتي ولله الحمد تمام
    قديمة 23 - 06 - 2011, 12:10
    المشاركة 11
    صورة 'hmeedmu' الرمزية
    hmeedmu
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 74880
    الدولة : ترايدنت
    المشاركات: 2,470
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى hmeedmu
    الإجابات المقدمة: 3
    قديمة 23 - 06 - 2011, 12:26
    المشاركة 12
    صورة 'alsHli-a' الرمزية
    alsHli-a
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 44958
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 3,983
    افتراضي
    الله يعافيك اخوي ومنور موضوعي يالغلا
    عاجز عن الخيال والواقع الحقيقي

    قديمة 23 - 06 - 2011, 12:31
    المشاركة 13
    فراس درويش
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 81557
    الدولة : Europe
    المشاركات: 4,550
    الإجابات المقدمة: 9
    افتراضي
    وعليكم السلام ورحمة الله

    كلام صائب


    لكن بعض الهاكات كمولد الخرائط هامة
    حتى جوجل يأرشفها

    اما ارشفة الثقة اللي انت تحكي عنها هي الارشفة السريعة اي ارشفة الدقائق المعدودة
    فهذه فقط لا تحتاج لخريطة
    لكن اي موقع لايملك هذه الارشفة السريعة عليه ان يركب مولد خرائط ويقدمها لجوجل
    قديمة 23 - 06 - 2011, 12:45
    المشاركة 14
    صورة 'alsHli-a' الرمزية
    alsHli-a
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 44958
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 3,983
    افتراضي
    وعليكم السلام ورحمة الله

    كلام صائب


    لكن بعض الهاكات كمولد الخرائط هامة
    حتى جوجل يأرشفها

    اما ارشفة الثقة اللي انت تحكي عنها هي الارشفة السريعة اي ارشفة الدقائق المعدودة
    فهذه فقط لا تحتاج لخريطة
    لكن اي موقع لايملك هذه الارشفة السريعة عليه ان يركب مولد خرائط ويقدمها لجوجل
    حتى ولو يالغلا المفروض مانكون نحتاج لهاك المولد الخرائط اذا كان فيه سبب لازم نركبه

    لازم نعرف وش سر عشان مانحتاج لاهاكات ولا برمجيات

    نخلي منتدياتنا سريعه تصفح واما جالسين نركب هاكات لانعرف محتواها وهل قوقل يقبلها ولا لا

    فهاذا شي ثاني
    عاجز عن الخيال والواقع الحقيقي

    قديمة 24 - 06 - 2011, 20:23
    المشاركة 15
    صورة 'اغاريد ديزاين' الرمزية
    اغاريد ديزاين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
    رقم العضوية : 91199
    المشاركات: 242
    افتراضي
    تسلم ولاهنت,,
    alialteer معجب بهذا.
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    بلا هاكات بلا خرابيط انت اعمل ارشفتك بنفسك وحبب قوقل بموقعك


    لتفعيل المواقع العربية فى دليل Dmoz سبب تراجع ترتيب المواقع على اليكسا

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:09.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.