×

[ افتتاح مجدداً ] الحياة سؤال وجواب بحلته الجديدة " الانتقال إلى WordPress "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة كنت متردد بطرح الموضوع ام لا ،فكنت ارغب بتطويره قليلا قبل الطرح ولكن بالنهاية ثبت الرأي على طرحه والاستفادة
Like Tree5معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة Life
  • 1 أضيفت بواسطة Cliprz
  • 2 أضيفت بواسطة أبـو ولـيـد

صورة 'Life' الرمزية
124
قديمة 07 - 06 - 2011, 19:45
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة كنت متردد بطرح الموضوع ام لا ،فكنت ارغب بتطويره قليلا قبل الطرح ولكن بالنهاية ثبت الرأي على طرحه والاستفادة من الآراء ..

اليوم واخيرا بعد تفكير عميق وجهد جهيد ، تم الانتقال بموقع الحياة سؤال وجواب إلى برمجية WordPress العملاقة والمحبوبة من الكل ، بعد ان وجدت لها قالب مناسب لما ابحث عنه وما يفيدني

فبعد ان عملت عدة شهور على برنامج يدعى Vanilla Forums وجدت انه من الصعوبة الاستمرار لأنه غير مجدي لا بالفكرة ولا بالعمل ، ولا يوجد له اضافات او مميزات مناسبة لما ابحث عنه ...

ولذلك هاهو الموقع امامكم ،

يرجى التسجيل واعطائي آرائكم

الحياة سؤال وجواب

تحياتي لكم
Security Gator و منصور الشهرآني معجبون بهذا .

The Last Dance
أفضل إجابه - أضيفت بواسطة توشيبا
عبدالله المعذره ياخوك
الركن للاستفسارات
وموفق خير
المشاهدات 685 | التعليقات 14
قديمة 07 - 06 - 2011, 20:21
المشاركة 2
صورة 'Cliprz' الرمزية
Cliprz
Web Developer
تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36394
الدولة : Kuwait
المشاركات: 3,004
1
افتراضي
الله يوفقك وين ماكنت يا أستاذ عبدالله
Security Gator معجب بهذا.
Web Developer and Researcher in web applications science. Twitter - Facebook
قديمة 07 - 06 - 2011, 20:22
المشاركة 3
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,893
124
افتراضي
الله يوفقك وين ماكنت يا أستاذ عبدالله
اهلا بااستاذنا ودكتورنا يوسف " كليبرز "

كيف حالك يالغالي ؟ والله زمان عنك << الركن بدونك ما يسوى

ان شاء الله يكون عجبك الموقع والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

تحياتي لكم

The Last Dance
قديمة 07 - 06 - 2011, 21:59
المشاركة 4
صورة 'Discuz' الرمزية
Discuz
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 87070
الدولة : فلسطين
العمر: 24
المشاركات: 1,168
4
افتراضي
جميل جدا .....
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:07
المشاركة 5
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,893
124
افتراضي
شكرا لك يالغالي

كان بودي طرح انتقادات او افكار للتطوير

تحياتي لك

The Last Dance
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:12
المشاركة 6
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 31
المشاركات: 20,058
89
افتراضي
شغل طيب ماشاء الله
لكن ليش اعتمدت على اللغة الانجليزية واللغة العربية لا!
يعني اشوف لو توفر لغتين لموقعك وخصوصاً انه عربي بحيث تكون لغته الرئيسية عربيه عشان يسهل على المستخدم سهولة الاستخدام وطرح الاسئلة والنقاشات .. وانت اكيد استهدافك المستخدم العربي! ولا؟

وبالتوفيق لك.
Security Gator و منصور الشهرآني معجبون بهذا .
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:15
المشاركة 7
صورة 'ايمن الهويدي' الرمزية
ايمن الهويدي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41528
الدولة : بين الامل والتامل ورحمة الله
المشاركات: 7,165
16
افتراضي
مرحبا يا غالي من جديد
اولا متابع موقعك في اصداره القديم
بصراحه كان اجمل واسرع من الان

انتقاد الموقع
بطي مع العلم سرعتي 2 ميجا
والتصفح لك عليه
وعند النقل بين الاقسام تحس الاجاكس يهز الصفحه وتشعر فيه
يعني فيه شئ مو صحيح

واما فكره الموقع جميله وابداع
واتمنى تتقبل كلامي براحه لا غير ذلك
موقعنا / اراء عملائنا
احذرو :: اصبح المقلدين كثر والنصابين اكثر .. ادعوا ان الله يهديهم
لا تتعامل ابدا مع اي شخص .. انتبه انتبه انتبه
تنبيه :
اذكر الله وصلي على النبي
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:23
المشاركة 8
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,893
124
افتراضي
شغل طيب ماشاء الله
لكن ليش اعتمدت على اللغة الانجليزية واللغة العربية لا!
يعني اشوف لو توفر لغتين لموقعك وخصوصاً انه عربي بحيث تكون لغته الرئيسية عربيه عشان يسهل على المستخدم سهولة الاستخدام وطرح الاسئلة والنقاشات .. وانت اكيد استهدافك المستخدم العربي! ولا؟

وبالتوفيق لك.
اهلا باستاذنا

والله ياغالي القالب انجليزي وحاليا لا يوجد وقت ابدا للعمل عليه ، ولكن قريبا ان شاء الله سيتم تعريبه وضبطه ليكون بأفضل حلة

وشاكر لك اقتراحك ، وفعلا الموقع موجه للعرب لأنه احس ان الكثيير بجعبته اسئلة ووده يسأل لين يقول آاااامين ، اما الاجانب فعندهم مواقعهم وان شاء الله نحاول نوفر نفس المميزات اللي عندهم لاخواننا ..

وشاكر لك مرورك واقتراحاتك ، وابشر بالتعديلات الجاي لعيونك

بالتوفيق للجميع

مرحبا يا غالي من جديد
اولا متابع موقعك في اصداره القديم
بصراحه كان اجمل واسرع من الان

انتقاد الموقع
بطي مع العلم سرعتي 2 ميجا
والتصفح لك عليه
وعند النقل بين الاقسام تحس الاجاكس يهز الصفحه وتشعر فيه
يعني فيه شئ مو صحيح

واما فكره الموقع جميله وابداع
واتمنى تتقبل كلامي براحه لا غير ذلك

اهلا بك اخوي الغالي ،

شكرا لك على متابعة الموقع << لكن غريبة ما شفت اسئلة لك :

الموقع بطيء غريبة مع انه تقريبا بسيرفر لحاله يعتبر ، يعني معاه موقع ثاني فقط عليه شوية ضغط موضوع 200 زائر ، والباقي اللي هم 5 اكثر واحد مساحته 5 ميجا وزواره يعدون ع الاصابع

ان شاء الله باخذ رأيك بالتعديلات الجاي ، وانت كذا حمستني لجل عمل برمجة كاملة لعيونك << لكن الوقت ما يسعفني

واطرح ارائك وانتقاداتك من هنا للصبح ولا يهمك يالغالي ، انا طارح الموضوع لجل مثل هذه الردود ، ما احب المشكور وبالتوفيق !

تحياتي لك

The Last Dance
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:28
المشاركة 9
صورة 'ايمن الهويدي' الرمزية
ايمن الهويدي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41528
الدولة : بين الامل والتامل ورحمة الله
المشاركات: 7,165
16
افتراضي
حبيبي لايف
والله يا غالي انا من النوع الصامت
هههه بدك اتقول هزاز ... تلفون الاخ
شوف انا احب اتصفح واقراء ونادر ما ارد
لكن من جديد غيرت سياستي
وصرت ارد واحب اسولف
وبالنسبه ما شفت اسالتي ... والله يا غالي ما محتاج ادور على شئ اجابته عندي لو فكرت فيه بشكل صحيح
موقعنا / اراء عملائنا
احذرو :: اصبح المقلدين كثر والنصابين اكثر .. ادعوا ان الله يهديهم
لا تتعامل ابدا مع اي شخص .. انتبه انتبه انتبه
تنبيه :
اذكر الله وصلي على النبي
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:35
المشاركة 10
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,893
124
افتراضي
حبيبي لايف
والله يا غالي انا من النوع الصامت
هههه بدك اتقول هزاز ... تلفون الاخ
شوف انا احب اتصفح واقراء ونادر ما ارد
لكن من جديد غيرت سياستي
وصرت ارد واحب اسولف
وبالنسبه ما شفت اسالتي ... والله يا غالي ما محتاج ادور على شئ اجابته عندي لو فكرت فيه بشكل صحيح
حلو شكله مطورينك ونزلت IOs 5 Lion

ههههههههه حلو جيد انك صرت اجتماعي وتسولف

ومو مشكلة اي سؤال برمجي دونت تردد !

تحياتي لك

The Last Dance
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:35
المشاركة 11
3-A
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 19 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42524
الدولة : UAE
المشاركات: 11,334
122
افتراضي
اسمع يا عبد الله ..

أنا بعرف إن المطور أو المبرمج بيسعد وبيفرح لما يلاقي نقد واقتراحات لموقعه أو لبرنامجه ..

لذلك .. كمحاولة للشكرك .. ورد الجميل دخلت الموقع وأنا حاط ببالي إني رح أعطيك قائمة طويلة بالملاحظات والإقتراحات

بس للأسف تمشيت بالموقع .. حاولت .. بس .. ما طلع معي أي شي (باستثناء التعريب، اللي سبقوني فيها).

بنتمنى إلك كل توفيق بموقعك الجديد، ويعطيك العافية، ومع السلامة .
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:37
المشاركة 12
صورة 'ايمن الهويدي' الرمزية
ايمن الهويدي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41528
الدولة : بين الامل والتامل ورحمة الله
المشاركات: 7,165
16
افتراضي
حلو شكله مطورينك ونزلت IOs 5 Lion

ههههههههه حلو جيد انك صرت اجتماعي وتسولف

ومو مشكلة اي سؤال برمجي دونت تردد !

تحياتي لك
ههههه وربي ضحكت من قلبي
رغم كلامك هههه ايش ياغالي اجتماعي ومش اجتماعي طولي بنطلونك شوي
مطور احم احم قالو لك عني جهاز كمبيوتر والا ايفون والا بلاك بيري مثلا !!
مقبوله يا امير

صدق المثل الي قال
من لا يعلمك يجهلك واثق من نفسه
موقعنا / اراء عملائنا
احذرو :: اصبح المقلدين كثر والنصابين اكثر .. ادعوا ان الله يهديهم
لا تتعامل ابدا مع اي شخص .. انتبه انتبه انتبه
تنبيه :
اذكر الله وصلي على النبي
قديمة 07 - 06 - 2011, 22:50
المشاركة 13
صورة 'Life' الرمزية
Life
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31523
الدولة : الإمـــ U A E ـــارات
المشاركات: 7,893
124
افتراضي
اسمع يا عبد الله ..

أنا بعرف إن المطور أو المبرمج بيسعد وبيفرح لما يلاقي نقد واقتراحات لموقعه أو لبرنامجه ..

لذلك .. كمحاولة للشكرك .. ورد الجميل دخلت الموقع وأنا حاط ببالي إني رح أعطيك قائمة طويلة بالملاحظات والإقتراحات

بس للأسف تمشيت بالموقع .. حاولت .. بس .. ما طلع معي أي شي (باستثناء التعريب، اللي سبقوني فيها).

بنتمنى إلك كل توفيق بموقعك الجديد، ويعطيك العافية، ومع السلامة .
بالبداية اشكرك على المرور المميز والاكثر من رائع

<< والله خوفتني انا قلت الحين اكلنا هوا جاب لنا سجل مدني وفيه اخطاء ومواصفات !

وبالنسبة للتعريب ان شاء الله قريبا ان شاء الله بنقعدله قعدة محترمة للتعريب والتضبيط

وان شاء الله ننتظر اسألتكم المتنوعة

ههههه وربي ضحكت من قلبي
رغم كلامك هههه ايش ياغالي اجتماعي ومش اجتماعي طولي بنطلونك شوي
مطور احم احم قالو لك عني جهاز كمبيوتر والا ايفون والا بلاك بيري مثلا !!
مقبوله يا امير

صدق المثل الي قال
من لا يعلمك يجهلك واثق من نفسه
إلى الأمام ، واثق الخطى يمشي ملكا

تحياتي لكم

The Last Dance
قديمة 08 - 06 - 2011, 00:02
المشاركة 14
صورة 'KabreeT' الرمزية
KabreeT
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66079
الدولة : يَ المملكه تكفيُن في خاطرَي شي !
العمر: 10
المشاركات: 3,656
32
افتراضي
وعليكم السلام والرحمه
على البركه أعادة الافتتاح بشكل ثآني ، فكرة موقعك ينآسسبها الووردبريس بشكل أكبر
أن شاء الله تتوفق فيه ونشوف تطور أكبر ل الموقع ،
مآعندي أقترآحات حالياً لكن أن شاء الله أذا روق الراس وطلع شي ببالي جيت وقلت لك =P .


العذاب اللي بعيونك .. يعلم الناس / الشعر .
قديمة 08 - 06 - 2011, 06:32
المشاركة 15
صورة 'توشيبا' الرمزية
توشيبا
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 01 - 02 - 2006
رقم العضوية : 17988
الدولة : 沙特阿拉伯
العمر: 44
المشاركات: 23,244
181
افتراضي
عبدالله المعذره ياخوك
الركن للاستفسارات
وموفق خير
التوقيع تحت الصيانة .. .
 
مغلق
 

اختراق حالا فى شركة spctec.com ممكن أكبر عدد من الأدله بيج رانك عالي ..يعني تفيد المنتدى

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:45.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.