×

فلسطيني يطلب من الجنود الاسرائيليين قتله

فلسطيني يطلب من الجنود الاسرائيليين قتله الفيديو [YOUTUBE]EbbNxxN6cXE[/YOUTUBE] الرابط YouTube - ‫فلسطيني يطلب من الجنود الاسرائيليين قتله‬‎ اترك لكم التعليق
صورة 'محمد سلوكا' الرمزية
قديمة 18 - 05 - 2011, 22:23
المشاركة 1
فلسطيني يطلب من الجنود الاسرائيليين قتله

الفيديو
[YOUTUBE]EbbNxxN6cXE[/YOUTUBE]

الرابط
YouTube - ‫فلسطيني يطلب من الجنود الاسرائيليين قتله‬‎

اترك لكم التعليق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا تستفز الأفعى قبل ان تبيّت النية والقدرة على قطع رأسها.


التعديل الأخير كان بواسطة محمد سلوكا; 18 - 05 - 2011 الساعة 22:32
المشاهدات 607 | التعليقات 6
قديمة 18 - 05 - 2011, 22:58
المشاركة 2
صورة 'أبو ناهض' الرمزية
أبو ناهض
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78650
الدولة : قلب غزة
المشاركات: 1,585
7
افتراضي
اسمحلي يا أخي
لكن صيغة موضوعك أنا لا أقبلها كمسلم و كعربي و كفلسطيني

فصيغة موضوعك تدل انه الفلسطيني طالب الانتحار !!

لكن الفيديو يوصل رسالة بل رسالة كبيرة جداً لكبار و صغار الأمة ومغزاها كما يقول المثل
لقد ناديت لو اسمعت حياً لكن لا حياة لمن تنادي فإلى متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تىى
قديمة 18 - 05 - 2011, 23:17
المشاركة 3
صورة 'zaz_louz' الرمزية
zaz_louz
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2011
رقم العضوية : 95787
الدولة : المغرب
العمر: 33
المشاركات: 306
2
افتراضي
الله ينتقم من الظالمين
قديمة 18 - 05 - 2011, 23:31
المشاركة 4
صورة 'محمد سلوكا' الرمزية
محمد سلوكا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75028
العمر: 14
المشاركات: 2,702
2
افتراضي
اسمحلي يا أخي
لكن صيغة موضوعك أنا لا أقبلها كمسلم و كعربي و كفلسطيني

فصيغة موضوعك تدل انه الفلسطيني طالب الانتحار !!

لكن الفيديو يوصل رسالة بل رسالة كبيرة جداً لكبار و صغار الأمة ومغزاها كما يقول المثل
لقد ناديت لو اسمعت حياً لكن لا حياة لمن تنادي فإلى متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تىى
كلام الاخ بالفيديو مفهوم اضن. بارك الله فيك

امين يارب..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا تستفز الأفعى قبل ان تبيّت النية والقدرة على قطع رأسها.


قديمة 18 - 05 - 2011, 23:57
المشاركة 5
صورة 'nesrin.liban' الرمزية
nesrin.liban
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2008
رقم العضوية : 54452
الدولة : في ارض الله الواسعة
العمر: 25
المشاركات: 595
3
افتراضي
مكرر يا الغلا
فلسطيني يطلب من الصهاينة أن يقتلوه محزن جدا - :: TRAIDNT FORUM ::
سَئل نابليون : كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك ؟
أجاب : كنت أرد بثلاث على ثلاث .... من قال لا أستطيع قلت له ...حاول ، ومن قال
لا أعرف قلت له .. تعلم ، ومن قال مستحيل قلت له ..جرب
قديمة 18 - 05 - 2011, 23:59
المشاركة 6
صورة '!. تكنو مان .!' الرمزية
!. تكنو مان .!
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50982
الدولة : Dubai
المشاركات: 3,571
3
افتراضي
خلي رساتلتو تصل للعالم
قال تعالى : (( وما انفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرزاقين )) (( سبا :39))
احب فعل الخير ليس حباً بالمعهد او للاشراف ...
بل لأني احب انا اساعد اخي المسلم اذا احتاجني ,,
اتمنى الدعاء لوالدتي بالشفاء
قديمة 19 - 05 - 2011, 00:04
المشاركة 7
صورة 'CoctaiL' الرمزية
CoctaiL
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 23 - 11 - 2007
رقم العضوية : 45409
الدولة : T.U.N <=> K.W.T
العمر: 31
المشاركات: 37,925
138
افتراضي
مكرر لاهنت
https://www.traidnt.net/vb/traidnt1852516/
لا أستخدم Skype ، ولست مسؤول عن المُعرف CoctaiL خارج أراضي ترايدنت
لو اجتمع العرب على "إسرائيل" كما إجتمعوا على "سوريا" لتحررت فلسطين خلال ساعات
 
مغلق
 

دمـــوع الشيخ عدنان العرعور على ثورة سوريا شاب تعرض للضرب من قبل رجال الهيئه ادى به للوفاه !

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:34.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.