×

مقطع نادر للشيخ اسامة بن لادن osama bin laden video

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : ريشة العاشق سبحان الله .. هل قتل المسلمين و "المستأمنين" من غير المسلمين يعتبر جهاد ... هل وافق
قديمة 07 - 05 - 2011, 02:19
المشاركة 31
صورة 'fabolous' الرمزية
fabolous
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 71930
الدولة : في عهد الملك فيصل
المشاركات: 2,779
افتراضي
سبحان الله ..

هل قتل المسلمين و "المستأمنين" من غير المسلمين يعتبر جهاد ...

هل وافق ولي الامر على جهاد أسامه بن لادن؟؟

شيخ؟؟
نعم وافق ايام حرب السوفيت هل عندك خلفيه عن ما اقول ! وكانت السعويه تدعمه

اقرآ عن تاريخه و لو تبي اضيعك شوي

كم ولي امر للمسلمين ؟

اي من الدول الاسلاميه حاكمها ولي امر المسلمين

اذا قلت لي كل دوله لها ولي امر وهوا ملك الدوله اقلك ماذا لو انتقلت الى بلد اخرى

اقوم بما يآمرني به ولي امري في الدوله السابقه او الدوله التي اعيش فيها

طيب اسامه عاش اغلب حياته في دول كثيره منها افغانستان وكان ولي امره سامح له

اذا انت يا خي مانت مختص في الامور العيقديه لا تحدثني فيها


انا اسجل خروجي من الموضوع لآن في نوعيات والله ترفع الضغط

لا عقيده ولا تاريخ ولا شي و فوق هاذا كله يناقشك بكل حماس وكآنه صديق قديم لآسامه
ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانٌا على فراقك لمحزونون يا والدي ،مضى على انتقالك الى جوار ربك اليوم 6 اشهر ...
أرجوكم الدعاء له
التعديل الأخير كان بواسطة fabolous; 07 - 05 - 2011 الساعة 02:23
قديمة 07 - 05 - 2011, 02:21
المشاركة 32
صورة 'فارس العراق' الرمزية
فارس العراق
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 90297
الدولة : العراق-بغداد
العمر: 26
المشاركات: 56
افتراضي
نحن لانقول من هوة اسمه ومن العميل لاكن نقول من الذي له ذنب في العراق واين هم من نصرة اخواننا في ليبيا واخواننا في مصر واخواننا في البحرين ويقف تدخل الدول بلدول الاخرى وحل الاشكالات بشكل سلمي وودي وعدم فعل المجازر وتحرير فلسطين واليمن من سوفه يحل اشكالتها ومن سوفه يقف النزيف في السوادن والتقسيم طغى عليها هل هناك شخص ينصر العرب اذا كان هناك مجاهد مسلم ولديه قوة ترهب امريكا وحكام العرب الذين يطغون على بلدانهم فأينه اسامة بن لادن منه انا لااتكلم عليه بلسوء وانما اين هوة من القوات الامريكية التي دمرت العراق وقتلة اطفاله وشبابه من المسؤول عن تفجيرات التي تحدث ولماذا تحدث وماذنب العراقي اذا كانو يقولون ان الحكومة عميلة هل كل الشعب العميل وكيف عرف ان كل الحكومة عميلة ان لايعرف الغيب ان هوة الحي القيوم الله سبحانه وتعالى وليس غيره الذي لاشريك له
انا اسف اعذروني اخواني طولة عليكم بس هذا هوة واقع الحال
قديمة 07 - 05 - 2011, 02:35
المشاركة 33
صورة 'Mr.Ez3aj' الرمزية
Mr.Ez3aj
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61745
الدولة : Amman - Jordan
المشاركات: 9,936
8
افتراضي
الله يرحمه يارب

فيه ردود بتسد النفس ..
اشخاص مضيعين عمرهم باغاني ولهو ولعب
بيتكلموا ع شخص عمره كله قضاه بالجهاد والجبال والتضحية .
قديمة 07 - 05 - 2011, 02:49
المشاركة 34
صورة 'arabsys.info' الرمزية
arabsys.info
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6719
الدولة : الاردن
العمر: 45
المشاركات: 8,977
افتراضي
سبحان الله ..

هل قتل المسلمين و "المستأمنين" من غير المسلمين يعتبر جهاد ...

هل وافق ولي الامر على جهاد أسامه بن لادن؟؟

شيخ؟؟
عن اي ولي امر تتكلم
اعطيني اسم ولي امر يحكم بكتاب الله وسنته ولا يهادن ولا يتذبذب للصليبيين
وليس تابعا لامريكيا ؟
اعطيني ولي امر واحد لم يرضى باحتلال اولى القبلتين وثالث الحرمين وحرك الجيوش لتحرير الارض من الصهاينة
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
قديمة 07 - 05 - 2011, 03:53
المشاركة 35
صورة 'arab-unity' الرمزية
arab-unity
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77361
الدولة : بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 1,052
2
افتراضي
سناريوهات متعددة ومختلفة متقاربة ولكنها بنفس الوقت متنافرة , ربما يعود السبب ان ظهور تنظيم القاعدة كان تزامن مع الاحتلال الروسي لافغانستان ولا يخفى على الجميع في ذاك الوقت التنتافر والنزاع الذي كان قائما ما بين روسيا والولايات المتحدة من هنا ظهرت نظرية امريكا هي من انشأ ودعم بن لادن لدحر الروس
لكن السؤال هنا ان كانت امريكا فعلا هي التي وراء ابن لادن لماذ صبرت عليه كل ذاك الوقت ما هي اسرار هجمات ستمبر لا تقولون لي ان القاعدة هي المنفة فالقاعدة برئية من هذه الهجمات وما الذي جعلها تعيد النضر في تنظيم القاعدة وتقرر ضربه وانهائه ومحاربته عالميا , ربما الهدف هوا ما رأيناه بالعالم العرب والاسلامي من هجمات وتفجيرات اتهمت بها القاعدة ضد مسلمين
علمني وطني بان دماء الشهداء هي التي ترسم حدود الوطن

[email protected]
قديمة 07 - 05 - 2011, 04:52
المشاركة 36
حمد اليوسف
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2010
رقم العضوية : 79748
الدولة : USA - Mount Pleasant, MI
المشاركات: 100
افتراضي
ياخي انت تتكلم بغير علم

لآن هذا الموضوع بديهي عند اي مسلم عارف اصول العقيده

هوا عاملهم بالمثل وطبق ايه قرآنيه لرفع رايه الاسلام

زي ما امريكه تقتل في الابرياء في فلسطين وافغانستان و العراق و الصين

هذا كان معامله لهم بالمثل

قال تعالى:{فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ}

قال الله تعالى : ( وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة واعلموا أن الله مع المتقين ) التوبة 36

وكانت كلمته الشيخ المشهوره ( والله لن تنعم امريكا بالسلام حتى ننعم به نحن في فلسطين )

ترضى انك تعامل معامله حسنه وفي فلسطين يقتل الناس ونستمر ساكتين

نفكر فقط في انفسنا !!

أنا انصحك انك تروح تقرأ اكثر وخل العلم لك.



والشيخ ابن جبرين متى توفى .!؟


هذا رأيه :

رأي ابن جبرين في أسامه بن لادن
http://www.youtube.com/watch?v=N-0shgRkJS4



ثانياً :

المسلمون لم يشاركوا في قتل الـ ملايين في الحرب العالمية الأولى ولا الثانية ..
المسلمون لم يرموا قنبلة نووية على اليابان ..
المسلمون لم يبيدوا الهنود الحمر ..
المسلمون لم يحتلوا أي أرض غربية .. وفلسطين اغتصبت منا وشرد أهلها وقتلوا ..!
المسلمون ... عندي الكثير ولكن أخشى أن أطيل ويتم اغلاق الموضوع ..

لذا هم المعتدون وهم الأرهابيون وهم المجرمون ..

وعليهم أن يحسنوا صورتهم هم .. وليس نحن ..!!


عجبي والله من الأنهزامية والذل الذي وصلنا اليه ..


عموماً شكراً على الرد وهنا ردي لك

اقتباس
هنا ماقاله الشيخ ابن جبرين في الفديو الثالث:
هل أسامة بن لادن من المفسدين في الأرض كما قال الشيخ بن باز رحمه الله؟
الشيخ ابن جبرين: لم يقل ذلك، وإنما قيل عليه ،، الشيخ ابن باز لا يقول هذه المقالة، ولا يقولها مسلم، أسامه رجل جاهد في سبيل الله قديما، وكان له جهود في بلاد الأفغان، وفقه الله ونصره ونصر به، فلا يزال قائماً الجهاد، أما كونه يكفر فهذا من اجتهاده يلزمه- يقصد اجتهاد أسامه – يكفر بعض الدعى التي يلاحظ عليها بعض الأشياء، فلا يقال انه بهذا يصير من المفسدين في الأرض ونحو ذلك.
أسئلتي لك الله يحفظك:
هل قال الشيخ انه جاهد في أمريكا؟
هل قال انه جاهد في التفجير بالأبرياء؟


معنى كلام الشيخ ابن جبرين على انه راضاٍ على الجهاد في أفغانستان لأن العدو في أرضك ولم يرض عن قتل الأبرياء في أماكن لا يوجد فيها أي شخص يحمل سلاح سواء السكيورتي للمباني، وثانياً ركز على كلام الشيخ ابن جبرين عندما قال أن أسامه رجل جاهد في سبيل الله قديماً وركز على كلمة قديماً والمقصود فيها في أفغانستان وليس ما يفعله في أمريكاً.


تعال قولي ايش رايك في الخطاب رحمه الله وغيره من القاده الي استشهدو ، انا اقولك هنيء لهم الشهادة، هذا الجهاد في سبيل الله يدافعون عن اراضيهم من اجل الحريه ورفع راية الإسلام في بلادهم ، اما توجه اسامة بن لادن توجه همجي. والآن انتم تطبلون له ولأفعاله وهذا اعلان صريح على انكم تشجعون للإرهاب على انكم خارجين عن طاعة ولي الامر، و ولي الأمر لم يرض عن افعال وتوجه اسامة بن لادن واصحابه، والمفترض من مباحثنا الله يجزاهم خير يكون لهم دور مع الي يطبل لأسامة بن لادن وافعاله، لأنه راح يفتح له باب ما راح يتقفل ابد، وحالياً اتابع الاخبار بأن القاعده تهدد أمريكاً،,,, أنتم يالقاعده اذا فيكم نخوة رجوله وتبغون الشهاده اخرجو الكفار من دياركم واعملوا ما شئتم في دولتكم الي تبيح للعدو ان يسطو ويقتل ويفعل مايشاء وانتم ساكتين وتجاهدو بقتل الأبرياء،


كان ودي يكون ردي الأول تسجيل خروج لكن اذا ما سمعت الكلام الي قاله الشيخ زين حنا نفهمك اياه زين.


وحبيت أعلمك اني انا لازلت ما اقتنعت بأسامة بن لادن لأنه أمريكاً واستخباراتها ملعونه وتعال اوريك اشياء ماكنت تتوقعها:

دائما ما يكون ظهور بن لادن في العشر سنوات الاخيرة يحمل رسائل موجهة للشعب الامريكي ، ودائما ما يكون ظهور بن لادن فيه اعتراف باحداث احدى عشر سبتمبر وتغذية مشاعر العداء للمسلمين ، ودائما ما تكون تلك الرسائل قبل الاحداث الهامة في الولايات المتحدة الامريكية كالانتخابات وتوجيه رأي الشعب الامريكي الى قضايا محددة،ودائما ما تكون تلك المقاطع مدروسة بعناية ومهيئة لها كل الامكانيات التى تجعل اللبيب يحتار فيما هو فيه .. ولا شك انها لعبة الاستخبارات والسياسة التى تحير الجميع وتعال شف هذه المقاطع وابكوا على حال المسلمين خلال عشر سنوات تقام ضدهم الحرب وهم غافلون هذه المقاطع التي حوربنا بسببها..استطاعة السي آي آيه تذليل التقنية لحرب المسلمين.




[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=nJPiByBY4Qk[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=rUiNiB2yVCQ[/YOUTUBE]

http://www.youtube.com/watch?v=nJPiByBY4Qk
http://www.youtube.com/watch?v=rUiNiB2yVCQ


هذا هو بن لادن الذي اخترعته امريكا كي تقاتل المسلمين وتنهب خيراتهم وقد تم لهم ذلك بعد ان استطاعو ا قتل أو اسر بن لادن ومع ذلك لم يصرحوا والسبب في ذلك هو المصالح الاستراتيجية والحرب الصليبية وتنشيط اقتصاد امريكا وذلك لن يتحقق الا ببقاء القوات العسكرية في اراضي المسلمين، لاشك أن دولة مثل امريكا إذا ارادة ان تصنع شخصية كاسامة بن لادن لغزو دولة فأنها ستخترع افضل التقنيات من اجل استنساخ شخصيته وصوته وصورته
وقد تمكنوا من الضحك على المسلمين والعالم فترة طويلة - وليس كل العالم - بمراقبة وصمت معظم اجهزة الاستخبارات العربية والعالمية ولاشك أنهم كانوا متأكدين ان اسامة لن يظهر مكذبا تجنيهم عليه واستنساخ شخصيته.. لانهم كانوا متاكدين انه لن يظهر فقد قتلوه - اُستشهد - منذُ عشر سنوات وقد تغلغلوا في التنظيم حتى نالوا منه ولم يصرحو بذلك خشية أن يطالبهم الشعب الامريكي بالرجوع الى الوطن ,,لعبة الاستخبارات وسخة نجسة تجعلك تحتار فيما يدور من حول وتغير رأيك مع كل خبرومن ضمن الحرب النفسية هو التشتيت الفكري لمعالم واحداث وتطورات بن لادن واحدى عشر سبتمبر ولاشك أن مخابرات امريكا بجهازها الصهيوني تتقن تلك النجاسه جيداً وقد وصلنا أن المخابرات الباكستانية متورطة ايضاً في العمليات التي تقام حالياً بباكستان ومنها عملية بن لادن الأخيرة وترقبو المستجدات من المسلسل الصهيوني لأن ربعك ساكتين.


طيب تعال شوي أنا وياك نسولف مع قضية اوباماً قبل فترة علشان اوريك ان نوايا امريكاً بنت كلب، قبل فتره بعض من الأمريكان الي غير موالين لحكم اوباما قالو انه غير امريكي اصلي وشنو حملات عليه علشان يوريهم الشهادة حقته( شهادة الميلاد، وماقصرو الإعلام حقهم الخبيث يطبل لأي شخص لأنهم يدعون الحرية بالتعبير عن ولي امرهم وغيره، اوباما وش سوى خلاهم لين ماصار الإعلام ضاغط عليه وطلع على الإعلام يوريهم الشهادة وقالهم حنا في مهمه اكبر من خرابيطكم. والشخص الي طلع هالكلام وطبل له الإعلام استلمه اوباماً بهالمقطع


[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=k8TwR...&feature=share[/YOUTUBE]

http://www.youtube.com/watch?v=k8TwR...&feature=share

سؤال:
وين الكلام هذا قبل ما يمسك اوباماً الرئاسه؟ ليه العالم ما شنت حملات عليه في وقتها؟
ليه بالوقت هذا بالذات؟


جواب من تحليل شخصي: اوباماً طلع الكلام هذا علشان يأخذ ثقة الأمريكان الأغبياء لأنه مع موعد بالحلقة الأخيره من مسلسل بن لادن ليكسب ثقة الأمريكان..... و بعد أسبوع طلعت سالفة مقتل بن لادن ، ومسلسل بن لادن لم ينته بعد ، الأن اخترعو قصة رمي جثة بن لادن في البحر وطلعو سالفة ان الصورة بشعه وغيره من هالكلام علشان ماحد يطلبهم بالفديو او الصور، والإعلام الأمريكي ضاغط عليه علشان يعيد الكرَه مره ثانية ويطلع على الإعلام ويهزئهم ويكسب ثقة الأمريكان ويبدؤن بقصص ثانيه بطلها بن لادن آخر. ولا تنسون ان الأنتخابات على الأبواب وهذا وقت اوباما باللعب. ونشوف وش تنتهي عليه قصة بن لادن مع الصوره.

ما اقدر اقول الا الله يحمي بلادنا من الخائنين اولاً ومن الكفار ثانياً .. والله يستر من القادم.

الكلام الي باللون هذا من تحليل شخص آخر



ومن حقي ،، أن أستعير ،، المقولة الرائعة ،، التي تسطر

بمداد من ذهب ،، والتي قالها : الشيخ صالح آل الشيخ

حفظه الله عن بن لادن ،، عندما سئل ،، عمن يمدحون

ويمجدون ،، بن لادن ،، وأضعها عنواناً ،، لموضوعي .


الحق يقال أن ،، أسامة بن لادن ،، كان مجاهداً ،، يشار إليه


بالبنان ،، ومحل تقدير ،، واحترام الجميع


لكن بعد ،، انتهاء الحرب ،، على الروس ،، التف عليه


جماعة التكفير ،، فحرفوا منهجه ،، وغيروا توجهه


فأصبح لاهم له ،، إلا تكفير حكام ،، المسلمين بصورة


عامة ،، وحكامنا بصورة خاصة ،، مع التحريض الدائم


على القتل والتفجير والتدمير .


فمن أقواله :


( ومن الذين نصبوا كرزاي الرياض وجاءوا به بعد أن كان لاجئا


في الكويت قبل قرن من الزمان ليقاتل معهم ضد الدولة


العثمانية وواليها إبن الرشيد؟؟ إنهم الصليبيون ،

ومازالوا يرعون هذه الأسر إلى هذا اليوم .


فلا فرق بين كرزاي الرياض وكرزاي كابل ... فاعتبروا يا أولي


الأبصار. قال تعالى: { أكفاركم خير من أولائكم أم لكم براءة في الزبر} ).


# ومن أقواله أيضاً :


( إن الحكام الذين يريدون حل قضايانا ومن أهمها القضية


الفلسطينية عبر الأمم المتحدة أو عبر أوامر الولايات المتحدة، كما


حصل بمبادرة الأمير عبد الله بن عبد العزيز في بيروت ووافق ع


ليها جميع العرب والتي باع فيها دماء الشهداء وباع فيها أرض


فلسطين إرضاء ومناصرة لليهود وأميركا على المسلمين، هؤلاء


الحكام قد خانوا الله ورسوله وخرجوا من الملة وخانوا الأمة).


وقال أيضاً ممجداً المجرمين الذين فجروا بالرياض :


(شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل


الأمريكان في الرياض) ثم قال : ( فأنا أنظر بإجلال كبير واحترام


إلى هؤلاء الرجال العظام على أنهم رفعوا الهوان عن جبين أمتنا


سواء الذين فجروا في الرياض أو تفجيرات الخبر أو تفجيرات


شرق إفريقيا وما شابه ذلك )


وقال : ( أنني كنت أحد الذين وقعوا على الفتوى لتحريض الأمة


للجهاد، وحرضنا منذ بضع سنين، وقد استجاب كثير من الناس ـ


بفضل الله ـ كان منهم الأخوة الذين نحسبهم شهداء، الأخ عبد


العزيز المعثم الذي قتل في الرياض، ولا حول ولا قوة إلا بالله،


والأخ مصلح الشمراني ، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله –


سبحانه وتعالى- أن يتقبل.. يتقبلهم جميعاً، والأخ خالد السعيد،


فهؤلاء اعترفوا أثناء التحقيق أنهم تأثروا ببعض الإصدارات


والبيانات التي ذكرناها للناس...ألخ)


وهناك دعوة ،، من أسامة بن لادن ،، يدعو فيها ،، إلى

تفجير منشآت النفط ،، في بلادنا !!

إن ديننا ،،الإسلامي الحنيف ،، الذي جاء لإسعاد ،، البشرية جمعاء

بريء من ،، تصرفات بن لادن ،، ومن أقواله وأفعاله .

فكيف نمجد ،، ونجل رجلاً كان ،، ينادي بقتل ،، المسلمين

ويستحل دماء ،، المستأمنين والمعاهدين ،، ويكفر

الحكام المسلمين ،، ويتطاول على ،، العلماء العاملين ؟



اقتباس من كلام آخر :

اقتباس
وكانت السلطات السعودية أعلنت إسقاط الجنسية السعودية عن أسامة بن لادن في عام 1994، وهو من أصول يمنية.

وكان الأمير نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية السعودي، قد أعلن في عام 2003 أن أبناء زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن المتورطين في أعمال إرهابية، ستسحب منهم الجنسية السعودية.

اذا عندك البرهان والحجه أأتني بها والا فصمت ولا تطبل على شخص شوه الإسلام بأفعاله وحسبي الله عليه مره أخرى.
قديمة 07 - 05 - 2011, 05:05
المشاركة 37
حمد اليوسف
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2010
رقم العضوية : 79748
الدولة : USA - Mount Pleasant, MI
المشاركات: 100
افتراضي
وهذا رد طازج بتاريخ اليوم لتصحيح مفهومكم من الشيخ العرعور يامن تطبلون بأسامة بن لادن

http://www.youtube.com/watch?v=VDx7L...&feature=feedu
قديمة 07 - 05 - 2011, 05:31
المشاركة 38
[email protected]
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2010
رقم العضوية : 86143
المشاركات: 147
افتراضي
يا حمد القشيميط

اعذرنى حبيبي الشيخ اسامة بن لادن
ترك ماله واهله
وكل شيء وراح يجاهد

انا اعرف تاريخه منذ البداية
واعرف ايضا انه لم يؤدى اى عملية ضد بلد عربي

وابغاك تتابع قنوات الاخبار


(واذكرو محاسن موتاكم)
اسم الشركه : SoFt 3
http://soft3.org
اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى


قديمة 07 - 05 - 2011, 10:01
المشاركة 39
صورة 'فوزي المعبدي' الرمزية
فوزي المعبدي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24603
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 34
المشاركات: 3,583
70
افتراضي
أصبح الإختلاف الآن لغوي بدل ما يكون سياسي و عقدي ..

معنى قديما التي ذكرها الشيخ ابن جبرين أن بن لادن خرج منذ سنين ( قدم ) و لا يعني أنه كان مجاهداً و أصبح لا أدري ماذا أصبح بصراحة ؟؟

ثم أن الشيخ أردف كلامه بقوله ( فلا يزال قائماً الجهاد ) و لا أدري كيف جاز لكم الأقتصاص و ترك باقي كلام الشيخ حفظه الله ..

أما أختلاف بعض العلماء مع اسامه بن لادن فسببه ان الحرب مع الروس كانت بموافقه عربيه أمريكيه , أما نشأت الحركه في افغانستان فكانت خطراً يهدد أمن أمريكا

و كان لابد من التخلي عن اسامه و بطريقه شرعيه .. و قد تم ذلك بعد اتهامه بالتفجيرات في الخبر و الرياض ..

أما المفجر الحقيقي فهم شباب كانوا مجاهدين في السابق لا علاقه لهم باسامه سوى رساله قالوا انهم وجدوها مع احد المفجرين فيها تحريض بالتفجير هنا في المملكه ..

هل يعقل ان يكون الدليل على ان اسامه له يد في التفجيرات مقطغ فديو بصوت فقط ؟؟

ثم إن الفيصل الحقيقي بمحور هذا الحديث حتى لا نسهب فيه أكثر من اللازم هو :

هل ترى أن بن لادن مسلم ؟؟ اذا الجواب نعم .. فحق لنا الترحم عليه و لا حق لك في كره ذلك و التشكيك في وطنيتنا !!

أما ان كنت ترى أنه كافر ؟؟ فقد نهجت نهج الخوارج الذي تتهم به ابن لادن و وقعت في دائرة السوء بنفسك ..

لا يوجد في هذا المحور لون رمادي كما يقال .. يا أبيض يا أسود .. أهو كافر فنلعنه , أم مسلم فنترحم عليه ؟؟

و أخيراً / الباب الذي يخول من خلاله الحديث عن أسامه هو باب الجهاد .. فما العلم الذي تحمله عن هذا الباب ..

علمنا ان العلماء أختلفوا في اسامه , و لكلاً رأيه المدعم بالدليل و التثبت , و لم نعلم من يكفره او يحرم الترحم عليه .. فما دليلك على بطلان قولنا ( رحمك الله يا أسامه )
قديمة 07 - 05 - 2011, 10:09
المشاركة 40
جروح قلم
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2010
رقم العضوية : 88370
الدولة : Gaza
المشاركات: 60
افتراضي
الله يرحمك يا شيخنا
وحسبي الله ونعم الوكيل على الغرب
قديمة 07 - 05 - 2011, 10:23
المشاركة 41
صورة 'مفاهيم الغلا' الرمزية
مفاهيم الغلا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 71704
الدولة : المنطقة الوسطى
المشاركات: 943
1
افتراضي
يا مَن علا في الناسِ قدرُكْ ما ضــــــــرَّ أين يكونُ قبرُكْ

...فـي البـــــر أو فـي البحر أو في الجو .. عند الله سرك

فـالبــــحـرُ مـثـلُـك مــؤمــنٌ بـالله ربـاً لــيــس يُــشـرِكْ

والـبـــــحـرُ يـمـلُـكُــه الــذي مَـلَـكَ الـدُنـا وإليـه أمــــرُكْ

والـبــــــحــر مـــاءٌ طــاهـــرٌ واليوم زاد عليه طُـهْـــــرُكْ

والـبـــــــحـر مـثـلُـك زاخـــرٌ بالخير يامَنْ فاضَ خيـــرُكْ

عجـبـــــــا لــبـحــرٍ ضَــمَّــهُ بــحـــرٌ...... فـيــــالِله دَرُّكْ
اتشرف بمتابعتكم عبر حساباتي

https://twitter.com/5bdulmajed
حساب متخصص تغطيات و تصاميم و تقديم مباريات النصر
https://instagram.com/design_alnassr#
قديمة 07 - 05 - 2011, 10:37
المشاركة 42
دمعه حب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69939
المشاركات: 304
افتراضي
شيخ على نفسه

ومن اللي شيخه

هذا ارهابي وعميل كبير
شيخ ومجاهد غصب عن أنفك
سؤال : هل أنت مسلم ؟!
قديمة 07 - 05 - 2011, 10:37
المشاركة 43
صورة 'Mr.Gayed' الرمزية
Mr.Gayed
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67949
الدولة : المانيا
المشاركات: 1,072
افتراضي
من المخزي انا نشوف رود ضد اسامه بن لادن

تغاضيتم عن كل افعال امريكا وجيتو لعند اسامه بن لادن المجاهد العربي المسلم

الي حاول يعمل للمسلمين قيمه لأرواحهم بين العالم ؟

رحمة الله علــيك يــا اســامه ......
〖♀أِدْا حَدَتكَ نَفْسُـگ بِسْوِء ➹ ..ہ☜☞☜☞☜☞ فخالِفْ هواكَے و َأَنِظَرْ أِلِى☇أُفِقْ أَلِسَمَاء⊙طَﯙيْلَأَ♀〗

قديمة 07 - 05 - 2011, 10:38
المشاركة 44
دمعه حب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69939
المشاركات: 304
افتراضي
شوه سمعة الأسلام بقتله الأبرياء حسبي الله عليك
ننتظر منك أن تحسن وتجمل صورة الإسلام أمام أمريكا وإسرائيل اللتان تذبحان الأطفال والأبرياء في غزة والعراق وأفغانستان
هل يحتاج المجرم لذريعة قبل أن ينفذجريمته
قديمة 07 - 05 - 2011, 10:49
المشاركة 45
مستر كشكول
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 91821
المشاركات: 635
افتراضي ررررد على جريدتك
أنا انصحك انك تروح تقرأ اكثر وخل العلم لك.







عموماً شكراً على الرد وهنا ردي لك



أسئلتي لك الله يحفظك:
هل قال الشيخ انه جاهد في أمريكا؟
هل قال انه جاهد في التفجير بالأبرياء؟


معنى كلام الشيخ ابن جبرين على انه راضاٍ على الجهاد في أفغانستان لأن العدو في أرضك ولم يرض عن قتل الأبرياء في أماكن لا يوجد فيها أي شخص يحمل سلاح سواء السكيورتي للمباني، وثانياً ركز على كلام الشيخ ابن جبرين عندما قال أن أسامه رجل جاهد في سبيل الله قديماً وركز على كلمة قديماً والمقصود فيها في أفغانستان وليس ما يفعله في أمريكاً.


تعال قولي ايش رايك في الخطاب رحمه الله وغيره من القاده الي استشهدو ، انا اقولك هنيء لهم الشهادة، هذا الجهاد في سبيل الله يدافعون عن اراضيهم من اجل الحريه ورفع راية الإسلام في بلادهم ، اما توجه اسامة بن لادن توجه همجي. والآن انتم تطبلون له ولأفعاله وهذا اعلان صريح على انكم تشجعون للإرهاب على انكم خارجين عن طاعة ولي الامر، و ولي الأمر لم يرض عن افعال وتوجه اسامة بن لادن واصحابه، والمفترض من مباحثنا الله يجزاهم خير يكون لهم دور مع الي يطبل لأسامة بن لادن وافعاله، لأنه راح يفتح له باب ما راح يتقفل ابد، وحالياً اتابع الاخبار بأن القاعده تهدد أمريكاً،,,, أنتم يالقاعده اذا فيكم نخوة رجوله وتبغون الشهاده اخرجو الكفار من دياركم واعملوا ما شئتم في دولتكم الي تبيح للعدو ان يسطو ويقتل ويفعل مايشاء وانتم ساكتين وتجاهدو بقتل الأبرياء،


كان ودي يكون ردي الأول تسجيل خروج لكن اذا ما سمعت الكلام الي قاله الشيخ زين حنا نفهمك اياه زين.


وحبيت أعلمك اني انا لازلت ما اقتنعت بأسامة بن لادن لأنه أمريكاً واستخباراتها ملعونه وتعال اوريك اشياء ماكنت تتوقعها:

دائما ما يكون ظهور بن لادن في العشر سنوات الاخيرة يحمل رسائل موجهة للشعب الامريكي ، ودائما ما يكون ظهور بن لادن فيه اعتراف باحداث احدى عشر سبتمبر وتغذية مشاعر العداء للمسلمين ، ودائما ما تكون تلك الرسائل قبل الاحداث الهامة في الولايات المتحدة الامريكية كالانتخابات وتوجيه رأي الشعب الامريكي الى قضايا محددة،ودائما ما تكون تلك المقاطع مدروسة بعناية ومهيئة لها كل الامكانيات التى تجعل اللبيب يحتار فيما هو فيه .. ولا شك انها لعبة الاستخبارات والسياسة التى تحير الجميع وتعال شف هذه المقاطع وابكوا على حال المسلمين خلال عشر سنوات تقام ضدهم الحرب وهم غافلون هذه المقاطع التي حوربنا بسببها..استطاعة السي آي آيه تذليل التقنية لحرب المسلمين.




[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=nJPiByBY4Qk[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=rUiNiB2yVCQ[/YOUTUBE]

http://www.youtube.com/watch?v=nJPiByBY4Qk
http://www.youtube.com/watch?v=rUiNiB2yVCQ


هذا هو بن لادن الذي اخترعته امريكا كي تقاتل المسلمين وتنهب خيراتهم وقد تم لهم ذلك بعد ان استطاعو ا قتل أو اسر بن لادن ومع ذلك لم يصرحوا والسبب في ذلك هو المصالح الاستراتيجية والحرب الصليبية وتنشيط اقتصاد امريكا وذلك لن يتحقق الا ببقاء القوات العسكرية في اراضي المسلمين، لاشك أن دولة مثل امريكا إذا ارادة ان تصنع شخصية كاسامة بن لادن لغزو دولة فأنها ستخترع افضل التقنيات من اجل استنساخ شخصيته وصوته وصورته
وقد تمكنوا من الضحك على المسلمين والعالم فترة طويلة - وليس كل العالم - بمراقبة وصمت معظم اجهزة الاستخبارات العربية والعالمية ولاشك أنهم كانوا متأكدين ان اسامة لن يظهر مكذبا تجنيهم عليه واستنساخ شخصيته.. لانهم كانوا متاكدين انه لن يظهر فقد قتلوه - اُستشهد - منذُ عشر سنوات وقد تغلغلوا في التنظيم حتى نالوا منه ولم يصرحو بذلك خشية أن يطالبهم الشعب الامريكي بالرجوع الى الوطن ,,لعبة الاستخبارات وسخة نجسة تجعلك تحتار فيما يدور من حول وتغير رأيك مع كل خبرومن ضمن الحرب النفسية هو التشتيت الفكري لمعالم واحداث وتطورات بن لادن واحدى عشر سبتمبر ولاشك أن مخابرات امريكا بجهازها الصهيوني تتقن تلك النجاسه جيداً وقد وصلنا أن المخابرات الباكستانية متورطة ايضاً في العمليات التي تقام حالياً بباكستان ومنها عملية بن لادن الأخيرة وترقبو المستجدات من المسلسل الصهيوني لأن ربعك ساكتين.


طيب تعال شوي أنا وياك نسولف مع قضية اوباماً قبل فترة علشان اوريك ان نوايا امريكاً بنت كلب، قبل فتره بعض من الأمريكان الي غير موالين لحكم اوباما قالو انه غير امريكي اصلي وشنو حملات عليه علشان يوريهم الشهادة حقته( شهادة الميلاد، وماقصرو الإعلام حقهم الخبيث يطبل لأي شخص لأنهم يدعون الحرية بالتعبير عن ولي امرهم وغيره، اوباما وش سوى خلاهم لين ماصار الإعلام ضاغط عليه وطلع على الإعلام يوريهم الشهادة وقالهم حنا في مهمه اكبر من خرابيطكم. والشخص الي طلع هالكلام وطبل له الإعلام استلمه اوباماً بهالمقطع


[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=k8TwR...&feature=share[/YOUTUBE]

http://www.youtube.com/watch?v=k8TwR...&feature=share

سؤال:
وين الكلام هذا قبل ما يمسك اوباماً الرئاسه؟ ليه العالم ما شنت حملات عليه في وقتها؟
ليه بالوقت هذا بالذات؟


جواب من تحليل شخصي: اوباماً طلع الكلام هذا علشان يأخذ ثقة الأمريكان الأغبياء لأنه مع موعد بالحلقة الأخيره من مسلسل بن لادن ليكسب ثقة الأمريكان..... و بعد أسبوع طلعت سالفة مقتل بن لادن ، ومسلسل بن لادن لم ينته بعد ، الأن اخترعو قصة رمي جثة بن لادن في البحر وطلعو سالفة ان الصورة بشعه وغيره من هالكلام علشان ماحد يطلبهم بالفديو او الصور، والإعلام الأمريكي ضاغط عليه علشان يعيد الكرَه مره ثانية ويطلع على الإعلام ويهزئهم ويكسب ثقة الأمريكان ويبدؤن بقصص ثانيه بطلها بن لادن آخر. ولا تنسون ان الأنتخابات على الأبواب وهذا وقت اوباما باللعب. ونشوف وش تنتهي عليه قصة بن لادن مع الصوره.

ما اقدر اقول الا الله يحمي بلادنا من الخائنين اولاً ومن الكفار ثانياً .. والله يستر من القادم.

الكلام الي باللون هذا من تحليل شخص آخر



ومن حقي ،، أن أستعير ،، المقولة الرائعة ،، التي تسطر

بمداد من ذهب ،، والتي قالها : الشيخ صالح آل الشيخ

حفظه الله عن بن لادن ،، عندما سئل ،، عمن يمدحون

ويمجدون ،، بن لادن ،، وأضعها عنواناً ،، لموضوعي .


الحق يقال أن ،، أسامة بن لادن ،، كان مجاهداً ،، يشار إليه


بالبنان ،، ومحل تقدير ،، واحترام الجميع


لكن بعد ،، انتهاء الحرب ،، على الروس ،، التف عليه


جماعة التكفير ،، فحرفوا منهجه ،، وغيروا توجهه


فأصبح لاهم له ،، إلا تكفير حكام ،، المسلمين بصورة


عامة ،، وحكامنا بصورة خاصة ،، مع التحريض الدائم


على القتل والتفجير والتدمير .


فمن أقواله :


( ومن الذين نصبوا كرزاي الرياض وجاءوا به بعد أن كان لاجئا


في الكويت قبل قرن من الزمان ليقاتل معهم ضد الدولة


العثمانية وواليها إبن الرشيد؟؟ إنهم الصليبيون ،

ومازالوا يرعون هذه الأسر إلى هذا اليوم .


فلا فرق بين كرزاي الرياض وكرزاي كابل ... فاعتبروا يا أولي


الأبصار. قال تعالى: { أكفاركم خير من أولائكم أم لكم براءة في الزبر} ).


# ومن أقواله أيضاً :


( إن الحكام الذين يريدون حل قضايانا ومن أهمها القضية


الفلسطينية عبر الأمم المتحدة أو عبر أوامر الولايات المتحدة، كما


حصل بمبادرة الأمير عبد الله بن عبد العزيز في بيروت ووافق ع


ليها جميع العرب والتي باع فيها دماء الشهداء وباع فيها أرض


فلسطين إرضاء ومناصرة لليهود وأميركا على المسلمين، هؤلاء


الحكام قد خانوا الله ورسوله وخرجوا من الملة وخانوا الأمة).


وقال أيضاً ممجداً المجرمين الذين فجروا بالرياض :


(شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل


الأمريكان في الرياض) ثم قال : ( فأنا أنظر بإجلال كبير واحترام


إلى هؤلاء الرجال العظام على أنهم رفعوا الهوان عن جبين أمتنا


سواء الذين فجروا في الرياض أو تفجيرات الخبر أو تفجيرات


شرق إفريقيا وما شابه ذلك )


وقال : ( أنني كنت أحد الذين وقعوا على الفتوى لتحريض الأمة


للجهاد، وحرضنا منذ بضع سنين، وقد استجاب كثير من الناس ـ


بفضل الله ـ كان منهم الأخوة الذين نحسبهم شهداء، الأخ عبد


العزيز المعثم الذي قتل في الرياض، ولا حول ولا قوة إلا بالله،


والأخ مصلح الشمراني ، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله –


سبحانه وتعالى- أن يتقبل.. يتقبلهم جميعاً، والأخ خالد السعيد،


فهؤلاء اعترفوا أثناء التحقيق أنهم تأثروا ببعض الإصدارات


والبيانات التي ذكرناها للناس...ألخ)


وهناك دعوة ،، من أسامة بن لادن ،، يدعو فيها ،، إلى

تفجير منشآت النفط ،، في بلادنا !!

إن ديننا ،،الإسلامي الحنيف ،، الذي جاء لإسعاد ،، البشرية جمعاء

بريء من ،، تصرفات بن لادن ،، ومن أقواله وأفعاله .

فكيف نمجد ،، ونجل رجلاً كان ،، ينادي بقتل ،، المسلمين

ويستحل دماء ،، المستأمنين والمعاهدين ،، ويكفر

الحكام المسلمين ،، ويتطاول على ،، العلماء العاملين ؟



اقتباس من كلام آخر :




اذا عندك البرهان والحجه أأتني بها والا فصمت ولا تطبل على شخص شوه الإسلام بأفعاله وحسبي الله عليه مره أخرى.







والله على كثر السطور الي كتبت والجريده الي كتبتها لنا

بسس كل هذا وتبقى جاهل



كيف تقول ياعزيزي ؟؟


امريكاء الي سوت اسامه ؟؟


ياخي لو بعد حرب السوفيت


راح معا امريكاء وحارب المسلمين

صح انا معاك تقول صنعته امريكاء ؟؟


بس انسان حار ب امريكاء


وتقول صنعته امريكاء


ياخي انا معــاك بدايت اسامه اول ماحارب كانت واقفه معاه امريكاء

بس عادي كانت من مصلحت الدين يكون معا امريكاء



والمصلحه هي تحرير افغانستان ؟؟؟؟؟؟؟؟

بسس بعد ماحررو افغانستان ما صار عميل معا امريكاء وحارب امريكاء

< هذا رد بس على كلامك


وبعدين ليه يوم حارب امريكاء صار ارهابي ؟؟


ليه ماقلت ارهابي يوم حارب قبل ؟؟


ولا امريكــاء هي الي ركبت براسك فكرت اسامه ارهابي اسامه فجر برياض


< الحين ابي تجيب لي دليل واحد ومن مصدر موثوق


تصريح لـ اسامه وهو يقول انا فجرت بـ الرياض

ولا فجرر بدول المسملين < انتظرررررررررررررررررررررررررررك
................. :

منتديات بيت الاسلام

http://www.biteslam.com/vb/

موقع اسلامي يشرفني تسجيلكم فيةة
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

الإمارات تستعد لاستنساخ المها والفهد العربي بعد نجاحها في الجمل !! إصابة صالح عبدالهادي المتسابق في زد رصيدك 2 ..

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:21.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.